قصتي مع زوجي ، وايد مثيرة ، اتفضلوا

احصائياتى
الردود
170
المشاهدات
72K

alwalae

معلومات alwalae
قصتي مع زوجي ، وايد مثيرة ، اتفضلوا
السلام عليكم
اريد ان اقول لكم قصتي مع زوجي، والذي كنت على علاقة معه لمدة 5 سنوات
عرفته لمدة 5 سنوات، كنا نعيش قصة حب جميلة جدا،
كان ولا زال يعشقني وانا ايضا اموت في حبه ، عشنا احلى سنوات في العمر ، تضحيات و حب و وله الا ان نزل القدر
في بداية الصيف الصارم قلت له حبيبي ودي نتزوج خلاص، قالي حاضر ياعيوني انا بريدك كمان زوجة وما القا احسن منك
المهم الامر ما طول الترتيبات والخطبة شهر وعقدنا القران ، لها الحين ماحكيت لكم وش المشكل لي بدأ يوم خطبتنا
لو مهتمين راح اكمل ، ودي ردوذكنم

alwalae

معلومات alwalae
المهم في فترة علاقتنا قبل الزواج امه كانت تعرفني وتقولي ما ابي وحدة غيرك لإبني انت ما شاء الله اخلاق وتحبيه ، المهم كلام في كلام ، وأخته كانت صديقتي لكنها تصغرني ب 4 اعوام
المشكل كان في هاد الأخت وهو وحيد اخواته ، امه كانت تبي انو بنتها تعيش معانا مشان تكمل دراستها ، والديه ساكنين ببلدة طغيرة
انا رفضت لتوي عروس و مآبغا حدا يعيش معي ، المهم الأم وبنتها عملو حالهن فاهمين.
واتزوجنا ورحنا سفرية العسل ولا احلى ، و مو كان مبين انو حماتي راح تقلب حياتي وتهدم بيتي
المهم رجعنا من السفر ودخل الشهر العظيم رمضان ، في يوم راح زوجي فطر عن اهله، امه خبرته انو راح تيجي عندكم غصب لحين تخلص دراستها ،
انصدمنا وتزاعلت معه لما خبرني وبكيت و قالي اخته بكيت عليه و ابوه ظغط عليه و انو ما يبيها مثلي بس نصبر شوي وراح تطفش منا وتروح
انا مارضيت و مشان انا ما حب النفاق ، غيرت معاملتي مع اهل زوجي و ما رجعت اتصل فيهم، و امه لاحظت ها شي وزارتنا وكان زوجي وقتها نايم ، و قامت تكلمني بالمعاني و تبخربط ، وانا يا ليتني مراوغة ، كان ما حصلي لي انا فيه الان ، عملو نفسهم يحبوني ..... بس الحقيقة و لي راح يصير امررررررا

alwalae

معلومات alwalae
راح كملكن بعد ما افطر ، انا صائمة دعواتي لكم

دائما أفضل

معلومات دائما أفضل
ما يحتاج تكملي
انتي اللي بدائتيها شر
ليش ما تاخذي اخته عندكم
و بدايه القصه سدت نفسي و وجعت قلبي على اخت زوجك المسكينه
الحمد لله ان انك لست زوجه اخي

bshosh

معلومات bshosh
معليش يادايما افضل الحق معها المفروض انهم بداية الزواج يعشون لحالهم لانه ماتعودو على بعض فاتخيلي انه عاشت معهم وهم عرسان ماراح ياخذون راحتهم واحلى شي بالحياة الزوجيه اول السنوات فاذا من بداية الزواج مو قريبا من بعض راحوا يتعبون لين يتعودن ع بعض وغير هيك يمكن مخططه ع حياة زوجيه رومنسيه:2: تلبس ع رحته وياكلون ع راحتهم واشياء كثيرررررررر بس اذا عاشت معهم الحياة بتكون رسميه ابسالك انتي متزوجه ياحلوه

رجاء و أمل

معلومات رجاء و أمل
اظن مافيها شي لو اختو جلست عندكم فتره عشان الدراسه ومردها تخلص لكن انتي بتصرفك دا اظهرتي فكره غير عنك زوجك لك مو طاير من عندك وبأخلاقك تقدري تكسبي كل الاطرااااااف من بينهم زوجك الغالي طالما انتي تحبيه لازم تحترمي اهلو وماتكوني انانيه

زهرة ايار

معلومات زهرة ايار
بصراحة لو انا اقصر الشر و اخليها تسكن عندي
و اتفاهم معاها عشان تخلينا عراحتنا

بس اتمنى منك تكمليلنا القصة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه