كيف أتعامل مع زوجي المعدد؟؟

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
البنات كفو ووفو
واعتقد للحين زوجك محترمنك وما يحاول يثير غيرتك
واي شي يبدر منه خبرتك قولي له باسلوب حلو
وزوجك تزوجها ع شرع الله والكل عارف ان خلاص تزوجها ورايدنها كزوجه مثلك مثلها
وبإذن الله تكون خير لكم
يقول الله تعالى((وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم))
لعلها خير لك
في وحده نفس قصتك زوجها يحبها واهله كلهم يحبوها ولما تزوج ما قدرو يمنعوه من الزواجه لكن الحين الزوجه الثانيه حاطه عينها ع الاولى
وتداريها وتراعيها
وانا من البدايه ما بغيت اعطيك نصايحي لانك ما شاء الله ما محتاجه نصيحه
انت مؤمنه وزوجك حافظ حقوقك مبين من الاستشاره
يعني ما ينخاف تعرفي كيف تتصرفي
وانك كنت ما تقدري تشوفيها عشان عارفه انك تغاري وما تريدي مشاكل وعشان تبتعدي من حقك تشترطي شروط انك ما تريدي تشوفيها والشروط اللي تشوفيها انت مناسبه لكم ((ولا تجي وحده تقول ليش تشترط وكذا وكذا احنا لسنا في زمن الرسول عشان الوحده ما تخاف عن يظلمها زوجها...نحن في زمن الساكت عن الحق شيطان اخرس...والطيب والساكت عن حقه يظلم ويكون هو سبب ظلمه...وكل وحده عارفه نفسها وعارفه زوجها وتتخذ الاسلوب اللي تشوفه مناسب لها))
اهم شي الاولاد والاخوان يتواصلون
رغم اني حاسه انك طيوبه ويمكن تكونن اصحاب بإذن الله
صج نصيحة تقدر بالذهب سمعي نصيحة ملكتنا ( احب حبك ) صاحبة مشورة موفقه والي على قلبها على لسانها
اناوياها 100%

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع احب حبك نفس الكلام مسكينات النسوان الله يكتب اجرهن امين

جنينة امها

معلومات جنينة امها

اخت حلم يوم ارد على الأخت الحمد لله ماعرضت على سنة الله اللي هي الزواج بالعكس فيه من تزوج اربع بس ولله مافي الزواج من الثانية إلا كسر للأولى وانا عاشرت زوجات اوليات اذا سكتت عن حقها من البدايه سيطرت الثانيه وحلت مكانها والمركب مايمشي فيه ثنين وليتها تحل مكانها وبس لا للاسف تطالب بحق الاولى ولله هذا عن تجربه وبلا مبالغه ثنتين من خواتي وصديقاتي صار لهم مثل كذا إلا من رحم ربي
حتى الرجل اذا انتي سكتي حس انه من حق الثانية وهي وش ذنبها ومن ذا الكلام
اذا انتي طالبتي من البدايه خذتي حقك واذا تنازلتي توالت التنازلات
اختي الزوجه الأولى ولقربي منهم عانت ولله المستعان صديقتي طلقها بعد تسعة اطفال والسبب الظلم اللي شأفته ومطالبت الثانية بالحقوق على قولتها الين صارت هي اللي تجئ وكروت الدعوه للمناسبات تأخذها الثانية وزيارات الاهل الرسميه لها والاستراحات وياويله اذا سمعت بعزومه او زياره وان الاولى اللي دعيت لها
والرجال مسكنها قريب ويوم الثانية مقابلها وهي لا
وحتى يوم سافر خذ الثنتين الأولى ساكنه بفندق 7 نجوم والثانية شقه تجيب المرض في المدينه المنوره ولاولى ينام عندها ويقول اجلسي عند أطفالك لأيزعجوني ويطلع يصلي الفجر في الحرم ويروح يكمل عند الثانية ويمر عليهم الظهر متروش ومتعطر ويأكل لقمته ويروح يصلي في الحرم ولا تشوفه ماتت من القهر ويوم طالبت بحقها قوم عليها ألقيامه عشانها سكتت
وطلعت منه خافت على نفسها من المرض النفسي وشرت راحتها وطلقها بعد العمر

واختي طنشته وتركته لان الثانية قويه وهي اللي جابت الأولاد وأختي معها 3 بنات وبعد ماجا بت الثانية ولدين جابت اختي ولد بعد ماكان يناديها ام البنات نصرها ربي
لاكن ماشفع لها لان الثانية حاكمته وتركته لها وعاشت في بيتها لعيالها وطنشته حتى رقمه شالته من جوالها والحين يتمنى تعطيه وجه بس هي طابت نفسها منه
اللي شافت اختي الثانيه اعظم بعد ماكبرو عيالها استأجرت البيت وتركت له الجمل بما حمل وماصبرها على المر إلا عيالها ولا الظلم نهشها ولله أنها شافت الحين النصر من ربي

وغيره وغيره
انا ماطالبت بمخالفت شرع الله لا انا والحمد الله أكثر من يتمسك بدينه والحرص على عدم المساس للشرع بس الله يحب المؤمن القوي لا المؤمن الضعيف وقالها الشيخ صالح المغامسي يجب المؤمن مايسكت عن حقه صحيح مايظلم بس لسكوت عن الحق الله مايرضى فيه
ويوم قلت للاخت ليش يتزوج ليس اعتراض ولكن استنكار لزواجه وهو مرتاح في بيته لان الزواج ولله لو كان زوجاته حمامات سلام فيه دمار ومشاكل وتعب نفسي للزوج وزوجاته والأبناء

ويم طالبت بحقها عند الحموله أيضاً كنت صادقه لان مستحيل ترضى أنها تقهر نفسها وتحرها بمقابلها والغيره الله يرحمنا موجوده ولا احد ينكرها وماراح تتحمل تشوفها ومافيها شي لو احترم الزوج وأهله رغبت الأولى في عدم شوفت الثانية ماصار مشاكل
والرجل العاقل اللي يبعد زوجته عن بعض ولا يذكر الأولى للثانية ولا الثانية للأولى اذا راح للأولى يحسسها ماعنده غيرها والثانية كذلك وصدقيني راح يتقبلون الثنتين وضعهم بعد كم سنه ويصير الأمر عادي ويمكن يحبون بعض بسبب عدله
للاسف الزوج هو الضره
والحمدالله اللي في المنتدى نساء عاقلات ولا اتوقع ان احد بيضر نفسه ويعرضها الغضب الله والمسئله من رب العباد
عشان طالبت من الأخت تحفظ حقها ( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
اختي انتي أكثر وحده عانيتي من زواج الزوج ولله أني ادعي لك في ظهر الغيب
مهما كان المؤن مايطاوعه قلبه يشوف اخوه في محنه ولا يساعده والدعاء بظهر الغيب من عظم الاخوه

حلم الحب

معلومات حلم الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الحمدلله انا مو اكثر وحده عانيت من زواج الزوج

زوجي عادل الحمد لله

بالعكس كان خيرة لي وتعلمت اشياء كثيرة والتفت لنفسي واولادي

جزاك الله خير ياجنينة الله يسعدك ويوفقك ويصلح لك النية والذرية

جنينة امها
انا تكلمت بشكل عام وقياسا على الرجل العادل اننا لازم مانستنكر الزواج الثاني

المهم ياجنينه حطي في بالك
ان الرجال إذا صاروا ظالمين ومايعدلون
هذا مايسوغ لنا الاعتراض ومحاربة الزواج الثاني
وانا علقت على كلامك مقياسا على الزواج الثاني وحكمة رب العالمين وعدله
والله سبحانه ماشرع شيء فيه ضر على الناس

كذا كان قصدي
وصدقيني الرجل الصالح والمرأة الصالحة هم الذين يعينون بعض ويرقبون الله

اما عن القصص التي ذكرتيها فاعلمي أن الله يمهل ولا يهمل

والنصر للمظلوم وأن طال الزمن
وسيقتص الله لهن
يكفي أن الرجل يأتي يوم القيامة وشقه مائل

واعتذر منك ياجنينة ان كنت ضايقتك او اتهمتك

ولكن لا تعممون ظلم الرجل على شرع الله

وهذه رسالة اعجبتني في الواتس فاحببت نقلها هنا:

وصية محب::

إياك أن تقول كلاما فيه إتهام
لمسلم لا تستطيع أن تثبته
إذاقيل لك يوم القيامة
"...هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين "
ولن ينفعك أن تقول حينها:
سمعت وسمعت
من حمل الناس على المحامل
الطيبة، وأحسن الظنّ بهم،
سلمت نيته، وانشرح صدره،
وعوفي قلبه، وحفظه الله من
السّوء والمكاره.

(د.محمد المختار الشنقيطي)

فطوم...

معلومات فطوم...
الله يربط على قلبك
لا تقلقي سوف تمشي الامور كما تحبين
اهم شي علقي قلبك بالله ولا تخلين ازوج اكبر همك
وانتي لك قدرك عنده وعند اهله
وانتي ام عياله اللي مايقدر يستغني عنها
واهتمي في نفسك وعيالك واشغلي وقتك في غيابه بالزيارات او استقبال الاهل او الصديقات
واسأل الله ان يسخره لك ويجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك

Getara

معلومات Getara
قيام الليل سهام لا تخطيء والدعاء يرد القضاء أستخيري الله في أمر زواجة وربي ماراح يخيبك الله يفرج همك

ليلة قمر

معلومات ليلة قمر
أسأل الله أنه يفرج همك ويجعل هذا الأمر خيره لك مشاءالله عليك موقفك جدا صعب لكن مع الأيام حتتعايشي بس أهم شي اتركي عواطفك ولا تتنازلي عن حقوقك. .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه