مصدومه جدااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات **نبض القلب**
بصرحة اهم شيئ لا تفضحينة حافطي على السر
لان المشتكة الى الناس مذلة
واد ا حافطي على السر تكسبين اشياء اكثيرة مستقبلا"
وانا مع الاخت
ولايقربك الا لمن يفحص
اعااااااااااااااااااااااااااانك الله

معلومات **نبض القلب**
الله يعينك انا سمعت قبل ان الحرمه لاشافت زوجها يخونها خلاص ماعاد يحل لها تطلق منه تأكدي من هالكلام
الله يعينك
لايصح هذا الكلالالالالالالالالالام
بل متى ارادت المرأة الطلاق فلها الخيار بشرط وجود سبب يؤذيها

معلومات فريدة من نوعي
حبيبتي خالدية المني ما حصل لك و أدعي ربي يفرج عنك و يهدي زوجك و يصلحه و يبعد عنكم بنات الحرام و أولاد الحرام..
حبيبتي لا تستهيني باللي حصل و لا تفرطي في الشروط إنو يجيب لك تحليل له مالك شغل في الخدامة تبغي تسوي لها تحليل ليه ان شاء الله؟؟
حامل مو حامل بينها و بين ربك حسيبهم الله هي و زوجك..
المهم زوجك تقولي له أنا بعد العشرة هذه ما كنت أتوقع يوم من الأيام حيصير لي اللي صار منك..و فوق هذا ما عندي أي استعداد أضحي بعمري و صحتي بسبب نزوة من نزواتك..جيب لي التحليل و ترجع الأمور زي ما كانت..
و رد الأخت نفيلة جزاها الله خير عين العقل صرااااااااااااااااحة أتخيلك و إنتي تطبقيه زوجك بينهبل بيقول مييييييييييييين هذه ما أعرفها..
خليكي صارمة بلا أعذار حبيبتي لو مشيتيها بيكون العيد عنده بيقول تحبني و مستامن ما بتسيب عيالها..
الرجال مالهم أمان..
و مرة ثانية فتحي عييييييييييينك زين علييييييييييييه..
و ياريت تاخذي إجازة من الشغل مو استقالة .. خذي فترة نقاهة..
صحيح الخدامة فينها الحين؟؟و كيف علاقتك معاها؟؟و زوجك كيفه معاها؟؟ياشيخة شيليلها لبيت أختك و لا أهلك..
طبس أخاف تقوم هي تفضح عمرها عند الخدامات و ينتشر الخبر..
أهم شي غاليتي ما تفضحيه لوجه الله مو عشان وجهه..عشان عيالك ماحد يعايرهم لا كبروا..
و خليكي عالصااااااااااااااااااااااامت..
دعواتنا لكي..
طمنينا عليكي غاليتي..

خالدية

معلومات خالدية
الخادمه مازالت عندي في البيت..وزوجي يحاول مايوضح امامي انه مهتم فيها ,وانا لم اتحدث معها ابد فقط ... تخلص شغل البيت وتذهب الى غرفتها والله احس بحره واحباط وعدم ثقه في نفسي ومازلت متوتره ..وصعبه احطها عند اهلي او اخواتي عندهم خادمات من نفس الجنسية...وانا لم اذهب الى اهلي الى الان ..بس الي تعجبت منه زوجي يسألني ليه تغير شكل وجهك ليه الحزن ؟اين الفرفشه والضحك؟؟!!! وش صاير؟؟؟!!!!!!!كل هذا ووش صاير !!! قلت انت جرحتني .......... يا أخواتي صعبه ان اتحكم في تعابير وجهي لانه بصراحه اول مره احس اني مكسوره ويخيم علي الحزن بهذا الشكل..اريد ان ابكي بس ماقدرت مانزلت ولا دمعه !!!ياليت اصيح واخفف عن نفسي شوي...

معلومات حور المنصوري
مرحبا اختي .. حبيت اقولج أن المؤمن مبتلى ...

اصبري وفوضي امرج لله تعالى وادعي الله بقلب صادق ان ربي يهديه ويصلحه ....

انا رايي ياعزيزتي ...

انج تسترين عليه لانه ابو عيالج ...

واتوقع من الافضل انج ماطوفين له هاذي الفعله ... اعرف انه موقف صعب

مافي احسن من الصراحه ...

وقبل كل شي فوضي امرج لله تعالى وعسى ربي يفرج همج

وهم كا مسلم ومسلمة

معلومات شمس الرياض88
اختي الله يصبرك وانا من رايي انك تسفرييها احسن لك ولوتحاولي تسغني عن الخادمه ولو فتره حتى تهديي الله يوفقك انت وزوجك قولي اااامين

بتولي

معلومات بتولي
1/ ركزي على الفحص له وللخدامة أوهددي بالشرطة
2/ الطلاق ليس حل
3/ ياكويت 1234الصوم ماله دليل والعبادة لاتفعل الابدليل
4/الزاني المتزوج له الرجم حتى الموت خوفيه من عذاب الله
5/ازعلي وكل ما قرب ابكي حتى يحس بعذابك بس لاتفضفضين له سبب البكاء
6/لاتفضحينه واحتسبي من ستر مسلم ستره الله في الدنيا ولآخرة
7/فكرة يسجل البيت باسمك حلوة أمان لك لو كررها

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
وقعيييييييه على صك البيت ك رضوه وحتى لو وااااافق وتم الموضوع ابد لا تعطينه ويه احقريه بس مو وااااايد
كأن تطلعين بدون ما تستأذنين منه

نفس تفكيري

الله يعينك ياحبيبتي والله أنقبض قلبي وأنا أقرا كلامك الله يساعدك

وبالنسبه لتحليل الحمل جيبي تحليل الحمل المنزلي

معلومات الحلوة فيهم
انا من رايي تنتظرين لحد ماتسافر هالمصيبة اللي عندك
وانتي ساكتة تماما ولاكنه موجود بالبيت ونامي قبال غرفته او بالصالة
واذا سافرت ظفي قشك وروحي لاهلك وانتي طالعة ناظرية باحتقار وقولي كفوك هالاشكال
وامشي وطنشيه لحد ماتحسين انه تاب من قلب ساعتها ارجعي بشروطك الكبيرة اللي بتدفعة الثمن غالي
بس لاتقولين لأي أحد لانها ممكن تكون نزوة لفت الابليسة عليه لحد ماجابت راسه

خالدية

معلومات خالدية
آآآآآآآآميييييين الله يتقبل دعائكم...وياليت عنده بيت مالت عليه جالسين بيت آجار ومتبهذلين ..والشغاله حالف اني ما احللها ويقول مب انتي تمشي كلامك علي ..قلت له ..اتقي دعوة المظلوم.. قال ليه تدعين؟؟؟!!! وانا عارفه انه خايف من الدعاء.. بس ما طاع قلبي ان ادعي عليه ابد ..الله يهديه .. و الان مستحيل اجيب خادمه في الوقت الحاضر ..

معلومات قمرهم كلهم1
عزيزتي الله يكون في عونك الشغالات اكبرفتنه في البيت المهم كثير حلول حلوه قراْتها لكن رد الاخت نفيله منطقي وكنت بقول نفس الحل بالاضافه اذا باقي بيسفرها تاْكدي بنفسك اطلعي معاه المطاروتتاْكدين انها انقلعت فعلا لاتناقشيه قدامها هم يستانسون بالمشاكل بين الزوجين وبعدين اْساْليه ليه راح لها وش فيها زود وش اللي لقاه عندها ومالقاه عندك مافي فرق كل الطرق تؤدي الى روما ولا عشان الحرام له شكل ثاني طيب اذاعندك اخوان ومتفاهمين واكيدبيكون احد منهم تموني عليه اوقريب منك ممكن تقولي له وتشرحي له كل شي وتقولي له عاللي طلبتيه منه وهو رافض تعرفي الرجال يعرفوا بعضهم وخاصه اذاكان غلطان ينحرج بحركاته هذي ويصيرمايسوى هلله المهم حافظي على نفسك وعيالك والله يكفيك شره وشرها والله ان قلبي بيتقطع عليك وحاسه فيك وخاصه اني غيوره بشكل غير طبيعي وعندي شغاله وركبت كاميرات في البيت من دون علم اْحد ولكن الحمدلله والله يكفيناشرمصايبهم انشاءالله الله يفرج امرك ويهدي زوجك:santa_1:

اهات الروح

معلومات اهات الروح
الله يعين قلبك بصراحه الخيانه شي مو سهل اصدق دعواتي بان يهونها ربي عليك ويلهمك الصبر يارب

معلومات حبيبت رشيد1
الله يهديه لك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام وقبل ماتسافر الخدامه فتشيها زين قبل ماترووووح
واذا جبتي وحده ثانيه ادعي قولي اللهم اني اسالك خير مافيها واعوذو بك شر مافيها اللهم اصرف عني كيدها

الواوا

معلومات الواوا
الله يفرج همك ويسخرلك زوجك
اختي
الجنوبي عاطفي جدا وحساس علشان كذا حس بتغير احساسك نحوه وذبولك ،واحمدي ربك لو كان شمالي كان شين وقوه عين ما يلقيك وجه وعادي عنده ما يحس
استغلي العاطفه عنده وعادي عبري عن مشاعرك ابكي ،استفيدي من برود ومطر.
بالنسبه ،للوضع الحالي ، المفترض انك تتصرفين فعلا وتسفرينها باسرع وقت وتطلبين من الجوازات ختم الابعاد/ اسالي عنه .
وتذكري ان الله جل وعلى لن يغير ما بقوم حتى يغرو ما بنفسهم
رواتبك اللي تروح على القرض و البيت ، اصرفيها باستثمار يعود عليك بالنفع ، ادخلي بدورات ، دلعي نفسك ، تصدقي ، وادخري
وتذكري ان جزء من قوامه الرجل بما انفق على زوجته من مال ، فا اذا اختل الميزان اختلت الحياة
وبالنسبه للقرض ،معليه بتزعلين مني ،بس انتي جبتيها لنفسك ،مين المسؤل مين المكلف بالصرف
التضحيه الزايده هاذي نتيجتها .
غالبا الرجال لا يقدرون تضحيات المراءة ولا يتذكرونها .
لذا
بما انك الان حسيتي بمدى الشكر والعرفان اللي قدمه لك زوجك ،واذا كنت فعلا تريدين تاديبه ، قدمي اجازه بدون راتب واجلسي في البيت .
ليحس زوجك بمدى تضحياتك.
،واذا كنتي خايفه من العواقب القانونيه لعدم تسديد القرض (بامكانك الاستشاره عن طريق المكاتب القانونيه)
اذا كنتي من السعوديه ،وترغبين في استشاره قانونيه راسلني على الخاص ممكن افيدك وعيوني لك.
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يلهمك الصواب وان يجلو همك ويعينك وان يكتب لك اجر الصبر على المصيبه واجر الستر على المسلم ،اللهم صلى على محمد

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الله يعينج بس لازم تستفيدي من هالموقف لصالج عسب يتادب يغلط بحقج مرة ثانية

انتي ظلي بصمتج وخلها يسفرها وان بدا يكلمج تكلمي معاه بحزم

وقولي له الي تحسينه من غير دموع...

وفهميه انج عشت معاه بالحلو والمر.. وما فكرت اخون او حتى افكر اتجاهك بشئ غلط وكافئتني بخيانتك انتي الحين شو تتنظر اتصرف اعديها بالساهل وكان شئ منا حصل

هذي مرة وعقبها الاف المرات.. وعلي انا اسكت واصفح عنك..

عموما انا اقول لك الحين .. اذا انت تبى تستمر بهذي الامور انا بدرب وانت بدرب .. وعيش هالمستوى من العيشة..

تريد خادمات وبنات خذهم انا اشرف عنهم ويحق لي اعيش بنفس متسوى تربيتي

وانت تفاهم مع ابوي وابوك لاني قررت اكلمهم...

عشان يعرفون يوم خطبوني لك عطوك امانة (الي هي انا) مب عشان تخونها...

فاذا الحياة الي تبيها بهالمستوى انا اعطيك الضوء الاخضر ولكن بعيد عني ...

وشوي وبتصل لابوي او اخوي واهلك واتفاهم معهم

ويوم بديت تخوني ما حسبت حسابي بيتي الحين تهتم لمشاعري ..

وطبعا وقتها بيخاف وبيتردد...

لانه بتكون ردة الفعل قوية

واذا ما كلمج انتي تروحين وتجلسين وتكلميه لا تفوتين الموقف

بس طلبج للانفصال مب قصد فقط تخويف وان قفال اوكي بينفصل

قول لي له اوكي انا بنادي اهلي واهلك وقول لهم شو سبب الانفصال خلج قوية محد يطلق بالساهل

والله يوفقج

moon-q76

معلومات moon-q76
انا اقترح عليج اتواجهينة واتشوفين شنو السبب الى خلاه اسوى هالشى واتحلينة

معلومات نظــ جديدة ــرة
الله يكون بعونك أختي على هذه المصيبة.:no:..
اقولك لااااااا تتنازلين ... ولااا تخلين الموقف يمر مرور....بدون عقاب
"من أمن العقاب أساء الأدب"
علميه انك مو سهل :flex:وطيبه لهذه الدرجة....
وبعد رجعي الى نفسك ليههههههههه خانك وشاف عندها مو عندك ....فهمه قصدي ....
اي شنو اشي اللي لفت انتباهه في الشغالة :idea:ولا هو فيك.:sadwalk:طبغا بعد ماتورينه درس لاااااان ينساه مثل ما قالت لك الأخوات...
قووووووووولي يااااااااااارب ياااااااااااارب ربي يسهل عليك

نارمين

معلومات نارمين
حاااولي تدورين لك احد يعطك تقرير عنها انها مريضه بالايدز او انتي قوولي انصدمت لما شفتك معها مو عشان انت معها لا عشاان هي مصابه بالايدز وانت ماتعرف شي وكنت بعلمك عنها عشان تسفرها بس للاسف الحين خسرتك وخليه لمده
لين يحس بالذنب والشغاله سفريها

وستفيدي من تجارب غيرك

ولاحول ولا قوة الا بالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه