نقاشات النمــط الشمالي (الجزء الثاني )&&&&&&&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روزليتا~

معلومات روزليتا~

روزليتا

ابي اجابه لسؤااااااااااالي

ليه بالذات بعض الشماليين يتريقون ع غيرهم والمشكله انهما لما يتريقون يكونوا يمزوحون وبنفس الوقت يجرحون

ابذبحكم يا شماليين <<<< برااا

اووه سؤال محرج تبين الصدق فعلا إحنا نمزح ومآنقصد تريقة
ماعندنا اسلوب للأسف
طيب بسألك
ليش الجنوبيات حسسساسات بزيادة من اي كلمة مزح معاها
لأنه طبيعتنا وطبيغتكم كذا ..ربنا خلقنا كذا..ا ولازم نتعايش مع بعض
الشمالي الواجب يتمرن إنه مو اي كلمة على لسانو يقولها ..والجنوبية الواجب تتمرن و تصير مقاومة ضد الكلمات الجارحة

* احاول قد ما اقدر إني مآ اصادق جنوبية
لأني راح اضطر انتبه على كل حرف اقوله عشان ماتزعل
وهاذا يتعبني جدااااا جداااا
>> اجيبلك سكين :nosweat:

انثى كوني

معلومات انثى كوني
ثح ثح نترييييييق ع غيرناا بث حسسسسسسساسين من داخلناا و افضضضضضضل حل لنا الثراحه ههه

يعني انا مرره تريقت ع وحدة و هي سسسسسسااكته مااتقولي انها زعلانه و صصااحت و عرفت عقب انها زعلانه

قلتلهاا جااااااااان قلتيلي ماحب هالاسسسسسسلوب و انا اغيرر <يعني الحل سسسهل واجهيييييييييييناا و قولي مااحب كذا و اذا ريلج طنششي و هو بيودر بس امور كبيره قوليله كذا ماايعيبني و ...ألخ

انثى كوني

معلومات انثى كوني
اقولكم شي انا احس الشمالي كائن فضائي مخلوق غريب صعب التعامل معه لا يعرف التفاهم اوالتنازل ابدا
ولكن بالدعاء والاستغفار تنحل كل الامور مجربه
وهولا يحب التعري ابدا بل على العكس يحب اللبس المحتشم جدا جدا

هههههههههههههه ضضحكت من خااطريه
نحن شمالياات الغربيات بروحناا انشوف عماارناا انه غريباات <كح كح

معلومات حياتي معك غير
سارونه انتي تقولين ان الشمالي مايحب الضغيفه بالطلب اللي عندي عكس اذا مدحته ودعيت له وقلت فضلا لاامرا ووممكن ولوسمحت يوافق اما اذا قلت مشتاقه وغير كذا ماينفذ طلبي او يعاند ويعصب طبيعي او اللي عندي غيررر؟؟

معلومات حياتي معك غير
انثى كوني اتركي صفة العنااااد تراها زي القنبله اللي تنفجر العلاقه مع زوجك او خطيبيك خصوصا الحرمه لازم تتنازلين حتى تكسبين

معلومات حياتي معك غير
ابي تحلون هالاشكال اللي عندي
اموووت واعرف ليش الشمالي اذا انظغط من شي او رحتي مشوار معه لو مستشفى وطولتي وعصب بدا يهدد بالطلاااق وش يحس فيه وانه معذب اونه اكثر رجل بالدنيا متمرمط مع زوجته ومشاويرها وان زملاه احسن منه وش تحسسسسسسسسسسسس فيه يالشوشو ؟؟

معلومات سارونه الاموره
سارونه انتي تقولين ان الشمالي مايحب الضغيفه بالطلب اللي عندي عكس اذا مدحته ودعيت له وقلت فضلا لاامرا ووممكن ولوسمحت يوافق اما اذا قلت مشتاقه وغير كذا ماينفذ طلبي او يعاند ويعصب طبيعي او اللي عندي غيررر؟؟
تعود يشوفك دايم الضعيفه المسكينه .. كم سنه لك زواج؟؟

التغير مايجي من يوم ولليله ..

يبي له يتعود على اسلوبك الجديد

ابي تحلون هالاشكال اللي عندي
اموووت واعرف ليش الشمالي اذا انظغط من شي او رحتي مشوار معه لو مستشفى وطولتي وعصب بدا يهدد بالطلاااق وش يحس فيه وانه معذب اونه اكثر رجل بالدنيا متمرمط مع زوجته ومشاويرها وان زملاه احسن منه وش تحسسسسسسسسسسسس فيه يالشوشو ؟؟

على شنطه انا قالي تحرمين علي ان شريتيها بدون علمي ..

عادي جدا ..

بس دايم اذا هدا قولي لهوبعدين يعني لهدرجه هاينه عندك؟؟

ناقشيه فهميه هالشي غلط
والعصبيه طبيعيه كيف يكون شمالي !

صيري شماليه سهل جدا هههههه

مع اني اتمنى اكون جنوبيه على الاقل شوية حنان

خايفه عيالي يصيرون شماليين

كفايه امي وابوي ورثو هالصفه فيني :(

زهرة123

معلومات زهرة123
يعني يا خواتي على اللي تقول انه ازا تاخرت بعصب شوفو هالقصه واحكولي الحق على مين نحنا اتفقنا ليلة العيد الكبير ننزل عالسوق ونضل لصبح يعني حلوة ليلة العيد بالسوق وفعلا هو طلع عالسياره وانا لبست بس رجعت البس جاكيتي وطلعلته شوو معصب ويصرخ وماخلالي كلمه ورجع عالبيت وماسمحلي حتى افهمه اني تاخرت البس الجاكيت وخرب الطلعه وضلللللللله زعلان طووووول الليل بس يوم لعيد الصبح اجى وراضاني بس يعني خربت ليلة العيد المشكله اني حسيت حالي مو عارفه اتعامل معه واهديه وهو معصب ضليت ساكته ماحكيت معه شي وهداالشي خلاه يزيد عصبيته ويصرخ كتير وتعبت نفسيتي كيف هو بعصب على ابسط شي وما تحمل اتاخر دقيقتين وراه واني ماعرفت اهديه

زهرة123

معلومات زهرة123
لكن والله بنفس الوقت بتزكر موقف حلو وحسيت حالي ابدعت برضو في العيد اشتريت فستان لبنتي وانا كنت حابه اجيبلها اكتر من لبسه الصغار بوسخو كتير حكيت بتبدل المهم شفت كمان لبسه عصب اني مبذره وانه مابصير لبنت صغيره تشتري بالطريقه هاي وبرضو روح وهو زعلاااااااااان وتاني يوم روحت من دوامي حكيتله فستانها مو حلو بدي ابدله ورحنا عالسوق وانا هناك حكيتله حبيبي والله نفسي بلبسه تانيه الها وماشفته الا شترى لبسه تانيه لبنته وجابلها اغراض كتير حتى ونحنا مروحين بحكيلي شفتي كيف المره لما تطلب جوزها برد عليها بس والله انا بتزكر اني طلبت بنفس الطريقه بس هو ابصر كيف غير رأيه مرات بقول في رحمانيات نازله عليه او بضحك معه بحكيله شيطانك زعلان منك اليوم هههههههههه

انثى كوني

معلومات انثى كوني
انا موووووووووووووووووووووول ماا يخصصصصصصصصصصني فالعنااااااااااد بسسسسسسس فيه امووووووووور صصصصصصعب تتنااازلين عنهاا و هالششششي يخلي الطرف ثااني يقول عنيييده :)

انا كشششششششششماليه غربيه احب الصصراحه هممممم ام الانتظار بتحمل الا مسستشفيااااااات

a7LA amL

معلومات a7LA amL
هذا من الطيبه وحسن النيه والصراحه وحب الانتقاد .. وحب المثاليه والهيمنه ههههههههههه
والله ساورنه اسعدني رايك لانك محايده دايم في ردودك وما تنظري لنفسك كالشماليه

اهو في صراحه وحب الانتقاد وحب المثاليه والهيمنه هذي اكييييييييد واضحه

بس حسن النيه والطيبه <<<< اسمحي لي ما تجتمع مع التريقه

مافي حسن نيه يعني انا وحده من معارفي بس تشوف وحده تتريق عليها عشان تسوي جو وتضحك المجموعه عليها

يعني قضت سوالفك تضحكي الناس عليها !! روزليتا جيبي السكين خلااااص عصبت =)

بعض الشماليين يشوفون الهدوء والطيبه <<< ضعف شخصيه

a7LA amL

معلومات a7LA amL
اووه سؤال محرج تبين الصدق فعلا إحنا نمزح ومآنقصد تريقة
ماعندنا اسلوب للأسف
طيب بسألك
ليش الجنوبيات حسسساسات بزيادة من اي كلمة مزح معاها
لأنه طبيعتنا وطبيغتكم كذا ..ربنا خلقنا كذا..ا ولازم نتعايش مع بعض
الشمالي الواجب يتمرن إنه مو اي كلمة على لسانو يقولها ..والجنوبية الواجب تتمرن و تصير مقاومة ضد الكلمات الجارحة

* احاول قد ما اقدر إني مآ اصادق جنوبية
لأني راح اضطر انتبه على كل حرف اقوله عشان ماتزعل
وهاذا يتعبني جدااااا جداااا
>> اجيبلك سكين :nosweat:

هلا رزوليتا
اممممم اللي اقصد مو كل مزح بالعكس بعض المزح حلو

بس
اقصد التريقه اللي فيها تجريح ومغلفه باسلوب المزح

انتي رهيبه جبتي الحل الشمالي يعدل من اسلوبه والجنوبي الحساس يعدل من اسلوبه

بس لا تتصوري ان كل الجبوبيات حساسات ويقلبوها نكد وزعل

مثل مافي شماليين حساسين بس ما يبين عليهم
هم في جنوبين
ما تأثر عليهم حساسيتهم

فالتعميم مو صحيح

a7LA amL

معلومات a7LA amL
ابي اصيرررر شماليه اتمنى
حياتي معك غير

تقدري تكتسبي صفات شماليه انا كجنوبيه تغيرت

حتى طريقة كلامي تغيرت

بعض الالفاظ حذفتها من قاموسي

( ياليت تسوي كذا ـ ممكن تسوي ـ تكفى ابي هذا ـ مادري ـ ما اعرف ـ بكيفك ـ اللي تشوفه ـ احترت ـ مو متأكده )

وصرت اكره هالكلمات

مسكين اخوي اطبق عليه الحين بالكلمات الجديده

( ابي هذا الله يعافيك ـ تعال ودني السوق محتاجه اخلص اغراضي ـ اول ما تفضى نزلني عند فلان الفلاني ـ جيب الاعراض الله يعافيك ـ متى تروح تشتري لي )

a7LA amL

معلومات a7LA amL
لكن والله بنفس الوقت بتزكر موقف حلو وحسيت حالي ابدعت برضو في العيد اشتريت فستان لبنتي وانا كنت حابه اجيبلها اكتر من لبسه الصغار بوسخو كتير حكيت بتبدل المهم شفت كمان لبسه عصب اني مبذره وانه مابصير لبنت صغيره تشتري بالطريقه هاي وبرضو روح وهو زعلاااااااااان وتاني يوم روحت من دوامي حكيتله فستانها مو حلو بدي ابدله ورحنا عالسوق وانا هناك حكيتله حبيبي والله نفسي بلبسه تانيه الها وماشفته الا شترى لبسه تانيه لبنته وجابلها اغراض كتير حتى ونحنا مروحين بحكيلي شفتي كيف المره لما تطلب جوزها برد عليها بس والله انا بتزكر اني طلبت بنفس الطريقه بس هو ابصر كيف غير رأيه مرات بقول في رحمانيات نازله عليه او بضحك معه بحكيله شيطانك زعلان منك اليوم هههههههههه
هلا بك زهره
رهيبه الشمالين يحبون اسلوب المنطق خصوصا الرجال

اهم شي سويتي اللي تبينه ههههههههه برافوا عليك

a7LA amL

معلومات a7LA amL

قلتلهاا جااااااااان قلتيلي ماحب هالاسسسسسسلوب و انا اغيرر <يعني الحل سسسهل واجهيييييييييييناا و قولي مااحب كذا و اذا ريلج طنششي و هو بيودر بس امور كبيره قوليله كذا ماايعيبني و ...ألخ

عدل كلامك
انثى كوني عين الصح اكبر خطا ان الوحده تكتم

خلاص جنوبيات من اليوم وراح لا سكوت لا هدوء

أم بآآآسم

معلومات أم بآآآسم
وأنا كمآآآن شمالية <<< لاحظو أنا من جد أحس الشماليين انانيين وعندهم فخر انهم احسن الناس

زوجي شمالي تخيلو التضارب

يقولي انتي متسلطه وعنيده والله يعيني عليك شيب راسي منك تخيلو وهذي اول سنه زواج اجل كيف السنين الجايه ...

بطبعي وشماليتي احب الوضوح واكره اسلوب الاستعطاف والجنوبيات يقهروني كثير خوفات ومترددات

صح ان شماليه بس حسااااااااااااااسه مرة والحمدلله ما احب اتريق على احد ولا من طبعي اجرح احد ...

بس ربي بلااني بشمالي اللي عندي بس فهمته ان بعض االكلام الواحد يرفع نفسه عنهااا ...

a7LA amL

معلومات a7LA amL
وأنا كمآآآن شمالية <<< لاحظو أنا من جد أحس الشماليين انانيين وعندهم فخر انهم احسن الناس

زوجي شمالي تخيلو التضارب

يقولي انتي متسلطه وعنيده والله يعيني عليك شيب راسي منك تخيلو وهذي اول سنه زواج اجل كيف السنين الجايه ...

بطبعي وشماليتي احب الوضوح واكره اسلوب الاستعطاف والجنوبيات يقهروني كثير خوفات ومترددات

صح ان شماليه بس حسااااااااااااااسه مرة والحمدلله ما احب اتريق على احد ولا من طبعي اجرح احد ...

بس ربي بلااني بشمالي اللي عندي بس فهمته ان بعض االكلام الواحد يرفع نفسه عنهااا ...

هلا بك ام باااسم

عاد تصدقين احلى شي يعجبني ف الشماليين افتخارهم بنفسهم وعزة النفس << اموت ع الصفه هذي

وشوي شوي اغش منهم واتقمص الغرور <<< كان مافي مثلي

مره قلت لخطيبي أنا متفرده مرح تلقى لي مثيل <<< هههه انتقلت لي عدوة الشماليين فديتهم

وصااادقه جبتيها ع الجرح الجنوبيين مترددات

وهدي مع زوجك توك اول سنه العناد ما ينفع مع الشماليين وانتي شماليه اكيد تعرفين هالشيء

a7LA amL

معلومات a7LA amL

حور البحار

اشتقت لك

من يعرف عنها شيء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه