مصدومه جدااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات شموخ الجنوب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي الله يكون في عونك :icon26:قلبي معك وكلام الخوووووات صحيح.....................:sly:
لاطلعه من البيت ولا فضيحه عند اهله ولا توقيع على بياض ولالالالالالالالالالالالالالالالالا:busted_red:
يقوووووووووولون (الحقرررررررررررران يقطع المصررررررررررررررررران):santa_1:
احقريه وازعلي ويكفيكي انه تصرف كذا وسفرها غيره لو كان قاصد او متعود كان طنش ورفض يسفرها لو تموتين ..
طنشيه وازعلي وعلى قولتهم اذا راضاكي فاشرطي عليه اولا يروح يكشف ويسوي فحص دم خووووووووووفيه عشان يتووووووووووووب وحسسسيه انك خايفه على نفسك مو عليه ولا تتساهلين ابد وبعدها بنشووووووف:bye1:

معلومات هزي يانواعم
انتي ماقريتى عن قصص الخادمات في المنتدى وينك انتي يوم خانك ياحيبتي خلي رجك في رجلها فتحي عيونك زين الشغاله شر لابد منه اطلبي شغاله يكون كبير في السن وتكون قبيحه وخلاص وفتحي عيونك زين اذا على زوجك الله يهديه بس ما يتعود على هذا اشي عاقبيه

معلومات أم المماليح
الله يفرج لك ..
انتبهي أختي كيف صار فيه مجال يحاكيها أصلا.؟؟؟
لايجي لسانها على لسانه ولا تقدم له أي طلب من طلباته..
لو من أول ماجبت هيبتيها منه وماعودتيه يلجأ لها أبدا..أفضل..

الصبوره

معلومات الصبوره
كان الله في عونك لا أعرف كيف أنصحك بس رأيي أن موضوع الرضوة والتحليل يأتي بعد أن تكوني قد عرفت كيف تتعاملين معه وكيف ستعيشين معه أما إذا طلبت منه التحليل الآن فكأنك لا يهمك في الموضوع إلا الإطمئنان بأن الخادمة كانت سليمة أم لا وكله يهون وهذا غير صحيح.

vip-mshora

معلومات vip-mshora
انا اشوف انك ماتقولي لأحد بس اهجريه فتره من الزمن وسفري الخادمه واثقلي عليه وطنشيه واشترطي عليه شروط اي شي نفسك فيه من ضمن الشروط انه يحلل ثلاث او خمس مرات واهم حاجه لايقرب منك يعني بالعربي لاتخليه ينام معاك وبالنسبه كونه جنوبي غربي فأنا ماافهم في هالأمور ابدا دايم اقرأ في منتدانا عن أنواع الرجال الجنوبي الغربي والشمالي الشرقي وغيره وغيره بس مافهمت شي ياريت اللي تعرف عن هالأنواع تنورني لأني ودي أعرف زوجي من اي نوع ....

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

ماوضحتي ايش سويتي معاه لحد الان وانتي عادي تكلمينه

انا اقولك كل مشكله ولها حل ومادام تبينه وابو عيالك

لازم تستمرين معاه بس لازم تتخذيم موقف قوي منه مو بطلب رضاوه مو كل كم خان جابر رضاوه صار الموضوع عادي

لازم تستشيرين محامي كتهديد له وتوقيع على اوراق او شروط في حال الانفصال مبلغ كبير حتى لو ضل سبب المشكله بينكم لاتعطين اهلك تفاصيل

موفقه

hassna

معلومات hassna
يا اختي ما بتستفيدي شي من فضيحته لان الكل سوف يلقي بلوم عليك ويقولون كانت مشغوله عن زوجها والا ما كان جرى ورى الشغاله. عزيزتي الرجل والاولاد لازمهم مراقيه وهم على النت وبتعاملهم مع الشغاله واي خطأ يقع منهم يلقى باللوم على الزوجه او الام

معلومات خيالة الشرق
اول شى الله يعينك على بلواك
ثانيا اطلبي منه يسوى فحص لاي مرض جنسي معدى واعتقد ان اللى بيسوى فحص للايدز لازم يجلس ما لايقل عن 3شهور بدون علاقه جنسيه لان ها المرض مب يظهر بسرعه يعنى ممكن يسوى فحص ويطلع سليم وبعد فترة يظهر المرض عليه
فى ها المدة اطلبى منه انه ينفصل عنك في البيت في كل شى خليه يحس بغلطته لو انتى بس كلمتى كان رماك على اهلك وفظحك بعد
خلي معاملتك معاة جافه يعنى ما ياكل معكم ما يقرب منكم واذا سالك قول وان كان فيك مرض تبينى انعدى انا وعيالى شى جبته لنفسك تحمل مسؤوليته او رجولتك بس بين فخوذك(سورىعلى ها الكلمه) يعنى الحلال عنك 24ساعه تجى الحرام ليه
خليه يحس انه منبوذ واطلبي منه ان الله يسامحه لانك لو سامحتيه وين حق ربي
بعدين اذا جاب لك التقرير وطلع سليم لا تفرحين قدامه لا اثقلى اكثر واطلبى شى مادى كرد اعتبار ان شاء الله يتسلفه يعنى يوم الشغاله اللى معاشرها ما كان يعطيها ويهديها
وبصراحه الجرح يبله مدة خليه يتحمل صدودك عنه لان اللى سواة مب شى سها وقول له لو انا مكانك مع رجل ثانى وش بتسوى فينى بترمين مع فظيحه
الله يهديه ويسخرة لك ويتوب علينا وعليه ويحسن ختامنا اجمعين

خالدية

معلومات خالدية
هلا اخواتي الغاليات..انا الان اكلمه ولكن بجفاء وخاصه انه مازال مصر على عدم تحليل نفسه وخادمته وقالي بكل ثقه اذا ماعجبك روحي لأهلك.. وهو ينام بغرفة العيال وانا لا اجتمع معه في اي وجبه .. هو مشغول بإنها اوراق الخادمه من اجل سفرها..بس وش رايكم هل ادفع رواتب الخادمه لاني انا من البدايه المسؤوله عن استقدامها و رواتبها؟؟؟بصراحه رفضت ان اعطيها اي ريال وقلت له انت المسؤول عن كل مصاريفها فالبدايه عارض ثم سكت وقال خلاص وانا خايفه انه يلزمني بدفع مصاريفها ..بصراحه فيه قهر وضيقه الله اعلم بها ..وردودكم كلها هونت علي كثير ومافيها قسوه ابد بالعكس انا ماطرحت مشكلتي الا وانا واثقه من تجاوبكم معي الله لايحرمني منكم يا اعز اخوات...

saryalia

معلومات saryalia
لازم تأدبينه
صج مايستحي

معلومات الطيور البيضاء
لازم يكون عندك ردة فعل سريعه لانه بعد سفر الشغاله راح ينكر كل شي لان نقطة الضعف عنده الشغاله اذا سفرها ماراح يعطي كلامك اهتمام لان النوعيه هذي من الرجال تخاف ماتستحي ولو احتاج الامر ادخلي اقرب الناس لكم لحل هذه المشكله بشرط قبل سفر الشغاله وكوني قويه ولاتدفعين اي شي من مصاريفها بحجة انك جبتيها لخدمتك ماهو(0000000)الله يفك الضيقه الي انتي فيها وعليك بالدعاء:sadwalk:

نفيلة

ملكة متوجة
معلومات نفيلة
عزيزتي ارى ان تسكتي الان اصمتي تماما لا تتحدثي معه انت وضحتي مطالبك و هو رفض اخر ما تفعلينه ان يحدد اما ان يفحص لاستكمال الزواج او ان يطلق ولا توضحي له اي شيء اخر ادخلي عالم الصمت ان كلمك لا تجيبي و لا تنظري اليه و ان اخبرك عودي الى بيت اهلك اذا ما عاجبك اجمعي جميع اغراضك جميعها و اتركي الاطفال في البيت و اذهبي الى بيت اهلك لكن قبل ذهابك قولي له امامك يومين لتحدد رغبتك الواضحة اما الفحص او الطلاق بعد اليومين ان لم اسمع منك شيء فساقول لاهلي سبب عودتي للبيت و لا تظن اني غبية بحيث تركت الخادمة ترحل من دون ادله فانا لدي اعتراف خطي منها على فعلتكم و مستعدة ان اقسم امام الناس لابين صحة ما رايت .

لا تكوني ضعيفة ابدا

و حتى ان رضخ لك و فحص هذا لا يعني ان تغفري له بسهولة
لكن عزيزتي انبهك ان كان لا يحبك في الاساس ففراقك سيكون عيدا له عندها لا داعي ان تدفني عمرك معه
و ان كان يحبك فسيسعى للحصول عليك
اهم الامور ان لا تجبريه ان يعود اليك خوفا من الفضيحة لا عزيزتي دعيه يختار فان اختار الطلاق ستكتمين امره و سيحاسبه رب العزة و الجلالة الفضيحة فقط ان ماطل لان الجنوبي يحب المماطلة .
ان كنت تنفقين في المنزل توقفي
الان و ان عدتي اليه
استقيلي من عملك ان عدت اليه و اتركيه يعمل بدوامين فهو المكلف بالنفقة لست انت و انت المكلفة بامور بيتك ليست الخادمة ولا تنسي كلكم راع و كلكم مسؤل عن رعيته فكفى اعذار واهية و الرزق من عند الله سواء عملت ام لا .
وفقك الله

رد قلبي!

معلومات رد قلبي!
سامحيه وبالمرة تمسكين شي تذلينه باقي عمره!!!!!!!!!!!!!!!!

ريموني

معلومات ريموني
غاليتي ,,

اشعر بقهرك وببكاءك الصامت واسال الله ان يرزقك صبرا وحكمة لتحسني التصرف في موقفك الصعب هذا ......

ارى بان تسفير الخادمة لا يشفع له موقفه ......... وسكوتك وتجاهلك في هذا الوقت بالذات سيوصل له رسالة

غير مباشرة تفيد : بالامبالاة مما سيجعله ينظر لنفسه بانه غير مخطئ .. واحتمال كبير يعيد ما فعله .........

لذا

بطرقك واسلوبك عاقبيه .... لك كل الحق بان تادبيه ..........

لا ادري ما هي طبيعة زوجك لانصحك اتخاذ الاسلوب المناسب ........... ولكن ابسط طريقة هي ان تحرميه من وجودك

لبعض الوقت ............ اي ان تذهبي لاهلك الى ان تهدئ نفسيتك وتراجعي حساباتك وتنظري بعين الاعتبار الى

الاسباب اللتي جعلت من زوجك خائنا لك ؟؟

اذا كان في عائلتك شخص حكيم ........ يمكنك ان تطرحي له المشكلة كاملة وتطلبي منه التفاهم مع زوجك .......

همسة في اذنك :

اذا كان في الطلاق اي منفعة لك سانصحك به على الفور ....... ولكنه لن ياتيك الا الشتات والضياع لاطفالك .........

موفقة

معلومات خيالة الشرق
شن وقوى عين شوفى هذا مستحى من الله لاتستحين منه
خذى الخدامه بدون علمه وسوى لها فحص حمل وايدز وخذى معك احد عاقل وكانك ما دريتى عن شى
اذا طلعت حامل اساليها زى المتفاجئه وخليها تعترف بلسانها انه هو
بعدها سجلى اعترافها صوت وصورة وخليها تعطيك اثباتات من عندها ويكون معك احد شاهد على القصه عشان يتادب ها الحيوان
بعد رافض يفحصها ويفحص نفسه معاه الا اذا كان متزوجها شى ثانى
ولا تدفعين له ولا قرش
انا قريت مرة قصه وحدة اكتشفت ان زوجها يخونها مع خدماتها 2 تدرين وش سوت ركبت كمرا في غرفه الخدامات وصورتهم مع زوجها صوت وصورة وعزمت اهل زوجها امه وخواته وهو حاضر
وقالت لهم بعد العشاء عندى لكم فلم خيال وبطل الفلم اروع انسان وشغلت الشريط الا وش يشوفون ولدهم يزنى مع الشغالات وكانت مجهزة شناطها وقالت ابي ورقتى وكل حقوقى كامله توصلنى لبيت اهلى وعندى نسخ من الشريط
قويه صراحه

خالدية

معلومات خالدية
ماقصرتوا في ردودك و الله يجزاكم خير على دعواتكم لي..بكل صراحه انا خايفه من الطلاق وعيالي متعلقه فيهم وصعبه اتركهم مع ابوهم والخادمه في البيت في هذا الوقت لوحدهم ما ابيه ينفرد بها ..اين اضع الخادمه اذا ذهبت الى اهلي ؟؟مستحيل يخليها زوجي ان تذهب معي يخاف من فضيحته عند اهلي ..وانا متأكده ان زوجي لا يحبني في بداية زواجي ولكن الان لا ادري ؟هل يحبني؟؟؟؟بس العله انا احبه رغم ما يفعله بي ..حاولت اني ابتعد واكرهه بس ما قدرت انا متعلقه فيه مره وما ادري وشلون حبيته ..ياليت اتآكد انه يحبني

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
يحبك او مايحبك هذا الان ليس هي المشكله ركزي زين في القضية وفي معالجتها وانتبهي تطلبين الطلاق ليس حل وزوجك لازم يتأدب وانتبهي تخلين الامر يمشي بسهولة واحسن لو تسجلين اعتراف الشغاله بشريط كاست بدون ما تحس الشغاله واساليها عن علاقتها بزوجك وبكل شيء يكون احسن وبعدين زوجك كل الي يفكر فيه انه يسفرها ويحسب الامر انتهي على كذا!!!!!!!!!!!! قسم بالله شيء يقهر ويضيق الصدر وانصحك باستشارة استشارين مختصين ثقه والله يكون بعونك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه