لقيت في جواااااااااله علموني وش اسوي قبل لا اكلمه

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
مشكورين بنات

بس ما ابي اسسسسسسسسكت بيستغفلني طوول المرررر

حراام عليكم اول خيانه تواجهني وماعرف شلون اتصرف تصرف ينفع للشمالي الشرقي

انا اللي في بالي اواجهه ببروود تاااااام

افتح الرسايل المرسله يعني بسوي اخفف من رسايله احذف المكرر ( هو كل فتره يقول امسحي المكرر)

بعدين بقوله وش هالرقم ؟ احس بيصرف ويلف ويدوور

بقوله هالرقم شفتك تراسله بتاريخ قبل زواجنا وسكت عشانه قبل زواجنا ولا لي حق اتكلم بس مسألة انك ترجع للرقم هذا شي ثااني!!!

انت تبي تخرب حياتنا بيدك ؟
لأني انا ما تحمل هالشي ولا اي وحده بالدنيا تحب زوجها تتحمل تعيش مع واحد يخونها ؟

بكره ربي يعاقبك في بنتك !! تشوف فيها يوم ما يعجبك . . الله يمهل ولا يهمل . .
ممكن ربي يعاقبك فيني انا مين يدري؟
لو انا سويت مثلك هل بترضاها ؟

فكر فيها وراجع حساباتك

. . بس بنات بعدين؟ ؟ مثلا تأسف وش اسوي؟ على طول ارضى ؟ ؟ وش هالحاااله تكفوون شوروا علي ضااايقه وما ودي اغلط
كلام رااائع وسليم جدا ...ويبين انك انسانه عاقله ماشاء الله .واحسنت بقرار المواجهه الهادئه واتركي عنك اللي يقول طنشي وسوي نفسك ما دريتي لان اسلوب دس الرأس في التراب ماينفع خاصة اذا الموضوع في بدايته ...وانتبهي من الرجل الشمالي الشرقي بالذات لانه مايحب المرأه الضعيفه واذا مادافعت عن بيتك وعن كرامتك وحسستيه بغيرتك عليه ستسقطين من عينه ومن حساباته فهو يكره المرأه الضعيفه والمستغفله حتى لو كان هو من يستغفلها ..وهدديه باسلوب رقيق انك لن تعيشي مع رجل يفكر بالخيانه لان اهم ماعليك كرامتك.. .الشمالي غيور لذلك خوفيه بمن يتتبع عورات المسلمين انه لايامن على محارمه وكيف يرضى على الناس بما لايرضاه على نفسه..واذا راضاك ارضي ولكن في الوقت ذاته عاتبيه بحزم هل تراني اقل من هذه المرأه هل تستبدلني فيها؟ وستسمعين منه سب فيها واحتقار لها لم تسمعيه من قبل ..خذي منه العهود والمواثيق ثم استودعيه الله واستودعيه قلبه ولسانه وبصره.

gara3

معلومات gara3
لا تناقشيه ولا تكلميه

افرشي سجادتك كل ليلة بالثلث الأخير وادعي ربك يصده عنها وعن أمثالها

واكثري من الاستغفار

وربي ما بيخذلك
والله اختي صاجه ، لا تعورين قلبج الكلام ما راح يحل شي لانه اذا في باله شي راح يظل موجود

واتوقع السالفه سطحيه بس مسجات وانتي خليج متابعة من بعيد وربج ايحلها انشالله

بنت الثقفي

معلومات بنت الثقفي
انا من رائي لاتسكتين ناقشيه وقولي ايش السبب ورا الى تسويه انا مقصره معك في حاجة انا ماتوقعت انك تخونني

وابسألك الى تراسليها بيش افضل مني هي تستاهل انك تهدم بيتك عشانها وعتاب وتأنيب ضمير لين يحلف ماعاد يعودها وادعي الله انه يقوي حبك في قلبه

~ princess ~

معلومات ~ princess ~
تسلمون بنات الله يسخر ازواجك لكم ولا يشوفون غيركم ياااارب

الشتاء الدافي
تسلمين يا قلبي ارتحت لردك
حسيتك فاهمه بالانماط وهذا اللي كنت ابيه

الله يسعدكم ياااااارب

معلومات الوردوالياسمن
واجهيه وخلي كلامك معاه قوي وحسسيه بكبر اللي سواه ولا تتساهلين في كلامك !! ولا يحس منك بأي ضعف
قولي له المفروض اللي زيك وربي اكرمه بالعيال ماعاد يفكر إلا فيهم وفي مستقبلهم!!
وقولي له خسارة توقعتك بتحترم تربية أهلك.. بتحترم زوجتك وأم أولادك مو تخونها مع وحده تعرف عشره غيرك!!
صدقيني كل ماحس بحدة كلامك واصرارك على انو جرحك واهانك بتصرفه هذا كل ما حاول يهديك ويعترف لك بخطأه!!
صديقه لي مرت بمواقف من زوجها كلها خيانه مرات يعتذر ومرات يحملها الغلط >> تخيلي
ومره فاض فيها الصبر وكلمته ورفعت صوتها طبعا ما افتعلت الصراخ لا هي أساسا ماعادت تحملت تفاهاته تقولي والله صار زي (( البس _ القط)) ويقولها اناعارف اني غلطان يابنت الناس وسكت وماعرف يرد عليها !!
فعلا احس ذى الاسلوب ينفع مع الشمالي الشرقي

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
انتي قولتي من دوله عربيه وبس انتي اتصلتي شافت رقمك حسبته زوجك اكيد بتدلع حتى ماكانت دلوعه
يعني شكله زوجك يجذبه هالنوع مدري انتي ادرى بس غريبه متزوج ورجع للماضي يعني لهالدرجه الزوجات صاروا ولاشي قدام عشيقاتهم ....مانصحك تسكتي انتي بس راقبي الوضع من بعيد لبعيد فتره
وبعدين واجهيه .....والله يعينك

راجية عفوك

معلومات راجية عفوك
بالعكس اذا واجهتيه لاتتاسفين ولا ترضين بسهوله لان هذا التصرف بيكسر اي حاجز خوف او قلق عنده تجاه ردت فعلك ياتكون ردة فعلك قويه فوق توقعه او اسكتي احسن لك

معلومات حلاوة وشقاوة
شوفي ياقلبي انا اعطيك طريقه تخليه يندم عالي سواه ..
اولا قبل المواجهه ابغاك تكوني مبسوطه وتضحكي (اوفر) يعني بشكل مو طبيعي وحسسيه انك تحبيه ودلعيه..واذا جلستي جنبه عالكنبه اجلسي بحضنه واكليه بيدك وقولي له كلمات مدح بشكله وضحكيه واذا طلع من البيت ارسلي له مسجانت حنان وشوق ..
وخليه يحس انك تعلقتي فيه موووت..
وبعدها بكم يوم وانتي بنفس الاسلوب الحلو ما تغيريه..وتكوني قريبه منه حاولي تخليه يقولك امسحي الرسايل المكرره..؟؟
وانتي هنا امسكي الجوال وحاولي انك تكوني تضحكي وتتكلمي وفجأه اسكتي وخلي ملامح وجهك تبين انك مصدومه وانك شفتي شي ماتوقعتيه ..واتركي الجوال من ايدك واطلعي من الغرفه بسرعه وبدون اي كلام هو راح يسألك ويحس انك شفتي مصيبه بجواله..وحيصير يسألك وانتي كملي المشهد بصمت وروحي عغرفتك ولا تردي عليه ونامي عالسرير على بطنك واحضني المخده ونزلي دمعتين ..
وكل هذا وانتي خاصرته وما تردي عليه ولا كلمه.. واكيد هو بيتبعك للغرفه ويحاول يعرف سبب زعلك لكن لاتكوني خفيفه وتردي عليه..؟؟
بعد ما يشوف دمعتك طالعي فيه وقولي له بليززززز اتركني؟؟
واكيد هو راح يتراجكي عشان يعرف السبب..واستمري بتعذيبه وحاولي تقولي له اشياء تحسسه بالخيانه..مثلا قولي له كنت احسبك تحبني وتغليني ؟؟كنت احسبك لي لوحدي انا؟؟كنت احسب مافي قلبك غيري انا؟؟
ولاتردي عليه لو جاوبك ؟؟طالعي في ونزلي دمعتين وقولي له لكن ما اصدق ...!!وارمي نفسك عالمخده ولا تطالعي فيه؟؟ وبعد ما يتعب من سؤالك ويتعذب ضميره قولي له ليه يا فلان ليه انا مو مكفيتك؟؟
ليش حبي مو كفايه؟؟واذا ما رد جواب يعجبك كرري السؤال مره ثانيه وقولي له رد علي؟؟واذا جاوبك قولي له:اجل ليش تدق عالبنت وتترجاها تعطيك وجه؟؟
وبعدها كوني قويه معاه بأسئلتك وحاولي تقبلي اعذاره وانك اقتعتي ..لكن تقولي له بشرط الحين تغير رقمك وتكسر الشريحه ونبدأ صفحه جديده..
وكملي الباقي انتي ..؟؟اكيد وصلت الفكره
خليه يحس بتأنيب الضمير ويعتذر..

رندا كووول

معلومات رندا كووول
حلاوه وشقاوه حلو المشهد ..
اذا واجهتيه
ممكن يقفل جواله وماتتطلعي على اسراره مره ثانيه
ويمكن هو قاصد انك تعرفي حتى يشوف ردة فعلك
ارسلي للبنت رسائل من جوال زوجك بانه تاب وقطع علاقته فيها وانه كان يلعب عليها.
طبعا البنت راح تتأثر وما ترد على اتصالاته او تعاتبه..
ومراح يسألك انتي ارسلتي لها رسائل او لا
لانه يخاف ينكشف..
مادري الحل هذا ينفع او لا
وربي يوفقك

لولو 20002

معلومات لولو 20002
لاتوجهينه ببرود لانه بيامن لك ويعيدها 00 واذا تركتيه بيستمر لين تحن وترجع له وبيتمسك فيها بقوه علشان مااتتركه 0
مثل ماقالوا الاخوات الزمي الاستغفار والدعاء والاستوداع وواجهيي بقوه وانفعال
انا مااادري اللي يقولون اسكتي واتركيه وش المغزى من وراى هالسلبيه ترك الشر ؟؟ الزوجه اللحين مااراح تحس بحبه وتعتبر كله خداااع اللي يسويه لها واستغفال فكيف تسكتين ؟؟ اذا تركتيه بيستمر وبقوه ( علما ان هذي طريقه بنات الحراام تستثقل اذا تزوج لين تخليه يتعلق فيها ومااايتركها )
واذا هي ماااعطته وجه بيدور على غيرها لان الازواج اذا امنوا جانب الزوجه اخذوا راحتهم هدديه بتركه والذهاب لبيت اهلك وانك ماقصرتي وماتبين ربي يبلاك لانه من دق باب الناس دقوا بيته 0

لولو 20002

معلومات لولو 20002
لاتوجهينه ببرود لانه بيامن لك ويعيدها 00 واذا تركتيه بيستمر لين تحن وترجع له وبيتمسك فيها بقوه علشان مااتتركه 0
مثل ماقالوا الاخوات الزمي الاستغفار والدعاء والاستوداع وواجهيي بقوه وانفعال
انا مااادري اللي يقولون اسكتي واتركيه وش المغزى من وراى هالسلبيه ترك الشر ؟؟ الزوجه اللحين مااراح تحس بحبه وتعتبر كله خداااع اللي يسويه لها واستغفال فكيف تسكتين ؟؟ اذا تركتيه بيستمر وبقوه ( علما ان هذي طريقه بنات الحراام تستثقل اذا تزوج لين تخليه يتعلق فيها ومااايتركها )
واذا هي ماااعطته وجه بيدور على غيرها لان الازواج اذا امنوا جانب الزوجه اخذوا راحتهم هدديه بتركه والذهاب لبيت اهلك وانك ماقصرتي وماتبين ربي يبلاك لانه من دق باب الناس دقوا بيته 0

واللي يقول لاتوجهينه علشان ترقبين جوااله وش الفايده علشان تنقهر وهم مبسوطين سدي الباب عليه من الاول نصيحه مجررربه

مشتاقتلي

معلومات مشتاقتلي
لاتواجهينه حبيبتي
لانو بعد كذا بغلي عنك الجوال او يمسح
انتي الخسرانه
لايدري انك داريهً

الجده الصغيره

معلومات الجده الصغيره
مشكورين بنات

بس ما ابي اسسسسسسسسكت بيستغفلني طوول المرررر

حراام عليكم اول خيانه تواجهني وماعرف شلون اتصرف تصرف ينفع للشمالي الشرقي

انا اللي في بالي اواجهه ببروود تاااااام

افتح الرسايل المرسله يعني بسوي اخفف من رسايله احذف المكرر ( هو كل فتره يقول امسحي المكرر)

بعدين بقوله وش هالرقم ؟ احس بيصرف ويلف ويدوور

بقوله هالرقم شفتك تراسله بتاريخ قبل زواجنا وسكت عشانه قبل زواجنا ولا لي حق اتكلم بس مسألة انك ترجع للرقم هذا شي ثااني!!!

انت تبي تخرب حياتنا بيدك ؟
لأني انا ما تحمل هالشي ولا اي وحده بالدنيا تحب زوجها تتحمل تعيش مع واحد يخونها ؟

بكره ربي يعاقبك في بنتك !! تشوف فيها يوم ما يعجبك . . الله يمهل ولا يهمل . .
ممكن ربي يعاقبك فيني انا مين يدري؟
لو انا سويت مثلك هل بترضاها ؟

فكر فيها وراجع حساباتك

. . بس بنات بعدين؟ ؟ مثلا تأسف وش اسوي؟ على طول ارضى ؟ ؟ وش هالحاااله تكفوون شوروا علي ضااايقه وما ودي اغلط
ماشاء الله عليك كلام عقلاني ومتزن...على حسب ردة فعله يكون قرارك...ربي يسخره لك ويعمي عينه عن غيرك..

فوشيااا

معلومات فوشيااا
حسبي الله ونعم الوكيل مايملي عينهم غير التراب انا انصح بالمواجه مثل ماقلو بعض البنات ولاتحسسينه بانج ضعيفه وذكريه بانه كما تدين تدان وان الله يمهل ولا يهمل
والله يسخره لج ويرده لج ردا جميلا ياااارب

سهم العشق

معلومات سهم العشق
لا تواجهيه لانك اذا واجهتيه راح ينكر لكن ادعي الله ان يهديه واكثري من الاستغفار وربي يصلحه 00

رند22

معلومات رند22
ما ادري
هو وقت ما يكتشف عنك شيء ما راح يفكر انك شماليه ولا حتي استوائيه راح يرميك رميه كلاب
سبحان الله كلما تعبنا علشانهم كلما دارو لنا ظهرهم

اسمحي لي بس احنا نكابد فوق طاقتنا وهم ما يقدرون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه