للجريئات فقط (طرق التحرش بالزوج )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
الله يعافيك

hend 123

Member
معلومات hend 123
زوجك غريب
كيف يقبل انك تتكلمين على رجال تانى

Mnaair

معلومات Mnaair
كلامك جمييييييل .. انا عندي خلفية عن هالاشياء بس استحي منه ماعرف ..تصدقون ساعات اشم ملابسه بدون مايعرف من كثر شوقي له .. وقت الجماع اتفاعل معه واجننه بس ماعرف ابدأ انا .. انحرج كثيررررررررر ..لي ايام جالسه احارش واحاول ?

dolcy

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات dolcy
نقطة تحول حدثت عندما اهملت زوجي وطلبه لي وطلبت منه السفر لتوسعة الرزق بعد تعودت علي بعض الاهمال له عكس ما قبل وكان بعاده سنين لانه ز،هق من الاهمال واصر البقاء بعيدا يكون المال ويرسله والنتيجة بعد ثلاث سنوات حدثت مفاجئة بعد ان كان قوي ببالمعاشر ة ويطلبها يوميا وانا ارفض اصبح ضعيف من هذه الناحية ولا يستطيع بدون معرفتي للسبب اقول لانصح اخواتي لا تكوني السبب لذلك ستندمين باقي عمرك عما تسببتي فيه وهي ثمن الاهمال والغربة للزوج فهل من ناصحة لحل مشكلتي شكرا
مشكلتك في الافلام الاباحية والعادة السرية انها تقضي علي القوة الجنسية وبما أن لا يوجد مع انثي في الغربة يتجه الافلام الاباحية والعادة السرية وهذا أثر علي الأداء الجنسي

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
طيب اذا زوج بمارس العاده السريه هل ممكن او نقدر نرجعه انو يجامعني انا زوجي شمالي غربي وفعلا انا صارلوا ينه ونص واحسه يمارس العاده السريه كيف ارجعوا الى احضاني

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
طيب اذا زوج بمارس العاده السريه هل ممكن او نقدر نرجعه انو يجامعني انا زوجي شمالي غربي وفعلا انا صارلوا ينه ونص واحسه يمارس العاده السريه كيف ارجعوا الى احضاني
اولا لا تخبريه انك تعرفي انو يمارس العادة
او ترجعيه لاحضانك لما تبادري انت وتعملي الشغلات لي يحبها في العلاقة
لما يكون مشبع في العلاقة معك مارح يلجا للعادة بالعكس ينفر منها
انت بس دوري على اكثر شي يمتعه في العلاقة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ﭑسټيرﭑ;9195320 قال:
اولا لا تخبريه انك تعرفي انو يمارس العادة
او ترجعيه لاحضانك لما تبادري انت وتعملي الشغلات لي يحبها في العلاقة
لما يكون مشبع في العلاقة معك مارح يلجا للعادة بالعكس ينفر منها
انت بس دوري على اكثر شي يمتعه في العلاقة
الله اعلم لو أخبرته سيصب في مصلحتها ام لا سيشعر أنها تراقبه وقد يثير غضبه ربما.

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله اعلم لو أخبرته سيصب في مصلحتها ام لا سيشعر أنها تراقبه وقد يثير غضبه ربما.
كانت لدي هذا التساؤل دوما راجية عن ان علمت المراة بزوجها انه يمارس العادة السرية فماهي ردة فعلها
لقد قمت باستشارة متخصصة في العلاقات الجنسية والنفسية فقالت من المستحسن ان تجره اليها حتى ينسى العادة لوحده وتنفره منها بطريقة ذكية
فلو واجهته بها فاكيد ان جوابه وخاصة الشمالي ان يتهمها هي بالاهمال في حقه وحتى ان لم يتهمها فسيقول لها خلاص ماعاد قوم بها الشي لكن في الخفاء يقوم بها
لذلك اسلوب التحبيب في العلاقة مع الزوجة والتنفير من العادة هو افضل حل

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
قلتي لما ترجعي لاحضانك عطيني طريقه المناسبه عشان ارجعوا لاحضاني اذا انتي بتقولي مااعترف
ترجعيه لاحضانك بالعلاقات الحميمية التي يحبها الشمالي
في البداية بادري انت بالعلاقة وعليك بسلبه عقله تماما والحركات لي يحبها الشمالي والله استحي قولها لكن دوري رح تلاقي اكيد

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي حاولي لا تخبرينه انك تعرفي سيعود كلشي عليك بالضد لحتى يدافع عن نفسه و انك ما رأيتي غير صحيح و انك تشكين فيه ... تصارحيه بمعرفتك بالامر ليس من مصلحتك
فيك تجذبيه لك باغراءات مثيرة اعمليها اثناء العلاقة الحميمية ثقفي حالك و ان شاء تلله تدريجيا يتخلى على هالعمل السيئ

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
زي شو حبيبتي ياليت توضيح عشان اعرف اتصرف ايش الايحاءت قلي ممكن اعملها واغراءت قلي تخليه ينجذب لي

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
و لما يكون دماغه هو اللى طقه و بيعمل كده من غير مقدمات و لا تهيئه اتصرف معه ازاى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه