قصة حزن 1 (لن أغفر له )

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K

الملكة

New member
معلومات الملكة
إنضم
30 سبتمبر 2006
المشاركات
300
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصة حزن 1 (لن أغفر له )
لن أغفر له !




* أعرف أننى مخطئة ، و أن الملائكة تلعننى فى كل ليلة أقضيها بعيداً عن فراش


الزوجية ، لكننى لا أستطيع أن أغفر لزوجى ذنوبه ، الله يغفرها لأنه الغفور الرحيم أما أنا فلا أستطيع لأننى بشر ... !!

هكذا بدأت أمانى كمال - مدرسة - حكايتها قائلة : لم أعاشر زوجى منذ 3 سنوات تقريباً و أعيش أنا و هو غرباء تحت سقف واحد ، الاسم متزوجين و تسأليننى عن السبب و أخبرك أن المرأة يمكن أن تنسى و أن تغفر كل شئ إلا الخيانة ، نعم لقد خاننى زوجى بعد عشرة دامت 15 عاماً وقفت بجانبه حتى إعتلى منصباً هاماً فى أحد البنوك الإستثمارية و ذات يوم رأيت بالمصادفة ورقة زواجه العرفى من إحدى موظفاته فى البنك ، و هنا ثارت ثورتى و طلبت منه الإنفصال عنه ، لكنه أكد لى أنه لا يستطيع الإستغناء عن أى واحدة منا فطلبت منه الطلاق و لكنه رفض فكرت فى أن أسلك طريق المحاكم و القضايا لكنى تراجعت بعدما فكرت فى أبنائى ماذا سيحدث لهم بعد أن يقعوا ضحية صراعاتنا داخل جدران المحاكم ؟
و قررت البقاء على ذمة زوجى لكن حرمت نفسى عليه كزوجة و أصبحنا نقضى الليالى التى يمكثها فى المنزل كأخوة داخل غرفة النوم و اعتقد ان الحال سيدوم بنا إلى أن يصل أبنائى إلى بر الأمان و بعدها سأخلعه نهائياً .
 
اسم الموضوع : قصة حزن 1 (لن أغفر له ) | المصدر : الزوج والزواج

الملكة

New member
معلومات الملكة
إنضم
30 سبتمبر 2006
المشاركات
300
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصة حزن 2 (زوجتي لسانها طويل .... )


زوجتي لسانها طويل .... :(313):

يروى احد الازواج - مأساته مع زوجته و كيف قرر أن يعاقبها و يهجرها فى الفراش بسبب بذاءتها و لسانها السليط .. يقول لنا : زوجتى هى ابنة عمى و كنت أعلم منذ طفولتنا كثيراً عن طباعها الحادة و عصبيتها الزائدة و سلاطة لسانها لكننى أحببتها و قررت أن أرتبط بها لعل الزواج يغير من حالها لكن هيهات أن تستطيع أن تغير ما تربى عليه الإنسان ، إستمرت زوجتى فى عصبيتها بل زادت خاصة فى خلال أشهر الحمل ، و دعوت الله أن يهديها و يبدل حالها بما هو أفضل خاصة بعد أن رزقنا الله بتوءم جميل و لكن للأسف استمر حال زوجتى كما هو بل أضف إليه أيضاً إهانتها المستمرة لى و بخاصة أمام الأهل و الأقارب و كثيراً ما عنفتها و حاولت أن أصلح من حالها خاصة أن الأبناء قد وصلوا إلى سن يستطيعون فيه أن يدركوا أشياء كثيرة كانوا لا يستطيعون فهمها و هم صغار لكنها أكدت لى أن هذه هى طباعها منذ ان كانت طفلة صغيرة و لا تستطيع أن تغير فيها ، فكرت فى طلاقها لكنى لا أحب أن ينشأ أبنائى بين زوجين منفصلين و يعانوا مرارة التشتت ، و إتفقت أنا و هى أن ننهى حياتنا الزوجية عند غرفة النوم حيث أننى أقضى معظم فترات النهار خارج المنزل و لا أعود إلا ليلاً تجنباً للمشاكل و لسلاطة لسانها و لا يكون لى حق عليها سوى الطعام و الشراب و الملابس أما الحياه الزوجية الطبيعية فلا مكان لها فى منزلنا .
 

الملكة

New member
معلومات الملكة
إنضم
30 سبتمبر 2006
المشاركات
300
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصة حزن 3 (انا وزوجي اخوان .... )

أعيش أنا و وزجى أخوة منذ ما يقرب من عشر سنوات ... !!



أعلم أن حكايتى هذه قد لا يصدقها البعض لكنها هى الحقيقة و الله العظيم ليس عيباً فىّ بل فى زوجى المزواج الذى تعددت زيجاته و هى لا تستمر الواحدة منها أكثر من عام واحد و ربما يتبادر إلى أذهان البعض سؤال عن السبب الذى لم يجعلنى أطلب الطلاق و أقولها بكل صراحة أنا لا أملك مأوى لى غير مسكن الزوجية و لا أستطيع أن أعمل لكى أصرف على نفسى فأنا حاصلة على الإعدادية .. فى البداية كنت أتألم عندما أعلم بزواجه لكن مع تعدد المرات حدث لى نوع من التبلد و قررت بينى و بينه أن أصبح أن أم الأولاد خاصة و أنه عجز عن الإنجاب مع الأخريات لأسباب صحية أما حقوقى الشرعية عليه فهى النقود و الملابس و الطعام فقط أما الأشياء الأخرى فأصبحت نفسى تعافها ربما لأننى أكرهه و أحتقره من داخلى ....
 

الملكة

New member
معلومات الملكة
إنضم
30 سبتمبر 2006
المشاركات
300
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصة حزن 4 ( الطبيب المجنون !!!!.... )

الطبيب المجنون !!!!

من المجنى عليه و من الجانى ؟!
هل زوجها ضحية لمرضه النفسى الذى يخيل له أنه إذا عاشر زوجته سوف يموت أم أنها الضحية التى قررت التضحية بأنوثتها و حقها الشرعى من أجل أبنائها و حفاظاً على الشكل الإجتماعى أما الناس و خاصة أن زوجها طبيب مشهور و يوفر لها سبل الجياه الرغدة التى يحسدها عليها كل من لا يعرف الحقيقة المرة .

لقد فكرت جدياً فى الإنفصال عن زوجها لكن ضميرها لا يطاوعها فهى تعرف أنه مريض نفسى و لكنه يرفض العلاج .. ثم ماذا سيحدث لأبنائها إذا تم الإنفصال و علموا السبب خاصة أن المجتمع لم يتقبل بعد فكرة المريض النفسى و ما زالوا يُطلقون عليه ( مجنون ) فقررت ان تستلسم لقدرها و تُصبح زوجة مع إيقاف التنفيذ !!!
 

شظايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات شظايا
إنضم
17 أبريل 2007
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحة قصص جميلة ومؤثرة
 

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
معلومات لحن الأنوثة
إنضم
26 أبريل 2007
المشاركات
11,338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصص رائعه رائعه

سلمت الايادي اللي كتبتها


كلمات جميله جدا وروعه في التعبير

خالص تحياتى لك ياملكتنا الغالية
 

المحبة

New member
معلومات المحبة
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
معقولة في ناس يعيشون بهالطريقة؟؟؟
وأغلب الأحيان يستمرون بس عشان الأولاد؟؟
كيف يعيش أزواج كأخوة ؟؟!!!!
يا ما في البيوت أسرار
قصص بالفعل تحدث وأتوقع ان المرأة تستطيع الاستمرار بهكذا وضع من اجل اولادها او غيره... لكن من وجهة نظري صعبة على الرجل ان يبقى بدون هذه العلاقة .. فهو اما سيتزوج او سيبحث عن بديل آخر
وسلمتي اختي الملكة على القصص
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه