مستجدات مع زوجي

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
5K

نووونة انا

معلومات نووونة انا
مستجدات مع زوجي
مساء الخير قبل شوي ارسلت ل زوجي صورة فيها حلى وقهوة على الواتس اب.. بعدها رد قال خليني بحالي والله زعلان .. قلت حبيبي كافي زعل ترى هذي اول مدة طويلة تمر علينا واحنا كذا.. انا غلطت واعتذرت لك وتراه مو ضعف بالعكس هذا دليل اني ابغى احافظ على زوجي .. قال خليني لو سمحتي ماقصرتي فيا.. ليلة العيد حتى الطيور تسلم على بعض وانتي ما احترمتي فرحة العيد .. ورحتي زعلتي اسبوعين ( مو اسبوعين بس 9 ايام مشيتها ومادققت ههههه استغفر الله) ولما طاب خاطرك رجعتي ؟ وصلت انك تنكدين علي وعلى نفسك بالعيد!!! قلت معليش لحظة زعل وزل لساني والتسامح من شيم الكبار ( نفخته شوي يموت بالمدح هههه) قال خلاص متى مارضيت وطابت نفسي كلمتك قلت لا الحين بننهي هالزعل ونفتح صفحة جديدة قال اوك حصل خير انا استأذن الحين عندي اشغال بخلصها .. قلت اوكي ربي يسهل امورك قال فمان الله قلت شكرا حبيبي لأنك عطيتني فرصة هالمرة اوضح لك فيها وجهة نظري مع قلب 20 يوم من النكد والزعل لكن الحمدلله رد على رسايلي وتجاوب معي

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
الحمدلله تطورات ايجابيه
لكن لا تستغربي اذا رجع بكلامه وزعل او تغير
لان الرجال مثل الاطفال اذا شافك اهتميتي فيه تدلل اكثر

الان اتركيه لحتى هو يتصل عليك
ولا عاااااد تعتذري لحتى مايكبر راسه
تعاملي معه طبيعي جدا
واللي بتعمليه دائما معه قبل الزعل خليك عليه

وانتبهي لتصرفاتك معه يمكن معاه حق بالزعل

لازم تكسبي زوجك ومو كل زعله وانك عند اهلك
لحتى مايتعود على هالامر
فيه طرق كثيره تظهري زعلك من خلاله..

ولا تنسي ان الشرقي ماينسى بسهوله ويمكن يبقى يحكي فيها للسنه الجايه..
الله يوفقك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
احمدي ربك انه تجاوب معك. 
خلاص انت سويت لي عليك.. 
ماعليك منه.. 
سجلي اخطاءك السابقة معه واعملي على حذفها من حياتك

نووونة انا

معلومات نووونة انا
مساء الخير قبل شوي ارسلت ل زوجي صورة فيها حلى وقهوة على الواتس اب.. بعدها رد قال خليني بحالي والله زعلان .. قلت حبيبي كافي زعل ترى هذي اول مدة طويلة تمر علينا واحنا كذا.. انا غلطت واعتذرت لك وتراه مو ضعف بالعكس هذا دليل اني ابغى احافظ على زوجي .. قال خليني لو سمحتي ماقصرتي فيا.. ليلة العيد حتى الطيور تسلم على بعض وانتي ما احترمتي فرحة العيد .. ورحتي زعلتي اسبوعين ( مو اسبوعين بس 9 ايام مشيتها ومادققت ههههه استغفر الله) ولما طاب خاطرك رجعتي ؟ وصلت انك تنكدين علي وعلى نفسك بالعيد!!! قلت معليش لحظة زعل وزل لساني والتسامح من شيم الكبار ( نفخته شوي يموت بالمدح هههه) قال خلاص متى مارضيت وطابت نفسي كلمتك قلت لا الحين بننهي هالزعل ونفتح صفحة جديدة قال اوك حصل خير انا استأذن الحين عندي اشغال بخلصها .. قلت اوكي ربي يسهل امورك قال فمان الله قلت شكرا حبيبي لأنك عطيتني فرصة هالمرة اوضح لك فيها وجهة نظري مع قلب 20 يوم من النكد والزعل لكن الحمدلله رد على رسايلي وتجاوب معي
هلا حبيبتي سأرحل .. لا خلاص ماعاد بعتذر له لأنه رضى الحين دامه رد علي وتدريجيا بترجع المياه لمجاريها عن تجربة .. بخليه على راحته حاليا لأني وصلت للي ابغاه اني اطلعه من صمته الطويل .. عطرتي صفحتي بمرورك

نووونة انا

معلومات نووونة انا
احمدي ربك انه تجاوب معك.
خلاص انت سويت لي عليك..
ماعليك منه..
سجلي اخطاءك السابقة معه واعملي على حذفها من حياتك[/QUOTEيا قلبي مافيه احد معصوم من الخطأ وكلنا نستفيد من تجاربنا سواء كانت حلوة او العكس .. دمتي بود ومشكورة على ردك ياعسل

نووونة انا

معلومات نووونة انا
انتي اعتذرتي هلا خليه عراحته ولا ترسلي له اي شي حتى هو يرسل ...
ربي يقدملك الي فيه الخير
جالسة اراسله ويرد علي بشكل طبيعي .. صحيح رسمي مافيه حبيبتي وحياتي في حالات الصفا لكن سويت اللي ابيه وهذي خطوة مهمة بحد ذاتها .. شكرا حبيبتي دمتي بود

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الحمد لله
الله يخليكم لبعض ان شاء الله ، تجنبي الزعل و المشاكل و حاولي تعيشي مع جوزك اللحضات الحلوة . و الاعتذار سلاح فتاك ما شاء الله

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

مبروك حبيبتي نووونة..

اهم شي تعلمتي من هذي المشكلة،،

لك ودي

نووونة انا

معلومات نووونة انا
الحمد لله
الله يخليكم لبعض ان شاء الله ، تجنبي الزعل و المشاكل و حاولي تعيشي مع جوزك اللحضات الحلوة . و الاعتذار سلاح فتاك ما شاء الله
اللهم امين تسلمين ياقمر.. الاعتذار عمره ما كان ضعف اعتبره تحدي في تخطي المشاكل .. دمتي بود

نووونة انا

معلومات نووونة انا

مبروك حبيبتي نووونة..

اهم شي تعلمتي من هذي المشكلة،،

لك ودي
هلا فيك حبيبتي... الله يبارك فيك ويخلي لك زوجك يارب..تدرين ايش قال لي؟ والأثاث هذا ماعاد ابغى اغيره خلاص مليت من هالموضوع وبقفله.. قلت براحتك حبيبي مايهمني الحين شي.. هديته وامتصيت غضبه عشان ما اطيح في مشكلة ثانية واسير يازيد كنك ماغزيت !! ادري انو قاله في لحظة غضب وكل شي يجي بالكيد والمسايس لين ما اخذ اللي ابغاه منه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هلا فيك حبيبتي... الله يبارك فيك ويخلي لك زوجك يارب..تدرين ايش قال لي؟ والأثاث هذا ماعاد ابغى اغيره خلاص مليت من هالموضوع وبقفله.. قلت براحتك حبيبي مايهمني الحين شي.. هديته وامتصيت غضبه عشان ما اطيح في مشكلة ثانية واسير يازيد كنك ماغزيت !! ادري انو قاله في لحظة غضب وكل شي يجي بالكيد والمسايس لين ما اخذ اللي ابغاه منه

حبيبتي لاعاد تفتحين معاه الموضوع،،

الشمالي لما تعانديه على شي يعاندك اكثر واكثر،،

اتركيه هالفتره بس لمحي تلميحات خفيفه بدون ما يحس انك قاصده،،

خلاص الحين راضيتيه ارجعي للغموض ولما يجيك اقبلي عليه اقوى منه ولما يبعد استغلي غيابه بشي ينفعك واقري عنه وراح يصير سهل واسهل من الياهل،،

ربي يوفقك ويسعدك

fotfota

معلومات fotfota
مبروك عليكم الله يديم المحبة والود بينكم

نووونة انا

معلومات نووونة انا
دلوعة شمالي شرقي;915157[CENTER قال:

حبيبتي لاعاد تفتحين معاه الموضوع،،

الشمالي لما تعانديه على شي يعاندك اكثر واكثر،،

اتركيه هالفتره بس لمحي تلميحات خفيفه بدون ما يحس انك قاصده،،

خلاص الحين راضيتيه ارجعي للغموض ولما يجيك اقبلي عليه اقوى منه ولما يبعد استغلي غيابه بشي ينفعك واقري عنه وراح يصير سهل واسهل من الياهل،،

ربي يوفقك ويسعدك
[/CENTER]
الله المستعان يا دلوعة مع هالشماليين هبلوا فينا ههههه .. امين ي قلبي واياك
ربي يسعدك

نووونة انا

معلومات نووونة انا
الحمدلله تطورات ايجابيه
لكن لا تستغربي اذا رجع بكلامه وزعل او تغير
لان الرجال مثل الاطفال اذا شافك اهتميتي فيه تدلل اكثر

الان اتركيه لحتى هو يتصل عليك
ولا عاااااد تعتذري لحتى مايكبر راسه
تعاملي معه طبيعي جدا
واللي بتعمليه دائما معه قبل الزعل خليك عليه

وانتبهي لتصرفاتك معه يمكن معاه حق بالزعل

لازم تكسبي زوجك ومو كل زعله وانك عند اهلك
لحتى مايتعود على هالامر
فيه طرق كثيره تظهري زعلك من خلاله..

ولا تنسي ان الشرقي ماينسى بسهوله ويمكن يبقى يحكي فيها للسنه الجايه..
الله يوفقك
هلا حبيبتي كان معاكي حق يوم قلتي لي أنه يرجع يزعل لأنه فعلا هذا اللي سار معاي اليوم ... ارسلت له صباح الخير ولا رد علي أمس واحنا نتناقش قال والله زعلان لا تضغطين علي متى مارضيت كلمتك واخر شي قال حصل خير استأذنك الحين واستودعتك الله ... مافهمت وش يبي وش يقصد... جنني هالرجال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه