محرومه من زوجي

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
6K
معلومات اهات واشجان
محرومه من زوجي
اه بس اه مشكلتي ياريت زوجي يهتم فيني ولا يجلس يسولف معاي ياليتني صديقه له مايطلعني ولا يمشيني واذا صار متوتر ولااااااااااااااااازم يختلق له هوشه وينكد عليه الطلعه كل اللي يهمه الجنس وبس احس انى قاعده احترق من الهم والقهر نفسي مره اتذكر طالعني وجهه في وجهي يسولف ويضحك معاي مره بس لو في منامي محرومه من الحب والحنان احس اني مجرد زوجه للفراش وبس اذا حاولت اسولف معاه يون بس او يسوي نفسه سرحان تخيلو قبل كم يوم بنتي الصغيره حرقتني بالشاي والحرق كبير قمت اصرخ طلع من الغرفه وشافني في دوره المياه وماتنتبهين ومادري ايش شان احترقت البنيه ورجع الغرفه وما فكر حتى يجيبلي ثلج اويوديني المستشفى جلست اصيح مو من حرق جسمي لا من حرقه قلبي والله لو عدو لي واشوف في هالحاله الا بساعده فمابالكم بزوجته وام عياله قولولي هالزوج يحب زوجته ولا لا ادعو لي الله يفرج همي الله يفرج عن كل مهمومه ويرزقها السعاده في الدنيا والاخره حتى غزله جنسي وبس جاني اكتئاب ابكي ليل نهار لمن اشوف امي وابوي يسلفون احزن على نفسي السعاده الزوجيه اللي كنت احلم فيها وانا بنت انحرمت منها ابي قرب زوجي ابي حبه وحنانه اموت كل يوم حتى بناتي عصبيتي عليهم كل يوم تزيد
عطوني حل بليييز

زارمنيا

معلومات زارمنيا
ولله ياختي اظن كل الرجااال صاروا كذا نفس مشكلتي احاول اعود نفسي مره ازعل ومره ارضى

معلومات بيرو العمودي
طالمه همك الوحيد زوجك
ومتى يعبرني
ومتى يقول لي كلمه حلوه
ومتى يحس فيا
ومتى ومتى ومتى
وكيف وليش
صدقيني ما راح تستفيدي شئ غير وجع القلب
والامراض النفسيه
المفروض بدل ما تقعدي تبكي
تروحي عنده وتطلبي منه يوديكي المستشفى
او يجيب لك مرهم حروق من الصيدليه
لو كان شافك مهتمه بنفسك
ومو مستنيه عطف او شفقه من احد
كان اهتم فيكي
يعني كل ما حبيتي نفسك
واهتميتي فيها
هو هيحبك وهيهتم فيكي

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
بيبروووووووووووووو من جد ردودك دائم ماشاءالله روعه ماعندك اي تفاهم وعلى قول اهل جده....ياطخه يااكسر مخه بس تصدقي هو كذا الصح يعني اذا ماحبيتي نفسك ماحد بيحيك الا الوالدين جزاءهم عند ربي الجنه قولي امين

احلى فجوري

معلومات احلى فجوري
عزي نفسك انشغلي عنه بيني انك موكل شي بحياتك دلعي نفسك البسي لنفسك ولبناتك العبي معاااااهم ليش تعصبي مالهم ذنب رح يحسو فيكي زي ماانتي تحسي في ابوهم يعني افصلي بلمعامله لا تعاملي احد على حساب بناتك وان شاءالله لم تكوني مهتما بنفسك هو ركض وراكي والله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليكي ارب بس اكثري من الاستغفار

معلومات الخنساء المعاصر
لاتبكي وتندبي حضك ابدئي بنفسك حبيها ليه تنتظري منه كلمه حلوه وخير اذا ماقال وبعدين تبكين علشان ماحس فيك طيب انتي ماحسيتي بنفسك ولبستي عبايتك وقلتي ابغى المستشفى
يعني حياتي وسعادتي هو
ابدا الله سبحانه وتعالى يقول (وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون )يعني اجمعي همك رضى الله سبحانه وتعالى غريبه ياامهات الاطفال ايش ذنبهم اتقوا الله فيهم
بكره لما يكبروا تتمني كلمه حلوه منهم وماراح تلاقيها لانك ماعطيتيهم
لانه قد ماتعطي تاخذ اللي تبغيه منهم وهم كبار قدميه لهم وهم صغار

معلومات زوجة محترمة
ادعي ربك بالهداية واجد واصبري عسى الله يفرج همك
وحاولي تحضري له الفطور على السرير في الصباح راح يحس انك محتاجه له واااجد
بصراحه هاذي طبيعة الرجااال..
وشكرا

ميمو*

معلومات ميمو*
لاتزعلي ولاتستني منه شي عيشي حياتك ولاتفكري فيه كثير ترى احس اغلب الرجال كذا لاتجيبلي لنفسك الهم والغم انبسطي ما كانه موجودفي حياتك الله يهديه ويحنن قلبه عليك

وله زوجي

معلومات وله زوجي
يااختي كلام الاخت بيرو عين العقل والله ماارتحت الالما بديت احب نفسي واهتم فيها قريت كتاب عن حب الذات قلت ابشوف واطبق كيف احب نفسي لقيته روعه وريحني مثلا قال اذا بغيتي باقة ورد لاتنتظرين احد يجيب لك انت اشتريها لنفسك معه كل الحق واذا سويتي اي تغيير في حياتك ونقدك عليه قوليله بالفم المليان انا حابته كذا لايهمك نقده لانه يبي يبدأ يراقب تغيرك وينقد بعض الاشياء الي سويتيها يبيك ترجعين زي ما انتي او اذا عجبة تغيرك يبي يفرح معك بهذا التغيير انبسطي وابسطي الي حواليك مثل عيالك ثم هو كنت مثلك والحين ارتحت قاعده اضحك على اهتمامه فيني وش ابسوي جديد والله يوفقك واكثري الاستغفار وذكر الله سبحانه فذكرة يشرح الصدر ويسليك عن الناس اجمعين وادعي واطلبي من الله الي تبين الله يهديك خزائن الله ما تنفذ ويبي يعطيك لين يرضيك انتي بس الجئ له سبحانة واطلعي مع احد غيرة مع اهل مع صديقة وفيه افرحي بدونه ترا السعادة مهو بمقابل وجيههم بس والله اذا تركتية غير يبدأ يركض وراك يالله نتمشى ويالله نتعشى برا واذا ماحصل هذا فأنتي الحمدلله منبسطة بدونه والله يوسع صدرك بالعافية ويعينك على ذكرة وشكرة وحسن عبادته

كشه ناعمه

معلومات كشه ناعمه
هي ماهمها الموقف وش فيكم
همها الاساس انه مو مهتم فيها
بس عطتكم مثال ومسكتوه عليها
بس مثل ماقالت بيرو
طنشيه ولا تخليه محور حياتك
دللي حالك ودلي روحك وحبي نفسك
وثقفي ذاتك وطوري وضعك
وخليك غامضه .. ومتجدده وخليه يحس انه
جزء بس بحياتك لاتعطيه كل
اهتمامك ولا تخليه يحس انك ميته عليه
وعلى الجلسه معه .. خليك معه ومشغوله
خليك جنبه و فكرك بنفسك ابردي اضافرك اقري كتاب
خليه يحس انه مو ماخذ حيز تفكيرك وان انتي ووقتك
ونفسك اهم منه وان انتي الاول بكل شي
كذا هو بيدور عليك وبيحاول يفهم تغيرك
وسر غموضك وسر تطوير حالك
وسر جمالك الجديد بالبس والبشره والدلع ..
صدقيني بيتغير لانه يبي اهتمامك وبيلاحق وراك
وهذا سر الرجال الي يموتون بحريمهم
لانهم يحبون نفسهم ومو معطته مجال يكون
له الاولويه .. حتى هذا سر العشيقات
فاقري اكثر وغيري نفسك قبل تطالبين بتغيره
بتشوفين كيف يركض وراك ويدور سوالفك ..

والله يبدل حالك من حال لحال ويسعدك يارب

معلومات اهات واشجان
مشكوره على الردود وانا فعلا اللي آلمني انى ماخاف علي محترقه ياناس مو زكام ولا سعال يعني شي خطير فاهمين علي موحاسه بالامان الله يهديه وتخيلو كل يوم لما يجي من الدوام تعالي همزيني وطبعا اهمزه حتى لو كنت تعبانه وما اقدر ارفض اليوم اللي احترقت فيه قال تعالي همزيني وانا مشغوله في المطبخ وكنت بروح له بعد ماخلص اللي في يدي قام راح غرفته بينام وصار لي الحرق ولما عاتبته ليش ماهتميت فال اقولك تعالي همزيني ماتجين ما في وجه مقارنه وطبعا هذا اللي ذكرته لكم موقف من همومي ماذكرت كل شي الله يفرج همي ويرزقنا جميعا فسيح جناته ياليت اقدر اعيش لنفسي احاول اطنش بس موقادره الله يصبرني يارب

السندرله

معلومات السندرله
لااختي لاتقولين حاولت وماقدرت قولي باحاول وان شاء الله بيقدرني ربي وبيعيني وابدئي من اللحين من هذي اللحظه موتقولين بكره بعدين ابدئي غيري من نفسك قللي الدلع والتدليل له وخلي الدلع والتدليل لنفسك تشوفين حرقطك هذا حتى لوصغير وما يؤلمك كثير سويله خلطات ودهنيه كل شوي وتهميز مافي الاوقت الاحم احم ولما تحبين انت كمكافئه له اذا سوى لك شي حلو خليه يعرف انه مافي شي ببلاش واذا لاحظ التغير وقال ليش ما تهتمين فيني بروح اتزوج وحده تهتم فيني قولي انا بعد بدور لي واحد يهتم فيني ترى الكلمه هذي لها وقع كبير على كل الرجال

معلومات اهات واشجان
مشكوره اختي والله لواقول كذا كان تقوم الدنياوش هالكلام من باب الحلال والحرام يعني بس جا يو ثاني الصباح يسال عن الحرق قبل مايروح الدوام وعاتبته ليش يهمك لو انت اللي محترق ماكان موقفي معك كذا قال وشدعوه ايه اقولك همزيني ماهمزتيني بط شبدي وقال لي حطي عليه مرهم

معلومات أنوار الليل
أشوفك كأنك عايشة من أجله ,,,, حطي في بالك إنت لك كيان مستقل لك إهتماماتك وميولك ,,, هوجزء من حياتك وليس كل حياتك ,,, للأسف الشديد المشكلة التي تقع فيها كل الأخوات إنهن يضعن الزوج هو محور حياتهن وينسوا بأنهن ولدن بكيان مستقل ,, لبي حاجاته الجنسية التي هو يركز عليها وكوني فرفوشة وما تحزني حالك .... غيري من نفسك ,,, بمعنى كوني أنت رقم واحد وهو يكون رقم 100 في قائمة الأولوية ,,, تأكدي راح يركض وراك

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
فعلا يااختي مثل ماقالو البنات حبي نفسك وقدريها يقدرك زوجك ويحترمك ولاتنتظرين منة يبادر بالكلام او العطف او الاهتمام اذا انتي حاطة زوجك اكبر همك
حبيبتي الدنيا موزوج اوحب او رومنسية
اسعد واجمل والذ مافي الدنيا هومعرفة الله والانس بذكرة ومن كان الله حسيبةكفاه مااهمة ومن كان الله وكيلة لم يكلة الى غيرة ومن كانت الاخرة اكبر همة اتته الدنيــــــــــــــــــــــــــــا راغمة
موفقة

المــهــا

معلومات المــهــا
ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

معلومات *بصمةأبدااع==
الله ييسر امرك ياخيتي أوافق رأي أخواتي أهتمي بذاتك الحياة لاتقف على رجل صحيح ان المرأة تحتاج اهتمام زوجها بها لكن اذا لم تجدي فلا تغفلي الأبواب ولاتجعلي الهم يسيطر عليك وكثرة التفكير فيه افعلي واجباتك واستمتعي بوقتك افعلي شيء تحبينه تعلمي مهارة جديدة انشغلي عنه يبحث عنك وانتبهي ان تجعلي غضبك على بناتك لاذنب لهم بل اضحكي معهم والعبي معهم وافصلي تعامل ابيهم وقسوته عليك عنهم تعيشي بهدوء واعلمي ان السعادة الحقيقية ان تعيش مع الله ولو افتقدتي بعض مقومات الحياة اعلمي يقيناً ان السعادة من الداخل واننا نحن من نصنع السعادة لأنفسنا وتذكري ان الله معك وسيسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه