مديــرتي وقصـــتها العجيـــبه لبنات بلقيس وبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
206
المشاهدات
61K

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
مديــرتي وقصـــتها العجيـــبه لبنات بلقيس وبس
مساء الفل على الكل
حبيباتي صار لي قرن ماخلت المنتدى بسبب انشغالي ..
عاد بما اني في اجازتي السنويه قلت ارجع لحبيباتي بنات بلقيس واقولهم الي عندي , قصه مديرتي طبعا عقب ما استـأذنتها , يمكن القصه ما يكون لها هدف او معنى وتكون مجرد فضفضه لتوصيل كلمه وحده هي ( التـــفـــاؤل).. يمكن تقراها وحده مرت بنفس الظروف وتتعلم معنى الايجابيه والتفاؤل ..
نبدأ القصه ونقول بسم الله ...
صار لي في هذا البنك 6 اشهر , وهي عمر معرفتي فيها ,, لما تشوفونها تعطون عمرها تقريبا في الثلاثينات لكنها يمكن في منتصف الاربعينات طبعا العنايه بالنفس والاهتمام واايد يلعبون دور ,, من اول يوم لاحظت انها مو مخليه مع بنات القسم حواجز او فواصل تعاملهم مثل خواتها ,, وقت الغداء يطلبون مع بعض ويقعدون يتغدون ,, تعاملهم مثل الاخت ولاحظت ان البنات والشباب يحبونها بشكل مو طبيعي يعني اي واحد عنده استشاره مهنيه او شخصيه يروح لها مثل امهم او اختهم الكبيره , ساعات يدخلون مكتبها يتكلمون بالساعات اذا احد منهم عنده مشكله .. حسيتها مديره صج ناجحه لان كل الي تحتها يحبونها وما يتكلمون عليها ولا يقولون شي من وراها وانا مشتغله اماكن كثيره وشايفه المدراء شلون يكونون تسليه في وقت الفراغ للمرؤسين ,, الا هالانسانه محبوبه من الكل ..
طبعا ما انكر اني انصدمت ولفت فيني الدنيا يوم دريت عن عمرها فوق الاربعين لان ماشاء الله ما يبين عليها لا من شكل ولا جسم ولا ستايل ..
مبين عليها مدلعه روحها وتصرف على شكلها وملابسها ومتهمه بنفسها ,, تمنيت اكون مثلها وانا في الاربعينات من عمري ..
عندها 3 ابناء اكبرهم بنت عمرها 18سنه والباقي اولاد واصغر من البنت ..
مع مرور الايام وهي تتكلم وتسولف عرفت قصتها ,
تزوجت وهي بالجامعه من واحد اختاروه اهلها لها , واايد كانت سعيده انها تزوجت وانها راح تحقق الاحلام الي رسمتها في بالها .. وعلى بالها الزواج كله وردي وفوشي وبنفسجي هههه مسكينه مادرت ان زيجتها بالذات سوده وكحليه ورصاصيه

ل اسبوع ما لاحظت ولا شي , بعدين شوي شوي لاحظت ان هالانسان يمد يده على اقل شي , حتى لو رجع مقهور من برا وسالته شفيك يمد يده , صحيح كانت صغيره لكنها حاولت تلم السالفه وماتكبرها ,يعني قامت تدلعه وتسايسه وحاولت تاخذ قلبه تقول كنت صغيره وحلوه وما يقدر ما يحبني مجبور يحبني على الي اسويه له ,, تعدل معاها كم اسبوع ورجع اخس من اول ويقولها يبي يسافر عاد على صغر سنها على ذاك الوقت ماكانت تدري بالسفر وبلاويه قالت له الله وياك , سافر وعقب هالسفره خذت ريوله على السفر كل شهر والثاني يسافر ..
اكشفت انها ماخذه انسان دمار في دمار وابوه رفيج ابوها وكل الي يعرفون عن ابوه حسن السمعه وطيبه الاخلاق والتدين لكن مادري من وين طلع له هالولد الفاسد ..
كتمت كل هذا ومحد من اهلها او اهله يدري وعلى صغر سنها كانت تقول المرأه السنعه الي تعدل زوجها بدون ماحد يحس وبدون فضايح ...
مسكينه حاولت فيه وحاولت حتى انه كان ساعات في لحظات الندم يقولها انتي جوهره انا ما استاهل وحده مثلج لكن سرعان ما يرجع وازيد ..
مرت لهم سنه مع بعض وحملت هي في هالبنت وهو اخلاقه من ادمر الى ادمر , كل الرذائل فيه من ضرب واهانات وسفر وشرب ونسوان وبلاوي وعنده بنات بالهبل اجنبيات وبنات البلد وامريكيات ...
وهي حامل تعبت وااايد وراحت كم يوم بيت ابوها وصار لها قرابه الشهرين هناك ,, بعد ما خلصت فتره الوحام راحت وتعدلت وقالت بتسوي له مفاجأه وترجع البيت ..
رجعت البيت وتشوفه معفوس اكواب فيهم بقايا خمر في كل مكان ليما دخلت غرفه النوم وشافت الصاعقه زوجها نايم مع وحده شقرا واضح انها امريكيه او اوروبيه ...
دخلت عليهم ضربتهم ضرب وطلعت الشارع تركض وتصيح مسكينه والحقير يلحقها خايف من الفضيحه ركبت تاكسي وراحت على بيت ابوها وهي تبكي وتصيح ,, دخلت هناك وكلها دقايق وهو وراها ,, من القهر طلعت كل بلاويه جدام اخوانها وابوها وهو يقول انها كذابه وهو الي سكت على بلاويها وخياناتها وانها وحده مو زينه ومشيتها بطاليه ويحمدون الله انها حصلت زوج مثله , من القهر مسكينه قامت تضربه جدام الاولي والتالي واخوانها وابوها يحاولون يفكونه من يدها مو قادرين قوتها من القهر فاقت قوه الرجال , طبعا هم يعرفون بنتهم ويعرفون اصلها وطيبتها وماصدقوا الكلام الي انقال ,, بقت فتره في بيت ابوها وهو مافكر حتى يصالحها ولدت ويابنت البنت ومافكر حتى يمر او يسلم عليها لو يصالحها او حتى يشوف بنته ,, اخر شي اهلها دفعو له مبلغ مقابل ان يطلقها ورضى يطلقها ,, مسكينه فجأه وهي عمرها 23سنه مطلقه وام , كملت دراستها واهتمت في بنتها و توظفت اول ما خلصت الدراسه والبنت شوي كبرت , وصارت تروح وتيي معاها كل مكان صار عمر البنت 5 سنوات والاب مافكر حتى يسال عنها او يعرف بنته شلون صار شكلها وشلون عايشه حتى نفقه ما يمشى لها , لكن مديرتي توظفت وعزت نفسها عنه بالراتب وصارت تصرف على بنتها وتدلعها اخر دلع , حاولت تصير لها الام والاب في نفس الوقت ...
كانو يتقدمون لها بالهبل في هالوقت بالاخص بعد ما توظفت لكنها كانت خايفه على بنتها من زوج الام , وحاولت انها تمسح الماضي وراها وتعيش ايامها بسعاده مع بنتها ,, تقول عندها عم مو متزوج كانت تطلب منه انها تسافر معاه عشان تخلي بنتها تسافر وتشم الهوا , وعمها هذا اكبر منها ب3 سنوات يحبها ويموت عليها وكانت تروح و تيي معاه كل مكان وعنده صديق واايد معجب فيها وحاول انه يتقدم لها كم مره لكنها رفضت الموضوع وانهته من البدايه ...
بنات ان شاء الله القصه ما راح تطول وااايد الحين بروح اتغدى وبروح طبيب الاسنان وبرجع لكم
 

half moon

New member
معلومات half moon
إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عم ننتظرك ما تنعسي بعد الغدا وتنامي وتنسينا
 

شغف22

New member
معلومات شغف22
إنضم
6 أبريل 2010
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رغم الصخرة الكبيرة التي وقفت في طريق حياتها إلا أنها صنعت سلما وصعدت به إلى الأعلى ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه