هل زوجي شاذ جنسيا؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
100
المشاهدات
37K
معلومات ذكريات الطفوله
هل زوجي شاذ جنسيا؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي الغاليات ارجوا منكم التفاعل معي ومساعدتي لوجه الله سواء بدعاء او حل اوحتى ابداء رأي في الموضوع

أنا متزوجه من 4سنوات ولدي طفل كان زوجي (ابن عمي)يحبني بجنون قبل الزواج مع انه كان خجولا جدا الا ان خجله لم يكن يمنعه من الاعتراف بحبه لي امام الناس كان يهدي لي الاغاني والاشعار امام اخواته (كان في الثانويه ذاك الوقت)
تزوجنا وهنااااا رايت العجب رايت الخجل واضح عليه لم يقل لي يوما كلمة حب ولامدح ولاحتى بالخطا(أقسم انني لاابالغ) فبدأت انا بالمبادره ولكنه كان يرد علي بقوله وانا ايضا احبك
استغربت رده كثيرا لكني توقعت ان يكون خجله هو السبب
حملت وانجبت طفلي وكنت اسمع من اخواته كثيرا انه لايحب الاطفال لكني كنت اقول لهم الا اطفاله لايمكن ان لايحبهم لكن للاسف صدق ماقالوه فلم يكن يحمل ابنه كثيرا ولايقبله ولايشتاق اليه ابدا ابدا كبر ابني وكبرت معاناتي معه كنت اطلب من زوجي ان ياخذنا معه لنعيش في نفس المدينه لكنه كان يتحجج بغلاء الايجار كان ابني ولايزال يبكي بحثا عن والده عمره الان سنتان ونصف
اضطررت ان اراقب هاتفه النقال لعلي اجد مايريحني لكن للاسف وجدت الصدمة الكبرى بالنسبة لي
وجدت مقاطع فيديو لشباب مع بعضهم في اوضاع غريبه يفعلون مايفعله قوم لووووووووط
لم اجد ولاصوره او مقطع لفتيات كانت الصور جميعها لشباب
احسنت الظن به وقلت في نفسي لعلها ليست له او انه اراد رؤيتها حبا للاستطلاع فقط
وعنما فتحت الرسائل كدت اجن وجدت رسائل غراميه ارسلها الى شاب يطلب منه التعارف والحب وكان يمطره بكلمات الغزل والغرام(اين خجلك يازوجي العزيز)؟
ايضا احسنت الظن وقلت لعلها فتاه وليست شاب اقسم انها عندي اهون اخذت الرقم واتصلت رد علي شاب في بداية العشرينات تقريبا او كذلك بدا لي من صوته اغلقت الهاتف وانا ابكي ماهذا هل يعقل ان يكون زوجي شااااااااااااااذا ؟ لككني اراه عاديا معي لم يطلب مني يوما ان افعل شيئا غريبا كأن يجامعني من الدبر مثلا...صحيح انه لايحب الجماع كثيرا حتى انه قال لي اكثر من مره انه بالنسبه لي شي عادي انا افعله من اجلك فقط يقصد الجماع
صبرت لعله يتغير فلم ارى تغيراتعبت نفسيتي كثيرا واصبت بالاكتئااااااب ولم يلاحظ كدت اموت من قوة الادويه فانا نحيله ولااتحمل حتى البنادول

فقررت المواجهه سالته في البدايه هل هناك مايعيبني اويضايقك فيني؟؟قال لي بلهفة غريبه لا بالعكس اراك اكمل نساء الكون واجملهن دمعت عيناااااااي من كلامه كان اجمل كلااام سمعته في حياتي
فاخبرته بما رايت في هاتفه وناقشته بسبب تغيره وجفافه معي فاخذ يبكي ويقول هذه الافلام لصديق لي والشاب الذي احدثه لااحبه هو من تعرف علي وطلب ان يكلمني.قلت له:لكنك كنت تقول له انا احبك وامووووووووووت فيك قال:هذا ردا على رسائله فهو من كان يقول لي انا احبك
قلت له باستغراب:وانا لماذا لم تقل لي هذا الكلام كنت ارسل لك رسائل حب وكنت ترد علي ببرودوتقول:وانا ايضا
قال لي لااعرف اشعر تجاهك بشي غريب عندماتكونين بعيده احبك واشتاق لك وعندما اراك انفر منك ربما انا مسحور لم اصدقه طلبت منه ان نذهب غدا لشيخ يقرا علينا القران فذهبنا وقرا علينا واخبرنا اننا سليمين لانشكو من شي والحمدلله صدمني ماسمعت واخذت ابكي بهيستيريه حاول تهدئتي فلم يفلح سالني ماذا ستفعلين قلت ساتطلق منك فانا لااشعر انني متزوجه ابدا لاتسكن معي ولاتجامعني الامرتين وببرووود كبير ولاتهتم بي ولابابنك حتى ابنك لايشعر بحنانك وحتى كلام الحب لااسمعه منك اشعر انك لاتريدني اخذ يترجاني ان اسامح ويحلف انه لن يعود لمافعل سابقا وفعلا بدا يتغير وبدات اسامحه تغيرت معه اصبحت ادلعه والبس له اجمل اللباس واعمل له مفاجااااااااات وليالي حمرا وخضرا و....لكن للاسف عاد كما كان بل بالعكس بدا يقفل هاتفه حتى لااراه ويصرف المال الكثير على حبيبه التي كنت اظن انه تركه من اجلي واصبحت اشعر انه يقرف مني لااعرف ماذا افعل هل اشتكي لاهلي؟؟امي امرأه كبيره بالسن لن تستطيع فهمي وابي ايضا وانا احب عمي ولااريد ان افضح ابنه امامه لا لااستطيع فما زال والد طفلي
اكاااااد اموت من الهم واهلي لايعلمون مالحل ساعدوني ارجوكم ارجوكم ارجوكم
لاتتركوني فوالله الذي لااله غيره ليس لدي سواكم

معلومات ساكبت العود
كان الله في عونك وفرج الله همك وارى يأختي ان تتخي موقف حاسم معه كان تهدديه بالفضيحه وانك ستخبرين اهله واهلك ذكريه بالله عز وجل وعقابه استحقري فعله الدنيء

وعليك بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

روعة روح

معلومات روعة روح
ممكن اسألك
هل تلاحظين عليه شب
مثلا تكرمين هل يوسخ ملابسه الداخليه
او تلاحظين توسع بالدبر
لازم تمسكين عليه شي

coffee

معلومات coffee
عزيزتي الغاليه:فعلا هذه صدمه وليست بالهينه..كان الله في عونك ولكن يا اختي لكل مشكله حل......لقد سمعت ببرنامج عن الشذوذ ان الانسان الشاذ لابد ان يكون بالغالب قد تعرض للتحرش الجنسي في صغره على العموم هذا يا اختي مرض بجاجه للعلاج والصبر والدعااااااااااااااء الكثييييييييير توكلي عالله وحاولي كل جهدك مع زوجك ان يتعالج لان هذا مرض نفسي له علاج(على حد ما اسمع بالبرامج)اصري عليه بكل الوسائل اردعيه دينيا بيني له المخاطر المرضيه التي من الممكن ان يتعرض له خوفيه هدديه ان لم يرضى بالعلاج ان تخبري اباه حببيه بالدين ورغبيه بالصلاه ومجالس الذكر اذكري له قصه قوم لوط.........حاولي من اجل ابنك يا اختي ونفسك ومن ثم من اجله فهو ابن عمك......الله يفرج همك يارب ...ولكن يا اختي لا تجعلي الطلاق حلا بعيدا عنك..فاخر الدواء الكي وخافي على نفسك من الامراض الجنسيه لذا حاولي جهدك والله سيكون معك طالما انك تدعي وتلحي بالدعاء...وليتذكر ان له ولد..ايحب ان يفعل ما يفعل هو الان؟وماذا سيحدث لوالده واهله وسمعت اخواته واخوانه...ذكريه بكل هذه الامور .........زوالله معك والله يفرج همك يارب................

روعة روح

معلومات روعة روح
اذا كان لواطي فلن يصلح حاله ولن تستمعين معاه فالحيات مع اللواطيين لاتطاق

انتبهي على نفسك من الامراض

وهدديه بالدليل ان لم يتعالج

معلومات ذكريات الطفوله
جزاكم الله خيرا اخواتي الغاليات نكهة المطر وتفاحه خضرا
اختي روعه سحر لالم الاحظ ابدا ماذكرتي ولااتوقع انه يفعلها او يفعل به بل اكاد اكون متاكده (احساسي لايكذب ابدا)
لكني اخاف ان يفعلها لاحقا دعواتكم له بالهدايه ولي بالصبر والثبات

معلومات همس القوافي
الله يرفع عنك كل شر ويردلك زوجك ردا جميلا وياااااااااااااااااااااااارب يرضيك دني وأرة

استخير واستغفري وياليت تستشيري شيخ

مشاعـر

معلومات مشاعـر
حبيبتي \

اعــاننا الله واياك ..((احسست من كلامك بعقلانيه ..ماشاء الله))

تصرفاتك جميعا مع زوجك كانت عين العقل .......

ذكريه بالله ...واحكي معه من باب التلميح لااااااا التصريح عن
الشباب الشاذين جنسيا ..((وان ذلك بلوى واختبار من الله))

كلمااا احسستي بالضيق والوحده ×((اقرأي القران))
دعيه مؤنس لوحدتك"" ابكي معه""تدبري اياته

ف رج الله همك .......وطمنينا عنك .......ربي بسعدك

محبتك/ مشاعـر

كنت ومازلت

معلومات كنت ومازلت
اتمني يااختي منك الصبر وان تكوني هادئه وان تحاولي ان تكسبيه ليس لاجله انما لاجلك وولدك

واخبريه برغبتك لزياره مكه والمدينه لعله يتوب هناك دكريه بعقاب الاخره

اشتري اشرطه عن الاخره وعداب البرزخ وضعيها في سيارته

وحاولي ان تكوني طبيعيه حتي لوانتي منقرفه منه

حاولي ان تجعليه يتوب فلك الاجر عند الله والله المعين

الحب دوخه

معلومات الحب دوخه
شوفي حيبتي اللي تقولينه ميب سهل تاكدي قبل ماتسوين اي شي ,,,,,طيب خذي رقم الولد وخلي احد يكلمه على اساس انه يبيه وشوفي هو شاذ ولا لا .ويمكن زوجك جاه فضول وادمن عليه؟ وبعدين انتي وشلون تاكدتي انه الى الان يكلمه ويراسله ؟؟

معلومات ذكريات الطفوله
الف الف شكر لكن جميعا نفعني الله بما قلتن وجعله في ميزان حسناتكم
ولمن نصحتني بالقران انا ولله الحمد والمنه سجلت بدوره لتحفيظ القران ومداومه على الحفظ لكن دعواتكن لي بالصبر جزاكن الله كل خير

معلومات ذكريات الطفوله
اختي بنت عبد العزيز الغاليه انا لست متاكده من شذوذه الى الان لذلك استشرتكم انا اخاااااااف الله كثيرا واخاف ان اكون ظالمه لكن كل الاحداث توحي بشذوذه والله المستعان
وليس لدي من اعتمد عليه ليحادث الشاب ويستدرجه لي
مالي الا الله ربي لاحول ولاقوة الابالله

معلومات انتظر الفرج
يا الله يالله يالله فرج همها وأكشف غمها وأهدي زوجها يالله

الله يعينك أختي ويصبرك ياااارب

الدعااااااااااااااااااااااااااء ثم الدعاء ثم الدعاء

معلومات نور الدنياء
الله يهديه يارب
ولازم تاخذين مووووووووووقف زي ماقالو البنات
او الفضيحه هدديه اما العلاج او

معلومات الورده الشرقيه
مشكلتك صعبه وماينسكت عليها
هذا لواط خلي حلك فتح صفحات النت على مواضيع خاصه باللواط واضرارها جسديا ودينيا
وخليه يقراها والله مشكلتك صعبه جدا واسال الله ان يلهمك الحل والصبر على ماانتي عليه
واكثري من الدعاء والاستغفار
وكان الله بعون الجميع

ام دحووومي

معلومات ام دحووومي
الموقع الالكتروني
www.zhratlloz.com
حرام عليك
اطلبي الطلاق واحذري عقوبة الله

قال الله تعالى
( واتقوا فتنة لاتصيب الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه