من تشك بعذريتها فلتقرءا معاناتي ل14عاما معها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يقين يقين

معلومات يقين يقين
حبيبتي متفائله والله احس كانو اني الي دتحجين عنهه اني هم مثلج بلضبط والله ومقررة اذا تزوجت وكلشي تمام انزل موضوع للبنات اكوللهن بطلو الشك وعيشو حياتكم لاني تدمرت حياتي تعيسه من كان عمري 15 سنه وحاليا 25 سنه .. اني كنت طفله يعني صدك طفله بل 10 سنوات عمري واقل كنت ادخل اصبعي بلمهبل او شي بس ميتجاوزااصبع ابدا لعب اطفال مو اكثر والله ماكنت بعرف زواج ولا غشاء ولا رغبه ولا ولا ولا اي شي كلشي ماعرف .. وكمان ماتذكر شايفة دم او حاسه بالم ابدا فقط شفت الدم وقت الدورة .. ولما سمعت البنات قالو شي اسمو غشاء وقتهه متت وبدت حياتي التعيسه بعمر ال 15 .. قبل سنه تقريبا انتهيت نمت بلفراش لااكل لااشرب وحته اهلي حسو عليه بسبب هالوسواس لاني لازم اذهب للطبيبه بس مو اقدر بعدها اتفقت مع احد اخواني بحجه عندي التهابات واستحي احكي وقلنه لاهلنه رايحين لطبيب الاسنان ورحت عله دكتورة نساء بحجه الالتهابات فحصتني قالت الغشاء سليم ارتااااحيت لكن بس رجعت للبيت عاد لي الوسواس وكررت الذهاب للطبيبه 4 مرات وبكل مرة يقولولي الغشاء سليم لكن بعدني مو مطمنه وعندي وسواس .. اخ هالموضوع دمر حياتي .. سؤالي حبيبتي كيف كان الفحص؟ انا بكل مرة انام وتفحصني بالنضر فقط دون اي شي وتقولي الغشاء سليم .. وعله فكرة هسه خوفي انو اتزوج ومايطلع مني دم شنو اسوي والله تعبت كثير تعبت من هالشي

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
حبيبتي متفائله والله احس كانو اني الي دتحجين عنهه اني هم مثلج بلضبط والله ومقررة اذا تزوجت وكلشي تمام انزل موضوع للبنات اكوللهن بطلو الشك وعيشو حياتكم لاني تدمرت حياتي تعيسه من كان عمري 15 سنه وحاليا 25 سنه .. اني كنت طفله يعني صدك طفله بل 10 سنوات عمري واقل كنت ادخل اصبعي بلمهبل او شي بس ميتجاوزااصبع ابدا لعب اطفال مو اكثر والله ماكنت بعرف زواج ولا غشاء ولا رغبه ولا ولا ولا اي شي كلشي ماعرف .. وكمان ماتذكر شايفة دم او حاسه بالم ابدا فقط شفت الدم وقت الدورة .. ولما سمعت البنات قالو شي اسمو غشاء وقتهه متت وبدت حياتي التعيسه بعمر ال 15 .. قبل سنه تقريبا انتهيت نمت بلفراش لااكل لااشرب وحته اهلي حسو عليه بسبب هالوسواس لاني لازم اذهب للطبيبه بس مو اقدر بعدها اتفقت مع احد اخواني بحجه عندي التهابات واستحي احكي وقلنه لاهلنه رايحين لطبيب الاسنان ورحت عله دكتورة نساء بحجه الالتهابات فحصتني قالت الغشاء سليم ارتااااحيت لكن بس رجعت للبيت عاد لي الوسواس وكررت الذهاب للطبيبه 4 مرات وبكل مرة يقولولي الغشاء سليم لكن بعدني مو مطمنه وعندي وسواس .. اخ هالموضوع دمر حياتي .. سؤالي حبيبتي كيف كان الفحص؟ انا بكل مرة انام وتفحصني بالنضر فقط دون اي شي وتقولي الغشاء سليم .. وعله فكرة هسه خوفي انو اتزوج ومايطلع مني دم شنو اسوي والله تعبت كثير تعبت من هالشي
لا تدمرين و لا شيء و عيشي حياتك طبيعي جدا
لانو الطبيبة قالت انك سليمة فالحمد لله لانو هيك بيكون فحص الغشاء بس بتشوفك من برة باستخدام الضوء لانك لساتك صغيرة
ولا تخافي من الزواج أبدا و انو ما يطلع دم
لانو الحالة تختلف من بنت لأخرى على حسب نوع الغشاء
لانو الغشاء أنواع و أصعبها المطاطي اللي ما ينفض بسهولة
عيشي حياتك عاآآآآآآآآدي و لا تهتمي لانك لس عذراء.
اتفرجي على الفيديو رح ينفعك كتييييير

https://www.youtube.com/watch?v=Oun4rdrenSs

يقين يقين

معلومات يقين يقين
ريحتيني جدا والفيديو جدا افادني الاميرة ميس ربي يوفقك .. انا مااقدر ماافكر لانو خطيبي عندو مسالة الدم اساسيه هو حقو لانو هذا مبدأ اهلو يعني انا كمان عاذرتو لانو حيكون وضعو صعب امام الاهل .. بس انا واثقة من حالي وان ماصار عندي نزف رح روح لاقرب دكتورة وهيه بتفههمننا الوضع وحتى وان حصلت حاجه لاسامح الله هذا معناه الله كاتبلي هيك يصيرلي بحياتي وحتة ان مت فاكيد االله حيعوضني بحياة اجمل لان وحدو ربنا يعلم م اذا مسويه فاحشه بحياتي ا.و لا سلمت امري الى الله ....

معلومات فلسطينية للنخاع
حبيبتي صاحبة الموضوع فرحتلك
لكنه انا قصتي أصعب لأن نزل علي دم! وهاذ الشي مخليني أتمنى الموت قبل ما أتزوج الشهر المقبل.. حتى هي ثاني مرة ااجل زفافي من الخوف!!

Saraaaa

معلومات Saraaaa
ادخلو الموضوع اللي انا كتبته وريحوني بالحل.. ابي ارتاح..

mohebtalrahman

معلومات mohebtalrahman
والله فرحتلك كثييييير حاسه فيك سترك الله و سترني و كل بنات المسلمين

معلومات ربي كون معي❤
انا كمان اتعرضت لنفس الشي بس من ولد جارنا

اتعرضت لذا الشي وانا اولى ابتدائي ومن الا سار فيا بصراحه ماكان عندي قدرة استعياب لذي الاشياء وحسيته انسان غير عن البشر بتفكيري البريئ كنت احسب ان الانسان الوحيد الا بيسوي ذي الاشياء وطبعا من فجعتي الحمدالله قلت لماما ع طووول ولمن كبرت بأخر سنه في المتوسط عرفت في غشاء بكاره والحمدالله غشائي سليم لانه لمن حاول يقرب مني كان بملابسه بس برضو كان شي مرعب وليومكم ذا افتكر فا يا امهات عودي بناتكم على الصراحه عشان لا سرلها موقف من احد تجي تقولك ع طول وبكذا اولا تقربي بنتك منك وكمان تتفادي انها تكتم في نفسها وتتعب نفسيتها من الا سرلها وربي يحفظنا ويحفظ بناتكم❤

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
مشكورة الأخت على النصيحة
نصيحتك من ذهب واتمنى كل الأمهات تنتبه لهذه النقطة

خائفة جدا

معلومات خائفة جدا
نعم قصتك محزنة و أنا أتمنى أن يعوضك الله عن ما عانيته بحياة هنية .. أنا جد خائفة حيال هذا الموضوع فأنا قمت بعمل شيئ أعلم أن ليس له معنى لكن لي أسبابي (أدخلت إصبعي في منطقة غشاء البكارة) و لاأرف ماذا أفعل و من أستشير أرجو المساعدة پلييييزز مع العلم أني فعلتها حوالي الثلاث أو أربع مرات 

Rama 1234

معلومات Rama 1234
والله موضوع مهم فعلا ...
لازم على كل بنت انها ما تخاف من هي النقطة والله انو مو بسهولة بيتمزق الغشاء وبيصحبو الم فظيع جدا ...
ولكن هاد لا يعني انو ما تخافي على حالك وتنتبهي كتير...
الله يحمي الجميع

معلومات رغد ال خليفه
تكفون ساعدوني في سالفتي وعذرا على الشفافيه انا عمري 17 يوم كان عمري 8 او 9 كنت ادخل اشياء في الفرج بداعي الفضول ولا كنت اعرف شي جاهلة كيف اعرف انا لسى بنت ولا لا ؟ انا ما اقدر اروح طبيبة نسائية الا مع امي وما اقدر اقووول لامي شي وبتشك فيني وش اسوي ؟

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي في الله لكل من تشك في امر عذريتها فالتذهب للكشف اخرجن يا بنات من دائرة المجتمع المغلق ونظراته واجهي حقيقة امرك واقطعي كل شك بيقين اعلم تمام العلم مايخالج كل فتاة من مخاوف لكن ساعة مواجهة خير من اعوام من الهروب ولكل من فقدت عذريتها بسبب حادث او تشوه خلقي اصلا فالطب الحديث بامكانه اثبات الوقت والكيفية والاداة المستعملة لذلك عشن حياتكن وحققن ذواتكن فانتن لاتساوين مثقال ذرة من ذلك الغشاء الذي ينظر اليه نظرة الشرف فكم من بنت مارست الرذائل بانواعها واستباح الرجال جسدها ولم تفقد عذريتها فهل في نظركن هي شريفة؟ام تلك التي تعرضت لحادث هتك بالقوة اواي حادث اخرهي المذنبة؟لاتكن مثقفات رجعيات فالشرف في صيانة النفس من الرذيلة ومخافة تعاليم ديننا الحنيف وليس بغشاء سيزول يوما ما وفي الاخير اسال الله لكل بنت ومطلقة الزواج بالرجل الصالح الذي يغنيها عن الدنيا ويكون سببا لها بالجنة اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا واحفظ شبابنا وبناتنا من كل ذل وهوان (امين)

Eman_alfjar

معلومات Eman_alfjar
الحمد الله طلع سليم
الله يوفقج ويرزقج الزوج الصالح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه