محرومه من زوجي

معلومات اهات واشجان
شكرا على كل الي رد علي والله يسمع منكم ريحتوني

معلومات اهات واشجان
نسيت كنت حابه اقول لكم ان زوجي نمطه شمالي شرقي وشلون اتعامل معاه من كل النواحي ومن ناحيه الطلعات والسفر بعد الله يجزيكم خير شلون اخليه يحب هلاشياء طلعاته بس مطاعم والله مشتهيه اروح معاه البحر ونشوي هناك ونسولف مع بعض ونضحك بس احسها احلام الا اوهام

صبرت ومليت

معلومات صبرت ومليت
اذا حبيتي نفسك صدقيني راح يحبك
زوجي كان نفس زوجك حتى يقولي انه معتبرني مثل الخدامه لكن لما حبيت نفسي وعززت الثقه

صار يحبني

الحمد لله

سكر مالح

معلومات سكر مالح
الله يسخره لك حبيبتي ويحنن قلبه عليك والله أغلب الرجال كذا احمدي ربك انه مايخون والا سكير والا راعي سفر كل شي اهون من شي والله اذا شفتي مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك امره سهل زوجك بادري انتي اول وسولفي له من الخيال الاشياء اللي انتي تتمنينها فيه جيبيها له على شكل سالفه وهو بيفهمها

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
حبيبتي اهم شئ عالجي الحرق لا تنسين نفسك...لاني ندمانه هملت نفسي في مرض اصابني وبقى اثاره على جسمي بسبب اهمالي وانتظاري لسؤاله عن حالي فلم يسالني عن حالي ولم يزول اثر مرضي على جسمي وبقيت اثاره على جلدي...فالحمد لله على سلامتك واهتمي بالحرق وخليه يشوفك وانت حاطه مرهم وانظري اليها وتاوهي بدلللع وفرفشي...

S-H-SH

معلومات S-H-SH
انا بعد رايي مع البنات ومن واقع تجربه
ريحي بالش منه ... واهتمي بنفسك .. اهتمي بحبك نفسك ولا تعاتبينه ابد
بس حاولي تكوني صديقه له .... لا تهتمي متى جا ومتى راح
وان شالله خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه