نقاشات النمــط الشمالي (الجزء الثاني )&&&&&&&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حب حياتى

معلومات حب حياتى
طيب ممكن يا بنات الرابط بتاع الاسئله علشان اعرف انا زوجى ممن اى نمط لانى مش عارفه هوه ايه نمطه شمالى و لا جنوبى و اعرف بعد كده الملف بتاعه و ادخله
و مشكورين ع الرد

was not love

معلومات was not love
عزتي فيه

يمكن كل اللي قلتي صحيح...

احبه...بس قلبي تعبان ومجروح منه...شنو فايدة الحب اذا كان مجروح...خللي ينفعه

وترا احنا الجنوبيين موهينين...اذا ردنا نطنشكم... وننشغل بنفسنا...بنخليكم تحترقون حرق

لان احنا اهل الدلع والوناسة...الله لايحرمنا منكم هههههههههههه

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
عزتي فيه

يمكن كل اللي قلتي صحيح...

اكييد صحييح انتي عاارفه زميلتي خطيبها جنوبي غرربي بدأت معاااه حبه حبه قااعدين نخطط انا وايااها
بإذن الله تكسبووووو لانو يعششششقهاااااااااااااااا وصااااااار مررررررره لايقولو تبعددد يرتاااح لما يحط راسو على صدرهااااا
ويرتاااااااح لانو سبحااااان الله يبدأ قلبها اقسم بالله يضخ حنااااااااان ورب البييت ان احس بذاا الشئ كنت مع زووجي لدرجة
كاان يددفن نفسوو في صدرري مرره والاطفااال كمااااان ويجيييهم نوووووووم يعشقوووو حنااااااااااان الشوشو الشررقيه
ومرررررررررره لاااااااااااصق فيها وهيه تقوول انا مايعطيني مجاال اكوون مستقله والا بعييده وحتى امو تقولو يااولدي اهدى يقوول
احبهاااااااااااااااااااا > خلييه بس يحط رااسو على صدرها وربي ينسى كوول همومو تحتووويه حنوووووونه وتضمووو على صدرها
ويرتااااااااااااااح وينااااااااام على صدرها كأنو طفل اقسم بالله > بس مايقعد عااقل ههههه مششاغب :5:مااراح يقددر يبعددد عن صدرها
حتى تكووين صدرها سبحاان الله مهيأ والله يحط رااسو بالررحه

احبه...بس قلبي تعبان ومجروح منه...شنو فايدة الحب اذا كان مجروح...خللي ينفعه

معلييش قلبو هو كذاا بس اذا حبك مررره يرييحك بس لاتنكددي علييه اهم شئ والي يحب يتحمل
وكلو محفووظ ليكي ياقلبو والشوشو تبعك يحببك ترى الجررح لابد يبرئ ياقلبي

وترا احنا الجنوبيين موهينين...اذا ردنا نطنشكم... وننشغل بنفسنا...بنخليكم تحترقون حرق
والله عااااااااااادي ههههه والاشئ ترى ومن قهرر الجنوبي من برووودها نفسوو يذبحها والله احياانا بس يطلع لحد مايهدأ ويررجع لانو والا كأنو هيه :26:
اقولك شئ ترى والله الشمالي الشرقي تطنشيينو يطنششك زيااااااااااااااااده
اعرف وحده زوجها جنوبي غربي يطنشها وتطنشووو فيجي زي الاييه معصصصصصب يدخلها اي مكاان في البيت
يقعد يخااصم انو ماعندها احسااس ويبكي ينقهرررر منها وتسكتو تضمو تهدييه
يقولها تعبتييني عشاان احبك تسووي كذا فيني وهيه تحبووووو بس يزعلها ويزعل ومايبغااها تزعل
فتطننننننننننننننننننش ويرجعوو مايقدرر ويحبووووووووو بعض بس مشكلتوو زعوووووووووووووول بس ذحيين احسسسن :19:

لان احنا اهل الدلع والوناسة...الله لايحرمنا منكم هههههههههههه
دوووووووووووووم يااااااااااارب ترى انتبهي اذا طنننننشك تكررهي نفسسك والله
لانو يعيييش حياااااااااتو طول وعررض
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره والا كأنك موجوده انتبهييييي

بس عاااااااااااااااااارفه كوول ذااا ويحبووووووووووووووووو بعض مووووووووووووووت شوووفتي كييف حلووووين مع بعض
حتى لمااااا يعصصب الشوشو الشرقيه تهدأأأأأ والا تطاالع فيييه فعاارفين اييش يسووي والله العظييم يطااع فيها يسحبها يضمهااااااااااا بقووووووووووووووه
وتنزل دموعها ويرجع اكثررر يضمها لانو ماتسوووي شئ سااااااااكته وقت الززعل مررررررره يحس انو اييه يقولها قلبي ينحررق علييك وانتي سااكته فا الاشعوريا
اجييك > حبيبة قلبو والا تررد تستنى وتتصافى معااه بعدييين :30:

معلومات ياقلب ابتسم
انا زوجي شمالي غربي ويحب التيشرتات والجنز والبدل الرسميه وعموما اي شي البسة يلفت نظرة الحمدلله

زهرة123

معلومات زهرة123
يا بنات ليه هذا الموضوع مافي مشاركات علما انه هذا الموضوع يجب انه يكون فيه نقاشات وحوارات اكثر للمساعده على الشمالي انا في عندي اكثر من مشكله لونا نعيد الحيويه للموضوع والنقاش وانشالله ربنا يعينا ونجد المساعده والمشوره

أم بآآآسم

معلومات أم بآآآسم
انا شماليه زوجي شمالي جننني هههههههههههههههههههههههههه

بس طبعي طبعا اكره اللي ملصقه فيني وكل شوي احبك احبك احب الشخصيه القويه المستقله لها رايها في كل شي

كشخه ملابسها ذووووق تنانير قصيرة وجنوز

اكره الدفاشه في الملابس

احب تاتو والاشياء هذي ...

ماحب الانسانه الضعيفه اكررررررررررررررررررررررررررها

احب القوووووووووووووووووووووووووووووووووووويه ماهمها الانفسها وحياتها وبس محد يمشيها ع كيفه ...

معلومات الحياه وقفات
انا شماليه زوجي شمالي جننني هههههههههههههههههههههههههه

بس طبعي طبعا اكره اللي ملصقه فيني وكل شوي احبك احبك احب الشخصيه القويه المستقله لها رايها في كل شي

كشخه ملابسها ذووووق تنانير قصيرة وجنوز

اكره الدفاشه في الملابس احب تاتو والاشياء هذي ...

ماحب الانسانه الضعيفه اكررررررررررررررررررررررررررها

احب القوووووووووووووووووووووووووووووووووووويه ماهمها الانفسها وحياتها وبس محد يمشيها ع كيفه ...
اهلين ام باسم ياليت تشرحين وتفصلين اكثر اش معنى الشخصيه الضعيفه عندكم هل تعني الانسان المحب الودود ,,,,,, الرجل الشمالي بالنسبه لي شئ غامض مو قادر يحب نفسو كيف بيحب غيره ,,,,,,,,,,,,,, وماهي مميزات الشخصيه القويه عندكم لانني جنوبه غربيه احب التلصق بس بعد معرفتي ان الشمالي يكره التلصق ابتعدت عن التلصق انا مو عامله هل تقصدين بالمستقله يعني العامله اما رايي ابدي رايي وبحكم ان زوجي شمالي شرقي متسلط لايحب اخد رايي ممكن يقولي عن شيء وابديت له قناعتي ورايي الصادق بدا الهجوم علي ووصفي بصفات سئيه ومع هدا استمر على رايي ولا اغيره بدا يتحول الى انسان عدائي يخاف من السيطره دائما يقول والله عطيتك وجه ويعني ورى هدا السوء فيه شئ اسوء مصروف مايعطي ابدا بخيل شحيح روتيني جدا وهي صفه كريهههه بالنسبه لي يطلب الكمال من غيره وهو ناقص اما عن الدلع والشياكه عند الجنوبيه الغربيه لاتوصي حريص يعني في التوب ماعليش طولت عليك ياليت تجاوبيني بدون تحيز مع الرجل الشمالي

أم بآآآسم

معلومات أم بآآآسم
اهلين ام باسم ياليت تشرحين وتفصلين اكثر اش معنى الشخصيه الضعيفه عندكم هل تعني الانسان المحب الودود ,,,,,, الرجل الشمالي بالنسبه لي شئ غامض مو قادر يحب نفسو كيف بيحب غيره ,,,,,,,,,,,,,, وماهي مميزات الشخصيه القويه عندكم لانني جنوبه غربيه احب التلصق بس بعد معرفتي ان الشمالي يكره التلصق ابتعدت عن التلصق انا مو عامله هل تقصدين بالمستقله يعني العامله اما رايي ابدي رايي وبحكم ان زوجي شمالي شرقي متسلط لايحب اخد رايي ممكن يقولي عن شيء وابديت له قناعتي ورايي الصادق بدا الهجوم علي ووصفي بصفات سئيه ومع هدا استمر على رايي ولا اغيره بدا يتحول الى انسان عدائي يخاف من السيطره دائما يقول والله عطيتك وجه ويعني ورى هدا السوء فيه شئ اسوء مصروف مايعطي ابدا بخيل شحيح روتيني جدا وهي صفه كريهههه بالنسبه لي يطلب الكمال من غيره وهو ناقص اما عن الدلع والشياكه عند الجنوبيه الغربيه لاتوصي حريص يعني في التوب ماعليش طولت عليك ياليت تجاوبيني بدون تحيز مع الرجل الشمالي

هلابك يا اختي ..

الشخصيه الشماليه تكره الضعيفه <<< اللي تبكي ع اي شي وتتمسكن اذا صارت تطلب اي شي ..

محبه الودودة بس لحدود مو فيها ضعف لاااا ثقه ثم الثقه ...

الثقه مو بصياح ولا نفيخ لاااا ثقه في نفس وثقه في كلام ...

غامض حنا كذااا مانحب احد يعرف عنا شي مصيبه لو علمنا ..

بس حاولي تخلي زوجك يثق انه اذا علمك بشي لو ع قص رقبتك مستحيل تعلمين باي شي يخص حياتكم او سالفه قالها لك ليه وهو يبي احد ثقه يأمنه ع سره وع حياته واذا كنتي انتي كذاااا انعمي بالرفاهيه ...

اكره اللي اربع وعشرين ساعه ناطه بوجهي وتبوسني وتحضني احبها بس قليل ... او اوقات معينه لما يكون زوجك براء قابليه بالاحتضان اذا قده بينام بعض الاوقات اذا تصادفتو انتو واقفين او تقابلتو عند مدخل باب غرفه جلوس مثلا ..

تكلمت عن نفسي لاني احب اتكلم عن نفسي ... يعني امدحي زوجك واذا مدح نفسه امدحييييييه غرقيه مدح ..

خليك متمسكه برائيك مهما كان لانه مع الايام راح يحس ان ماعندك راي ولا قناعات ..

ولا تتكلمي الا اذا طلب رايك ..

الاستقلاليه مو شرط متوظفه ... ممكن تكوني ملكه متوجه بحياتك الخاصه ..

متسقلة مثلا تتصفحي النت اذ كان هو مشغول تقري مواضيع تفيدك يحس انك متثقفه مو بس تنظيف وطبخ وعيال لاااا لك حياه لك هويات وتحبي تقري وتتثقفي ...

يعني مستقله عنه لك عالمك الخاص فيك ..

واسال الله لك السعادة والراحه مع زوجك ...

معلومات الاميرة سنفورة
الشخصيه الشماليه الشرقيه اذا احد صدعها من الصبااح يستمر الى مالا نهاايه

انا اول وحده عندي طالبه كسلااانه صدعتني والله ورفعت ضغطي بكسلها رابع محاوله لها في الحفظ

انااااااا اتحمل وباالي طوويل على الطالباااات والا معلمه تقولي اعطي محاولات كثيير على طوول صفر قلت يمكن تتعدل بس مصختها بس مسكت يدي والله

> حررفت في الاياات وانا بس اطاالع ولعت بسبب اهمالها خلاااص شوويه افنعها كف بس مسكت نفسي قلت قووومي من قداامي بسررعه يالله

واللين ذحيين وانا راااااااسي بينفجر بنادول بروفين مافي

ترى مااينفع يصدع والا ينرفع ضغطوو يكررهك في يووومك لاتدووري ابتساامه قفلت يعني قفلت مررررررررره

الله يعيينكم بس وهوا راااااايق يجننننننننننن والله بس استنيييه يروووووووق

وربي انا رااااااسي بينفجر نووم مو قاادره اناااااااام انا ماينفع ادررس كسالى والله دمي يفوووووووور وقرااان كماان

> بس لو مو قراار مافي ضررب كان كف اعطيتها الله يعييني بس

بجد احنا سريعيين الغضب بس الحمدلله امسك على قد ما اقدر بس اخرتها اتعب انا والطالب اصلا تخااف اعصب لاني بكرهها في نفسها بس تهززززئ جااااااامد

معلومات أنوثهـ حآلمهـ
ٱللّہ يعين ع الشمالي الشرقي
ترى انا عندي مشاكل منه مايحتاج
ههههه وووي الموهيم المساج هذا بنظره
دلع ورفاهيه عليك فيه ثاني شي البوسات
والاحضان بس ريحتك تكون دووم وااو
عجبه ماعجبه بوسيه واحضنيه غصب عنه
صدقيني بعدين هو يسويها لك لو ماسويتيها
والمدح مع كل الرجال مفعول قوي وووبس

ظلم شين

معلومات ظلم شين
بصراحه اي وحده متزوجه شمالي شرقي لزوم يكون عصير ليمون عند رأسها
واعصابها تكون مثل برودة الثﻻجه ونفسيتها تكون مثل طفل صغير تضحك تستأنس وتسلي نفسها
وفيه مثل يقول(ياجبل مايهزك ريح)

غيووومه

معلومات غيووومه
بصراحه اي وحده متزوجه شمالي شرقي لزوم يكون عصير ليمون عند رأسها
واعصابها تكون مثل برودة الثﻻجه ونفسيتها تكون مثل طفل صغير تضحك تستأنس وتسلي نفسها
وفيه مثل يقول(ياجبل مايهزك ريح)

يلا نبغى نشووف همتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه