بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,027
  • الردود 3

mouslima

New member
إنضم
22 فبراير 2008
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخواتي الموضوع و ما فيه أني متزوجة منذ سنتين و شهر منذ الايام الاولى لم اذق طعم السعادة مع زوجي تزوجت و قبلت بزوجي لدينه و خلقه و كنت أحلم بتكوين أسرة يسودها طاعة الله و رسوله و أم زوجي من الاشخاص الذين شجعوا زوجي على الزواج بي جلست الشهر الاول معهم خلال هذا الشهر تغيرت ام زوجي 180 درجة كانت تقوم طوال اليوم بتجريحي و انتقلت لبيتي بعدا انتهاء ذلك الشهر لكني لم أهنأ بالعيش حيث كانوا يقومون بحكاية روايات كاذبة عني و عن اخلاقي اني سيئة الاخلاق و غيره و غيره و ما جعل زوجي يستمر معي هو حصول الحمل من الشهر االاول ولدت ولدي الاول و لم يحضروا اهل زوجي لا عقيقة و لم يباركوا لي الا بعد مرور شهر من الولادة مرت شهور بعد ولادتي و جاء الحمل الثاني ولدت ابنتي ايضا لم يحضروا العقيقة علاقتي بزوجي تأثرت كثيرا بموقف اهله و موقف اهله مبني على أن زوجي ما زال شابا و انه تسرع في الزواج خصوصا و انه تخرج و مباشرة تزوج بي و يستكثرون نفقته علي و يعتبرون أني يجب أن اعمل بالخارج كي اعين في المصروف اااااااااااااااه يا اخواتي لو تشوفوا الظلم الذي تعرضت له اااااااااااااه لم أعد أحس لم يعد عندي احساس من كثرة ما دمرت لم افعل شيئا يسوء لهم هم يؤذونني و ا نا اطلب من ابنهم الاهتمام بهم أعينوني النقوذ هو لب الموضوع و هم افتعلوا المشاكل منذ زواجنا بهدف تطليقي ماذا أفعل انا مدمرة كليا
 

دلع بلقيس

New member
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
2,336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عزيزتي ..
استعيني بالله وقوي نفسك باللجوء الى الله فوالله نحن لن ننفعك بشي الا افعلي وافعلي وشي منها مفيد والشي الآخر والآخر غير مفيد ..
لكن
اذا لجأت الى الله والله ان الكون كله ينير لك وتنشرح صدرك ولاشك في ذلك فأقبلي على الله بكل ثقة بأنه سيخلصك مما انت فيه.

اما عن ماعلي قوله من نصائح فأنت لم تذكري لي كيف علاقة زوجك بك الى الآن:
ان كانت جيدة فأنت استمري معه بالدلال وقبل تدليله دللي نفسك واهتمي بنفسك لنفسك ليس له هو.. وتحدثي معه في مواضيع بعيييده عن المشاكل وعن اهله وانتبهي ان تحكي عن اهله فانت سوف تأتين بالمشكلة لنفسك.
وصدقيني ان كنت على علاقة مع زوجك قوية .. فهم لو فعلو مافعلوا لن يتركك زوجك وسوف تكسبين وده بكتمانك ومواجهتك أهله بكل برود وبكل ثقة.

وممككن تحكي له بعض الحكايا التي تقال عن خراب بيوت الزوج وزوجته وفي الآخير الكل يترك الزوج ويترك الزوجه ويعيش حياته وكأنه لم يخرب بين زوجين كانوا عايشين حياة شبه مستقرة.

او ممكن تحكين له عن قصة زوجة في مثل عمرك انها كانت على خلاف دائم مع زوجها بسبب (.......) وحطي اي سبب .. وانها لم تهنأ في العيش معه وفي الاخير طلبت الطلاق كي تلحق على نفسها وتتزوج وتعيش حياتها وقولي انها حتى عندها 3 اطفال وتركتهم لأبوهم .
وبعدها عقبي بوجهة نظرك وقولي له ايه والله طبيعي جدا انها تسوي كذا لأنه هو اللي سواه لها مو شي سهل وحتى ضيعت شبابها معاه في المعانات والتعب وفعلا الحين تزوجت واحد عنده طفلين بس خلاهم عند امه وهي عايشه الحين معاه بكل سعاده وهناء.

ولاتنسين ان ربي اللجوء له قبل اي شي وخاااصة الساعات الاخيرة من الليل فإن الله يوقل هل من تائب فأتوب عليه وهل من مستغفر فأغفر له وهل من سائل فأعطيه .
اللهم اعطنا سؤلنا وارزقنا رزقا طيبا حلالا ياكريم...


تحياتي,,
 

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
مستوى التفاعل
22
النقاط
38
الإقامة
السعودية
أختي مسلمة أعانكي الله.... أهم شئ تقوين علاقتك بربك ثم بزوجك.... أهل زوجك مسيرهم بيرضون عنك إذا صبرتي... وإتحملتيهم ... وتصرفاتهم هذه نتيجة الغيرة منكي... لكن لما تقابلين إساءتهم بالإحسان أكيد حيتغير الحال...
 

baby face89

New member
إنضم
14 أبريل 2008
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي الغالية يمكن هو مقصر في حق اهله عشان كذا هم غيرانين انومو مقصر عليكي او يمكن هو البكر وهم الغيرة لا عبة فيهم المهم ما عليكي من احد سوي الي امرك فيه ربي وطيعي زوجك وقومي بواجبهم هما وخليهم الله فوقهم
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى