مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مستجدات مع زوجي

أم رتيل

عزيزتي .. اتركيه حتى يهدأ الشمالي الشرقي رجل حنون ، وكما هو
معروف عن الشمالي فهو رجل العدالة يعني بإذن الله لن يظلمك أنت الآن
استمري في أنشطتك و أنصحك بالعودة لمنزلك إن كنت عند أهلك .
مارسي هواياتك و تابعي يومك و أجعليه يعيش معك اللحظة يعني ( تحديث الواتس
الجديد جعل منه شبيها للسناب لذا ضعي الكثير من أوقاتك هناك و لكن بصورة غير
متعمدة و كأنك لا تقصدين أن يراها ) و إن سألك عن سبب انشغالك عنه قولي له ( حسيت
براحة بعد م ا تصافينا و حبيت انبسط لأني أعرف أنك تحب تشوفني مبسوطة و أعرف أنك
راضي علي ) هكذا ستكونين ضربتي اللاوعي لديه في مقتل لأنك أوصلتي رسالة منتهية
لصالحك مفادها ( أنا و زوجي حبيبي تصافينا ) .
الشمالي الشرقي ( يتغلى ) عندما يجد منك إلحاح و إصرار على الإعتذار لذا و بما أنك
إعتذرتي مرة و بشكل صادق فلا تعيدي الإعتذار و أجعلي رسائلك له مبسطة و مختصرة
و لا تجعليها مزعجة ( أرسلي له بنهاية اليوم سلا م و سؤال عن الحال و ادعي له بالبركة
و قولي برسالتك .. أعرف انك متضايق لأني بعيدة عنك بس بإذنر ربي راح أرجع و اريحك
و انور مملكتي ) راسلة كهذه مملؤوة برسائل للاوعي ( أنت لا تشعر بالراحة ببعدي ، سأعود
و عندما تراني سترتاح ، مملكتي مظلمة بدوني و انا لن اتنازل عنها و ساعود لها )

العبي على اللاعوي لديه و اطلعي على هذا الرابط فهو مفيد و أنا أستخدمه شخصيا مع الجميع
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=19611

نووونة انا

عزيزتي .. اتركيه حتى يهدأ الشمالي الشرقي رجل حنون ، وكما هو
معروف عن الشمالي فهو رجل العدالة يعني بإذن الله لن يظلمك أنت الآن
استمري في أنشطتك و أنصحك بالعودة لمنزلك إن كنت عند أهلك .
مارسي هواياتك و تابعي يومك و أجعليه يعيش معك اللحظة يعني ( تحديث الواتس
الجديد جعل منه شبيها للسناب لذا ضعي الكثير من أوقاتك هناك و لكن بصورة غير
متعمدة و كأنك لا تقصدين أن يراها ) و إن سألك عن سبب انشغالك عنه قولي له ( حسيت
براحة بعد م ا تصافينا و حبيت انبسط لأني أعرف أنك تحب تشوفني مبسوطة و أعرف أنك
راضي علي ) هكذا ستكونين ضربتي اللاوعي لديه في مقتل لأنك أوصلتي رسالة منتهية
لصالحك مفادها ( أنا و زوجي حبيبي تصافينا ) .
الشمالي الشرقي ( يتغلى ) عندما يجد منك إلحاح و إصرار على الإعتذار لذا و بما أنك
إعتذرتي مرة و بشكل صادق فلا تعيدي الإعتذار و أجعلي رسائلك له مبسطة و مختصرة
و لا تجعليها مزعجة ( أرسلي له بنهاية اليوم سلا م و سؤال عن الحال و ادعي له بالبركة
و قولي برسالتك .. أعرف انك متضايق لأني بعيدة عنك بس بإذنر ربي راح أرجع و اريحك
و انور مملكتي ) راسلة كهذه مملؤوة برسائل للاوعي ( أنت لا تشعر بالراحة ببعدي ، سأعود
و عندما تراني سترتاح ، مملكتي مظلمة بدوني و انا لن اتنازل عنها و ساعود لها )

العبي على اللاعوي لديه و اطلعي على هذا الرابط فهو مفيد و أنا أستخدمه شخصيا مع الجميع
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=19611

هلا مساء الخير أم رتيل اشكرك على نصائحك وتعاونك معي ..صابتني خيبة أمل بعد ماتصافينا أمس وكل واحد قال اللي في قلبه للثاني واتفاجئ انه للحين زعلان ماقدرت استوعب هو ماراح يقول لي ليش انشغلتي عني اعرفه... وقت الزعل يتجرد من كل المشاعر ويسير بلا قلب وساكت ...والمشكلة هي اذا انا زعلت وتجاهلته يزعل معي هذا كله عشان جلست اسبوع وشوي ما ارسلت له شيء وعاتبني على هالشيء (إذا قرأتي مشاركتي أمس بتفهمين) وعشاني ما احترمت فرحة العيد بالنسبة له ونكدت عليه لكن كل ما في الأمر اني تضايقت بس بعد ما هدأت رحت واعتذرت انا ما أطول بالزعل بسرعة ارضى بكلمة حلوة وهو ما رضى للحين هذا اللي مجنني .. الله المستعان... دمتي بود أم رتيل

نووونة انا

حبايبي عندي سؤال الشمالي الشرقي إذا زعل وهدد انه مارح يسوي شغلة كانت مطلوبة منه وهو كان موافق عليها بالفعل بينفذ تهديده؟ ولا بس وقت الغضب؟

"امنياتي"

حبايبي عندي سؤال الشمالي الشرقي إذا زعل وهدد انه مارح يسوي شغلة كانت مطلوبة منه وهو كان موافق عليها بالفعل بينفذ تهديده؟ ولا بس وقت الغضب؟
انا زوجي شمالي شرقي ويضل يهدد يهدد بس اول ما يهدا خلاص ما يساوي شي من تهديداته
الله يعينك عليه

سييراا2

ايييييي هو زعلان على  العيد ونحن خلاص بنجهز للعيد الجاي .الله يكون بعونك وعون كل زوجه ويلهمنا الصبر وطول البال .

نووونة انا

ايييييي هو زعلان على العيد ونحن خلاص بنجهز للعيد الجاي .الله يكون بعونك وعون كل زوجه ويلهمنا الصبر وطول البال .
مشكورة ياقلبي ع مرورك ربي يفرج همي وهمك والجميع يارب.. أمس ارسلت له استأذنه اني اروح خطوبة بنت عمي.. رد علي روحي كذا كلمة ورد غطاها?

انت لي ..

الحمد الله انك خطيتي خطوه لصالحك وتصافيتو ... 
حابه احكيلك انو زوجي لما يعصب يهدد تهديدات كبيره واخرها هددني اني ما اخرج من البيت بعد يومين بس طلعني ... 
هددني ما اروح اتسوق واشتري ملابس ومن كم قال بوديك عالراتب تحضري ملابس لك.. لانه عالعيد سببلي مشكله وما خلاني روح اشتري ملابس للعيد وتزاعلنا مده وتصافينا ... 

وطالما هددت انه مارح يغير الاثاث صدقيني رح يغيره لكن ايااااااك تجيبي طاري الموضوع له 
هو يعرف انك حابه تغيريه ورح يجي يوم يغيره من نفسه لانه ما يحب يحسسك انك تغلبتي عليه

لاتعوديه على الزعل الطويل لان كل ما تعود رح يزيد المده 

نووونة انا

الحمد الله انك خطيتي خطوه لصالحك وتصافيتو ...
حابه احكيلك انو زوجي لما يعصب يهدد تهديدات كبيره واخرها هددني اني ما اخرج من البيت بعد يومين بس طلعني ...
هددني ما اروح اتسوق واشتري ملابس ومن كم قال بوديك عالراتب تحضري ملابس لك.. لانه عالعيد سببلي مشكله وما خلاني روح اشتري ملابس للعيد وتزاعلنا مده وتصافينا ...

وطالما هددت انه مارح يغير الاثاث صدقيني رح يغيره لكن ايااااااك تجيبي طاري الموضوع له
هو يعرف انك حابه تغيريه ورح يجي يوم يغيره من نفسه لانه ما يحب يحسسك انك تغلبتي عليه

لاتعوديه على الزعل الطويل لان كل ما تعود رح يزيد المده
شكرا على ردك يا غالية.. صدقيني حاولت ما امكن اني احط نهاية للزعل هذا واللي أول مرة يطول بهالطريقة !! عشان كذا انا جالسة أعاني لأنه عمررري ماتزاعلت معه طول عالفترة كل اللي قاله لو سمحتي خليني بحالي ولاتضغطي علي والله زعلان اذا رضيت في يوم كلمتك... جننني ماكنت اعرف ان الشمالي حقود ومايسامح بسرعة

انت لي ..

شكرا على ردك يا غالية.. صدقيني حاولت ما امكن اني احط نهاية للزعل هذا واللي أول مرة يطول بهالطريقة !! عشان كذا انا جالسة أعاني لأنه عمررري ماتزاعلت معه طول عالفترة كل اللي قاله لو سمحتي خليني بحالي ولاتضغطي علي والله زعلان اذا رضيت في يوم كلمتك... جننني ماكنت اعرف ان الشمالي حقود ومايسامح بسرعة
تعاملي معه برسميه ولا تلاحقيه 

كيف لما يجي البيت ؟؟؟ كيف تعاملك معه ... 

نووونة انا

تعاملي معه برسميه ولا تلاحقيه

كيف لما يجي البيت ؟؟؟ كيف تعاملك معه ...
لما يجي البيت ماتكون بيننا مشاكل واقوم بواجباته وأدلعه الحمدلله مرتاح معاي من ناحيتي انا مهتمة بنفسي ونظافتي حتى هو يقول لي ماشاءالله عليك انيقة وبالنسبة للفراش يمدح مفاتني حتى يناديني قمر 15 مو 14 هههه لكن اذا عصب يتحول لشخص ثاني انا مصدومة من ردة فعله هالمرة ماعمره عودني على طول الزعل

سييراا2

نونه صاحبتي زوجها كده بالزبط حتى في حبه ليها واعجابه اللي لحد الان مازال بيعبر عنه.  شوفي كيف كانت تعمل تراضيه مره واتنين والثالثه لو مارضي خلاص بتسيبه وتنسى الموضوع وتتعامل عااادي نفس الضحك نفس الدلع وكل شي عادي ولما يقفل منها تنشغل باي شي تعمله .

زي التعامل مع الطفل تماما وتخليه يكمل زعله وحقده كله لما يرجع من نفسه .

تصدقي بعد سنه  أو اتنين انعدل كثير ولها الان 10 سنوات متزوجه و في تقدم ملحوظ بشخصيته الصعبه . ومازالت بتجتهد لحد الان .

حبيت انقل لك تجربتها يمكن تفيدك. 

تحياتي لك

نووونة انا

نونه صاحبتي زوجها كده بالزبط حتى في حبه ليها واعجابه اللي لحد الان مازال بيعبر عنه. شوفي كيف كانت تعمل تراضيه مره واتنين والثالثه لو مارضي خلاص بتسيبه وتنسى الموضوع وتتعامل عااادي نفس الضحك نفس الدلع وكل شي عادي ولما يقفل منها تنشغل باي شي تعمله .

زي التعامل مع الطفل تماما وتخليه يكمل زعله وحقده كله لما يرجع من نفسه .

تصدقي بعد سنه أو اتنين انعدل كثير ولها الان 10 سنوات متزوجه و في تقدم ملحوظ بشخصيته الصعبه . ومازالت بتجتهد لحد الان .

حبيت انقل لك تجربتها يمكن تفيدك.

تحياتي لك
مشكورة حبيبتي سييراا انا اعتذرت له لكن مصر انه يبقى صامت ومايرد هالشي يقتلني سار له شهر للحين زعلان والمشكلة انه بعيد عني مقدر اتواصل معه إلا عن طريق الجوال .. ايش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل

انت لي ..

سكري جوالك كم يوم رح يجيلك ركض .... اذا انشغل باله عليك
وان جا للبيت يكون الجوال عطلان استقبليه بابتسامه ولا تعاتبيه ولا كانه زعلان 

أعلى