مساعدة عاااااااجلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك
سؤال في بالي عند الشخصية تشبع سريع من كل شيء منالكلام الحلو من الراحة ، ممكن الحب يكتفيبسرعة هل هي طبيعية وميزة ولا تتعب في المستقبل ؟
حقولك على اسرار الشرقيالشمالي في الحب وكيف يفكر بس ركزي ..
الشرقي الشمالي كل ماظنيتيانك امتلكتيه تتفاجأي انه هرب واختفى
وما صار يدور عليكي ولا يسأل
وكل ماظنيتي انك امتلكتيه وصرتي مهمة تتفاجأي انك ولا شيء وانك صفرعلى الشمال

وهذا الي يخلي الانثى (( محتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة)) واشد ماتكون الحيرة ،والحيرة تفقدالشخص ثقته بنفسه ، فتتسأل ،، هذا يحبني ولا لا ؟ هل انا مهمة او لا ؟

وهو يتعمد اثارة حيرتك لانه (((هذهلعبته في الحب وفي كل شيء )))
وهو من غير الحب صحراء قاحلة تزيد حياته بؤس وعذاب لانه شخص عقلاني ومدمن على العمل ويدور الامان
و يحتاج الحب بشكل قوي واكثر بكثيـــــــــــــــــــــــــــــــر منتتخيلي

لكن .. ونرجع لهذه الكلمة
خوفه من التعلق واظهاره الحب وتفكيره انه ممكن يتعب من هذا الحب لو اختفىتجعله دائما بارد وجاف ويذكر نفسه في
الدقيقة الوحدة 10 مرات
انه الحب ولا شيء وانه ممكنينتهي ويروح لذلك يتعمد يظهر لنفسه اولوللانثى انه حجر مايحس وهذا مش صحيح

ومربط الفرس و النقطة الي تتمحور حولها كل العلاقة العاطفية بينالانثى والشرقي الشمالي سواء كانت زوجة اوالخ
هي ((طرق العطاء في هذا الحب))

لو اتطمنت الانثى انها امتلكته حتفقد اهتمامها واهتمامها هو كل غايته في الدنيا

وهو يتعمد يظهر بمظهر الرجلالصعب المنال حتى مع اهله واي شخص يحتك بيه

ويحب يعطي الي حوليه فكرة عنه انه ( الرجل القاسي الي مايهمه شيء لكنالحقيقة عكس كذا تماما )

مفاتيحه:
سهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلهجــــــــــــــــــــــــــــــدا
بس محتاجة شوية تركيز وملاحظة وتحكم في النفس وثقة
وهذا للاسف الي ما تنجح فيه الانثى مع الشرقي الشمالي لانها عاطفيةومتعلقة وثقتها بنفسها تقل لما تجده اختفى
وماصار يدور ولا يسأل او مشغول بشيء آخر
فيصبح شغلها الشاغل وتترك كل ميزة ونعمة موجودة في حياتها وتبدأ فيالتركيز عليه فتبدا جاذبيتها تقل وتصبح لعبة بين
يدينه فيزيد الوضع سوء وتزيد العلاقة نكد
ف تظن انه هذا الي هو يريده ويبحث عنه ولا تفكر حتى لحظة واحدة انهاتحت الاختبار وانها لو صمدت بس فترة -
فترة اضافية بس - حتنجح وحيرجع لها لانه مثل ماقلنا هو مترددوانسان روتيني ويتعود على الامور كما
يتعود على الناس .. فلو تعودعلى شخص وارتاح معاه لن يتركه وهو مش من الاشخاص الي ينهوا العلاقة اطلاقا
وغالبا الانثى هي الي تتركه مش هو الي يتركها
لكن احساسها انه اهتمامه قل وانه ممكن حبه قل وممكن يروح لغيرها و انها ممكن تفقده يزيدها ضعف ويزيده قوة
فيسيطر عليها ويفقد اهتمامه مع الوقت ويبدأ يبتعد لما تصبح نكديةومتطلبة وكثيرة الشكوى والتعلق فيبحث عن لعبة جديدة وهكذا

لذلك للمرة المليون لا زلتاكرر ..
نجاح العلاقة مع الشرقيالشمالي هي في معرفته انك تقدري تتركيه في أي لحظة وانك مش متعلقة بيه وانه حبك له
هو حب عادي طالما بيقدم لك الاشياء العادية وهذا تثبتيه له بالافعال وليس بالصراخ والتهديدوالشكوى

لما تكتشفي خيانة مع الشمالي الشرقي ( وهذه النقطة حذكرها في وقت ثاني) اياكي ثم ايااااااااااااااااكي تواجهيهاو تخبريه ..
اشتغلي وراقبي في صمت

الشرقي الشمالي يحتاج لانثى قائدة وليست تابعة

ولن تصبح الانثى قائدة معه الا اذا وثق في عقلها وثقتها بنفسها لانهاتزداد جاذبية في نظره

ول ن يفكر في التفريط فيها لكن الموضوع يحتاج صبر وحكمة ودراية بطبيعتهوثقة بنفس عالية وايمان بقضاء الله تعالى :

(قُلْ لَنْ يُصِيبَنَاإِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِفَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )

معلومات مغرمة بالشرقي
مساااااء الورد
سؤال في بالي عند الشخصية تشبع سريع من كل شيء منالكلام الحلو من الراحة ، ممكن الحب يكتفيبسرعة هل هي طبيعية وميزة ولا تتعب في المستقبل ؟

حقولك على اسرار الشرقي الشمالي في الحب وكيف يفكر بس ركزي ..
الشرقي الشمالي كل ماظنيتيانك امتلكتيه تتفاجأي انه هرب واختفى
وما صار يدور عليكي ولا يسأل
وكل ماظنيتي انك امتلكتيه وصرتي مهمة تتفاجأي انك ولا شيء وانك صفرعلى الشمال
كلامك صحيح شمس وهذا يسبب لي فقدان للتوازن دائم ...

وهذا الي يخلي الانثى (( محتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة)) واشد ماتكون الحيرة ،والحيرة تفقدالشخص ثقته بنفسه ، فتتسأل ،، هذا يحبني ولا لا ؟ هل انا مهمة او لا ؟

100%وهذا سبب الرئيسي لتفكيري في الانفصال اول مرة
وهو يتعمد اثارة حيرتك لانه (((هذهلعبته في الحب وفي كل شيء )))
وهو من غير الحب صحراء قاحلة تزيد حياته بؤس وعذاب لانه شخص عقلاني ومدمن على العمل ويدور الامان
و يحتاج الحب بشكل قوي واكثر بكثيـــــــــــــــــــــــــــــــر منتتخيلي
مدمن عمل طول اليوم لا يعرف اجازة ولا استراحة ......ولكن عمري ما شعرت انه يحتاج للحب او هو حاول ....

لكن .. ونرجع لهذه الكلمة
خوفه من التعلق واظهاره الحب وتفكيره انه ممكن يتعب من هذا الحب لو اختفىت جعله دائما بارد وجاف ويذكر نفسه في
الدقيقة الوحدة 10 مرات
انه الحب ولا شيء وانه ممكنينتهي ويروح لذلك يتعمد يظهر لنفسه اولوللانثى انه حجر مايحس وهذا مش صحيح
نعم هذه فكرتي عنه حجر ولا احس انه يتعلق بشئ لدرجة اني لو شعرت انه تعلق يظهر تصرف منه او كلام يغليه ...
ومربط الفرس و النقطة الي تتمحور حولها كل العلاقة العاطفية بينالانثى والشرقي الشمالي سواء كانت زوجة اوالخ
هي ((طرق العطاء في هذا الحب))
لو اتطمنت الانثى انها امتلكته حتفقد اهتمامها واهتمامها هو كل غايته في الدنيا
فعلا ماهو لا اطمئنان ولا امان كليا ....
وهو يتعمد يظهر بمظهر الرجلالصعب المنال حتى مع اهله واي شخص يحتك بيه
ويحب يعطي الي حوليه فكرة عنه انه ( الرجل القاسي الي مايهمه شيء لكنالحقيقة عكس كذا تماما )
اهله كلامهم عنه انه ممنوع الاقتراب منه وصعب وقاسي ولا يلين وانه لا بنت استطعت الحصول عليه .....ومن نفس الكلام
والحقيقة مخفية ...
مفاتيحه:
سهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلهجــــــــــــــــــــــــــــــدا
بس محتاجة شوية تركيز وملاحظة وتحكم في النفس وثقة
الله يعيني ويسهل مهمتي الملاحظة الحمدلله والتحكم بالنفس اصبحت اسيطر عليها الى حد ما و الثقة الحمدلله خطوات الجديدة ساعود كما كنت ان شاء الله ولكن انا فاقدة التركيز من كثر التفكير والضغط المتواصل وانعدام التوازن شتت افكاري وتركيزي...
وهذا للاسف الي ما تنجح فيه الانثى مع الشرقي الشمالي لانها عاطفيةومتعلقة وثقتها بنفسها تقل لما تجده اختفى
وماصار يدور ولا يسأل او مشغول بشيء آخر
نعم هذا ما يحدث معي ...
فيصبح شغلها الشاغل وتترك كل ميزة ونعمة موجودة في حياتها وتبدأ فيالتركيز عليه فتبدا جاذبيتها تقل وتصبح لعبة بين
يدينه فيزيد الوضع سوء وتزيد العلاقة نكد
كل مكالمتنا الفترة الاخيرة نكد في نكد ...
ف تظن انه هذا الي هو يريده ويبحث عنه ولا تفكر حتى لحظة واحدة انهاتحت الاختبار
هههههههه شمس مرة فقد اعصابه قالها بالحرف انت تحت الاختبار هي ثلاث اختبارات عندي والي ينجح فيها يكون مكانته عند غير
وانها لو صمدت بس فترة -
فترة اضافية بس - حتنجح وحيرجع لها لانه مثل ماقلنا هو مترددوانسان روتيني ويتعود على الامور كما
يتعود على الناس..
لكن كيف اعرف انه تعود على شئ او علي ماهي المؤشرات ...؟
فلو تعودعلى شخص وارتاح معاه لن يتركه وهو مش من الاشخاص الي ينهوا العلاقة اطلاقا
للوصول لهذه المرحلة يجب معرفة مدى تعوده علي وراحته لانه الحمدلله مكتفي ومتشبع مني ولا يطلب اي شئ ...!!!!
وغالبا الانثى هي الي تتركه مش هو الي يتركها
نعم وانا دائما المبادرة وبجدية في كل مرة ...
لكن احساسها انه اهتمامه قل وانه ممكن حبه قل وممكن يروح لغيرها و انها ممكن تفقده يزيدها ضعف ويزيده قوة
فيسيطر عليها ويفقد اهتمامه مع الوقت ويبدأ يبتعد لما تصبح نكديةومتطلبة وكثيرة الشكوى والتعلق فيبحث عن لعبة جديدة وهكذا
بالضبط شمس انا وصلت الى هذه النقطة او المرحلة ؟؟؟!!!
لذلك للمرة المليون لا زلتاكرر ..
نجاح العلاقة مع الشرقيالشمالي هي في معرفته انك تقدري تتركيه في أي لحظة وانك مش متعلقة بيه وانه حبك له
هو حب عادي طالما بيقدم لك الاشياء العادية وهذا تثبتيه له بالافعال وليس بالصراخ والتهديدوالشكوى
نعم هذا ما سيكون عليه اسلوبي الجديد ان شاء الله ...
لما تكتشفي خيانة مع الشمالي الشرقي ( وهذه النقطة حذكرها في وقت ثاني) اياكي ثم ايااااااااااااااااكي تواجهيهاو تخبريه ..
اشتغلي وراقبي في صمت
انا دائما مقتنعة ان الخيانة من الرجل واردة وفي اي لحظة بالرغم اني لايمكنني في وضعي الحالي كيف اكشفه او تتعب يومياته لان الان مراقبته صعبة وهو امر غير مستبعد الا اني دائما اغرقه في كلمات الثقة والخوف من الله و و ...
الشرقي الشمالي يحتاج لانثى قائدة وليست تابعة
انا بطبعي ليست قيادية تابعة بسبب تربيتنا والمجتمع لم تتاح لنا الفرصة القيادة واكتسبها
ولن تصبح الانثى قائدة معه الا اذا وثق في عقلها وثقتها بنفسها لانهاتزداد جاذبية في نظره
وايضا هنا احتاج لمؤشرات لانه لا يصرح ولا يبوح بشئ وما مدى وثوقه هل لفترة وتنتهي ام هي مستمرة والى اي مدى ؟؟؟
ول ن يفكر في التفريط فيها لكن الموضوع يحتاج صبر وحكمة ودراية بطبيعتهوثقة بنفس عالية وايمان بقضاء الله تعالى :

(قُلْ لَنْ يُصِيبَنَاإِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِفَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )

نعم يحتاج الكثير من الصبر والحكمة وخبرة وكذلك معرفتك الجيدة بمدى امكانيات ادواتك ومدى قدرتك على التحكم بها وتوجيهها الى الهدف المطلوب ...

التوكل على الله اولا واخيرا وهو خير وكيل ...
لك الف شكروالتقدير شمس على التوضيح والتفسير وبارك الله فيك ...كلامك كانه نبراس يضئ على النقاط المعتمة لدي دائما تضفي الجديد وتضعين يدك على مواطن الضعف ...

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
صباح الخير وهلا وغلا :
وهذا يسبب لي فقدان للتوازن دائم ...

ركزي معايا فقدان التوازن الدائم بسبب ( الحسااسية ) ، وهي تظهر لاي تصرف او فعل يبدر منه
والحساسية اذا كانت زيادة عن الحد تولد الخوف - اسألي نفسك /
انتي حساسة لتصرفاته ليش ؟
انا حجاوبك :
لانك فكرتي انك ممكن تفقديه - وكيف عرفتي انك ممكن تفقديه ؟
لانكوجدتيه يختفي ومايسأل فترة طويلة - ومش لانك تحبيه
واذا كان جوابك لاني احبه او مغرمة فعيدي التفكير في صياغة الحب وفكرته عندك -
الحب تبادل اهتمام ، الحب مشاركة وتواصل ، الحب عطاء من الطرفين - الحب سعادة مش
حزن ولا هم ولا الم ولا تفكير وضغط نفسي وفقد استقرار وتوازن
اذن مكان المشكلة بالتحديد موجود عندك مش عنده
لازم تتحكمي في حساسيتك وتبعدي الخوف / اسألي نفسك انا خايفة ليش ؟
ثقي انه كل شيء ربي مقدره وكاتبه حيصير وارواحنا وقلوبنا وحياتنا كلها في يد الله تعالى
وليست في يدك او يده او يد اي من البشر ، هو لايقدر يحيييكي ولا يميتك ولا يقدر يسعدك
الا في المساحة الي يكون قادر يسعدك فيها - لكن باقي الوقت انتي مسئولة عن سعادتك نفسك

اذن سؤالك لنفسك : هذا يحبني او لا ؟ هذا مهتم بيا او لا ؟
كلها تلغيها وتعيدي صياغتها من جديد وتقولي /
فلان يحبني
فلان مهتم بيا
اقرأي كتب بشكل مكثف عن التفكير المشجع والتوووااااصل مع النفس بشكل مشجع وايجابي
لان العقل البشري دائما يحد من امكاااانيات الانسان ويوجه تفكيره لاامور السلبية فعيدي صياغة
طرق تفكيرك وحترجع ثقتك بنفسك وحيلاحقك من جديد

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
وهذا سببيالرئيسي لتفكيري في الانفصال اول مرة

بقولك شغلة وحطيها قدام عينك ، ترى انفصالك او استمرارك لا راح يقدم او يأخر
عند الشرقي الشمالي شيء ، ليش ؟

لانه لو انفصل عنك بلاقي مليون وحدة غيرك - ولو انتي انفصلتي بتلقي غيره ( والدنيا مليانة ناس )
اذا تبغي تنفصلي يا مغرمة لازم يكون عندك اسباب مقنعة (((((((( مقنعة ))))))))
وايش هي اسبابك المقنعة لتركه ؟

( مش عاطفي ! مشرومانسي ! مايتصل فيكي ! )
معليش هذه كلها ماهي اسباب مقنعة - الاسباب المقنعة تكون :

1- مايصرف عليكي وعلى بيته ( وهذه من حقك - هنا دخلي اصابعك في عيونهو كل الناس حتوقف معاكي )
2-مافيعلاقة زوجية ويتركك بالشهور (الانسانيتزوج عشان يعف نفسه فان كان مقصر لازم توقفي وقفة حازمة وتعرفي اسبابه وتتاكدي منها )
3-يضربك ويهينك بالكلام ( من حقك حسن المعاملة )
4- ساكنة مع اهله وعنده القدرة المالية ( طالبي ببيت متقلاو سيبيه ومحد بيلومك )

حقوقه عليكي :
1/ توفري علاقة زوجية مشبعة
2/ تحفظي بيته وماله وعرضه في غيابه
3/ تسري عينه وتهتمي بشكلك ونظافتك
4/ تعاملي اهله بما يرضي الله

وغيرها من الحقوق اقرأي عنها
هنا يصير انفصالك له معنى وعندك اسباب مقنعة وهذا بعد ما تتناقشي معاه وتعطيه فرصة و
ماتقولي / انا حسيبك ، انا حنفصل عنك ، طلقني ، انا ما ابغاك .. لا
تتركيه يعيد حساباته بينه وبين نفسه وتبتعدي و يكون من غير تهديد ا ووعيد او صراخ او الخ
اذا رجع يدورك لا ترجعي ملهوفة - ولا ترجعي بسرعة
وراقبي تصرفاته فترة
هل فيه تحسن ؟
حتىلو نسبة طفيفة - هذا معناه فيه امل - ماشفتي تحسن يصير لازم يكون فيه تبعات للموضوع اخرى

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
مدمن عمل طول اليوم لا يعرف اجازة ولا استراحة......ولكن عمري ما شعرت انه يحتاج للحب او هو حاول ....

هذه طبيعته
يآخذ اجازة عشان يسافر وغالبا لوحده
يحتاج للحب مثله مثل اي رجل بس يعتمد على طرق عطائك لهذا الحب
( حكتب لك عنها بعدين )

نعم هذه فكرتي عنه حجر ولا احس انه يتعلق بشئلدرجة اني لو شعرت انه تعلق يظهر تصرف منه او كلام يغليه ...

هو يركز في تصرفاتك وحساس لها مثلك بالضبط ، وعنده اريل استشعار قوي
يعرف هذا الشخص وايش يبغى ؟ وايش يقصد ؟
يعني ريحي راسك ولا تراقبي ردات فعله عشان تعرفي يحبك او لا ؟
ما حتاخذي الا الصداع ووجع الراس
اعملي الي انتي تحبيه ونفسك فيه معاه واتركيه بعد كذا
لا تجلسي تختبري مدى تعلقه فيكي
انتي الي خسرانه - حيتعبك اكثر وحيلخبط كل تفكيرك

اهله كلامهم عنه انه ممنوع الاقتراب منه وصعبوقاسي ولا يلين وانه لا بنت استطعت الحصول عليه .....ومن نفس الكلام والحقيقة مخفية ...
ريحي راسك / حب مين ؟ ترك مين ؟
كلها لاتقدم ولا تأخر
ثقي بنفسك واسعديها
اشغلي تفكيرك بأمورك واهتماماتك
ركزي بينك وبين نفسك وقولي ( انا مميزة ، وسعيد الحظ الي اكون من نصيبه )
وانا كتبت العبارة مش عشان تروحي تقوليها له
قلنا ممنوع الكلام ونتكلم بالافعال

مرة فقداعصابه قالها بالحرف انت تحت الاختبار هي ثلاث اختبارات عندي والي ينجح فيها يكونمكانته عندي غير
هل ذكرها وايش هي ذي الاختبارات

لكن كيفاعرف انه تعود على شئ او علي ماهي المؤشرات ...؟
يرجعلك مهما طال الوقت

انا المبادرةوبجدية في كل مرة ...
وفري طاقتك
ريحي دماغك واعطيه اجازة -( ارحميه المسكين )
اعطي الشرقي الشمالي على قد مايعطيكي
يتصل ردي مايتصل لا تدوري عليه
خففي عاطفية وتعلق بيه
عامليه على انه شخص عادي
ارسلي مسجات عادية كل شهر مرة
لا تنتظريه طول الليل او غيره
اتكلمي عن حياتك روؤس اقلام
لا تثرثري وكانه صاحبتك
اهتمي بانوثتك
اشتري دماغك
اخرجي وقابلي الناس
لاتبادري بأي شيء - لا هداية لا تهاني لا اتصال ولا غيره
اتصرفي عادي وانشغلي بحياتك
يسألك فينك ؟ ردي : مشغولة ..................... وبس
مشغولة في ايش ؟ ردي : اشياء مهمة ...................... وبس
وفري طاقتك وركزيها في نفسك
اشحني طاقتك بالايجابية
عيدي صياغة تفكيرك وتعبيرك عن الحب
اتكلمي بافعالك وليس بلسانك
احيطي اهتماماتك بالسرية
كوني قيادية في العلاقة
اعرفي حقوقك واقرأي عنها
اتعرفي على نفسك و احتياجاتك وطرق اسعادك
لا تمحوري حياتك كلها في علاقة وحدة
حياتك مليانة بالعلاقات ( فيها الاهل فيها الصديقات فيها نفسك والخ )
قدري ذاتك واعتني فيها
هنا احتاج لمؤشرات لانه لا يصرح ولا يبوح بشئ
لا تبوحي مشاعرك وخليها غامضة
فيحتار ............ويتسأل : هذه تحبني اولا ؟!
فيرجع يصطادك من جديد ويهتم
اذا سألك تحبيني ردي : انت تحبني ؟
وهكذا .. دائما اسئلته ردي بأسئلة
قلديه في كل كلامه
يقولك : اتمنالكالسعادة قولي : وانا اتمنالك السعادة
وهكذا ................. حيـــــــــررررررريـــــــــــــــــــــــــــــــه

معلومات مغرمة بالشرقي
"الله يعينك ع مابتلاك به فهذا النمط الشمالي شرقي والشرقي شمالي من الرجال اسوء الانماط وناكر للجميل وللعشره فعيونه متعاميه عن صفات زوجته حتى لوكانت ملكة جمال يرى الاقل منها..... ولايراها لان امتلاكه للشيء يفقده لاهميته وزوجك مراهق بس ع كبر وهذه اصعب حاجه حاولي تبيني عيوبهن واظهري صفتهن الغير شريفه كي يراهن ع حقيقتهن وشكه يساعد فهو لن يتزوج بواحده لن يثق بها وحتى لو تزوجها فالشك سيدمره ولن تطول العلاقه استغلي نقطة شكه باظهار عيوبهن فقط اظهري ووضحي ولاتزيدي
لاتوافقي ع زواجه ابدا لانك ستندمين فالرجل سى الخاتمه ولن يذكر لك جميله وهذا الصنف من الرجال قاسي القلب جاف بلا مشاعر ولا احاسيس"
مساء الوررد عزيزتي شمس ،،،?
اقتبست الكلام من رد على مشكلة احتاج لتفسير انه " لا قيمة لما يمتلك " وهذه صعبة علي المراة بعد الزواج انها تشعره بأنها يمكنها الاستغناء عنه في اي لحظة ممكن في مواقف غيرة او انه يستفزها بالزواج باخرى يكون لها شخصية و رد صارم وحاسم ولكن كيف تحقق التوازن في علاقتها معه كزوجة من خلال الاهتمام ومتابعة .... وفي نفس الوقت تحسسه بعدم الاستقرار وأمان وانه غير مهم مثل قبل الزواج لكي لا تفقد قيمتها لديها ؟؟؟ هل هو نفس الأسلوب سابق تحدثنا به او تختلف العلاقة المباشرة واليومية ...❗ لانه الكلام يخوف اذا لا عشرة ولا مشاعر كيف يعيش الشرقي ?!!! انا عرفت انه يحب لدرجة كبيرة الواضح انه المخلوق الوحيد الي يحبه !!!!?
مع العلم تحدثن الاخوان في المشكلة عن مراهقة الأربعينوانا شرقيي على أعاتب الأربعين ...

معلومات مغرمة بالشرقي
هذه طبيعته
يآخذ اجازة عشان يسافر وغالبا لوحده
يحتاج للحب مثله مثل اي رجل بس يعتمد على طرق عطائك لهذا الحب
( حكتب لك عنها بعدين )

⚫نعم صحيح كنت في الاول أغير وأخاف ولكن عودت نفسي خصوصا من اتصالات ولا اي نوع تواصل ولكن في الاول يقول لما اعصب منه انه الحرام سهل لو في باله في الف طريقة حتى لو معاك انا أخاف ربي وأخاف ربي فيك حسب كلامه الله اعلم.
ضروررررررري يا قلبي والله هذه اهم نقطة ولك الشكر الجزيل ...

هو يركز في تصرفاتك وحساس لها مثلك بالضبط ، وعنده اريل استشعار قوي
يعرف هذا الشخص وايش يبغى ؟ وايش يقصد ؟
يعني ريحي راسك ولا تراقبي ردات فعله عشان تعرفي يحبك او لا ؟
ما حتاخذي الا الصداع ووجع الراس
اعملي الي انتي تحبيه ونفسك فيه معاه واتركيه بعد كذا
لا تجلسي تختبري مدى تعلقه فيكي
انتي الي خسرانه - حيتعبك اكثر وحيلخبط كل تفكيرك

⚫ههههه فكرت انه غير مهتم كليا 
لكن عمري ماحسيته انه يعرفي ايش يبغي احسه ملخبط على طول !!!
صحيح احتاج ارتاح تعب قلبي وراسي
الدليل هذا ما وصلت له ...

ريحي راسك / حب مين ؟ ترك مين ؟
كلها لاتقدم ولا تأخر
ثقي بنفسك واسعديها
اشغلي تفكيرك بأمورك واهتماماتك
ركزي بينك وبين نفسك وقولي ( انا مميزة ، وسعيد الحظ الي اكون من نصيبه )
وانا كتبت العبارة مش عشان تروحي تقوليها له
قلنا ممنوع الكلام ونتكلم بالافعال

⚫نعم اركز على نفسي واهتم بها محتاجة ارجع ثقتي بنفسي وارجع مثل الاول ...
لا يا قلبي لا يهمك انا من 10 مارس ما سمعت صوته ولا مني ولا منه اتصال وإذا يتصل نفسيتي ومع دروسك مايسمع مني حرف الا مع اول بيبي ان شاء الله قلبه يموت قسوة واااااو 

هل ذكرها وايش هي ذي الاختبارات

⚫عني تهررررررررب ومارد على غير الكلام لانه غريب جدا كيف يسيطر على الحوار مع انه قليل الكلام ولكن عن صديقه يقول انه الثالث عن قريب يصبح صديقه الصدوق ولكن هو في مراحل الاختبار على كلامه ولكن انا فهمت انه صبره معه وعليه وكيف يتقبله بعيوبه ( هذه النقطة كانت لي معه عنها جدال) وإخلاصه ومقدار تضحيته عشانه لا أصدقاء الأقرب له هم أصدقاء تصدقين للموت مستعدين هم الثلاث علاقتهم نادرة وطول المدة يحدده قوة صداقة قال اذا قويه تكون طول العمر لو في اي مشكلة تكون قصيرة ما تلزمني صداقته ... هذا الكلام عن لسانه ...

يرجعلك مهما طال الوقت و

⚫والله يسعدك ويفرحك على البشرى
الحمدلله مريت بتجربة من غير ما تعديهم اعتمده على طول يا شموس المؤشر وارتاح 

ما شاء الله ... سلمت الأيادي يا عزيزتي اثلجتي صدري ررررررائعة شمس الشرقي ...

معلومات مغرمة بالشرقي
وفري طاقتك
ريحي دماغك واعطيه اجازة -( ارحميه المسكين )
اعطي الشرقي الشمالي على قد مايعطيكي
يتصل ردي مايتصل لا تدوري عليه
خففي عاطفية وتعلق بيه
عامليه على انه شخص عادي
ارسلي مسجات عادية كل شهر مرة
لا تنتظريه طول الليل او غيره
اتكلمي عن حياتك روؤس اقلام
لا تثرثري وكانه صاحبتك
اهتمي بانوثتك
اشتري دماغك
اخرجي وقابلي الناس
لاتبادري بأي شيء - لا هداية لا تهاني لا اتصال ولا غيره
اتصرفي عادي وانشغلي بحياتك

يسألك فينك ؟ ردي : مشغولة ..................... وبس
مشغولة في ايش ؟ ردي : اشياء مهمة ...................... وب

⚫مرة كانت مكالمتي بالضبط مثل مثالك عصب وكان يوم جمعة قال جمعتكم مباركة وقال اسلم على أهلي ومنها 42 يوم لا اتصل وعبرني وااااااو قلبه حجريا شمس 
وفري طاقتك وركزيها في نفسك
اشحني طاقتك بالايجابية
عيدي صياغة تفكيرك وتعبيرك عن الحب
اتكلمي بافعالك وليس بلسانك
احيطي اهتماماتك بالسرية
كوني قيادية في العلاقة
اعرفي حقوقك واقرأي عنها
اتعرفي على نفسك و احتياجاتك وطرق اسعادك
لا تمحوري حياتك كلها في علاقة وحدة
حياتك مليانة بالعلاقات ( فيها الاهل فيها الصديقات فيها نفسك والخ )
قدري ذاتك واعتني فيها

⚫كلها نصائح ثمينة وبدأت فيها من يوم الجمعة ومستمرة باذن الله في كل الاتجاهات ...حتى استعيد نفسي وارجع مثل الاول 

لا تبوحي مشاعرك وخليها غامضة
فيحتار ............ويتسأل : هذه تحبني اولا ؟!
فيرجع يصطادك من جديد ويهتم
اذا سألك تحبيني ردي : انت تحبني ؟
وهكذا .. دائما اسئلته ردي بأسئلة
قلديه في كل كلامه
يقولك : اتمنالكالسعادة قولي : وانا اتمنالك السعادة
وهكذا ................. حيـــــــــررررررريـــــــــــــــــــــــــــــــه

نعممممممممممم صح في البداية بالضبط أسئلته بنفس الأسلوب يلف يدور ويحاول يتأكد مني وانا كنت مااعرف كيف أتصرف في الاول كنت صامتة ويسحب مني في الكلام سحب  ولكن ماذا عن ما تم البوح عنه وكان الي كان ؟!؟ هل هو تراجع او ماذا يعتبره الشرقي ؟لأني اخر مرة حكيت كلام بمعنى انه ما تفرق معاي وانه في غيرك بمعنى انت غير مهم كلام ما حبيته ولكن الضغوط والاستفزاز خرجت عن ما اريد وابحث عنه 
كلام يجرح صحيح من غير صراخ ولا كلام تحت المستوى لكن انا ما اقتنعت به صرت كأني شخص اخر 

ما شاء الله عليك شموسة ... سلمت الأيادي يا عزيزتي اثلجتي صدري ررررررائعة شمس الشرقي ...

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
السلام عليكم وصباح الخير / على المغرمة بنفسها
على الجميلة بذاتها ..
وعلى كل انثى راقية في اسلوبها ذكية في تفكيرها
تقدر قيمتها وتستخدم عقلها ..
صباح الخيرات على كل جميلاتمنتدى بلقيس
................................................................................................................................
كيف تحقق التوازن في علاقتها معه كزوجة من خلالالاهتمام ومتابعة .... وفي نفس الوقت تحسسه بعدم الاستقرار وأمان وانه غير مهم مثلقبل الزواج لكي لا تفقد قيمتها لديها ؟؟؟ هل هو نفس الأسلوب سابق تحدثنا به اوتختلف العلاقة المباشرة واليومية ...❗
كيف تحققي التوازن –
اذا الرجل عاطفي حسي ، استخدمي الكلام وعبارات الحبوالاعجاب والاحضان واللمسات
اما اذا الرجل عقلاني + عملي مثل الشرقي وكمان فيه شمالية ..
هنا نستخدم الافعال تعبير عن الحب - يعني نقفل الفم ونعطيه اجازة ونشغل النظرات
تكون نظرات حب + نظرات اعجاب + نظرات عتاب
وهكذا كل نظرة لها معنى في الموقف المناسب ونبتعد عن الكلام الكثير
واذا تكلمنا نتكلم بصوت واطي واااااااااطي وناعم وخير الكلام ماقل ودل
يعني لما تتكلمي خليه يقول .. ايش ؟ عيدي كلامك مو سامع ؟

خليه يقرب عشان يسمع وايش بتقولي
وطي صوتك واهمسي
كيف نعبر بالافعال - مثلا لما تطبخيله طبخة خاصة يحبها هناهذا فعل وتعبير عن الحب
لما تلبسي لبس خاص مثير بلون يحبه وتختاري وقت مناسب هذاتعبير عن حبك له
لما تشكريه على اهتمامه بشغله عملها عشانك هذا تعبير عنالحب عنده
لما تحترمي وتقدري امه واهله بدون مبالغة هذا تعبير عن حبك
ماتقوليله بالتصريح انما بالتلميح وهو ذكي حيفهم
انا سويت كذا عشانكانا عملت كذا في اليوم الفلاني عشانك .. استخدميالتلميح
كيف تحسسيه انه مهم وفي نفس الوقت غير مهم حوضحلك كيف .. ؟
ليا عودة

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
كيف نحسسه انه مهم واننا نطيعه وفي نفس الوقت نسوي الي في راسنا ومانطيعه ..
بقولك كيف ؟
لما يطلب شغله قولي حاضر وسويها ..
يطلب المرة الثانية قولي الشيء هذا مايناسبني بس راح اسويه عشانك ..
يطلب المرة الثالثة قولي لا ماقدر واصري على الرفض
وهكذا شغلة ايوة
شغلة لا بس حنفذها عشانك
شغلة ماراح انفذها وامسكي علىرأيك
..........................................................................
هو يشوف المطيعة ضعيفة .. وفي نفس الوقت لما ترفض تسمع كلامه يعاقبهابالهجران + القطيعة والصمت
لو لقى الهجران جاب نتيجة و رضختي ورجعتي تدوري عليه يصير كل مرة .. كل مرة يعيد نفس الفعل – لانه اتعلم انههذا الاسلوب الوحيد الي يجيب نتيجة معاكي وهي القطيعة ثاني
وكل مارفضتي
شغلة او حتى كان مزاجه قافل وربي حطك قدامه وقتها .. يصير يعاقبك بنفس الطريقة والبركة و السبب ( منك )- لذلك
لما يتجاهلك .. تجاهليه
الجميع يعرف انه الطريقة الي تثني بها شخص عن الانخراط في نوبة غضب اوتجاهل هي بتجاهل غضبه او بتجاهل
تجاهله لك .. يعني ايش هذا الكلام ؟
........................................................................................................................
ركزي
يعني ( لما تحاولي تقضي علىنوبة تجاهل لحبيبك بتجاهله ، غالبا اول استجابة تحصل منك نسميها * انفجار التلاشي*
فتلاقيه يتجاهلك( اكثر لوقت اطول وبحماس اكبر )–
بمعنى
المرة الاولى تجاهلك اسوعين فرضا - وانتي رجعتي تدوري عليه
بعد فترة يبغاكي تعملي شيء ورفضتي او حاولتي تتحرري منه –
يقوم يتجاهلك زي كل مرة - تقوميتتجاهليه وماتدوري يقوم يتجاهل فترة اطول من المرة الماضية وباصرار اكبر
تقومي ترجعي تدوري عليه وهكذا كل فعل منك يقابله رد فعل منه وهو علىاساس تصرفاتك..
طيب شو نعمل عشان نوقف القطيعة والهجران ؟؟؟!!!!!!!
حقولك ..
1/ تجاهله لك معناه انك تفوزي معنى انخراطه في نوبة تجاهل وهجران هذامعناه انك فايزة ، لو كان الي
بتعمليه من رفض وتحرر مايجيبنتيجة ماكان لقيتيه تجاهلك .

2/ كل الي عليكي تعمليه لما يدخل في نوبات التجاهل هي (((( المثابرة))) ومهمااااااا حدث .
يعني // اذا استسلمتي بعد بدأ نوبة تجاهله وهجرانه ودورتي عليه هذامعناه انك بتعلميه الصبر والمزيد من الصبر
وحتستمر افعاله الى يوم الدين .. الى ان يأتي يوم تتركيه وبشدة ..
لذلك لما قلت وكل مرة بقول اذا تجاهلك ومادور ولا اتصل .. لا تدوريعليه ولا تتصلي .. كنت اقصد انك توقفي هجرانه وتجاهله .. فهمتي ؟

فبراحته .. يهجر 42 يوم .. يهجر 90 يوم .. يهجر سنة ..
الي يريحه – حياتي ماشية والدنياحلوة *_^
اتركيه برووحه -
الين يقول حقي برقبتي ويرجع
ولما يرجع ردي عاااااااااااااااااااادي – لا تخاصمي ولا تعاتبي ولاشيء.. ردي كأنه البارح معاكي وانتي مبسوطة والحياة من اروع مايكون وترى مابنموت منغيرك ولا بيخلص الاوكسجين على الارض – عايشين عايشين
يعاتب ويقول انتي وانتي .. لا تجاوبي اسكتي
يقول ليش ساكتة قولي : اسمعك
وبس

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
لما يرجع ردي بعد ثلاث اتصالات او بعد 3 مسجات يسأل فيها عنك - حتى ان جلس شهرين بعدها ( عاااااااااااادي ) ماتخافي راجع راجع بس جمدي قلبك بعد فترة حتقل فترات هجرانه - لانه حيلقى مافي فايدة وانتي عايشة حياتك .. ولا انتي خايفة من فراقه - فحيبطل يروح ويطب حركات الصغار وبس ^_^

معلومات مغرمة بالشرقي
وهذا سببيالرئيسي لتفكيري في الانفصال اول مرة

بقولك شغلة وحطيها قدام عينك ، ترى انفصالك او استمرارك لا راح يقدم او يأخر
عند الشرقي الشمالي شيء ، ليش ؟

لانه لو انفصل عنك بلاقي مليون وحدة غيرك - ولو انتي انفصلتي بتلقي غيره ( والدنيا مليانة ناس )
اذا تبغي تنفصلي يا مغرمة لازم يكون عندك اسباب مقنعة (((((((( مقنعة ))))))))
وايش هي اسبابك المقنعة لتركه ؟

( مش عاطفي ! مشرومانسي ! مايتصل فيكي ! )
معليش هذه كلها ماهي اسباب مقنعة - الاسباب المقنعة تكون :

1- مايصرف عليكي وعلى بيته ( وهذه من حقك - هنا دخلي اصابعك في عيونهو كل الناس حتوقف معاكي )
2-مافيعلاقة زوجية ويتركك بالشهور (الانسانيتزوج عشان يعف نفسه فان كان مقصر لازم توقفي وقفة حازمة وتعرفي اسبابه وتتاكدي منها )
3-يضربك ويهينك بالكلام ( من حقك حسن المعاملة )
4- ساكنة مع اهله وعنده القدرة المالية ( طالبي ببيت متقلاو سيبيه ومحد بيلومك )

حقوقه عليكي :
1/ توفري علاقة زوجية مشبعة
2/ تحفظي بيته وماله وعرضه في غيابه
3/ تسري عينه وتهتمي بشكلك ونظافتك
4/ تعاملي اهله بما يرضي الله

وغيرها من الحقوق اقرأي عنها
هنا يصير انفصالك له معنى وعندك اسباب مقنعة وهذا بعد ما تتناقشي معاه وتعطيه فرصة و
ماتقولي / انا حسيبك ، انا حنفصل عنك ، طلقني ، انا ما ابغاك .. لا
تتركيه يعيد حساباته بينه وبين نفسه وتبتعدي و يكون من غير تهديد ا ووعيد او صراخ او الخ
اذا رجع يدورك لا ترجعي ملهوفة - ولا ترجعي بسرعة
وراقبي تصرفاته فترة
هل فيه تحسن ؟
حتىلو نسبة طفيفة - هذا معناه فيه امل - ماشفتي تحسن يصير لازم يكون فيه تبعات للموضوع اخرى

انا متقصدة هذا التاخير في الرد على هذا الجزء لانه كان له اثر وهز في شيء من الداخل شعرت بعدم نضوجي او ممكن خبرتي لا ادري ؟؟؟وعندما فكرت في الانفصال لم اضع تصور كهذا لكي اقرر ماذا اريد بالضبط لانه :
اول نقطة انا ليست لدي اسباب مقنعة ترضي الله وترضي اهلي وكل الامثلة ولا اقل منها ليست لها وجود اصلا ...
النقطة الثانية انا لم اجرب بعد هذا الاسلوب عن سابق تخطيط و حتى اني لم اركز ما اذا كان في تحسن او لا ...
النقطة الثالثة التهديد الدائم صحيح كلامك اصبح لديه مناعة منه ...
ولكن يا حبيبتي في تفاصيل لم اذكرها في بداية مشكلتي لاني لم اتوقع انه ساستمر في سردها وانه ممكن ان اجد حلول واحتاج لهذه التفاصيل ...
خطيبي حصل له حادث سيارة كبير قبل ان يخطبني واثر على قدمه بصورة كبيرة واصبح واضحة في المشي والجلوس ولكن لم يؤثر على باقي صحته فقط كالعيب ظاهر حسب التقارير وبالاضافة الى اني اخر مكالمة شعرت اني جرحته بالكلامي لاني هددت وذكرت انه في غيرك كثير وماتلزمني اذا انا غير مهمة لك وانك غير متلهف للزواج بي وانه واضح في تاخيرك تجهيز المنزل ولا عندك اسباب مقنعة و ........كلام لا داعي لسرده كله المهم انه في نفس الصورة ...لذلك انا حائرة اذا اتصل كيف اتصرف معه بعد كل الكلام الجارح صدر عني ولكن كنت فيد اب والله خجلت من نفسي بعد كلامك بصدق شعرت اني اخطأت لو كنت اكثر حكمة واقل تهور ..... درست اسباب قراري ..... تفكيري وقرار النتائج وكلامي تكون غير بالتاكيد ....الله يجزيك الف خير
لكن هو ذلك اليوم بدا اتصاله باستفزازي يقارني بقريبته في موضوع وانا اقوله لا تقارني باحد انا لا احد مثلي انا غير لكن دائم يثير غيرتي بنفس الاسلوب البريئ وكانه لا يقصد ....كيف اتصرف مع هذه النقطة مع اني عمري ما اغير من احد قبل حتى صديقاتي قريباتي العكس الكل يغير مني وقريبته والله ما اشوفها من ارضها ولا تهمني ولكن المهم اذا هو حكي عنها انا اموووووووووووت هي او غيرها !!!!!

معلومات مغرمة بالشرقي
صباح الخير وهلا وغلا :
مساءك سعادة وامل ،،،
وهذا يسبب لي فقدان للتوازن دائم ...

ركزي معايا فقدان التوازن الدائم بسبب ( الحسااسية ) ، وهي تظهر لاي تصرف او فعل يبدر منه
والحساسية اذا كانت زيادة عن الحد تولد الخوف - اسألي نفسك /
انتي حساسة لتصرفاته ليش ؟
انا حجاوبك :
لانك فكرتي انك ممكن تفقديه - وكيف عرفتي انك ممكن تفقديه ؟صحيح هاجس يرافقني من بعد سنة تقريبا من خطوبتي في البداية لم اكن اعرف الفقدان ولا الخوف ابدا !!!
لانكوجدتيه يختفي ومايسأل فترة طويلة - ومش لانك تحبيه انا في نفسي تعودت عليه في البداية ثم تعلقت به ثم احببت لاني يا شمس كان اختيار قناعة وعقل قبول به واستمرار لم تكن العواطف هي المحرك الاساسي في البداية عندما قابلته اول مرة و.... كانت بتسلسل
واذا كان جوابك لاني احبه او مغرمة فعيدي التفكير في صياغة الحب وفكرته عندك صحيح فكرتي عن الحب حسب عقليتي وتفكيري وشخصيتي ....كيف اراه احترام ثقة اهتمام تضحية مشاركة الحلو والمر في الحياة
الحب تبادل اهتمام ، الحب مشاركة وتواصل ، الحب عطاء من الطرفين - الحب سعادة مش
حزن ولا هم ولا الم ولا تفكير وضغط نفسي وفقد استقرار وتوازن
اذن مكان المشكلة بالتحديد موجود عندك مش عنده صحيح
لازم تتحكمي في حساسيتك وتبعدي الخوف / اسألي نفسك انا خايفة ليش ؟اجبت عنه
ثقي انه كل شيء ربي مقدره وكاتبه حيصير وارواحنا وقلوبنا وحياتنا كلها في يد الله تعالى نعم بالله سبحانه وتعالى والله انا كل ما استخير اتمسك اكثر ولا ارى عيوب الا الممكن تعتبر سطحية كما سبق ان اشرتي لها غير رئيسية ومهمة
وليست في يدك او يده او يد اي من البشر ، هو لايقدر يحيييكي ولا يميتك ولا يقدر يسعدك
الا في المساحة الي يكون قادر يسعدك فيها - لكن باقي الوقت انتي مسئولة عن سعادتك نفسك بالفعل صحيح 1000%
يا شمس كلامك في الصميم وغيرني من الداخل ؟؟؟!!!
اذن سؤالك لنفسك : هذا يحبني او لا ؟ هذا مهتم بيا او لا ؟
كلها تلغيها وتعيدي صياغتها من جديد وتقولي /
فلان يحبني
فلان مهتم بيا
اقرأي كتب بشكل مكثف عن التفكير المشجع والتوووااااصل مع النفس بشكل مشجع وايجابي
لان العقل البشري دائما يحد من امكاااانيات الانسان ويوجه تفكيره لاامور السلبية فعيدي صياغة
طرق تفكيرك وحترجع ثقتك بنفسك وحيلاحقك من جديد نعم شمس بدات القراءة عن ذلك فعليا كل يوم قبل النوم ولكن اخصص الوقت الاكبر لشئيين الاول نفسي لاني اهملتها من فترة رجعت لجدول العناية السابق قبل خطوبتي والجزء الثاني كلامك يجب ان يرسخ في عقلي الباطن لكي اسيطر على تصرفاتي وردود افعالي وهناك نصائح فيه لابد ان تكون عادة احاول ادخالها في حياتي ...

شمس بيني وبينك

معلومات شمس بيني وبينك
اخرمكالمة شعرت اني جرحته بالكلامي لاني هددت وذكرت انه في غيرك كثير وماتلزمني
ياحبيبتي ياروحي ..
امسكيلسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانك
تبغي تعملي شيء ..
اعمليه بالسكات – ((((((وانتي ساكتة ))))
تبغيه يحس بقيمتك
لا تقولي حسيبك –
لاتعطيه خبر
ولا تهيئيه
اتركيه فجأة وبالسكات –
واختفي
خليكي مرررررررة كويسة معاه ورومانسية ع الآخر - وفجأة
هــــــــــــوووووووووووووب اختفي
كذا
...............................

عموما .. الي صار اعتبريه درس
ومن اليوم ورايح نوقف حكي معاه
الين يتحسن اسلوبنا ونعرف شو نحكي وشونقول وشو مانقول
اوكيه ؟
الحادث الي صار قضاء وقدر .. انتي مالك ذنب فيه

واستفزازه بقريبته – اعتبريه درس
لما يتكلم عن اي وحدة ثانية ويعمل مقارناتتضايقك
لا تصرخي ولا تهاجمي – انتي مو في حلبة مصارعة –
وين نعومة الانثى ؟!!!
وين الثقة بالنفس
لما يتكلم ويستفز في اي موضوع –
اسمعيهللآخر – للآخر
لاتقاطعيه
وبعدمايخلص كل كلامه .. كله
اسأليه : خلصت ؟
اذا رجع يحكي اسمعي اذا قال ايوة

قولي : الله يسامحك
وبس
قفلي فمك دقيقتين ولاتردي عليه بأي كلمة
بعدها استاذني بصوت حزين وقفلي
وانتهينا
لاتفكري بعدها ابدا في اي شي من كلامه
اتركيه الين يهدا ويرجع يدور عليكي
ردي عادي
بس بحزن
اذا سألك قولي ( مافي شيء )
حاليا ماراح يرجع يكلمك فترة .. اذا رجع ارسل
ردي برسالة عادية بعد اسبوع – ولا تجيبي طاري ايشيء من صار ولا عتاب ولا غيره
واسأليعن اخباره وبس – يعني ردي بمسج مختصر جدا – بعد مايرسل او يتصل بأسبوع
اكتبي فيه ( كيفك ) وبس

معلومات مغرمة بالشرقي
السلام عليكم وصباح الخير / على المغرمة بنفسها
على الجميلة بذاتها ..
وعلى كل انثى راقية في اسلوبها ذكية في تفكيرها
تقدر قيمتها وتستخدم عقلها ..
صباح الخيرات على كل جميلاتمنتدى بلقيس
عليكم السلام ومساؤك نرجس
الشمس يا شمس أبتدعت نورها لتحييك تذّكرني بالشروق, بالربيع وبالقمر لأنك مثلهم لا تعرف الوقوع...
.................................................. .................................................. ............................
كيف تحقق التوازن في علاقتها معه كزوجة من خلالالاهتمام ومتابعة .... وفي نفس الوقت تحسسه بعدم الاستقرار وأمان وانه غير مهم مثلقبل الزواج لكي لا تفقد قيمتها لديها ؟؟؟ هل هو نفس الأسلوب سابق تحدثنا به اوتختلف العلاقة المباشرة واليومية ...❗
كيف تحققي التوازن –
اذا الرجل عاطفي حسي ، استخدمي الكلام وعبارات الحبوالاعجاب والاحضان واللمسات
ولكن اشعر انه ياثر فيه لدرجة انه يجمد من ابسط كلمة ولكن من غير ردود افعال منه !!!
اما اذا الرجل عقلاني + عملي مثل الشرقي وكمان فيه شمالية ..
هنا نستخدم الافعال تعبير عن الحب - يعني نقفل الفم ونعطيه اجازةهههههه والله ادرب في نفسي كل يوم لان متحدثة اكثر ونشغل النظرات
تكون نظرات حب + نظرات اعجاب + نظرات عتاب اشتغل على موضوع النظرات لاني لا استخدمها ابدا الا عند الخجل فقطططط
وهكذا كل نظرة لها معنى في الموقف المناسب ونبتعد عن الكلام الكثير
واذا تكلمنا نتكلم بصوت واطي واااااااااطي وناعم الحمدلله صوتي مقبول في كل الاوضاع وخير الكلام ماقل ودل هههههه
يعني لما تتكلمي خليه يقول .. ايش ؟ عيدي كلامك مو سامع ؟احيانا يقول نفس الجملة عيدي كلامك مو سامع
خليه يقرب عشان يسمع وايش بتقولي
وطي صوتك واهمسي ههههه اتعلم الهمس
كيف نعبر بالافعال - مثلا لما تطبخيله طبخة خاصة يحبها هناهذا فعل وتعبير عن الحب
لما تلبسي لبس خاص مثير بلون يحبه وتختاري وقت مناسب هذاتعبير عن حبك له
لما تشكريه على اهتمامه بشغله عملها عشانك هذا تعبير عنالحب عنده
لما تحترمي وتقدري امه واهله بدون مبالغة هذا تعبير عن حبك
ماتقوليله بالتصريح انما بالتلميح وهو ذكي حيفهم صحيح ماشاء الله في الحياة يفهم بالتلميح اي شئ الا بيني وبينه فاااااشل هو يقول عن نفسه انه مايفهم بمواضيع الحب والكلام مع النسوة و....
انا سويت كذا عشانكانا عملت كذا في اليوم الفلاني عشانك .. استخدميالتلميح
كيف تحسسيه انه مهم وفي نفس الوقت غير مهم حوضحلك كيف .. ؟
ليا عودة ان شاء الله نعم احتاج توضيح لهذه النقطة ؟؟؟

معلومات مغرمة بالشرقي
كيف نحسسه انه مهم واننا نطيعه وفي نفس الوقت نسوي الي في راسنا ومانطيعه ..
بقولك كيف ؟
لما يطلب شغله قولي حاضر وسويها ..
يطلب المرة الثانية قولي الشيء هذا مايناسبني بس راح اسويه عشانك ..
يطلب المرة الثالثة قولي لا ماقدر واصري على الرفض
وهكذا شغلة ايوة
شغلة لا بس حنفذها عشانك
شغلة ماراح انفذها وامسكي علىرأيك
صحيح نحسسه انه ليس كل ما ينفذ انه امور بل برغبتي نقطة مهمة حلوة
.................................................. ........................
هو يشوف المطيعة ضعيفة .. وفي نفس الوقت لما ترفض تسمع كلامه يعاقبهابالهجران + القطيعة والصمت صح بالضبط اي تمرد هذا رده
لو لقى الهجران جاب نتيجة و رضختي ورجعتي تدوري عليه يصير كل مرة .. كل مرة يعيد نفس الفعل – لانه اتعلم انههذا الاسلوب الوحيد الي يجيب نتيجة معاكي وهي القطيعة ثاني
وكل مارفضتي
شغلة او حتى كان مزاجه قافل وربي حطك قدامه وقتها .. يصير يعاقبك بنفس الطريقة والبركة و السبب ( منك )- لذلك
لما يتجاهلك .. تجاهليه
الجميع يعرف انه الطريقة الي تثني بها شخص عن الانخراط في نوبة غضب اوتجاهل هي بتجاهل غضبه او بتجاهل
تجاهله لك .. يعني ايش هذا الكلام ؟
صح موتني من عقابه وانا السبب في التمادي مثل وصفك كلامك بالحرف تعود مني الرضوخ ...
.................................................. .................................................. ....................
ركزي
يعني ( لما تحاولي تقضي علىنوبة تجاهل لحبيبك بتجاهله ، غالبا اول استجابة تحصل منك نسميها * انفجار التلاشي*
فتلاقيه يتجاهلك( اكثر لوقت اطول وبحماس اكبر )–
بمعنى
المرة الاولى تجاهلك اسوعين فرضا - وانتي رجعتي تدوري عليه
بعد فترة يبغاكي تعملي شيء ورفضتي او حاولتي تتحرري منه –
يقوم يتجاهلك زي كل مرة - تقوميتتجاهليه وماتدوري يقوم يتجاهل فترة اطول من المرة الماضية وباصرار اكبر
تقومي ترجعي تدوري عليه وهكذا كل فعل منك يقابله رد فعل منه وهو علىاساس تصرفاتك..
طيب شو نعمل عشان نوقف القطيعة والهجران ؟؟؟!!!!!!!
حقولك ..
1/ تجاهله لك معناه انك تفوزي معنى انخراطه في نوبة تجاهل وهجران هذامعناه انك فايزة ، لو كان الي
بتعمليه من رفض وتحرر مايجيبنتيجة ماكان لقيتيه تجاهلك .
ما فكرت ولا مرة بهذا الاسلوب صح يحفزني اني اصبر اكثر ..ز
2/ كل الي عليكي تعمليه لما يدخل في نوبات التجاهل هي (((( المثابرة))) ومهمااااااا حدث .
يعني // اذا استسلمتي بعد بدأ نوبة تجاهله وهجرانه ودورتي عليه هذامعناه انك بتعلميه الصبر والمزيد من الصبر
وحتستمر افعاله الى يوم الدين .. الى ان يأتي يوم تتركيه وبشدة .. بالفعل وكانك معاي كل مرة يزيد المدة اكثر
لذلك لما قلت وكل مرة بقول اذا تجاهلك ومادور ولا اتصل .. لا تدوريعليه ولا تتصلي .. كنت اقصد انك توقفي هجرانه وتجاهله .. فهمتي ؟ اكيد حبيبتي واضح مفهووووم جداااا ومنطقي جداااا

فبراحته .. يهجر 42 يوم .. يهجر 90 يوم .. يهجر سنة ..لالالا يا شمس مو براحته الله اقوى منه "الله لا يصبره علي يوووووم"
الي يريحه – حياتي ماشية والدنياحلوة *_^
اتركيه برووحه -
الين يقول حقي برقبتي ويرجع
ولما يرجع ردي عاااااااااااااااااااادي – لا تخاصمي ولا تعاتبي ولاشيء.. ردي كأنه البارح معاكي وانتي مبسوطة والحياة من اروع مايكون وترى مابنموت منغيرك ولا بيخلص الاوكسجين على الارض – عايشين عايشين
يعاتب ويقول انتي وانتي .. لا تجاوبي اسكتي
يقول ليش ساكتة قولي : اسمعك
وبس استراتيجة حلوة منك يا شمس الله يصبرني اكيد تنفع معاه لانه نفس تصرفاته تنقلب عليه ان شاء الله ...

معلومات مغرمة بالشرقي
لما يرجع ردي بعد ثلاث اتصالات او بعد 3 مسجات يسأل فيها عنك - حتى ان جلس شهرين بعدها ( عاااااااااااادي ) ماتخافي راجع راجع بس جمدي قلبك بعد فترة حتقل فترات هجرانه - لانه حيلقى مافي فايدة وانتي عايشة حياتك .. ولا انتي خايفة من فراقه - فحيبطل يروح ويطب حركات الصغار وبس ^_^​
صحيح شموس الف شكراااا لانه بالفعل هذا مثال حقيقي عن رد فعله ..

معلومات مغرمة بالشرقي
اخرمكالمة شعرت اني جرحته بالكلامي لاني هددت وذكرت انه في غيرك كثير وماتلزمني
ياحبيبتي ياروحي ..
امسكيلسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااانك
تبغي تعملي شيء ..
اعمليه بالسكات – ((((((وانتي ساكتة ))))
تبغيه يحس بقيمتك
لا تقولي حسيبك –
لاتعطيه خبر
ولا تهيئيه
اتركيه فجأة وبالسكات –
واختفي
خليكي مرررررررة كويسة معاه ورومانسية ع الآخر - وفجأة
هــــــــــــوووووووووووووب اختفي
كذا
...............................
صح كلامك لساني السبب ...
عموما .. الي صار اعتبريه درس
ومن اليوم ورايح نوقف حكي معاه
الين يتحسن اسلوبنا ونعرف شو نحكي وشونقول وشو مانقول
اوكيه ؟
انا معاك لان غير متشجع في الوقت الحالي اتكلم معه لاني احتاج التحسين من اسلوبي اولا
الحادث الي صار قضاء وقدر .. انتي مالك ذنب فيه
نعم صحيح ولكن مسبب عدم الثقة في نفسه وهزت شخصية ويحاول يغطي المشكلة في كلامه وتصرفاته وانا انسى احيانا انساها واتكلم بعفوية يفكر اني اقصد مشكلته وكانه فيه نقص مع اني اقسم بالله انه مشكلته لم تمثل لي اي نقص او عيب ووافقة بقناعة كاملة من غير اي مشكلة عندي لانها لم تشوه صورته في عيني ولا مرة !!!!
واستفزازه بقريبته – اعتبريه درس
لما يتكلم عن اي وحدة ثانية ويعمل مقارناتتضايقك
لا تصرخي ولا تهاجمي – انتي مو في حلبة مصارعة –لا بدون صراخ اقول سوري انا غير لا تقارني باحد كل مرة جملة قوية محددة وحسب الموقف ولكن انا لا اصرخ علي احد مع كل عصبيتي الزائدة في العادة اتهم بالبرود مع اني غير باردة هكذا يبدو علي
وين نعومة الانثى ؟!!!
وين الثقة بالنفس
لما يتكلم ويستفز في اي موضوع –
اسمعيهللآخر – للآخر
لاتقاطعيه
وبعدمايخلص كل كلامه .. كله
اسأليه : خلصت ؟
اذا رجع يحكي اسمعي اذا قال ايوة

قولي : الله يسامحك
وبس
قفلي فمك دقيقتين ولاتردي عليه بأي كلمة
بعدها استاذني بصوت حزين وقفلي
وانتهينا في الاول كان هذا اسلوبي
لاتفكري بعدها ابدا في اي شي من كلامه
اتركيه الين يهدا ويرجع يدور عليكي
ردي عادي
بس بحزن
اذا سألك قولي ( مافي شيء )
حاليا ماراح يرجع يكلمك فترة اكيييييييييييد ممكن 6 اشهر يا رب لا .. اذا رجع ارسل
ردي برسالة عادية بعد اسبوع – ولا تجيبي طاري ايشيء من صار ولا عتاب ولا غيره
واسأليعن اخباره وبس – يعني ردي بمسج مختصر جدا – بعد مايرسل او يتصل بأسبوع
اكتبي فيه ( كيفك ) وبس نعم اسلوب جديد عليه لانه الشرقي عندي تعود علي اني ارسل وهو يرجع يتصل بعد كم مسج يجمعهم ويتصل مالم شي مستعجل ومهم يخص العائلة يخاف وما ياخر اتصاله...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه