من تبدأ معي قراءة سورة البقرة يوميا

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تمت القراءة بفضل الله...اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أعتقد معاك مرض روحي والله أعلم
وانا مثلك أصبحت عصبية وأصرخ بأولادي واضربهم
ولكن بعد تحصين المنزل أشعر اني أفضل بفضل الله ...حصني المنزل ...انا اقرأ سورة البقرة على جالون ماء 20 ليتر.وأرش زوايا المنزل مع العتبات من الداخل والخارج والنوافذ من الداخل والخارج وبلور النوافذ لأني اسمع أصوات طرق على النوافذ وانا أقرأ..ومقابض الأبواب والنوافذ ومكان القفل لأني رأيت بالمنام حية تتدلى على مقبض الباب..والله وأعلم 

معلومات نسوة نسوة
كنت اقرا البقرة يوميا ولكن لا اتم القراءة ................لكن مع كل هدا التحفيز اعد نفسي ثم اعدكن اني سانضم لكن .............بدات اليوم وانا بالصفحة 14 وساختمها يوميا ان شاء الله ..............بارك الله فيك وجعل هده المبادرة في ميزان حسناتك و جعلك منمن قال فيهم الرسول صلى الله عليه وسلم من سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامة

بسمة نور

معلومات بسمة نور
سلام حبيبتي رابيا لا لم اتوقف لكن سجلت في مقراة و انا احفظ سورة البقرة و اعرض كل يوم على المعلمة الايات التي احفظها 
راضية حبيبتي ربي يفرج عليكي و يهدي زوجك و يسخره لكي

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
سلام عليكم اشتقت لكن ام رابيا وانيا واينيك وكل من ينضم الينا
شكرا لدعواتكن ولا زلت محتاجة دعوات لاني بففضل الله فقط بخير لكن زوجي ضاربني كثييير الله يفرج علي وعليكم حبيباتي

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
اليوم لم اشغلها ولم اقرإها كنت بايام الدورة و خلصت من ثلاث ايام و تاخرت اكثر من عشر ايام هل هذا بسبب قراءتي لسورة البقرة ساشغلها الان دمتم

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
راضية ..كيف حالك ..انا مازلت مستمرة بفضل الله وحتى أيام الدورة أقرأها من الجوال لاتتركيها..

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
اهلين وسهلين

راضية ..كيف حالك ..انا مازلت مستمرة بفضل الله وحتى أيام الدورة أقرأها من الجوال لاتتركيها..

فرحت لم شفت رسالتك كيف احوالك ؟ نفسيتي تعبانة شوي والحمد لله على كل حال مستمرة ان شا الله لكن صرت اتكاسل فاشغلها بالهاتف واستمع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه