مساعدة عاااااااجلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2K
المشاهدات
191K
معلومات مغرمة بالشرقي
مساعدة عاااااااجلة
مشكلتي انا وشرقي الشمالي ...<br>سنتين استنفذت كل تجارب الملكات في المنتدى ولم أتوصل الى نتيجة لا بالمدح ولا تشجيع ولا ثقل .........<br>الخجل في كل شي مع والدتي ومعي حديثه رسمي على مواضيع عامة يخجل يتحدث عنا  وعندما أتحدث بعفوية عن موضوع عادي شكله او نظارته إعجاب به ... يرتبك ويقول هذه جرأة منك لم اعهدها من قبل لم افهم ؟؟؟ لدرجة اني لم افهم نقذ ولا مدح - لا شعر بحبه ولا اهتمامه - بطىء مميت في تجهيز المنزل ... بالرغم ماشاء الله في عمله غير كانه غير مستعجل للزواج  داءما لديه أعذار ولكنها اكتشف انه ليست السبب الراسي في هذا البطيء ... جاف وقاسي وجدي  ... ينتقي مفرداته بعناية ... مستمع يهتم لسماعي جدا حتى لمعرفة تفاصيل كلماتي في مسج يطلب ان يسمعها مني مباشرة وهو لا يفضل استخدام المسجات حسب قوله ( وبالتالي انا اتصل به لانه يخجل ان يتصل وانا مع والدتي او شقيقتي ويفضل انا من أبادر بالاتصال ) هو يتمنع وهو راغب ...<br>لديه احباط لفترات وكذلك اشعر انه لايثق بحبي او بمعنى ان حبي غير قوي له يستفزني بالغيرة صحيح بكلمات بسيطة ولكن يكررها ويشكك في اي بادرة مني اما الاتصالات نادرة ولكن طويلة المسجات لايوجد ردود عليها الا الايميل كلمة او كلمتين رده <br>يسافر كثيرا من غير خبر اعرف بعد رجوعه وإذا عنده رغبة ممكن يذكرها بصدفة اثناء الحديث<br>هو من اختارني ومتاكدة يموت علي مثل ما انا أموت عليه ولكن داءما يظهر عدم الاهتمام وكبرياءه اذا زعل وإذا يحب يطلب اي شي يقول أخاف الرفض ويكابر ولا يكسر وأي مبادرة منه داءما لسبب او بصدفة وليست مقصودة  لماذا البطيء والفتور والتطنيش وهددت عدة مرات بفك الخطوبة يقول مايفرق ( وكأنه ضامن اني لن أنفذ كلامي ولكنه كان يستفزني من فترة سابقة ) مع انه هو واضح عليه انه أذيته وبعدها يزعل ويغيب عليا بشهر او شهرين ويتصل وكأنه في مشكلة وانا مغروووووومة به ... استخرت وارتاح معه وهو أخلاقه عالية ومتدين ممتاز ولكن لم استطع فهمه او أكسبه !!!!؟؟؟؟<br>ولكن اعتقد اني إفك الخطوبة اذا لم انجح معه؟؟؟؟<br>احتاج مساعدتكم ممكن تفتحوا أبواب لم اطرقها لأني متمسكة به ولكن احتاج ان أرى ذلك منه أيضاً ...<br>افكاري مشتت جدا ويارب اجد ضالتي لديكن ولكن الأجر ...<br><br>

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك
الشرقي الشمالي :
1/ عقلاني جدااااااا جدااا وشخص منغلق على ذاته فخاطبي عقلهوامدحي جهوده في عمله لانه مدمن شغل
2/ ركزي على ظهورك باحسن صورة لما تقابليه بدون مبالغة وكونياتيكيت امامه في لبسك وطريقة جلوسك واكلك وكلامك لانه يدقق جدا جدا لاصغر الامورويلاحظ بقوة كل شي يخصك خصوصا وقتالمقابلة
4/ (ابتعدي عن ملاحقته بالهاتف )

5/ يحتاج لانسانة عملية لديها طموحات بعيد عنه وتركز علىنقاط ضعفه وتعرفها
6/ ونقاط ضعفه معروفة ( الحديث والصوت الناعم- ابرازالمفاتن الطلة المثيرة عند المقابلة )
7/يحتاج انسانة تكونغامضة وليست كتاب مفتوح بمعنى ( ماتلاحقه +اذا صمت تصمت واذا تحدث معاها تتحدثيعني مرآة له وتنشغل بذاتها وتقدم نفسها )
8/ تجعله جزء من حياتها وليس كل حياتها
7/ تبتعد عن الضغط وطلب حبه وتحب نفسها دايم دايم تقدمنفسها وطلباتها وراحتها قبل طلباته بمعنى ( لو طلب منك تعملي شغلة فاعملي شغلةلنفسك اول بعدين شغلته ولا تخبريه وهو ماراح يسألك وان سأل قولي مشغولة وبس لاتفصلي)
8/ ممنوع ممنووووووووووع العصبية والهواش ورفع الصوتوالتهديد مع الشرقي ممنوع منعا باتا
9/ كوني غااااااااااااااامضة واقصى مايكون الغموض بمعنى (ماتخبريه بتفاصيل يومك الا في حدود ضيقة جدا ورؤس اقلام وادخليفي عالم الغموض لاتكوني واضحة امامه هذا الشي يخليه يهتم ويصير حريص عليكي اما انكتهددي وتتوعدي بفسخ الخطوبة فهو حيصير مستعد وهذا الشي انتي شفتيه بنفسك )
10/ عندما يكون محبط يكون في اسوء حالاته ويفضل تركه حتى يخرج من حالته ممنوع الملاحقة
11/ لو عملتي هذه الاشياء وركزتي على نفسك اضمنلك انك حتكسبيه وحتهدى نفسكوحترتاحي كثييييييييييير وحينشغل فيكي

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
بطىء مميت في تجهيزالمنزل
هو ليس بطيء هو متأني ويحتاج الى طرق لزيادةحماسه وهي تعتمد عليكي بمعنى ( ركزي علىحياتك القادمة واستخدمي الخيال بعبارات صغيرة بدون ما يحس يعني ارمي عبارة هنا وهنا وكانك ماتقصدي عن الاشياء الي حتعمليهافي المطبخ مثلا عند اعداد الاكل له او في غيرها من غرف المنزل ولما يسألك اكثرعيدي نفس الكلام لانه حيرسخ في مخه وحيبدا يتنفذ شوية شوية )
بكل امانة هو محتاجنفس طووووووويل وانسانة صبورة ما تستسلم وعندها بال طووويل

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
حبيبتي بما انكم لس في مرحلة الخطوبة

فالشمالي الشرقي

يحب يشوف خجلك

عشان يحس بالامان لك ويظمن عفتك

لهيك يقول هذي جرأة منك

والشمالي الشرقي يمزته انه صريح

يعني ما راح يعطيك وجه في الخطوبة و لما تتزوجيه تشوفي وجه ثاني

ربك ادرى بمصلحتك

و الشمالي الشرقي مفتاحه صعب شوي ولكن هو طفل من الداخل وجدااااااااا حنون

الحين بس كنت اكلم صديقة لي

مزوجة شرقي شمالي

تقول اني كنت اظنه جدااااا قاسي

لما شافني مريضة ما صدق و قال انه يتتدلع بس لما تأكد

عيونو دمعوا

وقام يجري عشان ما تشوفو يبكي

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
هو يغطس فجاة و تحصليه سافر وما تعرفي الا بعد مايرجع ،،
و هو من الاشخاص الي يحب الاماكن الطبيعية الخضراء والدول الي فيها طبيعة والسفر يجدد طاقته لانه مدمن شغل
يحب الاكل والطبخ
الشرقي الشمالي انسان يدقق في ادق ادق التفاصيل وفوق دقته عنده حذر يفوق الوصف
الاشياء الصغيرة الي تتصرفي فيها انتي بكل عفوية او الافعال الي انتي تشوفيها عادية هو ممكن يكون حريص ودقيق فيها جدا و عنده وجهاتنظر تخصه في هذه المواضيع
السرية تجذبه كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر – وعنده فضول للمراقبة بشكل فظيع
عشان كذا السرية والغموض والاشياء المقفلة تجننه وقلة الاشياء الي يعرفها تثيراهتمامه وتشده بقوة
يعني كل ماقلت معرفته عنك وعن اخبارك كل مازاد اهتمامه وهو مايبين ابدا ابدا انه يراقب لكنه يراقب |وممكن تلاقيه
يراقبك ويرسلك على الواتس وانتي ماتدري ويشوفك كيف تتصرفي وتتكلمي - وهو دائما دائما عنده اكثر من رقم ودايم ارقامه تتغير ودايم اعذاره جاهزة لتغيير ارقامه
وممكن يتصل عليكي من ارقام غريبة ومستحيل يتصل من رقمه الاساسي
او يجي عند البيت يلف حوليه او يتراسل مع قريبوتعرفي بالصدفة – يعني مستحيل مستحيل يظهر اهتمامه لانه اظهار الاهتمام في قاموسهضعف
هو ذكي جدااااااااا وعنده قوة ملاحظة شديدة وعنده قلة ثقة بالنفس وخجل
يحب التمويه يعني يحب يحيط افكاره وخططهوعلاقاته بالغموض ولو انكشف او حس الشخص الي امامه بدا يفهمه
تلاقيهيلخبط كل تصرفاته ويرجع الشخص الي امامه لنقطة الصفر
عشان كذا الانثى معاه تحتاج لثقة كبيرة كبييييييييييييييييييرةبالنفس ولا مبالاة بتصرفاته ولها عالم خاص فيها
ولما تحب انها تلوي اذنه وتخاصمه على شغلة عملهابس تكون شغلة كبيرة مش على التوافه، لازميكون :
1- نفسها طويل
2- وماتتراجع في قرارها
3- يعني لو اتجاهلها تستمر هي في تجاهله وماتدور عليه
4- تبتعد عن التهديدات
5- تعمل الي ناوية عليه بالسكات وفجأة
6- ماتستخدم هذا الاسلوب الا في المشاكل الي تستحق
7- تخفف من عواطفها لما يرجع

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
اولويات الشرقي الشمالي في حياته :
شغله ثم شغله ثم شغله ثم اهله ثم انتي
لذلك المراة وحبيبة الشرقي الشمالي لابد تكون طموحه وانسانة مشغولة بتطوير حياتها وعملها او دراستها او الخ الخ لانه طموح ويحب المناصب والمراكز ويشبه الشمالي فهالنقطة
يحب الي تمجد عمله وتشوف انه بيرفكت بــــــــــــــــيررررررفكت في العمل ويحب التي تفكر كيف يطور ويزيد في تطوير نفسه في عمله وتقترح عليه افكار وتمجد فيطريقة تنفيذه للاعمال
ويمشي معه اسلوب العكس بمعنى ( تبغيه ينام قولي لاتنام وراح يعمل العكس وهكذا )
اعكسي الامور التي تبغيها .. تبغيه يسسرع فيتجهيز المنزل اعكسي الطلب قولي لاتستعجل وهو يسوي العكس وهذا الاسلوب عن تجربهيفيد معاه
بس اهم شيء اعمليه بدون ماياخذ باله يعني كل عملكل عمل تبغيه منه اطلبيه بدون ماتقصدي وانك ماتقصدي ابدا ابدا شيء غير راحته
لما تقابليه لا تخرجيله بسرعة .. انتظري اقل شي10 دقايق بعدين اطلعي قابليه لو حضر زيارة
لازم يعرف بدون ماتخبريه وهذا بافعالك مش بكلامكانك تقدري تعيشي الحياة بدونه وان الحياة حلوة بس نفهمها
ومستحيل تفهمي الشرقي الشمالي وانتي لاصقة فيه.. مستحييييييل
عشان تفهميه لازم تراقبي تصرفاته وتركزي فيها وتتعلمي من اخطائك وتعيدي صياغةاسلوبك

معلومات مغرمة بالشرقي
اولا بارك الله فيك على تلبية ندائي وجعله الله في ميزان حسناتك لاني بالفعل في مشكلة وفي وضع احتاج ان اقرر لمستقبلي بجدية انا استفدت كثيرا من كل ملفات الشرقي في المنتدى اصبحت اخمن على الاقل لماذا زعل لماذا تقوقع اين اختفى ...... ولكن العقبات كثيرة وتتجدد بظروف الحياة اليومية .... انا شخصيتي تطورت كثيرا تعلمت الصبر وتعلمت السيطرة على اعصابي والدلع والدلال لاني نمطي شمالي شرقي جنوبية غربية كنت افتقد الكثير من الادوات التي تتناسب مع نمطه ...
الشرقي الشمالي :
1/ عقلاني جدااااااا جدااا وشخص منغلق على ذاته فخاطبي عقلهوامدحي جهوده في عمله لانه مدمن شغل
2/ ركزي على ظهورك باحسن صورة لما تقابليه بدون مبالغة وكونياتيكيت امامه في لبسك وطريقة جلوسك واكلك وكلامك لانه يدقق جدا جدا لاصغر الامورويلاحظ بقوة كل شي يخصك خصوصا وقتالمقابلة
4/ (ابتعدي عن ملاحقته بالهاتف )
نعم يا اختي عقلاني جدااااااا ومنغلق جدااااا
ولكن بعد المدح كانه يهرب في البداية اشعر كانه زعل مني ولكن مع الوقت اصبحت اتركه براحته الى ان يعود وكانه يكتفي بكلماتي ولا يحتاج المزيد او يخجل ؟؟؟
بالنسبة لشكلي الحمدلله اشعر من نظرته انه معجب باناقتي ورقي اسلوبي وحركات لانها موجودة من قبل غير مكتسبة من طبيعتي من صغري وتربيتي وظهوري بالشكل المناسب وانا عندي الثقة بنفسي من خلال اطراء الجميع ...
الهااااااااااااااتف وما الهااااااتف
هي وسيلة الاتصال المتاحة بينا هو من اختارها وهو من فرضها في البداية رافض المسنجر وسكايب واتس ... الزمن في الصباح او الظهر لو كان مبسوط الى قبل صلاة المغرب اقصى توقيت ....ولكن لديه الاهمال في الرد اذا مشغول ويقولها بصراحة وعندما اهمل الاتصال مرة جربت مدة 50 يوم هو ما حاول الا بالارقام غير معروفة يتصل من غير رد يقول انت تنتظري اموت عشان تتصلي ممكن اكون مريض او في شي !!! واذا تكلمنا واخذنا الوقت بالكلام هو ينهي مثلا وقت ويقول شفتي ضيعت علي صلاة المغرب واذا هو عنده رغبة بالحديث معي يزعل وما يتصل اذا انا استخدمت نفس الكلام صلاة او موعد دجيم ....واذا اتصل وانا مارديت مايرد علي اذا كان سبب غير مبرر عنده اذا والدتي مريضة او في ضيوف ....انا مع قراتي لمواضيع الشرقي استخدمت الرسائل مرة مرتين بالاسبوع افكر فقط او اذا امر مستعجل هو يكابر ويقول انه لا يهتم للمسجات يفضل الحديث المباشر وانه يقراها على السريع حسب المعروف انه ما يحب الجراة ولكن يطلب مني اعيدها بنفسي فانا اجمد واقول اقرها اذا كانت غير واضحة ساعيد ارسالها باسلوب اخر ولكن في مرة اختبرته شككته في عددهم وفي الكلام المكتوب حافظ عن ظهر قلب العدد والكلام وهو ماكان حاس الا بعد ما تكلم من استفزازي ...
5/ يحتاج لانسانة عملية لديها طموحات بعيد عنه وتركز علىنقاط ضعفه وتعرفها
انا عملية جدا ونشيطة وغير صبورة كذلك ولكنه هو من واضع قيود عديدة على العمل والخروج للدورات من المنزل او التسوق وهو يعرض الامر اثناء الحديث احيانا لا اهتم بكلامه يعاقبني بطريقته لاني لم التزم بكلامه المفرض اني افهمه بالاشارة لذلك كل طموحتي ودراسات حصره فيه وفي انتظاره .... وانا اكملت دراستي الجامعية والعالية .....
6/ ونقاط ضعفه معروفة ( الحديث والصوت الناعم- ابرازالمفاتن الطلة المثيرة عند المقابلة )
صحيح وانا هو سلاحي في كل مرة ولكن الخجل عنده يجعله يذوب ويبتعد ...

يتبع ......

معلومات مغرمة بالشرقي
7/يحتاج انسانة تكونغامضة وليست كتاب مفتوح بمعنى ( ماتلاحقه +اذا صمت تصمت واذا تحدث معاها تتحدثيعني مرآة له وتنشغل بذاتها وتقدم نفسها

هذه مشكلتي في الحياااااااااة لست غامضة انا كتاب مفتوح للجميع بين اهلي بين صديقاتي وزميلاتي ...
الملاحقة غيرتها من الاتصالات بالمسجات
اما اذا صمت هو وانا لن يكون هناك حوار بيننا كانت في البداية مشكلتي حتى مرة انتقد وقال انه حوارنا ممل ولا يوجد كلام مشترك بينا فغيرت طريقتي واصبحت انواع واهتم باهتماماته وابحث عن الجديد ولكن هو جامد فاذا صمت وصمتت ينهي المكالمة بسرعة واذا تحدث عن انشغلي يغضب ويقول انا اولا خصوصا اذا لم افصل سبب انشغلي احيانا اخجل ان اقول اني كذا او كذا ...
هو الفضول يقتله اذا فشل في معرفة الغموض يهرب ويتقوقع مرة اخرى لانه زعووووووووول وحسااااااس

8/تجعله جزء من حياتها وليس كل حياتها
بالفعل في البداية كانت لدي العديد من الاهداف انهاء دراستي وتطوير امكانيات وكذلك اهتمت بتعلم الطبخ ....لان هو يهمه انه المراة تكون ست بيت ولكن اصبح الان هدفي الرئيسي هو الزواج والاستقرار ..
تبتعد عن الضغط وطلب حبه وتحب نفسها دايم دايم تقدمنفسها وطلباتها وراحتها قبل طلباته بمعنى ( لو طلب منك تعملي شغلة فاعملي شغلةلنفسك اول بعدين شغلته ولا تخبريه وهو ماراح يسألك وان سأل قولي مشغولة وبس لاتفصلي)
معلومة جديدة ساحاول اتبعها ولكن اقول مشغولة وبس تعتبر استفزاز له ومقاطعة قد تصل الى شهر ..
ممنوع ممنووووووووووع العصبية والهواش ورفع الصوتوالتهديد مع الشرقي ممنوع منعا باتا
انا احاول دائما اتجنب العصبية مع الجميع احاول السيطرة وصوتي عادي ولكن استخدمه معه اثناء حسب الكلام ونبرتي بهدوء واحيانا دلع ولكن بسرعة لانه احيانا احتاج سؤاله عن مواضيع مهمة زكثيرة نتيجة قلة التواصل وقصرمدة المكالمة احاول اسرع ....

9/ كوني غااااااااااااااامضة واقصى مايكون الغموض بمعنى (ماتخبريه بتفاصيل يومك الا في حدود ضيقة جدا ورؤس اقلام وادخليفي عالم الغموض لاتكوني واضحة امامه هذا الشي يخليه يهتم ويصير حريص عليكي اما انكتهددي وتتوعدي بفسخ الخطوبة فهو حيصير مستعد وهذا الشي انتي شفتيه بنفسك )
الغموض معنها مشاكل وبعد هو لا يهتم ليوميات ابدا احيانا تشعرين انه لا يحب ان يعرف اي شي عني الا اذا انشغلت عنه ....
صحيح مشكلتي التهديد من اول يوم تخيلي مرة قالي هل علاقتي بك لها موعد صلاحية ونهاية متى موعدها نعم المشكلة اني اهدد واهدد ولكن لحظة اتخذ القرار يكون نافذ ولا رجعة فيه في كل حياتي وهو يستفزني بانه لا يفرق عنده ...

عندما يكون محبط يكون في اسوء حالاته ويفضل تركه حتى يخرج من حالته ممنوع الملاحقة
11/ لو عملتي هذه الاشياء وركزتي على نفسك اضمنلك انك حتكسبيه وحتهدى نفسكوحترتاحي كثييييييييييير وحينشغل فيكي
لكن الاحباط عنده طويل الاجل ليس لايام ممكن شهر عشرين يوما ....
ان شاء الله ساحاول اعادة صيغة اسلوبي بالكامل مرة اخرى وارتب افكاري حسب هذه التوصيات سلمت يمينك كلامك اعطاني حافز للتفكير والنظر للمشكلة من جوانب اخرى كانت غير منظورة ...

​يتبع ...

معلومات مغرمة بالشرقي
بطىء مميت في تجهيزالمنزل
هو ليس بطيء هو متأني ويحتاج الى طرق لزيادةحماسه وهي تعتمد عليكي بمعنى ( ركزي علىحياتك القادمة واستخدمي الخيال بعبارات صغيرة بدون ما يحس يعني ارمي عبارة هنا وهنا وكانك ماتقصدي عن الاشياء الي حتعمليهافي المطبخ مثلا عند اعداد الاكل له او في غيرها من غرف المنزل ولما يسألك اكثرعيدي نفس الكلام لانه حيرسخ في مخه وحيبدا يتنفذ شوية شوية )
بكل امانة هو محتاجنفس طووووووويل وانسانة صبورة ما تستسلم وعندها بال طووويل
فعلا مميت قااااااتل هو لكي يقرر يخطبني استغرق سنتين زوجة صديقه الانتيم قالت لي متردد وكل ما يقرر يرجع في كلامه يخطب ولا توجد اسباب جوهرية لتردد متكافين تقريبا وممكن نصيب ولكن انا خفت لاني كان ممكن اكون متزوجة خلال هذا الزمن وانا ما افرق معها وكيف يحبني غريب سبحان الله على النصيب ...وسنتين لكي ينتهي من تجهيز المنزل وتغيير القليل من تصميمات الغرف ومساحتهم مع العلم لا يحب تدخلي في شئون المنزل يقول دوري بعد ان اكون فيه لا اختار تصميم ولا الوان واحجام ولا انواع ليست مهمتي انا لا اعرف حتى غرفة نومي ما ستكون عليه هو يسافر يشتري ويتفق ويختار ......وانا لا دور لي في كل ذلك نعم يسال اذا اعرف اطبخ او اصنع الحلويات بانواعها ....نعم اتبع هذا الاسلوب ولكن انا من كثر ما اتعب هو ذكي جدا يشعر ان لدي غرض من كلامي وافضح نفسي ...
صادقة يحتاج نفففففففففس طووووووويل وصبرررررررر انا كنت فاقدتها واكتسبتها مع الوقت ولكن ليس بالقدر المطوب ولكن انا غير طبيعتي مثابرة وغير مستلمة ولا اتنازل ولكن احيانا اشعر بالياس والاحباط ...

معلومات مغرمة بالشرقي
حبيبتي بما انكم لس في مرحلة الخطوبة

فالشمالي الشرقي

يحب يشوف خجلك

عشان يحس بالامان لك ويظمن عفتك

لهيك يقول هذي جرأة منك

والشمالي الشرقي يمزته انه صريح

يعني ما راح يعطيك وجه في الخطوبة و لما تتزوجيه تشوفي وجه ثاني

ربك ادرى بمصلحتك

بارك الله فيك وشكر على الرد والاهتمام وجعله الله في ميزان حسناتك
يحب يشوف خجلي صحيح ولكن احيانا يستفزني لكي يسمع اي كلمة مني وعندها تكلمت بكلمة اعجاب او مدح ينقلب علي وهو يخجل من كلامي ويهرب مع العلم انا ليست بالخجول لدي حياء البنات ولست بالخجولة يعني استحي من المواضيع البنات اتحدث فيها ولكن عندي الجراة اقول لها هذا الشئ فيك يعجبني اما احبه واحبك .... كل هذا الكلام لم نصل له بعد اعتقد بعد 10 سنوات اخرى على هذا الوضع ...
نعم بالله الله هو البصير وانا استخير الحمدلله ...

و الشمالي الشرقي مفتاحه صعب شوي ولكن هو طفل من الداخل وجدااااااااا حنون

صحيح المسه لديه في لحظات وكانه شخص اخر ولكن يكابر ويظهر قسوته خصوصا انه هو والده توفي وهو صغير وتحمل مسئولية عائلته اخوان واخوات صغار جدا هو عمل على تربيتهم الى ان تخرجوا واكمل دراسته ...

الحين بس كنت اكلم صديقة لي
مزوجة شرقي شمالي

تقول اني كنت اظنه جدااااا قاسي

لما شافني مريضة ما صدق و قال انه يتتدلع بس لما تأكد

عيونو دمعوا

وقام يجري عشان ما تشوفو يبكي

صحيح يا اختي اتوقع ذلك لانه هو يقلق اذا والدي او والدتي مرضوا وشعر اني مهمومة لا يعرف كيف يعبر لي ولا كيف يتصرف ولكنه تجديه مهموم معي بدون اي كلمة ويشعر معك ويكون صادق ...
هو فعلا لا ترينه يعبر عن اي مشاعر حتى لو كانت بالصوت ...

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك

السلام عليكم وهلا وسهلا.. اشكرك حبيبتي مغرمة على كلامك ودعاك الطيب

1/ الانثى لما تكون شمالية تكون جذابة زي المغناااااااااطيسالمشحوووون ع الآخر للشرقي الشمالي والعلاقة في البداية تكون متفجرة بالاعجاب بينالاثنين بشكل كبير كأن كل واحد لقى نصه الثاني لكن بعد فترة وهي قصيرة بسبب الشرقيوهذا لان الشمالية تصير متاحة وابواب حياتها مفتوحة على الاخر للشرقي فيصير مدةانجذابه لها قصيرة جدا .. وهو ينشد للشماليةبسبب ثقتها بنفسها ورزتها وشموخها وعزتها وهي تنجذب له لكلامه المعسول وذوقه معاها

2/ الشمالية باردةلكن لان الشرقي ابرد فتظهر الشمالية بجانبه رومانسية

3/ الشمالية جافة لكنالشرقي الشمالي اكثــــــــــــــــر جفاف

4/ الشمالية تعشقعملها لكن الشرقي الشمالي مدمن عمل

5/ الشمالية جذابةلكن الشرقي الشمالي ممثل جاذبية بمعنى ( يستخدم ويظهر الجاذبية للوصول لهدف او مصلحةوعندها يصبح شخص لايقاوم )

6/ الشمالية تركز علىالجمال والشكل الشرقي الشمالي يركز على الجودة مع الشكل

7/ الشمالية تهتمبالصورة العامة الشرقي الشمالي يهتم بالتفاصيل

8/ الشمالية عفويةالشرقي الشمالي حــــــــــــــذر جدااااا

9/ الشمالية منفتحةللتواصل مع الناس الشرقي الشمالي محدود التواصل

10/ الشمالية ثرثــــــــــــــــــــــاااااارةالشرقي الشمالي كتـــــــــــووووووووووم

11/ الشمالية كريمةالشرقي الشمالي حريص

12/ الشمالية منظمةوروتينية الشرقي الشمالي اكثر تنظيم واكثرروتينية

13/ الشمالية طموحةتبحث عن المناصب للوجاهة الشرقي الشمالي طموح ويبحث عن المناصب والعمل حتى يشعربالامان

14/ الشمالية قليلةالصبر وعجولة الشرقي الشمالي صبـــــــــــــــــــــــــــــــــــووور ونفسهاطول من اطول نفس في العالم

15/ الشمالية متهورةوممكن تهدم كل الي بنته في لحظة غضب وبعدها تندم اشد الندم الشرقي الشمالي اكثرتحكم بالنفس واكثر ضبط لاعصابه ومستحيلينهي علاقة

( لذلك لما ذكرت انه ممنوع العصبية واتخاذ قرارت وقت الغضب او حتى استخدامالتهديد بقطع علاقة او فسخها ،، كل هذه الامور مع الشرقي لاتجدي نفع بتاااااااااتاوكل الي بتعمليه هو انك تهيأيه انه يكون مستعد .. )

16/ الشمالية ثقتهاعالية الشرقي الشمالي اقل ثقة

17/ الشمالية مبادرةجريئة وشجاعة الشرقي الشمالي متردد جبان يهرب من المواجهه

18/ الشمالية يهمهاالشكل الخارجي والملامح وشكل الشعر وقصة الذقن ، الشرقي الشمالي يهمه مفاتن المرأةوبروزها يعني لبس مستر لكن ضيق .. هالامور تصرعه

معلومات مغرمة بالشرقي
هو يغطس فجاة و تحصليه سافر وما تعرفي الا بعد مايرجع ،،
و هو من الاشخاص الي يحب الاماكن الطبيعية الخضراء والدول الي فيها طبيعة والسفر يجدد طاقته لانه مدمن شغل
يحب الاكل والطبخ
صحيح يا اختي وكانك تعرفيه اشعر كانه نساني وهذا سبب مسجاتي له ...
الشرقي الشمالي انسان يدقق في ادق ادق التفاصيل وفوق دقته عنده حذر يفوق الوصف
نعم لدرجة التردد احيانا يطلب مني اكرر كلام ويسال لماذا استعملت هذه الكلمة دون غيرها !!!!
الاشياء الصغيرة الي تتصرفي فيها انتي بكل عفوية او الافعال الي انتي تشوفيها عادية هو ممكن يكون حريص ودقيق فيها جدا و عنده وجهاتنظر تخصه في هذه المواضيع
نعم بالفعل دائما لديه وجهة نظر خاصة اشعر كانه والدي ... واقول له دائما انك مثل ابي بالضبط وكانه ولده وهو ينبسط منها... على فكرة انا تعلمت الطبخ ولم اقول له اني مااعرف او تعلمت عشانك ...

السرية تجذبه كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر – وعنده فضول للمراقبة بشكل فظيع
صحيح فضولي ولكن لايوجد لدي مايثير فضوله مع مرور الوقت ويراقبني دائما وهو لايقول لي عند ذهابي للدجيم اراه في سيارة غير سيارته في البداية لم انتبه ولكن كل مرة ارى السيارة واخي شك واستغرب ولفت انتباهي الى ان اكتشفته مرة بالصدفة من يده واصابعه وساعته لانه كان يخفي نفسه بامتياز اثناء التسوق عدة مرات ....
عشان كذا السرية والغموض والاشياء المقفلة تجننه وقلة الاشياء الي يعرفها تثيراهتمامه وتشده بقوة
يعني كل ماقلت معرفته عنك وعن اخبارك كل مازاد اهتمامه وهو مايبين ابدا ابدا انه يراقب لكنه يراقب |وممكن تلاقيه
يراقبك ويرسلك على الواتس وانتي ماتدري ويشوفك كيف تتصرفي وتتكلمي - وهو دائما دائما عنده اكثر من رقم ودايم ارقامه تتغير ودايم اعذاره جاهزة لتغيير ارقامه
صحيح 100000% كانك معي الصحيح اللفضول يقتله ولكن لا ارى قلة اهتمامي تجعله ياتي بالجديد او التطور نعم صحيح اذا غابت اخباري مبادرته لمعرفة اخباري ضعيف لا باله ينشغل او يرسل احد يسال ...صحيح ما يبن انه يراقب ههههههه والله ضحكت من قلبي صحيح يرسل على الواتس اب اربع مرات بارقام غريبة للتعارف واحيانا يدخل من لفترة يراقب من غير كلام وانا رقمي خاص غير معروف متاكدة انه هو ومن يوم اخذ رقمي تقريبا 38 رقم اتصل علي غير مجهولين وهو وخبرته مرة على ارقام الواتس قال اذا شخص يعرفك راح يرسل مسج ويعلمك بنفسه ومن هو والا انت بنت ممكن الشباب يجربوا رقمك يعني طبيعي وهو يتكلم من غير ما يامر طبعا على طريقته انه رايه ويفضل انه الافضل اني الغيه ماله داعي ومشاكله كثيرة وانا مالغيته وممكن قريب سيجرب مرة اخرى ليرى ما اذا الغيته ....
الحظ دائما انه يخاف من فكرة انه يتصل وانه ماارد عليه تغلي او اذله مرة انا نسيت الهاتف في المنزل وذهبت لمناسبة في بيت عمي ولم ارجع الا متاخرة رجعت اتصلت به لم يرد ولم يتصل الا بعد شهر بعد عرف من امه انه هو على خطا انه كل العائلة مشغولة بالمناسبة المفاجاة وانا هذه الحادثة جعلتي دائما ابرر وهاتفي معي وارد مباشرة او ارسل اعتذر الى انه اما ان غير الله اعلم ماذا يفعل لانه مستمر الا علم امه بالصدفة لذلك صعب اني استعمل نفس الاسلوب معه او لا ادري ؟؟؟
وممكن يتصل عليكي من ارقام غريبة ومستحيل يتصل من رقمه الاساسي
او يجي عند البيت يلف حوليه او يتراسل مع قريبوتعرفي بالصدفة – يعني مستحيل مستحيل يظهر اهتمامه لانه اظهار الاهتمام في قاموسهضعف
1000000% صح الكلام قريبته جارتي ودائما يزورهم ويقول انا كنت عندهم وانا راح ازورهم والمح سيارته قرب بيتي هذا يطمني انه موجود وغير مسافر عندما يكون في غيبوبته ....
هو ذكي جدااااااااا وعنده قوة ملاحظة شديدة وعنده قلة ثقة بالنفس وخجل
نعمممممم جدااااااا نعم لديه قلة الثقة بالنفس وانه كان يشك اني اوفق عليه لا ادري لماذا ؟؟؟!!!! دائما اسال نفسي والخجل دائما محرج حتى لو اني حكيت لامي انه سال عليها يحرج ويخجل ويقول ان اخجل من امك
ودائما يحاول معرفة اذا في اي احد من عائلتي يعلم بحديثي معه ومايدور بيننا وما في رسائلي دائما يخاف انه اي شخص يطلع على ما بيننا من كلام مع اني كلامنا محترم اغلبه محتشم ممكن المسج شعر وماشابه مني فقط؟؟!!

يحب التمويه يعني يحب يحيط افكاره وخططهوعلاقاته بالغموض ولو انكشف او حس الشخص الي امامه بدا يفهمه
تلاقيهيلخبط كل تصرفاته ويرجع الشخص الي امامه لنقطة الصفر
هذه مشكلتي الكبرى معه نرجع الى الصفر
مرة كنا نتحدث وحسيت من رد فعله انه زعل وهو زعووووووول جدا سالني كيف عرفت انا ما علقت وانا رديت اني افهمه من غير ما يحكي حرف وتعودت عليه تلخبط وتغير وكانه شخص اخر في المكالمته الي بعدها والملاحظ انه ردود فعله متاخرة يفكر ويرد يهرب مدة وبعدها يرجع يرد على الموضوع ويعطي رايه واحيانا استغرب انه يغير رايه كليا حسب رايي مع اني لا يهمني الموضوع كان حديث وكان غير مهم ومايبين انه غير رايه ولكن في المواضيع المهمة متمسك عناددددد
تخيلي مرة في لحظة صفا اقوله انه حسااااااس بزيادة قال انا اشتغل على نفسي واحاول اغير هالصفة السيئة ولما قلت انت زعووووول وزعلك يطول مارد في الاول وردلا صفة حلوة احبها بالحروف وبالمنطق هذا رد زعوووول خليني زعول
عشان كذا الانثى معاه تحتاج لثقة كبيرة كبييييييييييييييييييرةبالنفس ولا مبالاة بتصرفاته ولها عالم خاص فيها
ولما تحب انها تلوي اذنه وتخاصمه على شغلة عملهابس تكون شغلة كبيرة مش على التوافه، لازميكون :
1- نفسها طويل
2- وماتتراجع في قرارها
3- يعني لو اتجاهلها تستمر هي في تجاهله وماتدور عليه
4- تبتعد عن التهديدات
5- تعمل الي ناوية عليه بالسكات وفجأة
6- ماتستخدم هذا الاسلوب الا في المشاكل الي تستحق
7- تخفف من عواطفها لما يرجع
صحيح ثقة وثقة بنفس انا بالرغم ثقتي بنفسي احيانا اشعر بانه يهزها من تصرفاته ويشككني في قدرتي على الاحتفاظ به ...احيانا اكابر عندما يستفزني يقول انه عنده عذر ومسافر وانه هو اتصل يسال علي انا ارد بس انشغلت اخافك مريض او .... ولا اقوله انك نسيتني وانك ما تحبني ابدا احسسه اني في باله واني بفكره انه واني مهمة عنده وانه زعلي مايقدره .....ههههههه وكانه مالي عليا الدنيا غرااااام وانه شغله وظروفه منعتها وحتى المسجات رديت عليه اني تعودت عليه وانه اسلوبه يحب يتكلم وما يكتب وانه مشغول ... ومسجات النسوة تحبهم ....
انا لا احبه اترجع ارجع افكر كثير ولكن بصدق اذا كان شخص اخر كان ما صبرت عليه ابدااااااااا
التهديدات اريده يشعر بامكانية فقداني لا احب الثقة الي عنده اني له له له
اقتنعت بكلامك ساعمل بالسكات وفجاة اعجبتني الفكرة جداااااااااااااااااااا
مثل ماذا المشاكل هو يهملني لفترات كيف تعتبرينها ...لا يرد على رسائلي بعد مدة وباتصال ... المنزل لازال تحت التجهيز ولا ياخذ راي به ... ولا بسفره .... ولا .....ولا يريد العمل ولا الخروج الدائم من المنزل ولا الزيارات ولا التسوق ......
احتاج تقييم المشاكل التي ممكن اتبعه معه هذا الاسلوب الذي ذكرته اشعر انها كلها مهمة ولكن متى استخدم الاسلوب لكي يكون مؤثر ........؟؟؟

معلومات مغرمة بالشرقي
السلام عليكم وهلا وسهلا.. اشكرك حبيبتي مغرمة على كلامك ودعاك الطيب
عليكم السلام
تستاهلي كل خير يا قلبي والله ضايعة واحتاج لهذا الحديث والتفكر حتى اصل لقرر صحيح لا اضيع نفسي ولا اظلم هذا الشخص ...

1/ الانثى لما تكون شمالية تكون جذابة زي المغناااااااااطيسالمشحوووون ع الآخر للشرقي الشمالي والعلاقة في البداية تكون متفجرة بالاعجاب بينالاثنين بشكل كبير كأن كل واحد لقى نصه الثاني لكن بعد فترة وهي قصيرة بسبب الشرقيوهذا لان الشمالية تصير متاحة وابواب حياتها مفتوحة على الاخر للشرقي فيصير مدةانجذابه لها قصيرة جدا .. وهو ينشد للشماليةبسبب ثقتها بنفسها ورزتها وشموخها وعزتها وهي تنجذب له لكلامه المعسول وذوقه معاها
نعم صحيح اعلم اني جذبته من اول نظرة بالصدفة يا حبيبتي صحيح اعجاب كبير احيانا كنت اشعر كانه مراهق هذا كلام زوجة صديقه كلام صديقه عنه
صحيح ولكن ان شدني له ذوقه واخلاقه ودينه ولكن ماعنده كلام لا معسول ولا غير

2/ الشمالية باردةلكن لان الشرقي ابرد فتظهر الشمالية بجانبه رومانسية
صحيح واللله كانك تعيشي معي وتسمعينا انا لست رومانسية ابد ولكن الى جانبه اني رومانسية لدرجة مرة شككت في اختبار الانماط واني نمطي اختلف ورجعت اعدت التقييم مرة اخرى الى جانبه اذوب انتظر اي شي منه عكس طبيعتي السابقة حتى في بداية علاقتي به كنت انا مسيطرة على شعور وعواطفي اكثر ؟؟!!!
3/ الشمالية جافة لكنالشرقي الشمالي اكثــــــــــــــــر جفاف
قمة الجفاف... من خلال قراتي في المنتدى للاطباع بدات اغير اصبح كلام ارق ومعسول وحلو لاني هذه الصفة افتقدها وحاولت التخلص من جفافي حتى هو شعر كاني تعودت عليها وانا فعليا كنت حجر ...
4/ الشمالية تعشقعملها لكن الشرقي الشمالي مدمن عمل
صحيح تنازلت عن الفكرة ولكن مع وصول للاتفاق ان بعد الزواج اعمل معه في المنزل او المعلمة اطفال ولا افكر في تخصصي ابدا والاختلاط لان مجال يحتاج ذلك
5/ الشمالية جذابةلكن الشرقي الشمالي ممثل جاذبية بمعنى ( يستخدم ويظهر الجاذبية للوصول لهدف او مصلحةوعندها يصبح شخص لايقاوم )
صحيح 100%احيانا اشعر بغروره يقول انه لديه قبول وانه فارس من فرسان زمان لا ادري ....انه كل البنات يبحثن عنه
6/ الشمالية تركز علىالجمال والشكل الشرقي الشمالي يركز على الجودة مع الشكل
ممكن ولكن الجمال يلفتني ولكن هو ليس بالجميل يعتبر عادي شخصيته هي الملفتة وانا في البداية لم احبه مع الوقت احببته وانا صرحت له بذلك ولكن بطريقة غير مباشرة وهو لم يصرح باعجابه او اي كلام وكانه خطوبة صالونات ولم يراني ابدا يمدح ذوقي وحبي لحياتي والرواق الي انا فيه وماعندي هم يخاف انه يمدحني ..ز
7/ الشمالية تهتمبالصورة العامة الشرقي الشمالي يهتم بالتفاصيل
في وضعنا نحن نهتموا بالتفاصيل كثيرا وواضح من خلال حوارنا يسال عن التفاصيل وانا افصل الموضوع وهو العكس لا لا يعطي اي تفصيل يختصر كثيراااا
8/ الشمالية عفويةالشرقي الشمالي حــــــــــــــذر جدااااا
100% صحيح ....
9/ الشمالية منفتحةللتواصل مع الناس الشرقي الشمالي محدود التواصل
صحيح منفتحة للتواصل ولكن شخصيتي لدي بعض الانغلاق صديقاتي قليلات جدا اعرف الكثيرات ولكن بيتوتية جدا ولم اتعب عند قرر ان اخفف من مشاركاتي وزياراتي ...... لان عندي القابلية لذلك ولكن ليس لدرجة العزلة
10/ الشمالية ثرثــــــــــــــــــــــاااااارةالشرقي الشمالي كتـــــــــــووووووووووم
ههههههههههههههههههههه10000% صح هذا واضح معاك ن ردودي ومن حواري معه ولكن بعد ان تعودت عليه في البداية كان يسحب الكلام مني بالقطرة لدرجة طفش مني ...
11/ الشمالية كريمةالشرقي الشمالي حريص
صحيح ....اقتصادي من خلال اختيارته ....
12/ الشمالية منظمةوروتينية الشرقي الشمالي اكثر تنظيم واكثرروتينية
صحيح منظم لدرجة موعد دخوله لموقع على النت كل اسبوع في نفس الساعة بنفس المدة عجيب في نظامه انا منظمة ولكن لدي المرونة لا اثتبت كل شئ على المسطرة مثله الشئ الوحيد الذي لا تتنباي به هو متى يتصل بي لابد ان تكون مفاجاة ويثبت الموعد عدة مرات وبعدها يشوش مرة اخرى ويتصل في موقع لا تتوقيعه ابدا ...
13/ الشمالية طموحةتبحث عن المناصب للوجاهة الشرقي الشمالي طموح ويبحث عن المناصب والعمل حتى يشعربالامان
لا انا باحثة عن الاستقرار زوج واولاد زواج ناجح هذا اول طموحي واعمل في مجالي وانجح لا اطمح لمناصب واكمل الدكتوراة نعم هو مدمن عمل وناجح ولكن لا تعنيه المناصب والمراتب ولكن هو عصامي ويطمح ان يكون ثروة كبيرة
14/ الشمالية قليلةالصبر وعجولة الشرقي الشمالي صبـــــــــــــــــــــــــــــــــــووور ونفسهاطول من اطول نفس في العالم
صحيحححححححححح عجوووووووولة جدااااااااااااااااااا ولكن مرة كنا نتحدث عن الصبر قال انا عندما كنت اصغر كنت عجوووووول جدا لدرجة انه اي عمل لا ينجز في يومه يعتبر انتهى وانه فاشل وقال انه مع الزمن تغير كثيرا وانه اصبح صبور ونفسه اطول وزوجة صديقه قالت انه في عمله عجول بامتياز وانجازه في موعده وانه حريص على السرعة ؟؟؟!!!
15/ الشمالية متهورةوممكن تهدم كل الي بنته في لحظة غضب وبعدها تندم اشد الندم الشرقي الشمالي اكثرتحكم بالنفس واكثر ضبط لاعصابه ومستحيلينهي علاقة
نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم على الجرح تمام والله انبسطت انه ما ينهي ببساطة
ولكن الي عندي لديه سوابق هو كان خاطب بنت عمه ( خطوبة اهل ) وتركه ولما سالته قال انه لا يوجد توافق بينا وانه ليست كما اريد واحب او اتخيل الي راح ارتبط بها وهي فكت الخطوبة وانا ما عارضت وما جريت وراها وانها احسن جت منها وانا هذا الي يخوفني منه ؟؟؟!!!!
( لذلك لما ذكرت انه ممنوع العصبية واتخاذ قرارت وقت الغضب او حتى استخدامالتهديد بقطع علاقة او فسخها ،، كل هذه الامور مع الشرقي لاتجدي نفع بتاااااااااتاوكل الي بتعمليه هو انك تهيأيه انه يكون مستعد .. )
كلام صحيح بالفعل ساغير هذه النقطة نهائيا ....

16/ الشمالية ثقتهاعالية الشرقي الشمالي اقل ثقة
صحيح واضح جدا عندما خطبني متوقع اني ارفضه ودائما يثير غيرتي ويقيس في تصرفاتي معه ...
17/ الشمالية مبادرةجريئة وشجاعة الشرقي الشمالي متردد جبان يهرب من المواجهه
جداااااا احيانا انسى التصرف يعتبر جرئ معه والمفروض ما قلت شي ء واندم جدااااا جبان الا اذا في مشكلة ياخذ ويرد ويحكي اما اذا حب وعواطف ومشاعر وغرام ما تلقيه ....؟؟؟!!!

18/ الشمالية يهمهاالشكل الخارجي والملامح وشكل الشعر وقصة الذقن ، الشرقي الشمالي يهمه مفاتن المرأةوبروزها يعني لبس مستر لكن ضيق .. هالامور تصرعه
لا بالنسبة لي هو غير مهندم لا يتأنق مثل الشباب ويحتاج تشتغلي عليه لانه يحتاج من يهتم فيه ولكن عادي لا يذم نعم الحجاب مهم كامل ولكن اذا زارنا لبست اي شي ضيق او احمر شفاه داكن يتلخبط ويركز علي فترة وينهي زيارته ويهرب وهي قليلة جدا في المناسبات ...

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك

السلام عليكم /

واذا هو عنده رغبة بالحديث معي يزعل وما يتصل اذاانا استخدمت نفس الكلام صلاة او موعد دجيم ....( استخدمي ابوك او امك عذر لقطع الاتصال قولي بابا يناديني او ماما تبغاني
وابتعدي عن استخدام نفس اعذاره لانهذكي ويفهمها وهي طايرة انك تقليديه )

واذا اتصل وانا مارديت مايرد علي اذا كان سبب غيرمبرر عنده اذا والدتي مريضة او في ضيوف ....

بمنتهى البساطة اذا مارديتي لا ترجعي تتصلي الين يتصل

المعروف انه ما يحب الجراة ولكن يطلب مني اعيدهابنفسي

ابتعدي عن الرسائل الجنسية واستخدمي الالغاز

واضع قيود عديدة على العمل والخروج للدورات احيانالا اهتم بكلامه يعاقبني بطريقته لاني لم التزم بكلامه

احيطي نفسك بالغموض والسرية كل الدورات والعمل يزيد من ثقتك ويطور من ذاتك

اما اذا صمت هو وانا لن يكون هناك حوار

مين قالك انه لازم يكون فيه حواربين الرجل والمراة ..المراة تبحث عن الحوار لانه يعتبر ثرثرة ..تبغى تثرثر عناحداث يومها وماذا فعلت وماذا حصل الرجليختلف ، تبغي تتحاوري اتصلي على صديقتك ..

حتى مرة انتقد وقال انه حوارنا ممل ولا يوجد كلاممشترك بينا

استخدمي الصمت ولاتعبأي بكلامه ثرثرتك تضيع غموضك

اقول مشغولة وبس تعتبر استفزاز له ومقاطعة قد تصلالى شهر ..

تدري حبيبتي ؟

انتي واضحة، وضوح الشمس في اعلى نقطة على اعلى قمة جبل فوق سطح الارض .. ونقطة ضعفك ظاهرة زي قوة 350 الف مليون شعلة كهرباء في الدقيقة

اذا ما طعتيه يتجاهلك ويحرمك من صوته واتصالاته

الي تنعد علىالاصابع -وانا متاكدة انه كلامه يسد النفس ويسم البدن بس للاسف الشمالية صارت مدمنة على لحظات السعادة النادرة الي يتكرم بها الشرقي الشمالي

يا اختي اذا فقدت الانثى كبريائها وظهر ضعفها وخوفها تصبح غير جذابة خصوصا للرجل..

الرجل يحب الانثى الي اهم شي عندها كرامتها

يحب الانثى الي يلاحقها ويدور على رضاها وماتبحث عنه ..

كل هذه الامور .. اتصالاته من ارقام غريبة

مراقبتك في اماكن تواجدك او زيارته لمعارفك

كلها اختبارات توضح انه ضعيف ويهتم وانه يحتاج فقط منك الى صبر لمدة اطول ..

لا تبحثي عنه ان لم يتصل بشكل واضح ويحدثك ..

لا تدوري عليه انلم يتصل اكثر من مرة للحديث معك .. الشرقي الشمالي يحب التلويع ..

لكن النساء للاسف عاطفيات ويخافوا انه الرجل ينساها اويخونها وهذا قلة ثقة بالنفس .. تاكدي انه لن يصيبك الا ماكتب الله لك.. لو ربيكاتب فراقك لهذا الشخص حتفترقوا حتى وانتوا حبايب لو ربي كاتب استمراركم حتستمرواحتى لو نويتوا الفراق لو فكرت شوية لكان عرفت انه راجع راجع وان مارجع هوالخسراااااان مش انتي .

احيانا احتاج سؤاله عن مواضيع مهمة كثيرة نتيجةقلة التواصل وقصرمدة المكالمة احاول اسرع ....

مو حلوة في حقك تتكلمي بسرعة

الغموض معنها مشاكل وبعد هو لا يهتم ليوميات ابدااحيانا تشعرين انه لا يحب ان يعرف اي شي عني الا اذا انشغلت عنه ....

عيشي حياتك واشغلي نفسك بهواياتكوامورك

اللفضول يقتله ولكن لا ارى قلة اهتمامي تجعله ياتي صحيح اذا غابت اخباري مبادرته لمعرفةاخباري ضعيف لا باله ينشغل او يرسل احد يسال ..
اذن ليش شاغلة نفسك بشخص مو مشغول بيكي ؟!

هو يهملني لفترات كيف تعتبرينها

.. اذا ماجاكي لاتدوري عليه ..

لا يرد على رسائلي

لازم تعرفي انه ماراح يرد.. ولاتزعلي وقتها

مغرمة العذبة- انا كتبت كل الي اعرفه عن الشرقي الشمالي

اعتذر عن الرد في موضوع تجهيز المنزل وسفره لقلةمعرفتي بالطريقة الصحيحة .. واتمنى منالاخوات يفيدوكي .. الف شكر

معلومات مغرمة بالشرقي
شغله ثم شغله ثم شغله ثم اهله ثم انتي
صحيح واضح جدا شغله اهم شيء عنده في الحياة
اهله كانه الاب في المنزل وليس اخ كلمته الاولى والاخيرة والكل يستشيره ومسئول عليهم رغم انهم شباب وبنات مسئولين على انفسهم
ولكن انا احترم هالنقطة واقدر اميز نوع العلاقة وفروقها ولا احس بالغيرة منهم ولا نه وضح من البداية عن حياته ووضعه الخاص مع اهله والي مافي خير في اهله ما في خير لاحد

لذلك المراة وحبيبة الشرقي الشمالي لابد تكون طموحه وانسانة مشغولة بتطوير حياتها وعملها او دراستها او الخ الخ لانه طموح ويحب المناصب والمراكز ويشبه الشمالي فهالنقطة
هنا يجب علي البحث عن السبيل لذلك وبسرعة لاني اصبحت حكرا له
يحب الي تمجد عمله وتشوف انه بيرفكت بــــــــــــــــيررررررفكت في العمل ويحب التي تفكر كيف يطور ويزيد في تطوير نفسه في عمله وتقترح عليه افكار وتمجد فيطريقة تنفيذه للاعمال
دائما امدح عمله وانها بيرفكيت وتوب ولكن لا يطلعني على الجديد في عمله دائما ارجع الى الوراء ...
اشتغلت معه فترة على النقطة وكانت ناجحة لانه وصلت لنقطة مشتركة في عمله بينا في المنزل ولكن عندما احس بجدية واني اسئل عن اسرار في عمله اوقف كل شيء فجأة ولم يبرر ولم يوضح وانا لم اهتم لكي لا يظن اني اتجسس عليه لانه كان من صميم عملي ومهمتي والا لن يكون هناك عمل فقد اشعر انه يريد ني لهو في العمل ولم يكن اني اتطرق لمواضيع مادية لا يريد الخوض فيها

اعكسي الامور التي تبغيها .. تبغيه يسسرع فيتجهيز المنزل اعكسي الطلب قولي لاتستعجل وهو يسوي العكس وهذا الاسلوب عن تجربهيفيد معاه
جربته الاسلوب مرة لاني طفشت قلت لا تستعجل وعلى مهلك رده كان لا مايجوز الدنيا والوقت مايحرم ضروري اخلص واتفرغ لشئ ثاني والتاجيل ورا مشاكل ؟؟؟!!!!
بس اهم شيء اعمليه بدون ماياخذ باله يعني كل عملكل عمل تبغيه منه اطلبيه بدون ماتقصدي وانك ماتقصدي ابدا ابدا شيء غير راحته
ساحاول اتبع الاسلوب بتركيز اكثر واعمل عليه بحيث اجهز الفكرة مسبقا

لما تقابليه لا تخرجيله بسرعة .. انتظري اقل شي10 دقايق بعدين اطلعي قابليه لو حضر زيارة
لازم يعرف بدون ماتخبريه وهذا بافعالك مش بكلامكانك تقدري تعيشي الحياة بدونه وان الحياة حلوة بس نفهمها
عندما يشعر باني مبسوطة ومشغولة ورائعة من غيره بذلك يبدا في التحقيق كاني لا اريده ولا احبه وغير متمسكة به ويشك ...
ومستحيل تفهمي الشرقي الشمالي وانتي لاصقة فيه.. مستحييييييل
صحيح لاني انا فعليا بعيد عنه الا ماكنت فهمت لهذه الدرجة
عشان تفهميه لازم تراقبي تصرفاته وتركزي فيها وتتعلمي من اخطائك وتعيدي صياغةاسلوبك
هذا ما احاول فعله يا حبيبتي منذ تسجيلي هنا ونجحت في جولات وفشلت في اخرى ولم اصل للهدف وساكرر مرة اخرى بعد هذا التحليل والتوجيه ....

معلومات مغرمة بالشرقي
السلام عليكم /

واذا هو عنده رغبة بالحديث معي يزعل وما يتصل اذاانا استخدمت نفس الكلام صلاة او موعد دجيم ....( استخدمي ابوك او امك عذر لقطع الاتصال قولي بابا يناديني او ماما تبغاني
وابتعدي عن استخدام نفس اعذاره لانهذكي ويفهمها وهي طايرة انك تقليديه )
صحيح استخدمتها وهو فهم نفس الفكرة ...
واذا اتصل وانا مارديت مايرد علي اذا كان سبب غيرمبرر عنده اذا والدتي مريضة او في ضيوف ....

بمنتهى البساطة اذا مارديتي لا ترجعي تتصلي الين يتصل
هل ينفع معه ؟؟؟ ساجربها باذن الله ...

المعروف انه ما يحب الجراة ولكن يطلب مني اعيدهابنفسي

ابتعدي عن الرسائل الجنسية واستخدمي الالغاز
لا يا حبيبتي نحن ماوصلنا بعد كله غزل ومدح لانه جنسية اكيد راح يضيع مسكين ....

واضع قيود عديدة على العمل والخروج للدورات احيانالا اهتم بكلامه يعاقبني بطريقته لاني لم التزم بكلامه

احيطي نفسك بالغموض والسرية كل الدورات والعمل يزيد من ثقتك ويطور من ذاتك
صحيح سابدا من جديد ....

اما اذا صمت هو وانا لن يكون هناك حوار

مين قالك انه لازم يكون فيه حواربين الرجل والمراة ..المراة تبحث عن الحوار لانه يعتبر ثرثرة ..تبغى تثرثر عناحداث يومها وماذا فعلت وماذا حصل الرجليختلف ، تبغي تتحاوري اتصلي على صديقتك ..
هو عودني على ذلك وسيلة اتصال وحيدة وحوار وانا ليس لدي خبرة وعلاقات من قبل ...
كيف الرجل يختلف؟ هو يقول حوار وكلام؟!

حتى مرة انتقد وقال انه حوارنا ممل ولا يوجد كلاممشترك بينا

استخدمي الصمت ولاتعبأي بكلامه ثرثرتك تضيع غموضك

ساتبعه لانه اسلوب منذ فترة قطعته ...

اقول مشغولة وبس تعتبر استفزاز له ومقاطعة قد تصلالى شهر ..

تدري حبيبتي ؟

انتي واضحة، وضوح الشمس في اعلى نقطة على اعلى قمة جبل فوق سطح الارض .. ونقطة ضعفك ظاهرة زي قوة 350 الف مليون شعلة كهرباء في الدقيقة

اذا ما طعتيه يتجاهلك ويحرمك من صوته واتصالاته

الي تنعد علىالاصابع -وانا متاكدة انه كلامه يسد النفس ويسم البدن بس للاسف الشمالية صارت مدمنة على لحظات السعادة النادرة الي يتكرم بها الشرقي الشمالي
صحيح كلامه عادي جدا مالم تناقشنا في الدين او السياسة او ... تجدينه متحدث وكلامه يشد
يا اختي اذا فقدت الانثى كبريائها وظهر ضعفها وخوفها تصبح غير جذابة خصوصا للرجل..
صدقت ماشاء الله عليك يا حبيبتي وضعتي يدك على الوجع وهذا الكلام الي في عقلي والذي جعلني اقرر اعادة النظر في خطوبة والانفصال ....

الرجل يحب الانثى الي اهم شي عندها كرامتها

يحب الانثى الي يلاحقها ويدور على رضاها وماتبحث عنه ..

كل هذه الامور .. اتصالاته من ارقام غريبة

مراقبتك في اماكن تواجدك او زيارته لمعارفك

كلها اختبارات توضح انه ضعيف ويهتم وانه يحتاج فقط منك الى صبر لمدة اطول ..
ساستخدمها ضده وما له الا الصبر الله يصبره عليا من اليوم ...
لا تبحثي عنه ان لم يتصل بشكل واضح ويحدثك ..
باذن الله ساتوقف كليا ...
لا تدوري عليه انلم يتصل اكثر من مرة للحديث معك .. الشرقي الشمالي يحب التلويع ..
لم استخدم اسلوب التلويع عمدا الا في البداية خطوبتنا كان لديه عرض لمشروع طلب مني الحضور وانا كان عندي محاضرة في نفس الموعد لم اذهب واعتذرت وانا لم اشعر ان الموضوع كان مهم بالنسبة له فتجاهلت ولم اتصل ولم ابحث عنه عند امتحانات تخيلي انه شهرين لم يتصل ولم يبحث عني اخي قابله بالصدفة وقال انه مريض ...؟؟؟!!! عرفت انه مريض وكان عذره لاخي وانا اتصلت للسؤال بعد مرور الوقت فهمت تصرفه ....
لكن النساء للاسف عاطفيات ويخافوا انه الرجل ينساها اويخونها وهذا قلة ثقة بالنفس ..
صحيح هذا خوفي رغم اني لم اكن من قبل هكذا تغير طبعي معه انا صامدة معروف عني مع اقاربي ولست عاطفية لهذه الدرجة
تاكدي انه لن يصيبك الا ماكتب الله لك.. لو ربيكاتب فراقك لهذا الشخص حتفترقوا حتى وانتوا حبايب لو ربي كاتب استمراركم حتستمرواحتى لو نويتوا الفراق لو فكرت شوية لكان عرفت انه راجع راجع وان مارجع هوالخسراااااان مش انتي
.
نعم بالله صحيح فعلا كله مكتوب ....يا اختي وهذا الانسان سبحان الله الامر محسوم عنده ولكن القلوب ارواح مجندة و المحبوب ليس بالسهل فراقه انا تعبت اول مابدات افكر و اقنع نفسي بان هذا القرار وارد وانه يجب ان يكون مني ...افوض امري لله
احيانا احتاج سؤاله عن مواضيع مهمة كثيرة نتيجةقلة التواصل وقصرمدة المكالمة احاول اسرع ....

مو حلوة في حقك تتكلمي بسرعة
صحيح انا ايضا اشعر بذلك كليا سيئة ...

الغموض معنها مشاكل وبعد هو لا يهتم ليوميات ابدااحيانا تشعرين انه لا يحب ان يعرف اي شي عني الا اذا انشغلت عنه ....

عيشي حياتك واشغلي نفسك بهواياتكوامورك
ان شاء الله اسلوبي الجديدة انشاء الله معه ...

اللفضول يقتله ولكن لا ارى قلة اهتمامي تجعله ياتي صحيح اذا غابت اخباري مبادرته لمعرفةاخباري ضعيف لا باله ينشغل او يرسل احد يسال ..
اذن ليش شاغلة نفسك بشخص مو مشغول بيكي ؟!
هو مثل المثل المصري اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب بالضبط
هو يريد الزواج وانه شاريني وانه .....وغير مهتم
ساشغل نفسي ايضا مثله ...

هو يهملني لفترات كيف تعتبرينها

.. اذا ماجاكي لاتدوري عليه ..
خطتي الجديدة ان شاء الله ...

لا يرد على رسائلي

لازم تعرفي انه ماراح يرد.. ولاتزعلي وقتها

صحيح ماراح يرد ...انا مقتنعة اذا العمل مهم وعلى الايمل كلامه مقتضب جدا ورموز ...
مغرمة العذبة- انا كتبت كل الي اعرفه عن الشرقي الشمالي

اعتذر عن الرد في موضوع تجهيز المنزل وسفره لقلةمعرفتي بالطريقة الصحيحة .. واتمنى منالاخوات يفيدوكي .. الف شكر

انا الي اعتذر يا حبيبتي عذبتك معاي و بارك الله فيك يا قلبي وجزاك الله خيرا وانر الله بصيرتك والله ماقصرتي والف شكر وانا اثقلت عليك كثيرا ...السماح والعذر منك ازعجتك بمشكلتي وكنت نعم الاخت
الحمدلله واستفذت من كلامك ونصائحك الكثير من النقاط ذكرتيها ضروري احسمها و اعادة ترتيب حياتي ...

معلومات الاميرة سنفورة

ههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني حتى الجنوبي كذا والله قوليلو العكس وربي صاااااااادقه والله
جربتها انا واضحك بعدين لوحدي اقول في نفسي مجنون واتزوج مجنونه ههههههههههههههههههههههههه اكششن
لو قلت مو لازم تروح قصدي ابغاه يطلع يقول خلاص بحاول اروح وشويه ارجع وانا
لكن ماشاء الله دقايق الا الباب تك تك :14: جااااااااء

معلومات راقية بأسلوبي

الله يسعدك أخت شمس

اعرفكم بنفسي شمالية شرقية ماكنت ادري لكن الحين كل مره اكتشف شيء

العكس زوجي ماشاء الله عليه عرف هالشيء لما نكون بالسوق يقول.

هذي ماهي حلوه اتركيها وأخذها ماهو عناد لا والله بس مدري كيف

لما يبغاني ما أنام يقولي نامي ويعطيني محاضرة عن فوائد النوم في الليل
وفي النهايه يطير النوم من عيوني

ههههههه صدق انا عكس الله يعين

winnera

معلومات winnera
حبيبتى خطيبك سمعى

عشان كده مش بيحب المسجات

بيحب يسمع صوتك

حاسه السمع شغاله عنده بقوه اكتر من البصر

عشان كده مش بيحب المسجات

ممله بالنسباله

صوتك وانت بتتكلمى بيثيره

عشان كده لما بيتصل هوه وتقفلى انت معاه لاى سبب بيزعل لانه مثار سمعيا

وانت جيتى نهيتى الموضوع وهو مش مستعد

كلامك معاه دايما خلىه بصوت عذب وهادى والكلمات واضحه وغير سريعه

دايما اتنهدى وانت بتتكلمى معاه بشكل عفوى

وخلى كلامك دايما فيه(اسمعنى_بقلك._قوللى_سمعت)

يا لاب اكون افدتك

بالتوفيق يا سكر

معلومات امة الله الحبيب
كيف اعرف اني شمالية ام غربية مافهمت اخوات بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه