من تشك بعذريتها فلتقرءا معاناتي ل14عاما معها

من تشك بعذريتها فلتقرءا معاناتي ل14عاما معها
















أنا عضوه قديمة جديدة كنت مشتركة بمنتديات بلقيس قبل سنتين وبحثت لحد مالقيت منتدى نسوة


سأورد لكم قصتي لعلي بعد الله أزيل شكوك كثير من عمر الزهور من أراهن قد أثقل كاهلهن بالتفكير بموضوع غشاء البكارة .

كان عمري 6 او 5 سنوات عندما استدرجني قريب لي يكبرني بكم سنه إلى منزلهم بغيت أن يريني مفاجاءة كان وقتها عزيمة في بيت عمه أسفل بيتهم .لم تكن الأمهات في ذاك الوقت من شكوك اذا ذهبت طفله مع ولد فقد التثقيف ان لاتذهبي مع رجال غرباء فقط.






اقفل الباب وهددنني إذا لم استجيب لأوامره او أخبرت احد . سيرمينني مع الشباك كنت أصيح وأصيح


.

. أتذكر تفاصيل تلك الليلة والألم وكأنه البارح حدث .أحسست بألم فضيع . ,

فترة طويلة من الخوف ابلل فراشي بالليل


نسيت او تناسيت الموضوع في سن المراهقة ,ولكن ماقلب موازيني هو .....مرحلة الثانوية









.في تلك المرحلة أصبح الطالبات يتكلمن عن هذا الموضوع لم استوعب في بداية الأمر .....ماذا غشاء بكارة ....كانت كل واحدة تدلوا بدلوها من فتيات اكتشف أزواجهن إنهن لسنا بنات ...بداء هذا الموضوع وبدأت معاناة 14 عشر عاما من الشكوك
هل أنا بكر؟........هل أنا بنت؟ ........هل فقدت غشاء البكارة؟
جلست أعصر مخي ياترى ؟؟هل نزل دم


تذكرت كل التفاصيل حتى حرقان البول وانتم بكرامة تذكرته باستثناء نقاط الدم














بحثت بالنت عن اشكال غشاء البكارة وانواعها .ولكن لم اتجرا من الكشف على نفسي

دخلت الكلية وبما أنني امتلك مقومات الجمال والأخلاق والدين ...بشهادة الكل كانوا صديقاتي يخطبنني لإخوانهن كنت ارفض الخطاب واتعذر باعذار واهية ........سأكمل تعليمي اولاَ

وبدأت ارفض حتى بعد مانتهيت من دراستي .
دخلت مجال العمل وكلن يتسابق لخطبتي لاخيها او عمها او اخو زوجها وأنا ارفض والسبب مبهم
لدرجة انا أبي سألني هل يوجد في قلبي شخص أحبه .تزوجت جميع صديقاتي ومعارفي وأنجبن ..


...بدأت أفيق من غيبوبة غشاء البكارة بعد ماتعرفت على هذا المنتدى الغالي .


وقررت قرار خطير ........سأذهب الى طبيبة نسائية للكشف علي والذي يحصل يحصل

سأدعي إنني أصبت ببواسير وأعطاني الطبيب علاج بواسير بالغلط أدخلت الانبولة بمنطقة غشاء البكارة .













استخرت ودخلت المستوصف واخترته خاص من الخوف .عند الاستقبال انحرجت أن أقول أنني أريد طبيبة النسائية حتى إني كنت سأدلي باسم غير اسمي ..اخترت طبيبة جلدية وأعطتني الرقم الاانني ظللت واقفة لااعلم لماذا ..نظرت الي موظفة الاستقبال باستغراب
وسألتني هل تحتاجي شي


رددت بخوف نعم اريد طبيبة نسائية ,اعطتني الرقم وقالت اذهبي اولاّ لطبيبة النساء فليس عندها احد

بدا قلبي يخفق وإطرافي برغم من حرارة الجو باردة .....سحبت خطواتي بتثاقل
اقتربت .......واقتربت .ولكن من ثقل أقدامي جلست عند كراسي الانتظار




وبدات اتلو بعض من الايات القرانية ورددت دعاء الكرب











الوقت يمر وأنا قلت لأهلي سأذهب لموعد لطبيب الأسنان .....تشجعت ودخلت

من رهبة الموقف ومن خشونة طبيبة النساء التي لم تكلف نفسها بالنظر الي ومن الممرضة التي لا حظتها تراقبني تسمرت بمكاني

بصوت مبحوح :
أنتي فلانة
أنا :نعم
ماذا عندك
أنا:أني أصبت قبل عشر سنوات ببواسير وووووووو
رمقتني الطبيبة بنظرات من وراء نظارتها
وأدخلت انبوبة الدواء بالغلط في غير مكانه سرت أتحدث بكلام غير مفهوم ومبهم
الطبيبة وكأنها لم تصدقني .....اذهبي مع الممرضة الى سرير الكشف






دخلت الغرفة وبدلت ملابسي طلبت مني الممرضة ان اصعد على درجات للجلوس على الكرسي

أحسست أنني اصعد الى مشنقة ولكن هذه المشنقة ام ان تخلصني من أوهامي او تنهي حياتي المستقبلية
من درجة التوتر لم تعرف الطبيبة هل تكشف على البواسير ام تكشف على الغشاء
قالت بصوت غاضب أنتي عايزة تطمني على نفسك ولاعايزة تكشفي على البواسير
سكت ومن سكوتي عرفت الطبيبة مغزاها
هل تصدقون أنني لم اكشف عن وجهي من شدة خجلي












قالت الطبيبة :
غشاءك ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليم











ولكن تعانين من التهابات
قامت توبخني وتوبخني انتي ازي ساكته على نفسك بكل الالتهابات دي
اخذت تتكلم وتتكلم لم انتبه لاي شي توقف سمعي عند تلك الجملة :
غشاءك ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليم
قالت سآخذ عينة من الإفرازات لعمل مزرعة للفطريات واذهبي لعمل تحليل بول
خرجت من عند الطبيبة وأنا اهرول بل اطير ......احسست بخروجي من تلك الغرفة انني ولدت من جديد ....ولادة متعسرة ولكن تمت والحمد الله
كطائر حرر من قفص عبودية الغشاء

















عند باب المختبر تناديني الممرضة ....تعالي مدام... روحي مدام

لايهم بماذا ينادوني ولكن أخيرا اكتشفت الحقيقة











دخلت الى دورة المياة ورششت على وجهي
المااااء لاعرف هل مافعلته حقيقة ام حلم كنت افيق كل صباح منه واتمنى تحقيقة








اعرف ان بعضكم يقول كيف لجامعية ان تفكر هذا التفكير وتنتظر الى ان وصلت مشارف الثلاثين من اجل غشاء لاينفع ولايضر

ولكن عذراّ ......لقد تشبعت بافكار من حولي عن ذالك العشاء








اه واه واه على عمري الذي قضيته في التفكير








ارجوكم ايتها الاميرات الصغيرات انقل لكم تجربة مريرة طويلة من اخت كبيرة لكم :7:
فاتني فيها قطار الزواج ....من اجل الغشاء




توكلي على الله فهو من خلقنا وخلق ذالك الغشاء وهو قادر على حمايتنا







دعواتكم لي بان ييسر الله لي خطوبتي واصبح مدام حقيقيه:5: وادخل قفص الزواج





















اتمنى ان يعجبكم موضوعي
:3:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يالوردي

New member
قصتك اليمه جداً وموجعه حيل الحمدلله على سلامتك ونصرتك
والذئب البشري اتركيه لرب العباد فهو قادر على كل شي
كثير مثلك هم ضحايا لهؤلاء من شياطين الأنس
اسال الله ان يوفقك ويرزقك عاجلا غير اجل ويحفظ بناتنا وبنات المسلمين اجمعين
 

zarah

New member
بس انتي ما نزفتي طيب واللي نزفت بسبب حادث وما عندها الشجاعه تروح تكشف وش تسوي ؟
 

نهاية عشق

New member
قصتك موجعه حقا
وانا معك بان من يهول ويعظم من موضوع الغشاء هو من حولنا
لدرجة صارت كل الفتيات تمر بفترة شك الله بها اعلم
اثابك الله على ها الموضوع الرائع وجعله في ميزان حسناتك
والله ييسر لك خطوبتك ويتتم لك على خير
 

نهاية عشق

New member
اختي zarah
لازم تكشفين توكلي على الله واقطعي الشك باليقين
والله اذا احب عبدا ابتلاه
اصبري على بلواك
والله لن يظلمك
انتي لم تخطئي والله وحده يعلم
ثقي بالله ومن احسن الظن بالله اعطاه الله على قدر ظنه به
الله يوفقك للي فيه خير
ويفرج همك يارب
 

قطة شقرا

New member
الله يسامحهم
ما في ثقافة بهالموضوع ولا حدا بيحكيلنا شي

أنا ما صار معي شي الحمد الله قبل ما اتزوج, بس كنت ميتة رعبة ما ينزل دم لأن بيقولو في غشاء مطاطي


راح عليكي كتير بسبب هالشي

يعطيكي العافية على هالموضوع , وهو لازم يكون تشجيع لكل بنت صار معها موقف مشابه ان تروح تكشف على حالها أفضل ما تموت قهر وهيا مو عارفة اذا الغشاء سليم أو لأ
 
اختي zarah النزف قد يكون خارجياً وليس من تهتك الغشاء
هل تصدقين انني عندما ذهبت للكشف ادخلت الطبيبة جزء بسيط من عود لاخذ عينة من الالتهابات وقالت لاتخافي انه سطي .عندما رجعت البيت نزل مني دم بسيط لانها على مااعتقد كانت يداها قوية علي كما وصفتها في قصتي الاان تجربة الكشف اعطتني ثقة
لو انني فقط سقطت اوفعلت اي شي من نفسي لكنت خفت ان يتعرض الغشاء لشيء وعشت تجربة خوف مثلك .
عزيزتي بالكاد الم الان الذي احسه عندما كشفت على الطبيبة استرجع لي المي القديم قبل 25 سنه في تلك الليلة المشئومة
لاتخافي حبيبتي لان الغشاء يتهتك بدخول شي داخلي للمهبل قدر 3 سنتيمترات طبعاَ بدون ان تكون ملابسك الداخلية عليك عذر على ذلك الوصف ولكن لاقرب الصورة هذا كلام الطبيب سمعته وليس كلامي



ساخبرك بقصة زميلة لي قد عقد قرانها وبماانه اصبح زوجها بالحلال ولكن تعتبر عندنا مانسميه بفترة الملكة .طالت فترة الملكة واصبحت سنة كاملة اقنعها زوجها انها حلاله ويجوز له ان يفعل مايشاء بها رضخت للامر طبعا بغياب اهلها الذين اعطوها الثقة .بعد ماانتهى منها ذهب الى اهلها وقال ابنتكم ليست بنت .اصيبت الام بحالة هستيرية ونقلت الى المستشفى .اصبح الزوج يحاول اهانتها واستغلال الموقف .فماكان من امها ان ذهبت فيها الى المستشفى وكشفت عليها اخصائية .قالت لها ان هناك تهتك بسيط من جراء عملية جنسية .تخيلي تهتك بسيط وان هذا التهتك كان قريباَ.اثبتت زميلتي براءتها وتطلقت منه .والله انها قصة حقيقية عايشت تفاصيلها



عيشي حياتك واتخذي من تجربتي برهان لك عشت وانا كلما انظر للمتزوجات اقول يابختها انتهى عندها كابوس الغشاء .صغيرتي الحياة جميلة فلاتضيعها مثلي باوهام ليس لها حقيقة احسمي الموضوع واذهبي الى الطبيبة لاتفكري كثيرا فقط استخيري وتوكلي على الله انتظر منك اخبار سارة تبشريني فيها
دعواتك لي بتيسير خطوبتي
 



نهاية عشق

اختي zarah
لازم تكشفين توكلي على الله واقطعي الشك باليقين
والله اذا احب عبدا ابتلاه
اصبري على بلواك
والله لن يظلمك
انتي لم تخطئي والله وحده يعلم
ثقي بالله ومن احسن الظن بالله اعطاه الله على قدر ظنه به
الله يوفقك للي فيه خير
ويفرج همك يارب

:22:كلام سليم
 


شكراَ قطة شقرا

(الله يسامحهم
ما في ثقافة بهالموضوع ولا حدا بيحكيلنا شي

أنا ما صار معي شي الحمد الله قبل ما اتزوج, بس كنت ميتة رعبة ما ينزل دم لأن بيقولو في غشاء مطاطي )

أختي ياقطة شقرا كان غشاءها مطاطي ولم يتمزق كليا الابعد ولادتها لطفلتها ولم يشك فيها زوجها ابدا
 
اختي zarah النزف قد يكون خارجياً وليس من تهتك الغشاء
هل تصدقين انني عندما ذهبت للكشف ادخلت الطبيبة جزء بسيط من عود لاخذ عينة من الالتهابات وقالت لاتخافي انه سطي .عندما رجعت البيت نزل مني دم بسيط لانها على مااعتقد كانت يداها قوية علي كما وصفتها في قصتي الاان تجربة الكشف اعطتني ثقة
لو انني فقط سقطت اوفعلت اي شي من نفسي لكنت خفت ان يتعرض الغشاء لشيء وعشت تجربة خوف مثلك .
عزيزتي بالكاد الم الان الذي احسه عندما كشفت على الطبيبة استرجع لي المي القديم قبل 25 سنه في تلك الليلة المشئومة
لاتخافي حبيبتي لان الغشاء يتهتك بدخول شي داخلي للمهبل قدر 3 سنتيمترات طبعاَ بدون ان تكون ملابسك الداخلية عليك عذر على ذلك الوصف ولكن لاقرب الصورة هذا كلام الطبيب سمعته وليس كلامي



ساخبرك بقصة زميلة لي قد عقد قرانها وبماانه اصبح زوجها بالحلال ولكن تعتبر عندنا مانسميه بفترة الملكة .طالت فترة الملكة واصبحت سنة كاملة اقنعها زوجها انها حلاله ويجوز له ان يفعل مايشاء بها رضخت للامر طبعا بغياب اهلها الذين اعطوها الثقة .بعد ماانتهى منها ذهب الى اهلها وقال ابنتكم ليست بنت .اصيبت الام بحالة هستيرية ونقلت الى المستشفى .اصبح الزوج يحاول اهانتها واستغلال الموقف .فماكان من امها ان ذهبت فيها الى المستشفى وكشفت عليها اخصائية .قالت لها ان هناك تهتك بسيط من جراء عملية جنسية .تخيلي تهتك بسيط وان هذا التهتك كان قريباَ.اثبتت زميلتي براءتها وتطلقت منه .والله انها قصة حقيقية عايشت تفاصيلها



عيشي حياتك واتخذي من تجربتي برهان لك عشت وانا كلما انظر للمتزوجات اقول يابختها انتهى عندها كابوس الغشاء .صغيرتي الحياة جميلة فلاتضيعها مثلي باوهام ليس لها حقيقة احسمي الموضوع واذهبي الى الطبيبة لاتفكري كثيرا فقط استخيري وتوكلي على الله انتظر منك اخبار سارة تبشريني فيها
دعواتك لي بتيسير خطوبتي
 

لبى هوآه

New member
حبيبتي اختي متفائلة ربي يعوضك باللي يستاهلك ويتمم لك خطوبتك على خير
هي مجرد أوهام لو قطعتي الشك باليقين من البداية ماكنتي جلستي في هذه الدائرة بس كله خير حبيبتي

ربي يسعدك ويوفقك وينولك اللي فبالك آمين آمين آمين
 
انا موضوع الغشاء بسبب لي قلق من كثر ما يتكلمون فيه اصحابي

ويعطون الموضوع اكبر من حجمه >> للحين الافكار والواساوس تروح وتجي عندي بس احاول اني مااعطي الموضوع اي اهميه

لاكن موقف اخت صديقتي >> 3يوم من زواجهااااا تركها زوجها يقووول انتي مو بنت ...

عشان ماطلع دم منك ...>> يعني خلصنا من حكاية الغشاء .. جتنا حكاية الدم الا لازم يطلع

فســــــــــؤالي هناء ؟؟؟؟؟ (( لازم يطلع دم من العروسه والا لا ))

>>> اعتذر عن جرائتي ...
 

مالتيزر

New member
طيب يااختي اللي معاها التهابات وهي بنت >> ياثر في الغشاء ؟؟؟؟
انا من سنتين عانيت من التهاب لدرجه مو قادره اجلس
بس حطيت غسول مويه وملح ومره ... وخف
ورجع لي دحين وخفيف يعني احس بحكات جوا .. رغم اني بنت ..
والله خايفه ...
 
هلاحبيبتي مالتيزر .كم اعشق حبات المالتيزر هع هع هع :22:الله يسعدك يارب ويرزقك بالزوج الصالح

حبيبتي موضوع الالتهابات انتبهي منه ولازم تراجعي طبيبة نسائية ,توصف لك العلاج لان الطبيبة اخذت مني عينة وسو مزرعة بالمختبر , واعطتني دش مهبلي طبعا الدش يكون سطي مو داخلي مثل المتزوجات فقط على الحواف ارجو ان تكون وصلت الفكرة واعطتني حبوب تاخذ مرة بالاسبوع وحبوب تاخذ مرتين باليوم ,موضوع الالتهابات مايأثر على موضوع الغشاء ولكن ياثر على الارحام ممكن تطلع الالتهابات الى الرحم وتسبب اورام لاسمح الله .من غير الاحراجات والرائحة .ممكن حتى بعد الزواج تؤثر على علاقتك مع زوجك
وترى موي وملح ماتنفع لازم تراجعي طبيبة نسائية وتخبريها بالالتهابات وانك بنت
 
انا موضوع الغشاء بسبب لي قلق من كثر ما يتكلمون فيه اصحابي

ويعطون الموضوع اكبر من حجمه >> للحين الافكار والواساوس تروح وتجي عندي بس احاول اني مااعطي الموضوع اي اهميه

لاكن موقف اخت صديقتي >> 3يوم من زواجهااااا تركها زوجها يقووول انتي مو بنت ...

عشان ماطلع دم منك ...>> يعني خلصنا من حكاية الغشاء .. جتنا حكاية الدم الا لازم يطلع

فســــــــــؤالي هناء ؟؟؟؟؟ (( لازم يطلع دم من العروسه والا لا ))

>>> اعتذر عن جرائتي ...

لاحبيبتي عادي من حقك انا دانه ,وصديقة اختك من الاول ان تذهب لطبيبة لان تهتك غشاء البكارة يبان عند الطبيبة هل هو قديم ام حديث ,وتاخذ الورقة من الطبيبة لتثبت شرفها وتستطيع ن تحاججه على بالمحكمة لو فضحها وترفع دعوة عليه ,اي جهل بهذا الاحمق ان يطلقها من اجل نقاط دم.بعديت حبيبتي اختي تزوجت ولم ينزل منها دم لانها غشاءها مطاطي .
 



لبى هواه

ربي يسعدك ويوفقك وينولك اللي فبالك آمين آمين آمين

يوه ماتصدقي قد ايش فرحت بدعوتك .و ملائكة تقول لك وبالمثل
 

zarah

New member
متفائله حاولت ارسل لك خاص مارضى لاني عضوه جديده عموما عندي سؤال جريئ شوي بس عشان استوعب هي دخلت العود بفتحه المهبل والا بس من برا يعني على جدار العانه اسفه على جرائتي ؟ واذا كان فيه تهتك بسيط بغشاء البكاره هل يحس الزوج فيها ؟ يعلم الله اني شريفه وما سويت شي غلط بس والله خايفه من ان ينحسب علي غلط ماسويته وكلام الناس ما يرحم
 
متفائله حاولت ارسل لك خاص مارضى لاني عضوه جديده عموما عندي سؤال جريئ شوي بس عشان استوعب هي دخلت العود بفتحه المهبل والا بس من برا يعني على جدار العانه اسفه على جرائتي ؟ واذا كان فيه تهتك بسيط بغشاء البكاره هل يحس الزوج فيها ؟ يعلم الله اني شريفه وما سويت شي غلط بس والله خايفه من ان ينحسب علي غلط ماسويته وكلام الناس ما يرحم

ردت عليك بالخاص وبالرغم كذا عادي حبيبتي بجاوبك لاكان الكشف سطحي جدا حتى الطبيبة قالت لي ان ذلك سطحي ولاتخافي
اما موضوع التهتك مااعتقد كل الرجال بيلاحضون ذلك لان المنطقة عند البنت ضيقة ,

لاتخافي حبيبتي الله معك مدام واثقة من نفسك هي مو شي بسيط اي شيء يهتكه

 
أعلى