مليت من كثر الخيانة00قررت اترك زوجي بلا رجعة

احصائياتى
الردود
56
المشاهدات
5K
معلومات لمااااااااااار
مليت من كثر الخيانة00قررت اترك زوجي بلا رجعة
مررررحبا00 وحشتوني00حبيت اقولكم معاناتي مر علي شي ماراح تصدقون شكثر انجرحت وشكثر انا عانيت وشكثر سامحت00 كل مرة اطيح ع خيانة وبلاوي واتكلم معه واتشره ووووو0000 ولافي فايدة الين مرة انمسك بحاجة كبيررررة وغاب سنة وقفت معه وسامحته00 وقلت له الي بيني وبينك غلطة وحدة ومر أكثر من ست شهور الرجال توب معاي اشوف عليه ملاحظات واتغاضى00مشكلته طيب معاي الين ابعد حد ومايقصر علي بالمصرف واذا بغيت اي مكان مايقول لا بس شسوي بالطيبة والحنية اذا ماهي من قلب00اذا معاي تمام ومن وراي يخونني00 الين قبل كم يوم00 طحت ع جوال معه00أخذته بدون مايدري طلع برمز حماية خليته معاي كم يوم بعدين قدرت افتح الجهاز بدون شريحة طلع مليان صور بنات وكلام وصور له وطالب من وحدة تطلع معاه ورافضه وقصة حب مع وحدة وتطلب منه يبوس بنتي الحبيب حتى صور بنته مطرشه له00 خلاص احس الحل معه ضايع مليون مرة سامحته افكر هالمرة اطلع من البيت اذا تسنع كان بها ماتسنع في مليون غيره وبنتي له رب يرعاه00:tears::tears: انتظر ردودكم والله ان نفسيتي تعبت والسبب هالرجال احبه بس كفاية جروح كفاية تعب كفاية خيانة 00

بطه ورديه

معلومات بطه ورديه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله ايعينج على مصيبتج او بيتج لاتطلعين منه حاولي تتكلمين معاه على اساس انها اخر مره او اذا انتي مو قادره خلي حد من هلج يتدخل

صبيه شقيه

معلومات صبيه شقيه
الله يهديه يارب ويسخره لك
هذا الخيانه تجري في دمه
حاولي تتغيرين عشانه حاولي بكل الطرق يمكن يرجع لك
ادعى ربك كثير مادامه كويس في تعامله بلاش تخسرينه
تقربي من الله واقراي قران كثير

سهم الفلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سهم الفلا
هاذي الفترة لا تطلعين حاولي تجذبيه واتخليه يحبك واجمعي الادلة بعدها واجهيه او ي موقفك قوي احسسه بالجرم الي سواه بحقك ان تاب سترتي عليه ان اصر روحي بيت اهلك او هدديه بالطلاق او سوليه اجتماع ارجال بس لا تتبعي سياسة الفضيحة بس خليه في دائرة من سيحلون الخلاف والله اساعدك

معلومات لمااااااااااار
والله اتغيرت واتكشخت ومليت 000ليش اتعب عمري00 ودعيت له وللحين ادعي له00 انا مو عنده هالحين طالعة بزيارة00ومفكرة ماارجع00لاني كل مرة اقول آخر مرة ولااتركه عشان كذا تمادى00بليز انا حتى خواتي ماقلت لهم المشكلة00 ابي منكم المشورة ناقشوني ع الأقل همي00 او القى احد يشور علي بفكرة احسن من اني اطلب الطلاق00

شتاتـ

معلومات شتاتـ
تعوذي من ابليس وعامليه كانه مريض هعذولا الرجال كذا يحسون بنقص
الشكوى لله وانا اختك اصبري عشان عيالك ولاعاد تدققين عليه وتراقبينه مرده بيستحي على دمه ويرجع لك
واكثري من الدعاء والاستغفار

معلومات لمااااااااااار
مشكورين00سهم الفلا اهو كويس معي ويددلني ويتعامل معي بأحسن مايكون00بس اعتقد نفس الكلام اللي يقوله لي يقوله لغيري00 ومعي اكبر دليل عليه جواله00 بس الكلام اللي موجود فيه يذبح يجررررررررررررح 00 شرايكم اواجهه00 والا شنو اسوي00؟؟

معلومات لمااااااااااار
واذا امراضه انتقلت لي من بلاوي هالزمن ايدز وسيلان وزهري00 الى متى بأصبر لي خمس سنوات وانا احاول فيه ولي طفله منه بدل مايعانون 3 اطفال او 4 خلي واحد ارحم00

مملكة ميمو

معلومات مملكة ميمو
عزييييزتي نفس المشكلة بالضبط وكئن الخياااانة تجري في دمة ومحتاااااااااااااارة جدا في حلها بس الى اللحين انا مطنشتة بالمررررررررة واحيانا افكر في الطلاق بس افكر في بناتي انهم راح يضيعون

um_noora

معلومات um_noora
الاستخاره يالغاليه
وربي يكتب لج الخير ان شا الله

معلومات لمااااااااااار
استخرت أكثر من مرة00بس لاتبخلو علي ابي شلون اتعامل معه اواجهه اكلم البنات اللي كانو يكلمونه ابي احد يوجهني ماتوقعتم بخال يابلقيسات000الله ينصر كل مظلومة00

Sقلبي كبيرS

معلومات Sقلبي كبيرS
حبيبتي جاء في بالي حل وانا اقرا موضوعك بس ماادري يعجبك او لا
الا وهو ترسلى الصور على ايميلك طبعا اللي فيها بنتك وتوريها له على اساس ان زميلتك ارسلتها لك نسألك تشبه بنتك؟(اللي ع راسه بطحه يحسس عليها)
ولا يدرى بالجوال اللى معاك

تقبلي مروري

شــروق

معلومات شــروق
لمار...نفس مشكله اختي وخالتي....

تدرين وش سووون....طنشيه والله طنشيه..ولاتضيعين بنتك..والله غير ياخذها منك وينحرق قلبك ع بنتك

اقولك خالتي وش سووت....صادته المره المليون...وراحت قالت له شووف انا ادري عن كذا وكذا وكذا وكذا

واجهي....قوليله الله حسيبك الله بكره بيوريك في بنتك اللي انت تسوويه...بكره بتشوووف الحرقه ع بنتك يوم تكلم رجال غريب وتخوونك وتخوني....يمهل ولا يهمل

وقوليله...انا تعبنت منك...وانا من الان عااايشه لنفسي ولبنتي وبس وانت خليك في افعاالك وخرابيطك وذوونوبك

والله بيكوون حسيبك وراقيبك....

ونفذي طلابااته ...وخليك متحاااشيته ومطنشته ونفذي كل طلبااته سوي انك مجبووره...ع تنفيذهاااا

والله يا لمار جلست ع ذا الحال 3 شهوووور ....وبعدهااا رجع لهاااا

حتى الكمبيوتر طلعه من بيته...ولا عاد رجع للبلاوي...

سوي اللي سووته خالتي....اصحك يا لامااااار تطلبين الطلاااااااااااااااااااااق لا لا والف لا....

والله يهدي سرك يارب

ميوسه

معلومات ميوسه
واذا امراضه انتقلت لي من بلاوي هالزمن ايدز وسيلان وزهري00 الى متى بأصبر لي خمس سنوات وانا احاول فيه ولي طفله منه بدل مايعانون 3 اطفال او 4 خلي واحد ارحم00

عزيزتي

لاتجرحيه بكلام ولا تواجهيه امسكي ادله وروحي بيت اهلك

بدون ماتعطينهم تفاصيل

ولمي الموضوع بينك وبينه و اتركي احد حكيم ابوك ولا اخوك يكلمه بس لايعرف التفاصيل وارجعي بشروط

انتبهي لاتفضحينه عند اهلك ترى يمكن يعند ولايرجعك يعني بذكائك خوفيه بس انو راح تتركينه اذا ماتعدل

وحلي هاليومن علاقتك فيه حلوه عشان بعدها بفتره تروحين لبيت اهلك ويموت عشان يرجعك

ميوسه

معلومات ميوسه
والادله اللي مسكتيها خاصة اللس يرسلها لبنت معينه قولي لقيتها بايميلي وانها تتشمت فيني وتقول شوفي زوجك انو على علاقه معاي

يعني اقلبي الطاوله عليها

وانتي ابكي كثير وانتي تكلمينه وبضعف وبنعومه

وحذاري من تهديده او رفع صوتك عليه ولا تظهرين القوه عليه استخدمي انوثتك

ومن بعدها لاتردي على اتصالاته خليه يحسب لك الف حساب ويخاف يفقدك

موفقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه