موقف حصل معي وبقي في الذاكرة

معلومات درة الأكوان
ايمي الصبر شئ جيل ولكن ليس في كل الأوقات
شكرا لك

معلومات درة الأكوان
وحصل لي هذا الموقف أيضا

لي أخ يصغرني بعامين وعندما كنت بالعاشرة أو أكثر بقليل حصل لي هذا الموقف

أنا كنت منذ صغري أحب اللعب كثيرا وأمتع نفسي بكل ما أحب من ألعاب
وكانت لعبتي المميزة هي صعود سور الدرج (السلم)واصعد من الطابق الأول للطابق الثاني على السور وفي بداية الطابق الثالث كان أبي قدأكمل السور حتى لا نصعد السطح ولم يكن بعد السور درج وكنت ممسكة السور بيدي الاثنتين وقدماي متدليتان إلى أسفل لونظرت أسفل مني أجد الدرج الذي أسفل ولو وقعت لا أظن أنني سأنجو من الموت

وفي هذه الأثنا جاء أخي محاولا فك يدي حتى أسقط وكلما أمسك يد ي ويرفعها أتشبث بالأخرى من شدة خوفي أن أقع وطبعا لا أستطيع الصراخ لأن لو أمي اكتشفت أمري فستقطع شبشب (بعيد عنكم)على جسدي لأنني أريتها ألوان العذاب من لعبي الصبياني المخيف و الدفش
ولم أستطع الصراخ وهذا أخي يضحك من قلبه يحاول فك يدي وهو كان أقصرمني والسور عالي عليه لا يستطيع رؤية وجهي جيدا , فرفعت قدم واحدة ووضعتها على السور بجانبي وانتهزت الفرصة وهو محاولا فك يدي اليسرى وهو يضحك وبكل ماأوتيت من قوة ضربته لكمة قوية في صدره أوقعته أرضا وبسرعة البرق قفزت من فوق السور إلى الناحية الأمامية.. وهزأته لأنه لم يكن يدرك أنني سأموت من فعلته

وحرمت بعدها أن ألعب هذه الألعاب المخيفة وأدركت كم كانت محقة أمي بضربي بنعال الحمام البلاستيك (لأـنه الوحيد الذي ضربته قاضية)

وأقولها وكلي فخر الآن سلمت يداك يا أمي لولا حرصك علي لكنت بخبر كان

معلومات بنت الغاليه هند
أووووه ماشاء الله عليكي والله شجاعه بس أكيد أخذتي درس قوي بس الصرااااحه خطيره:showoff:
أنا مو قفي مع أمي رحمة الله عليه مره كنت أمثل في مسرحيه بالمدرسه وفي هذاك اليوم جاءت أمي لحضور العرض وكنت في سن المراهقه كنت أحبها كثيرا لكن لا اعبر عن حبي لها أما هي فلقد منحتني كل الحنان بما للكلمه من معنى وأكثر مما تتخيلون والمهم عندما جاءت جلست في المقعد الأول وأخذت تتابع العرض وهي تبكي من الفرحه ولكن بعد انتهاء العرض بدأت تبحث عني وأنا كنت أتهرب منها لماذا لا أعررف المهم كنت أراها تبحث عني وتسأل صديقاتي وأنا لم أعير أي أهتمام الا أن وجدتني بالصدفه بعد بحث طويل أنا لا أعلم لماذا قمت بهذا الفعل ولكن الا الآن أحس بضيق وكم كنت تافهه عندما قمت بهذا العمل ( أعتقد في ذاك الوقت صابني بعض الغرور) الله يرحمك يا أمي ويغفر لك أحبكي كثيرا:a194:

معلومات درة الأكوان
أرجو لها الرحمة والمغفرة
لا يوجد بعد الأم من حب وعطف وحنان أكثري يأختي من الدعاء لها وبريها بوصل أقاربها وصديقتها
وتصدقي عنها
أسأل الله لك ولها جنة الفردوس الأعلى

معلومات قدوتي رسولي
انا حصلي موقف مع اخوي وزجته وكنت لسى في ثالث ابتدائي كل ماتذكره كأنه حصل قبل شوي رغم مرور السنين عليه المهم كانوا تو متزوجين لهم ثلاث ايام وكنت ماره سمعت بعض الحريم يقولون يوه فلانه يعني زوجة اخوي ثوبها حق العرس مو حلو لانها سمينه رحت من اللقافه الزايده اعلمها ورحات هي بدورها طبعا وعلمت اخوي وقالت اني انا اللي علمتها وجاء اخوي الله لايوريكم وعينكم ماتشوف الاالنور قعد يضرب فيني ضرب سنه بيوم واخيرا ضرب راسي بالجدار ثلاث مرات اغمى علي وجات زوجة اخوي بتسوي فيها طيبه وتوديني المستشفى مارضت امي وصحتني هي بس والله موقف كل مااتذكره يعورني قلبي حيل كان عمري بحدود 9 او 10 سنوات انطبع بشكل مذهل في ذاكرتي الله يسامحهم جميعا :a194::a194:

درة العروس

معلومات درة العروس
هلا بالجميع......صراحه الموضوع مره حلو ويونس...يعطيك العافيه اختي درة الاكوان عالفكره ..... انا اتذكر موقف صار لاختي زمان وحنا لسه صغار ...... تهاوشت هي واخوي وكان هو مره صغير يمكن 3 سنين .. المهم جت الوالده الله يحفظها وهاوشتهم وعلى اساس انتهى الموضوع.. طلع اخوي هذا لسه حاقد بقلبه ... تتوقعون وش سوى .. لما حطينا العشا وكان العشا نواشف ومعه شاي .... والشاي حامي دوبنه مسوينه..مسك ابريق الشاي واختي كانت لابسه بيجاما وفتح فلينتها من ورا وصب الشاي على ظهرها ... طبعا هذا كله خلال ثواني ماتتخيلون حنا كلنا فتحنا افواهنا..واختي المسكينه قامت تصارخ وامي قامت تحوس فيها ... بس الحمدلله كانت الاصابه سطحيه لكن الاثر الى الان موجود بظهرها... وسبحان الله هي واخوي الان اقرب اثنين لبعض بالعيله .. ودايم تذكره وتقول الله يسامحك شوهتني طبعا من باب المزح ..... وفعلا شر البلية مايضحك....
وان شاء الله اذا جا ببالي موقف حصل لي بارجع واعلمكم........ ويسلموووووووو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه