محتاجة لنصايحكم اخواتي انا في هم لا يعلم به الا الله

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

mouslima

معلومات mouslima
محتاجة لنصايحكم اخواتي انا في هم لا يعلم به الا الله
اخواتي الموضوع و ما فيه أني متزوجة منذ سنتين و شهر منذ الايام الاولى لم اذق طعم السعادة مع زوجي تزوجت و قبلت بزوجي لدينه و خلقه و كنت أحلم بتكوين أسرة يسودها طاعة الله و رسوله و أم زوجي من الاشخاص الذين شجعوا زوجي على الزواج بي جلست الشهر الاول معهم خلال هذا الشهر تغيرت ام زوجي 180 درجة كانت تقوم طوال اليوم بتجريحي و انتقلت لبيتي بعدا انتهاء ذلك الشهر لكني لم أهنأ بالعيش حيث كانوا يقومون بحكاية روايات كاذبة عني و عن اخلاقي اني سيئة الاخلاق و غيره و غيره و ما جعل زوجي يستمر معي هو حصول الحمل من الشهر االاول ولدت ولدي الاول و لم يحضروا اهل زوجي لا عقيقة و لم يباركوا لي الا بعد مرور شهر من الولادة مرت شهور بعد ولادتي و جاء الحمل الثاني ولدت ابنتي ايضا لم يحضروا العقيقة علاقتي بزوجي تأثرت كثيرا بموقف اهله و موقف اهله مبني على أن زوجي ما زال شابا و انه تسرع في الزواج خصوصا و انه تخرج و مباشرة تزوج بي و يستكثرون نفقته علي و يعتبرون أني يجب أن اعمل بالخارج كي اعين في المصروف اااااااااااااااه يا اخواتي لو تشوفوا الظلم الذي تعرضت له اااااااااااااه لم أعد أحس لم يعد عندي احساس من كثرة ما دمرت لم افعل شيئا يسوء لهم هم يؤذونني و ا نا اطلب من ابنهم الاهتمام بهم أعينوني النقوذ هو لب الموضوع و هم افتعلوا المشاكل منذ زواجنا بهدف تطليقي ماذا أفعل انا مدمرة كليا

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
عزيزتي ..
استعيني بالله وقوي نفسك باللجوء الى الله فوالله نحن لن ننفعك بشي الا افعلي وافعلي وشي منها مفيد والشي الآخر والآخر غير مفيد ..
لكن
اذا لجأت الى الله والله ان الكون كله ينير لك وتنشرح صدرك ولاشك في ذلك فأقبلي على الله بكل ثقة بأنه سيخلصك مما انت فيه.

اما عن ماعلي قوله من نصائح فأنت لم تذكري لي كيف علاقة زوجك بك الى الآن:
ان كانت جيدة فأنت استمري معه بالدلال وقبل تدليله دللي نفسك واهتمي بنفسك لنفسك ليس له هو.. وتحدثي معه في مواضيع بعيييده عن المشاكل وعن اهله وانتبهي ان تحكي عن اهله فانت سوف تأتين بالمشكلة لنفسك.
وصدقيني ان كنت على علاقة مع زوجك قوية .. فهم لو فعلو مافعلوا لن يتركك زوجك وسوف تكسبين وده بكتمانك ومواجهتك أهله بكل برود وبكل ثقة.

وممككن تحكي له بعض الحكايا التي تقال عن خراب بيوت الزوج وزوجته وفي الآخير الكل يترك الزوج ويترك الزوجه ويعيش حياته وكأنه لم يخرب بين زوجين كانوا عايشين حياة شبه مستقرة.

او ممكن تحكين له عن قصة زوجة في مثل عمرك انها كانت على خلاف دائم مع زوجها بسبب (.......) وحطي اي سبب .. وانها لم تهنأ في العيش معه وفي الاخير طلبت الطلاق كي تلحق على نفسها وتتزوج وتعيش حياتها وقولي انها حتى عندها 3 اطفال وتركتهم لأبوهم .
وبعدها عقبي بوجهة نظرك وقولي له ايه والله طبيعي جدا انها تسوي كذا لأنه هو اللي سواه لها مو شي سهل وحتى ضيعت شبابها معاه في المعانات والتعب وفعلا الحين تزوجت واحد عنده طفلين بس خلاهم عند امه وهي عايشه الحين معاه بكل سعاده وهناء.

ولاتنسين ان ربي اللجوء له قبل اي شي وخاااصة الساعات الاخيرة من الليل فإن الله يوقل هل من تائب فأتوب عليه وهل من مستغفر فأغفر له وهل من سائل فأعطيه .
اللهم اعطنا سؤلنا وارزقنا رزقا طيبا حلالا ياكريم...

تحياتي,,

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
أختي مسلمة أعانكي الله.... أهم شئ تقوين علاقتك بربك ثم بزوجك.... أهل زوجك مسيرهم بيرضون عنك إذا صبرتي... وإتحملتيهم ... وتصرفاتهم هذه نتيجة الغيرة منكي... لكن لما تقابلين إساءتهم بالإحسان أكيد حيتغير الحال...

baby face89

معلومات baby face89
اختي الغالية يمكن هو مقصر في حق اهله عشان كذا هم غيرانين انومو مقصر عليكي او يمكن هو البكر وهم الغيرة لا عبة فيهم المهم ما عليكي من احد سوي الي امرك فيه ربي وطيعي زوجك وقومي بواجبهم هما وخليهم الله فوقهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه