قريبتي والجريمه الي ارتكبتها هي و.............((الدخول بس للمتزوجات))

احصائياتى
الردود
56
المشاهدات
7K

طيبة البشر

New member
معلومات طيبة البشر
إنضم
5 أبريل 2010
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قريبتي والجريمه الي ارتكبتها هي و.............((الدخول بس للمتزوجات))
السلام عليكم بنات قبل ادخل بالموضوع احب انبه ان الي تبي تنتقد او تجرح لاترد انا ابي نصيحه او فايده وبس وبصراحه نفسيتي حيل تعبانه من الي سمعته ومو ناقصه احد ينتقد او يجرح

بنات قريبتي متزوجه من 7شهور وانا وياها مره مع بعض يعني نسولف بكل شي وبيننا ميانه مره
المهم هي اتصلت امس تبكي وحالتها حاله وفهمت منها ان زوجها كان يجامعها من المكان المحرم بس مو جماع تقول اجلس اصرخ من الالم بس ما يقذف داخل بس يدخله وبعدين يرجع يجامعها من المكان المعتاد
وهي ماتدري انه حرام ولاتقولون انها تكذب انا اعرفها زين وهي اصغر مني بسنه واول وحده تتزوج بخواتها وهم عايله محافظه مره ابوها شيخ وماعندهم لادش ولامجلات ولاشي ولاحتى نت
وسبحان الله اخذت واحد المهم تقول يمكن اربع او خمس مرات تقول اول مرتين ماكنت ادري وبعدين كان يجبرني صرخت عليها وهاوشتها وقالت لي انها خايفه من عقاب ربي وتقول انها تابت هي زوجها وتحلف انها تابت لله تقول والله اننا ندمانين على كل شي سويناه
هي تقول انها تتصدق ودايم تدعي ان ربي يغفر لها
لاكن تسالني تقول كيف تكفر عن هالذنب هل التوبه لوحدها تكفي
والله ماقدرت انام البارح من الرعب الي عيشتني فيه صوت بكاها للحين يرن باذني
 

نــور2010

New member
معلومات نــور2010
إنضم
29 أبريل 2010
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله على نعمة الاسلام
بكائها وندمها دليل التوبة النصوح
والتوبة تجب عما قبلها

الله يسعدها مع زوجها دنيا واخرة ويحفظهم عن الحرام

اللهم امييين
 
معلومات بلسم الشافي
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله -----غفور رحيم

ربي سبحانه غفور ----والتوبه والاستغفار والتصدق وعدم الرجوع ----الله يغفرلها
وان شاء الله الي عنها خبرة ---في الشريعه والحرام والحلال ---من الكتاب والسنه
تفيدك ---وأنا أضم صوتي لصوتك ؟؟لالالالالالالالاللانتقاد والسخريه ---يا رد لطيف
او لاترد احسن ----تقرأوتقلب الصفحه ---مشكورة !!!!
 

احلىحلاوه

New member
معلومات احلىحلاوه
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
(ان الله لايغفر ان يشرك به شيئا ويغفر مادون ذلك لمن يشاء)
سبحانه وتعالى غفر لعبد قتل 99 نفس
اهم شي انها تكون صادقه في توبتها وتكثر من الاستغفار والصدقه
 

طيبة البشر

New member
معلومات طيبة البشر
إنضم
5 أبريل 2010
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يجزاكم خير الي ردوا وبالاخص الاخت بلسم شافي تسلمين ياعسل وجزاك ربي الف خير
 

ام موضي

New member
معلومات ام موضي
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمد لله ... هالشي وايد اسمع عنه من بنات توهم مزوجين ؟؟؟ الدين الاسلامي وضح لنا المحرمات ؟؟؟ لازم من اول مره تنقال كلمة لا لا لا ... عشان الزوج ما يتمادى ؟؟؟ و الحمدلله انهم عرفوا غلطهم و نسأل الله الثبات لهم و الله يوفق الجميع
 

نور زوجها

New member
معلومات نور زوجها
إنضم
19 يونيو 2010
المشاركات
802
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله انها تنبهت وتابت المهم نبهيها انها تحذر زوجها يكرر هالشي ولا ترا بطلب الطلاق هذا ماينسكت عنه
 

ميمي

New member
معلومات ميمي
إنضم
26 مايو 2008
المشاركات
227
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المدينه الفاضله
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي لها كفاره بس والله ما ادري ايش الكفاره خلي زوجها يسال اهم شي من شروط التوبه الاقلاع عن الذنب وعدم الرجوع اليه ومو معقوله حتى زوجها مايعرف الحكم لازم تقوي قلبها وترفض طلبها قوليلها لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق والله يتوب عليها ان الله ويغفر لها
 
معلومات لاتلوموني بحبهA
إنضم
13 مارس 2010
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما هي كفارة جماع الزوجة من دبرها ؟.


الحمد لله
أولا :
جماع الزوجة في الدبر حرام ، وأخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن فاعله ملعون .
وقد سبق ذكر الأدلة من الكتاب والسنة على تحريمه وبيان شيء من مفاسده في جواب السؤال (1103) و (6792) .
ولم يجعل الشرع لهذا الفعل المحرم كفارة ، فلا تكفره إلا التوبة والندم ، والرجوع إلى الله .
سئل الشيخ ابن باز رحمه الله : ما حكم وطء المرأة في الدبر ؟ وهل على من فعل ذلك كفارة؟

فأجاب :
” وطء المرأة في الدبر من كبائر الذنوب ، ومن أقبح المعاصي ، لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا ) رواه أبو داود (2162) وحسنه الألباني في صحيح أبي داود .
وقال صلى الله عليه وسلم : ( لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلا أَوْ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ ) رواه الترمذي (1166) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .
والواجب على من فعل ذلك البدار بالتوبة النصوح ، وهي الإقلاع عن الذنب ، وتركه تعظيما لله ، وحذرا من عقابه ، والندم على ما قد وقع فيه من ذلك ، والعزيمة الصادقة على ألا يعود إلى ذلك ، مع الاجتهاد في الأعمال الصالحة ، ومن تاب توبة صادقة تاب الله عليه وغفر ذنبه
كما قال تعالى : ( وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى ) طه/72 .
وقال عز وجل : ( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا * إِلا مَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا ) الفرقان/68-70 . . . . .
وليس على من وطئ في الدبر كفارة في أصح قولي العلماء ، ولا تحرم عليه زوجته بذلك ، بل هي باقية في عصمته ، وليس لها أن تطيعه في هذا المنكر العظيم ، بل يجب عليها الامتناع من ذلك ، والمطالبة بفسخ نكاحها منه إن لم يتب ، نسأل الله العافية من ذلك” انتهى باختصار يسير من “فتاوى إسلامية” (3/256) .
وقال البهوتي رحمه الله :
” فإن فعل ( أي وطئها في الدبر ) عُزِّرْ (أي عاقبه الحاكم العقوبة التي تردعه وأمثاله) ، لارتكابه معصية لا حد فيها ولا كفارة ” انتهى من “كشاف القناع” (5/190) .
فصَرَّح بأنها معصية ، ولا كفارة فيها .
وانظر : “أسنى المطالب” (4/162) ، “مغني المحتاج” (5/624) .
ثانيا :
يخطئ كثير من الناس حين يظن أن عدم إيجاب الكفارة على الذنب المعين يعني أن أمره هين ، وأنه من الصغائر ، وهذا الظن ليس بصواب ، بل لو قيل : إن الوطء في الدبر لم يجعل الله فيه كفارة لأنه أعظم من أن تكفره كفارة لم يكن بعيداً ، كما قال الإمام مالك رحمه الله في اليمين الغموس : ” الْغَمُوسُ : الْحَلِفُ عَلَى تَعَمُّدِ الْكَذِبِ . . . وَهُوَ أَعْظَمُ مِنْ أَنْ تُكَفِّرَهُ الْكَفَّارَةُ ” انتهى باختصار من “التاج والإكليل” (4/406) ، ونحوه في “المدونة” (1/577) .
والله أعلم .
 
معلومات القلب الحاني
إنضم
16 يوليو 2008
المشاركات
1,445
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس البحر جده
]الحمدلله على نعمة الاسلام
بكائها وندمها دليل التوبة النصوح
والتوبة تجب عما قبلها

الله يسعدها مع زوجها دنيا واخرة ويحفظهم عن الحرام

اللهم امييين]
 
معلومات ريري الشرقيه
إنضم
18 مايو 2008
المشاركات
4,430
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إن من الأمور المنكرة التي يفعلها بعض الأزواج سوى كان برضى الزوجة او بغير رضاها، ألا وهو أتيان المرأة في دبرها.( مؤخرتها )

والمقصود بالدبر هنا مكان خروج الفضلات، وهذا من الأمور المنكرة والتي ربما البعض تأثر بالغرب من خلال مشاهدة الأفلام أو الصور ولا يعلم الحكم الشرعي في هذا.

وربما يعلم الحكم الشرعي في هذا ولكن تهاون فيه، ومن هذا المنبر سوف نبين حكم هذا العمل وأقوال أهل العلم في من يفعل هذا العمل.

&&&&&

قال صلى الله عليه وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها ) صحيح لغيره. إن الزواج من سنن الله عز وجل لعباده وهو فطره فطر الله عز وجل الرجل والمرأة عليها، والنكاح من سنن المرسلين.

قال الله تعالى ( ولقد أرسلنا رسلاً من قبلك وجعلنا لهم أزواجاً وذرية وما كان لرسول أن يأتي باية إلا بإذن الله لكل أجل كتاب) الرعد38.

حتى عرفه العلماء بقولهم: عقد يحل به الوطء، وقال بعضهم: عقد يحل به الاستمتاع بين الزوجين. وهذا الاستمتاع واجب على الرجل للمرأة إذا انتفى العذر، بما يحقق الإعفاف والصون عن الحرام.

وتباح كل وجوه الاستمتاع إلا ما أتى الشرع بالمنع منه كالإتيان في الدبر فهو محرم تصريحاً في السنة، وتلميحاً في القرآن، وكذا غشيان النساء عند وجود دم الحيض والنفاس.

ومكان الوطء باتفاق المذاهب، هو القبل لا الدبر، لقوله تعالى ( نسآؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين ) البقرة223.

فاحذر يا عبد الله من هذا الفعل، وإليك بعض الأحاديث ترهب من هذا الفعل، فقد قال صلى الله عليه وسلم من أتى حائضاً أو امرأة في دبرها أو كاهناً فقد كفر بما أنزل على محمد ) صحيح الجامع.

وهذا محمول على من استحل ذلك. وقال صلى الله عليه وسلم ( الذي يأتي امرأته في دبرها هي اللوطية الصغرى ) رواه أحمد.

وسئل عمر رضي الله عنه عن ذلك فقال ( وهل يفعل ذلك أحد من المسلمين )، وسأل رجل علياً عن إتيان المرأة في دبرها؟ فقال ( سفلت سفل الله بك، ألم تسمع قول الله تعالى"أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) الأعراف80.

ولا يفعل ذلك إلا من دخل إلى الحياة الزوجية النظيفة الطاهرة وهو يحمل جاهليات قذرة وممارسات شاذة محرمة، أو رصيداً من المشاهدات في أفلام الفاحشة.

وقد كشف العلم الحديث عن أضراره الصحية: فهذا الفعل يسبب اختلالاً كبيراً في توازن العقل للمرء، وارتباكاً عاماً في تفكيره، وركوداً غريباً في تصوراته، وبلاهة واضحة في عقله وضعفاً شديداً في إرادته.

وكذلك لها تأثير شديد على أعصاب الجسم. ومن ناحية أخرى فإنه سبب في تمزق المستقيم وهتك أنسجته وارتخاء عضلاته وسقوط بعض أجزائه وفقد السيطرة على المواد البرازية وعدم استطاعة القبض عليها.

فبعد هذا كيف يرضى الزوج أن يفعل هذه الفعلة مع زوجته وهي تسبب لها مضار صحياً، وكيف الزوجة ترضى لنفسها هذا الفعل المحرم.

يا أخواني ويا أخواتي.. الله سبحانه وتعالى ما منعنا من شيء إلا وكان هذا لصالحنا وصالح لصحتنا، فهو الذي خلقنا ويعلم ما يضرنا وما ينفعنا. فالله الله في البعد عن المحرمات والمنكرات.

وهـنا بعض المسائـل نطرحها وهي مهمـة تفيد الزوجيـن أو المقبلين على الـزواج: أتيان المراة من الخلف وفي مكان القبل"مكان الولادة" أو في أي وضيعه تناسب الزوجين.

سـئل الشيخ محمد آل الشـيخ/ هل يجوز لـلرجل أن يأتـي زوجته في قفاها فـي الفـرج ؟؟

فأجاب/ الحمد لله. وبعد: فإنه يجوز للرجل أن يأتي امرأته من قفاها في الفرج الذي هو محل الولادة على أي حال، قال تعالى ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) البقرة 222.

&&&&&

هل يمنع الإستمتاع بين الفخذين دون الإيلاج في الدبر موضع الفضلات، قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله في الشرح الممتع/

كذلك في الدبر يحرم الوطء للأحاديث الواردة في ذلك مثل قول النبي صلى الله عليه وسلم ( إن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أعجازهن ) صحيح الجامع.

وكذلك بالقياس على الحيض، لأن الله تعالى علل تحريم الوطء في الحيض بأنه أذى، ومعلوم أن الأذى الحاصل بوطء الدبر أشد من الحاصل بوطء الحيض.

فالحيض دم ولكن هذا غائط ونجاسات، وقال شيخ الإسلام ابن تيمية " وإذا تواطأ الزوجان على هذا فإنه يفرق بينهما" لو أن الزوج والزوجة اتفقا على الوطء في الدبر فإنه يجب أن يفرق بينهما، لأنه استمتاع محرم.

والمقصود بذلك كونه يولج في الدبر، وأما أن يستمتع بين الإليتين أو بين الفخذين بدون إيلاج فهذا لا بأس به.


*****


ما حكم الوطء في الدبر؟ وهل على من فعل ذلك كفارة؟

الجواب ، وطء المرأة في الدبر من كبائر الذنوب ومن أقبح المعاصي ) لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( ملعون من أتى امرأته في دبرها" وقال صلى الله عليه وسلم : "لا ينظر الله إلى رجل أتى رجلا أو امرأة في دبرها )). والواجب على من فعل ذلك البدار بالتوبة النصوح وهي الإقلاع عن الذنب وتركه تعظيما لله وحذرا من عقابه والندم على ما قد وقع فيه من ذلك ، والعزيمة الصادقة على ألا يعود إلى ذلك مع الاجتهاد في الأعمال الصالحة، ومن تاب توبة صادقة تاب الله عليه وغفر ذنبه كما قال عز وجل( وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى(82) )) وقال عز وجل: (( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا(68) يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا(69)إِلا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا(70) ))

وقال النبي صلى الله عليه وسلم "الإسلام يهدم ما كان قبله والتوبة تهدم ما كان قبلها" . والآيات والأحاديث في هذا المعنى كثيرة . وليس على من وطئ في الدبر كفارة في أصح قولي العلماء، ولا تحرم عليه زوجته بذلك ، بل هي باقية في عصمته . وليس لها أن تطيعه في هذا المنكر العظيم ، بل .يجب عليها الامتناع من ذلك والمطالبة بفسخ نكاحها منه إن لم يتب ، نسأل الله العافية من ذلك . )منقوول عسى الله أن ينفع به
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه