قصتي مع زوجي ، وايد مثيرة ، اتفضلوا

كذبة ابريل

معلومات كذبة ابريل
والله قلبي اتقطع عليكي وانا اقرا قصتك الله يفرج همك ويرجعك لزوجك ويرد كيد حماتك في نحرها
لاتنسي دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب استمري في الدعاء والصلاه اخر الليل واكثري الاستغفار
واقري على نفسك دايم وخلي زوجك يروح عند شيخ يرقيه او يقرأعلى نفسه
كلنا معاك طمنينا عليكي ok

alwalae

معلومات alwalae
مشكورين حبايبي ، والله ما في مثلكن ، الله يفرج همكن ، ويدخلكن فسيح جناته
لا تنسوني في سجودكن ، ادعولي ولكن بالمثل ، راح خبركن بالجديد ، ياربي فرج همنا ورد لنا ازواجنا و ارزقنا الذرية الصالحة و اهم شيء الثبات على طاعتك آميييين
لما يرجعلي زوجي انشآلله راح صدق باسم كل واحدة منكن
مع حبي

معلومات أنيقه وكلـي ثقه
ياحبيبتي فهمتيني غلط اقصد خطيبها الثاني انسان ملتزم وامام مسجد اي ان الله عوضها خيرا من زوجها الأول
<<ودائما ادعي قولي ياربي انت اعلم مني بالخيير<<يارب ان كان خيرا لي فرده لي ردا جميلا وان كانت العوده له شرا لي فاصرفه عني واصرفني عنه ثم ارضني بما قدرت لي<<

معلومات زوجي قرة عيني
حببتي اسال الله اولا ان يفرج كربك ويرجع لك زوجك حبيبة انا تنصحك بالاستغفار والله العظيم الا فيه بركة حاولي داومي عليه يوميا لا يفتر لسانك على الاستغفار بنية ارجاع زوجك ليك وحاولي تداومي على القيام في هذ الفترة واتاصلي بزوجك واخرجي معاها او ناقشوا الموضوع اوحطي النقط عل الحروفي نصحك انه يقرا سورة اليقرة او في حالة مقدرش عير اتصنت ليها والله العظيم الا دارت ليك السحر حاولي ديري الرقية لراسك باش تبطليه ليها او غتاسلي بماء مقرؤء واي نصيحة انا في الخدمة راني بحال ختك حاولي ذكري زوجك بالملابس لفقدتيها او سولتيه عليه انا امو دارت بيها السحر والعياذ بالله

veve

معلومات veve
الله يعينكم ويشفي لك زوجك

البارونا

معلومات البارونا
لا املك لكي سوى الدعاء في ظهر الغيب وايضا هذه النصيحه
صلاة الاستخاره يااختي لاتفكري بان الحمل سيكون هو المنقذ حتى لايتعذب طفل في هذه المشاكل خلي في بالك امه مش حتخليكي في حالك حتى لو ماصار طلاق

وعلى فكره عندي سؤال
على اي اساس حضرتها ترفع عليكي قضيه طلاق المفروض زوجك هو اللي يرفع
احس انها مستبده جداا
بالنسبه للزوجك اذا اجتمعتي انتي واياه قريبا شغلي سورة البقرة بهدوء وبالذات هذه الايه
((وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ))

وقد لايكون سحر الشياطين
قد يكون الزن اللي هو اقوى من السحر يعني ممكن تكون مامته مشوهه سمعتك وبس يعني ممكن تكون متكلمه في شرفك او اي شي تاني
حاولي تصارحيه
يااختي بعد الاستخاره تاكدددي بان الله لن يختار لكي الا الافضل ولاتحزني ايش ماصار اجتمعتوا او تفرقتوا هذا قدررر وهذا الخير لكي

يارررررررررررب سخر لها في قلب زوجها واجمعها به يارررررررررب وفرج كربها وكربنا يارب

عذآري..~

معلومات عذآري..~
خواتي البنت قالت غلطت وتبت

وتوجت علاقتها بالزواج وصار اللي صار لها

اهي اخطئت في البدايه وفي الاخير احست بهذا الشي

اهم شي ان الواحد يعترف بخطئه وتقصيره ويلجأ إلى ربه ويتوب له

والحمدلله بأن البنت تابت ورجعت لربها وهذا اهم شي

وعسى الله يفرح قلبج ويرد لج زووجج

لا تقعدون تعاتبون وتلومون

خلوها تفكر بالجاي وعطوها دعوة طيبة اهي في حاجه لها لا غير

/

اختي

عليج بالقرآءن والاستغفار

وما قول غير ربي يفرج همج وهم كل مسلم

تمنياتي لج بالتوفيق في الدارين

مارشيلو

معلومات مارشيلو
ليه الي تعاتبها والي تقولها من الذنوب كانها مجرمه وانه عاقه استغفر الله العظيم خافو الله هي قاعده تقول قصتها وتابت الله يتقبل توبتها عندكم حلول عطوها قل خير او اصمت الله يختار لك مافيه الخير ادعي ربي بتذلل وخشوع واقرئي سوره البقره كل يوم الله يفرج همك

معلومات مجنونة ميدو
حبيبتي الي صار صار وكلي امرك لله وليش ما تخلينه ييجي بيتكم وانتي قرري مع ابوك او اخوك انه يجيكم في بيتكم شيخ ونادي زوجك بس لا تقولينله انه عندكم ضيوف واذا جا خلي ابوك يقنعه ويقرا الشيخ عليه وعليك والله يسر امرك ويفك كربتك يااارب

boomb flower

معلومات boomb flower
انا رائي من راي البنات شوفو شيخ واقطعي علاقتك بحماتك

معلومات بقاياااجروووح
الله يفرج همك
بس ياختي اذا تبغين زوجك لاااااااااااااااااااااااازم ترقون انفسكم عند شيخ بالقران لاااااااااااازم
لانه مليون في الميه مسويه لكم سحر تفريق حسبي الله ونعم الوكيل
وانتي اقري سورة البقره كل يوم ودوري في النت رقيه اسمه رقية الشيخ السدحان اسمعيها انتي وزوجك كل يوم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه