مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت من كثر الخيانة00قررت اترك زوجي بلا رجعة

روز88

لا تروحي بيت اهلك ولا تطلبي الطلاق بنتك ماله ذتب لاتخلين واحده من الشارع تهدم بيتك وتشتت بنتك اقولك طنشيه وقوليله انا في طريق وانت في طريق انا بعيش لبنتي ونفسي وبس وانت خليك وراء بنات الشوارع وطنشيه علئ الاخر وعيشي حياتك والله انا مثلك بس ايش نسوي احسن شي نطنش ونعيش حياتنا:icon30:

مشكورين000حاب اوضح لكم نقطة استخدمت اسلوب التطنيش البي طلباته وبس بس بقيت فترة بعدين ضعفت انا موظفة هالاسبوع اللي باقي جيت عند اهلي بحجة انو تعبت من المشوار وانا ماوضحت له اني متضايقة شوي بس مايدري ليش00حاس ان السالفة فيها أن بس مايواجه00وتعرفون ان الدوام راح ينتهي مضطرة ارجع 00وبنفسي ماكنت ناوية ارجع بس شفت ردودكم بس انا قايلة له ان اللي بيني وبينك غلطة وحدة ومع كذامانفع فيه00 هو امن اني ماراح اتركه عشان كذا متطمن لانه سوى اشياء واجد كبيرة بحقي وزعلت فترة وبعدين رضيت00

أم الدانات

غاليتي لمار البدايه استخيري رب العالمين وبعدين اعرفي نمط شخصيته والتحقي بدورات ناعمه وانصحك لا تنبشي وراه حياتي نصيحه محب ومجرب ثثثثثثمان سنوات الحب لوحده ماجاب نتيجه السسسسسسسسسسياسه لوحدها بدأت بنتيجه مع ريلي توكلي على الله واشتركي في دورات ناعمه ولاتستكثيري على نفسك بشي خليكي قويه ومعتمده على الله

ميمي عبودي

اهلا بالجميع وبالاخص لمار ..
سؤال ليش احنا النساء نكرس حياتنا للرجال؟؟؟؟؟؟؟؟ ونحط سعادتنا وراحة بالنا ومتقبلنا بيده؟؟
شوفي اقعدي مع نفسك وحددي اولوياتك في الحياة ,انتي ماقصرتي وحاولتي معاه بس ما نفع, انتقلي للمرحله الثانيه من الحل وشوفي
1) انتي تهمك بنتك تعيش بينكم وهو مو مقصر بالمصروف وبتعامله الكويس ,, وبكيفه هووعلاقاته ,, المهم انك ف بيتك وزوجة فلان (( وتكملين دراستك او تتوظفين وتعيشين لنفسك)) << و بكذا لو رجع لك انتي موجوده ما انفصلتوا
والا 2) خلي بنته عنده وانفصلي وتزوجي احد يقدرك وبنتك لا تخافين هي لك (( الولد ولد امه والعناء لمن ضمه ))
الله يوفقك للراي السليم ويصلح امورك :)

ice creeem

اذا التلفون معاك وانتي عندك ثقه تامه بواحد من اهلك الرجال بلغيه بالموضوع بدون مايطلع على البلاوي اللي بالتلفون بس كلام يعني تحطيه بالصوره بكل خطوه تسوينها وبعدين ارسلي له صوره من جواله اللي معاك واكتبي ترضى بنتك تكون بهالموقف( من زنى سيزنى به ولو بجدار بيته ) وانا مااحب تكون بنتي اخاف عليها بهالموقف عطني رايك ولا يكون عنده خبر ان الرجال يدري وشوفي رايه

صيري حااازمه معااااااه
جلسي معاااه وانتي مرتاااحه وكلميه بهدووء قولي له يا تختارني او تختار بنات السوووء

بنت بلد

حبيبتي اكثري من الا ستغفار الف مره ترها ماهي كثير ثم رددي مع اذكار المساء والصباح اللهم يامصرف القلوب والابصار اصرف قلب زوجي ونفسه وجميع حواسه عن نساء العالمين الاعن نفسي انا واذكري اسمك ضروري واذا خرج من المنزل قولي اللهم اني استودعتك زوجي وستجدين انشا الله اثرها امامك وبشريني

اختي
اسمحي لي اقولج وبكل صراحة انج انتي بنفسج اللي سمحتي له يتمادى اكثر

بذمتج كم مرة مسكتي عليه اشياء واشياء و كم سامحتيه ؟؟

وفي كل مرة تسامحيه زوجج يتساهل بالموضوع اكثر

وصدقيني اذا قلت لج ان زوجج عارفة انج تعرفين ومع ذلك هو متقبل وانتي متقبلة الوضع بسكوتج

المفروض من اول توقفين زوجج عند حده

على فكرة زوجج زير نساء

لان علاقته مع اكثر من بنت .......لو بنت وحدة معاه بيكون الوضع اصعب ....هذا من رايي

ادخلي قسم الاستاذة موزة وقرائي موضوع عن زير النساء زين

وخلج في بيتج واستحملي كم يوم وبعدها تصرفي واتخذي موقف حاسم مدروس
وانا ما اقصد الطلاق او الانفصال
ادرسي الوضع وادرسي زوجج زين واعرفي تماما شنو بتسوين وشلون بتتصرفين .....لا تتاخذين قرارات عشوائية لانج بتضيعييييين اكثر

وبهالفترة احمي نفسج واستخدمي موانع

والله يرد لج زوجج ردا جميلا عاجلا ويسخره لج امين يا رب

سوميرني

عندي فكرة خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

شوفي يا حلوة ما دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الصور معك اطبعيه بالسكنر وقبل مايجي زوجك وراقبيه متى

يجي وكتبي على الصورة والله لأفضحك وأدمر بيتك وفضيحتك رح تكون في بنتك زي ما لعبت في بنات الناس ولصقيها على باب البيت واكتبي في ورق عادي تهديد مره حطيها على الباب ومرة على السيارة بس بدون صور

لفكرة خططططططططططططططططططططططيرة بس يبغالها حذر ششششششششششششششششششششديد

الله يفرج همك بجد شي يحزن بس الدعاء له احسن شي..
وتذكري بناتك وبيتك...الله يكتب اللي فيه الخير

انا الربيع

السلام عليكم اخيتي انا ابي اقولك من واقع تجربة نفس الشي حصل معي وما خليت شي بهالدنيا ما سويته حفلات حجزت فنادق سويت حركات في البيت رقصت طبطبت كل مايخطر على بالك كان يعجبه كل هالشي ويثني عليه ويقول لو ادور حرمه ماراح الاقي زيك ولكن للأسف الخيانه تجري بدمه الله يهديه لذا عزمت واستخرت بالبداية الأستخارة قبل كل شي وبعد الأستخارة عزمت على الحل اكثر واكثر اخذت ملابسي وشلت عيالي ورحت بيت اهلي مع العلم اني ماقلت لأي احد من افراد العائلة عن السبب الحقيقي للزعل لأنه بعدين مهما انصلحت الحال يضل بعيونهم نذل وانت ماتبين هالشي ينتشر عن ابو عيالك
لكن قلت لواحد من اخواني فقط وكان متفهم علشان بس القى سند ظليت عند اهلي عشرين يوم ما أدري عنه بأي شي مع الأستغفار المستمر والدعاء وركزي على الأستغفار كان زوجي في قمة الصلابة ومن النوع اللي ما يتنازل ابد والحمد لله اتصل وجاء عند اهلي وتفاهمت انا وهو والحين الحمد لله اخف من اول بكثير
بس اهم شي نصيحة لكل المتزوجات لا تكثرين روحه لبيت اهلك علشان يصير لروحتك قيمة
والله يفرج لك همك وكل مهموم

السلام عليكم_العوده لله هي الطريقه الامثل من دعاء والاكثار الاكثار من لاستغفار حاولي تستغفرين اكبر عدد تقدرين عليه ومن ثم ارجعي اقراي قصص الاستاذه ناعمه وكيفية التعامل مع الجل الخاين قصة ام بسمه وغيرها كثير وان التعامل مع الخاين له استراتيجيته فرج الله همك,,,وطمنينا عنك

انا من رأيي دخلي رجال بالموضوع وازعلي اما الطلاق لالالالالالالالا لاتفكري فيه عندك بنات الله يحفظهم ويخليهم لك
اهلك عمانك او ابوه اخوانه اهم شي يعرف انو في رجال بالموضوع والله يسخره لك يارب

عندي فكرة خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

شوفي يا حلوة ما دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الصور معك اطبعيه بالسكنر وقبل مايجي زوجك وراقبيه متى

يجي وكتبي على الصورة والله لأفضحك وأدمر بيتك وفضيحتك رح تكون في بنتك زي ما لعبت في بنات الناس ولصقيها على باب البيت واكتبي في ورق عادي تهديد مره حطيها على الباب ومرة على السيارة بس بدون صور

لفكرة خططططططططططططططططططططططيرة بس يبغالها حذر ششششششششششششششششششششديد

يااااااااااااااااااااسلاااااااااااام على الخط والفكرررررررررررررررررررررررررررره:showoff:

حزني بقلبي

حبيبتي انا مثلك عانيت كثيرمع زوجي من الخيانةبس وش اسوي صابرة علشان عيالي وادعي ربي يهدية

دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك

رفال-0

الله يعينك ياليت ماتتسرعي بالطلاق اكثري من الاستغفار والدعاء وازعلي وروحي لاهلك وحاولي تتصلين باستشاريه من اجل لاتتندمين الله يرد زوجك ويسخره لك

احبببببببببببببببببكم مووووت يابلقيسات00الله لايحرمني منكم00مشكورين ع الخطط والنصايح00 انا جت بالي فكرة انو اكلم البنت اللي هو واياها مرة طايحين ع بعض ونويت اقابلها بمكان عام ووووووو000 بس بعدين تراجعت في براسي فكرة بحاول انفذها اليوم بس ادعوا ان الله يوفقني ويشغلها بنفسها ويسلط الله عليه اللي اقوى منها ويأخذها أخذ عزيز مقتدر00راح اخبركم اول بأول وانشاء الله اسدحها بالمنتدى ليستفيد الغير000دعواتكم00

أعلى