للجريئات فقط (طرق التحرش بالزوج )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
81K

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
للجريئات فقط (طرق التحرش بالزوج )
الموضوع هذا للجريئات فقط
اليكي اختي بعض الطرق الخطيره للتحرش بزوجك
حتى لو وصل الامر الى اغتصاب زوجك

زوجك الان نائم ولكن الشهوه طاقه راسك وتبين تهبلين به شوي قومي بتقبيله بعنف على وجهه و رقبته ومص اذنه ومداعبه عضوه بيدك حتى ينتصب ثم اولجيه فيك و استمتعي بحلالك

زوجك الان جالس امام التلفزيون ولم يعطيك اي اهتمام قومي بتجنينه قبليه خلف رقبته دلكي صدره وان قال ابتعدي عني اني زهقان اجلسي في حضنه وحركي موخرتك على عضوه حتى ينتصب ثم اخلعي ملابسه بنفسك و استمتعي بحلالك

دخل زوجك البيت بعد ان انتهي دوامه اول ما تقابلينه امسكي عضوه مباشره ودلكييه و اثيريه وقبليه واجعلي جسمك يحتك بجسمه حتي يثار ودعي يرفع ثوبه واخلعي سرواله واولجيه فيك في وضع الوقوف

زوجك الان في الحمام ياخذ دش لا تدعين الامر يمر هكذا دون ان تاخذي نصيبك اغيري عليه في الحمام وداعبيه و قبليه ولمسي جسمك و استمتعي به وقومي بمداعبه عضوه حتى يثار ثم اخرجي من الحمام الى غرفه النوم وسوف ياتي خلفك مثل الجائع الان خذي منه ما تريدين

انتي لان في السياره مع زوجك وبقي على الوصول لبيت اهلك بضع دقائق سوف يضعك في بيت اهلك لانه سوف يذهب لاصدقائه اغتنمي هذه الفرصه لاشعاله جنسيا بطرق ذكيه ابداي بذكر الاحداث التي حصلت بينكما على الفراش وامدحي ادائه و قدره عضوه ومدى اعجابك بعضوه وبحجمه ثم المسي بشكل عفوي عضوه وقولي انا مشتاقه له و دلكي و داعبيه حتى يثار جنسيا و يتوهق مع اصدقائه
.................................
والى تبي تزود تزود
ودمتم بود

Rasha3

معلومات Rasha3
حبيت الحركات إن شاءالله اطبقها

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
انتي بس امسكي البتاااااع وبوسه في ثفايفو وقوليلو مااااوحشششك بدلع ثانيه بس والله يعينك على الاحا
قوليلو بشووويش اهي يعوور بس ترى مالي صلاااح اذا سااابك انا ما اكون انا الا البتاااع ذا اتجرشي مباشره فيه مضياااف مايردك *_*

Godday

معلومات Godday
ملاك 6sss6 والاخت عزتي فيه تسلمو راح يدوخوووووووو:25:

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
كتتتتتتتتتتتتتير ااعمل من هالحركات بس لما بيكون زعلان يقولى انا مش من هؤلاء الرجال .. كيف اتصرف معه فى هذه الحالة ؟

معلومات نور العين5
نقطة تحول حدثت عندما اهملت زوجي وطلبه لي وطلبت منه السفر لتوسعة الرزق بعد تعودت علي بعض الاهمال له عكس ما قبل وكان بعاده سنين لانه ز،هق من الاهمال واصر البقاء بعيدا يكون المال ويرسله والنتيجة بعد ثلاث سنوات حدثت مفاجئة بعد ان كان قوي ببالمعاشر ة ويطلبها يوميا وانا ارفض اصبح ضعيف من هذه الناحية ولا يستطيع بدون معرفتي للسبب اقول لانصح اخواتي لا تكوني السبب لذلك ستندمين باقي عمرك عما تسببتي فيه وهي ثمن الاهمال والغربة للزوج فهل من ناصحة لحل مشكلتي شكرا

معلومات نور العين5
نقطة تحول حدثت عندما اهملت زوجي وطلبه لي وطلبت منه السفر لتوسعة الرزق بعد تعودت علي بعض الاهمال له عكس ما قبل وكان بعاده سنين لانه ،هق من الاهمال واصر البقاء بعيدا يكون المال ويرسله والنتيجة بعد ثلاث سنوات حدثت مفاجئة بعد ان كان قوي ببالمعاشر ة ويطلبها يوميا وانا ارفض اصبح ضعيف من هذه الناحية ولا يستطيع بدون معرفتي للسبب اقول لانصح اخواتي لا تكوني السبب لذلك ستندمين باقي عمرك عما تسببتي فيه وهي ثمن الاهمال والغربة للزوج ارجو النصح لحل المشكلة وشكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه