محتاجة أفضفض هل أجد منكن أذن صاغية ?

معلومات ملكة الأسرار
اسال الله العظيم ان يفرج همومكم وان يخرجكم من حلق الضيق الى اوسع الطريق
اختي الحبيبه اوصيك بوصيه والله وجدت اثرها بعد الالتزام بالتالي
الحرص بقد ماقدر ع الصلاة بوقتها
وقراءة سورة البقره يوميا
وخصصي لك ورد يومي من القران
والاكثار الاكثار الاكثار من الاستغفار
والله الذي لا اله غيره ستجدين الراحه والسعاده والشفاء والفرج باذن الله
ولازيد من تشجيعك للمواظبه ع الاستغفار اكتبي في صفحة الانستقرام الاستغفار
واقرائي تجارب من فرج الله عليهم بعد الاكثار من الاستغفار
وان شاء الله تجي هنا وتبشرينا بالفرج
اللهم رد والد اختنا اليك ردا جميلا ..
احرصي ع هدا الدعاء ..
اختك كاميليا :21:
عجز لساني عن التعبير يا كاميليا ..في كل مرة اكتشف فيها أن الخير في هذه الأمة أصيل وأن الرحمة عنوان لنا مهما غيرتنا الدنيا شكراًل الأهتمام و- النصيحة جزاك الله خير

معلومات ملكة الأسرار
أسأل الله أن يرد إليكم والدكم ردا جميلا ويفرج همومكم ويعوضكم فرحا ينسي همومكم وأن يهدي والدكم هديا جميلا..أسأل الله أن يرزقك زوجا صالحا طيبا وفيا وحنونا ومحبوبا ويزقك سعادة في الدارين..اللهم ارزقها زوجا وحبيبا لايفارق ولحبه لها بصادق ولحزنها وفرحها مشارك وفي غيرها غير طامع
أمين آمين آمين ...أروع دعوة يا غالية فرحتي قلبي الله يفرح قلبك بالسعادة والرضى

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و الله انا قلبي وجعني ع قصتك .. اسوأ شي لما تشوفي شخص غالي عليك و تعتبريه المثال و القدوة لك يسوي شي غلط لا حول و لا قوة الا بالله ..

اختي انت ذكرت انه ربما يكون مسحور ليش ما تعرضيه للرقية الشرعية سبحان الله يمكن يكون فعلا مسحور و انتم لا تعلمون ..
انصحك تجيبي ماي قريت عليه الفاتحة و الاخلاص و المعوذات و ايات الرقية و تذوبي فيه ملح خشن و تحطيه بمرشاش و ترشي فيه البيت عند مقدمة الابواب و الزوايا سبعة ايام ورا بعض صدقيني بتحسون بالراحة و الطمأنينة لانه الشياطين هربت من البيت ...

حاولي تفتحي محاضرات عن التوبة و المؤثرة قدام ابوك عشان يسمعها و يتأثر بها ...

اسمعي هالمقطع و خلي امك تسمعها لانه جدا مؤثر و رائع

http://www.youtube.com/watch?v=hMd2GFoyArg

سرور لين

معلومات سرور لين
اه ثم اه يا ريت الايام الحلوة تعود فجاة وبدون سابق انذار تتبدل حياتنا 180 درجة عشت هالموقف تراني حاسة فيك يا اختي الله يصبرك ويصبرني ويهدينا للحل:8:

معلومات ملكة الأسرار
و الله انا قلبي وجعني ع قصتك .. اسوأ شي لما تشوفي شخص غالي عليك و تعتبريه المثال و القدوة لك يسوي شي غلط لا حول و لا قوة الا بالله ..

اختي انت ذكرت انه ربما يكون مسحور ليش ما تعرضيه للرقية الشرعية سبحان الله يمكن يكون فعلا مسحور و انتم لا تعلمون ..
انصحك تجيبي ماي قريت عليه الفاتحة و الاخلاص و المعوذات و ايات الرقية و تذوبي فيه ملح خشن و تحطيه بمرشاش و ترشي فيه البيت عند مقدمة الابواب و الزوايا سبعة ايام ورا بعض صدقيني بتحسون بالراحة و الطمأنينة لانه الشياطين هربت من البيت ...

حاولي تفتحي محاضرات عن التوبة و المؤثرة قدام ابوك عشان يسمعها و يتأثر بها ...

اسمعي هالمقطع و خلي امك تسمعها لانه جدا مؤثر و رائع

http://www.youtube.com/watch?v=hMd2GFoyArg
شكراً كثير حبيبتي يونيك ..الله يفرح قلبك

معلومات ملكة الأسرار
اه ثم اه يا ريت الايام الحلوة تعود فجاة وبدون سابق انذار تتبدل حياتنا 180 درجة عشت هالموقف تراني حاسة فيك يا اختي الله يصبرك ويصبرني ويهدينا للحل:8:
آمين آمين آمين وإياكي أختي ..رفج الله عنك كل كرب وضيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه