من تبدأ معي قراءة سورة البقرة يوميا

بسمة نور

معلومات بسمة نور
نعم انا ايضا اود الحفظ راضية اين نسجل

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
اسعد الله صباحكن اتممت قراءة سورة البقرة اليوم بدات بها بعد ان ازعجني زوجي بكلام مزعج من الصبح ربي يهديه قلت ابدا بسورة البقرة حتى تهدا نفسي و اوفق في يومي و اعمالي المنزلية و عملت رياضة ايضا يوم موفق للجمييييييييييع
ماشاء الله عليك
شكلنا سوى ازعجنيييييئيي كثيييييير
ومو قادرة اقرأ سورة البقرة
لاني مشتاقة له وحصل امر لم يسمح لنا باتمام العلاقة وبقيت معلقة لم اقرا ولم استمتع؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
انت شاطرة لانك قراتيها

بسمة نور

معلومات بسمة نور
ماشاء الله عليك
شكلنا سوى ازعجنيييييئيي كثيييييير
ومو قادرة اقرأ سورة البقرة
لاني مشتاقة له وحصل امر لم يسمح لنا باتمام العلاقة وبقيت معلقة لم اقرا ولم استمتع؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
انت شاطرة لانك قراتيها
لو ما قراتها كنت مازلت على اعصابي و كان راح يومي كله غضب اقرئيها ترتاحي

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك أختي راضية بالمولى على هذه الفكرة الرائعة الله يبارك فيك حبيبتي ويجازيك الفردوس الأعلى انت واهلك.
والله عزيزتي كنت ناوية أكتب هذا الموضوع منذ فترة حوالي 4 او 5 أشهر لكن للاسف بسبب ظروف منعتني للدخول في المنتدى.
والله انا احب هذه السورة بشكل رهيب ومنذ سنوات وانا اضعها في البيت تقريبا يوميا، وبدأت اقرأها منذ فترة يوميا لكن احيانا يمر الوقت ولا أقرأها احس بندم شديد عندما انام. لي ثلاث ايام وانا مواظبة عليها والله العظيم احس بقوة رهيبة، ما شاء الله حتى الأعمال المنزلية انهيها بسرعة.
نسيت إن أخبرك أيضا حبيبتي انه من كثرة حبي لسورة البقرة بدأت في حفظها منذ فترة طويلة لكنني لم انهيها مازلت في الصفحات الأولى، اسمحلي إن أفتح تجمع لحفظ سورة البقرة ثم إكمال بقية القرآن الكريم إن شاء الله والاستغفار ايضا. والله كنت ناوية أفتح هذا التجمع لكي نشجع بعض. نسأل الله الثبات.
انضم اليكن إن شاء الله وكل يوم ادخل واكتب تمت القراءة الحمد لله.

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
مآاااشاء الله على التجمع المبارك ربي يعينكم حبيباتي ويثبت خُطاكم 
حاليا أقوم بحفظ سورة البقرة و لما أُنهيها بإذن الله راح أصير أقراها يوميا من حفظي لأن بصراحة الوقت اللي عندي يا دوب أحفظ فيه وأُراجع ما تم حفظه سيما وأني اشتركت بمقرأة إلكترونية و ملزومة يوميا أعرِض على الشيخة ما تم حفظه فبالكاد يكون عندي وقت
وفقكن الله و سأنظم إليكن يوما ما  ( بعد إتمام حفظ السورة) إلى ذلكم الحين دعواتي لكن بالتوفيق و الثبات
ما شاء الله حبيبتي فيض العطاء الله يوفقك ويوفقني على حفظها والله احب هذه السورة بشكل فظيع. وامنيتي إن أنهي حفظها.

ام تليد

معلومات ام تليد
قبل فترة كنت اقرأها بشكل يومي احيانا في اليوم جزء لكن سمعت انه لايجوز تخصيص السورة بنية الرزق اوللزواج او .....
التي تستطيع أن تتأكد من شيخ موثوق ياريت تحكي لاني حابب اتأكد لكن مابعرف حد موثوق

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
بالنسبة لي على العكس بدأ الضيق والعصبية والتعب النفسي يارب رحمتك...أدعو لي اخوتي

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
قبل فترة كنت اقرأها بشكل يومي احيانا في اليوم جزء لكن سمعت انه لايجوز تخصيص السورة بنية الرزق اوللزواج او .....
التي تستطيع أن تتأكد من شيخ موثوق ياريت تحكي لاني حابب اتأكد لكن مابعرف حد موثوق
هذا الرابط ستجدين فيه لجواب الشافي
وشكرا لك حبيبتي

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=403692

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
بالنسبة لي على العكس بدأ الضيق والعصبية والتعب النفسي يارب رحمتك...أدعو لي اخوتي
لا تيأسي حبيبتي خليك قوية وقاومي
انا ايضا صرت اتثاقل على تلاوتها وجد عصبية
لكن مواصلة باذن الله
يلا بنات بدنا نقوم الليل يوم الجمعة و ندعي ونسال الله الشفاء

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك أختي راضية بالمولى على هذه الفكرة الرائعة الله يبارك فيك حبيبتي ويجازيك الفردوس الأعلى انت واهلك.
والله عزيزتي كنت ناوية أكتب هذا الموضوع منذ فترة حوالي 4 او 5 أشهر لكن للاسف بسبب ظروف منعتني للدخول في المنتدى.
والله انا احب هذه السورة بشكل رهيب ومنذ سنوات وانا اضعها في البيت تقريبا يوميا، وبدأت اقرأها منذ فترة يوميا لكن احيانا يمر الوقت ولا أقرأها احس بندم شديد عندما انام. لي ثلاث ايام وانا مواظبة عليها والله العظيم احس بقوة رهيبة، ما شاء الله حتى الأعمال المنزلية انهيها بسرعة.
نسيت إن أخبرك أيضا حبيبتي انه من كثرة حبي لسورة البقرة بدأت في حفظها منذ فترة طويلة لكنني لم انهيها مازلت في الصفحات الأولى، اسمحلي إن أفتح تجمع لحفظ سورة البقرة ثم إكمال بقية القرآن الكريم إن شاء الله والاستغفار ايضا. والله كنت ناوية أفتح هذا التجمع لكي نشجع بعض. نسأل الله الثبات.
انضم اليكن إن شاء الله وكل يوم ادخل واكتب تمت القراءة الحمد لله.
تم الرد بموضوعك الجديد الهي يوفقنا بلحفظ:27:

بسمة نور

معلومات بسمة نور
صباحكم نور و سعد يا اهل الخير يا صحبة سورة البقرة الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات اتممت قراءة سورة البقرة اليوم احب ابدا بها يومي رغم ابني يقاطعني لكن اكملها مرة واحدة اختي رابيا الله يشافيك راضية انا معك لقيام الليل يوم ااجمعة يوم موفق و مبارك ادعولي ربي يعيني على  اعمال التنظيف 

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تمت القراءة يوم أمس بفضل الله ...اللهم صل على سيدنا محمد

بسمة نور

معلومات بسمة نور
السلام قراتها اليوم بفضل الله وهو اليوم السادس بالنسبة لي 

بسمة نور

معلومات بسمة نور
اسعد الله صباحكم الحمد لله راضية مثل ما اتفقت معك البارحة قمت ليل و اليوم قرات جزء من سورة البقرة ربي يقبل منا و يعيننا على ذكره و شكره و حسن عبادته و يقدرنا على حفظ القران الكريم  و العمل به لا اله الا الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه