فضفضة لأمهات نسوة

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
ابنتي والفطام

بنتي تمت السنتين الحمد لله واريد فطامها وضعت بن علي صدري خافت مني لكن بتصحي بالليل تعيط وتصرخ لغاية ما بتقطع قلبي ايه الحل معاها

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
واللله نفس المشكل عندي،أنا بنتي عندها سنة وشوي وأريد فطامها فقط بالليل،وبالنهار اقلل لها الرضاع
بس بالليل تغلبني كثير ومثل ما قلت تقطع قلبي بالبكاء..
لو عندك صبر كلها أسبوع من البكاء ورح تتعود على الامر
وكذلك من النصائح تعشيها جيد حتى ما تفيق بالليل جيعانة،بس مشكلي انيم الاطفال على 8 وللليل طويل :/

الله يعينا
واللي عندها حل ولا تجربة تفيدنا

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
السلام عليكم

حبيباتي ام انوسة و ام زينب

اي اشكال او استفسار ضعوه هنا لحتي يستفيد الغير من طرحكن و ارشادات الاخوات ?

بالنسبة للفطام يختلف من طفل لطفل اخر بعض الاطفال يتقبلوا الفطام بسرعة و بدون مشقة للام و هاذ ما صار معي و البعض يصعب عليهم تقبل فكرة الفطام و يصير فيه بكاء و استيقاظ ليلي و معانات للطفل و للام في نفس الوقت

انصحكن ...

تأكدي بأن طفلتك في صحة جيدة قبل بدأ بالفطام و لا تفطمي طفلتك في الصيف كي لا تصاب بالنزلات المعوية

حاولي ان تتوقفي الرضاعة قبل النوم، بالتدريج، وقد تجدي صعوبة في ذلك، يمكني التغلب على ذلك بتغيير عادات طفلتك قبل النوم، مثل منحها حمام دافئ أو المشي بها قليلا ، لمساعدتها على الاستغراق في النوم.

احرصي خلال مرحلة الفطام على عدم ارتداء ملابس مفتوحة من الصدر، لمساعدة طفلتك على نسيان الرضاعة.

احضري الألعاب والهدايا لتشتيت انتباه طفلتك عن الرضاعة، وكلما أراد الرضاعة أعطيها اللعبة و اشغليها بالعب .لما يشغل وقتها باللعب و اللهو و يصير فيه نشاط تدريجيا تنسى رغبتها في الرضاعة و اشغال اطفلتك في النهار يساعد علي تقليل من عدد الرضعات تدريجيا بطريقة ذكية و بدون ان تشعر بها او مخطط لها

لا تتوقفي عن الرضاعة بشكل مفاجئ كي لا يحتقن الثديك أو تصابي بالتهابات مؤلمة به
و اضرار النفسية تصاب طفلتك فطام تدريجي يساعدك و يساعد طفلتك علي تقبل الوضع و تهيأ له.

نوّعي في أطعمة الطفل أو اجعلي شكل الطبق محببًا له، مثل ترتيب الطعام بشكل كرتوني أو برسمه بسيطة، لتشجيع الطفل على تناول الطعام ونسيان الرضاعة الطبيعية لبعض الوقت استعانه اكثر بالاكل الصلب و الحليب الاصطناعي و المشروبات

تأكدي من ان طفلتك شبعت جيدا قبل النوم لانه معظم الوقت الاطفال يستيقظوا قد يكون من الجوع او العطش

عند تقليل عدد الرضعات في النهار يجب تقليل كذلك في الليل لحتي يكون توازن و تتبرمج طفلتك و تستوعب بأن عددت الرضعات قلت ليلا و نهارا

عليك ان تتحلى بالصبر و القوة لانها مرحلة صعبة علي طفلتك و يجب عمل الفطام تدريجيا و قد يكون فيه بكاء و صراخ و قد يدوم اسبوع علي الاقل عليك ان تكوني جدية في الفطام و قوية امام بكاءها

الله يسر اموركن و يحفظ اطفالكن ?

التعديل الأخير:

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
السلام عليكم أخواتي ام انوسة و ام حفصة وزينب،
أختي لينا اعطتكم اجابة مفصلة.
اما انا عن خبرتي فقد فطمت ابنتي نهائيا في الصيف في شهر جويلية، جربت طريقة تقليل عدد الرضعات لكن للاسف زادت أكثر من اللازم وكأنها حست بذلك، فيما بعد قررت أن افطمها نهائيا وعوضت ذلك بالحليب الإصطناعي في رضاعات الأطفال لا أخفي عليكما فقد كنت أبكي وقلبي يتقطع عليها لانها هي ابنتي الأولى وقلت لزوجي خلص ماراح افطمها لكنه شجعني أن اواصل، نسيت ان اخبركما إن الليلة الأولى لم تنم وباتت تبكي وقلبي يتقطع، لكن سبحان الله بعد اسبوع نسيت تماما.
لقد كنت أضع القهوة وأقول لها انظري ماما في وسخ هون.
موفقات حبيباتي .
الدعاء قم الدعاء.

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
السلام عليكم

حبيباتي ام انوسة و ام زينب

اي اشكال او استفسار ضعوه هنا لحتي يستفيد الغير من طرحكن و ارشادات الاخوات ?

بالنسبة للفطام يختلف من طفل لطفل اخر بعض الاطفال يتقبلوا الفطام بسرعة و بدون مشقة للام و هاذ ما صار معي و البعض يصعب عليهم تقبل فكرة الفطام و يصير فيه بكاء و استيقاظ ليلي و معانات للطفل و للام في نفس الوقت

انصحكن ...

تأكدي بأن طفلتك في صحة جيدة قبل بدأ بالفطام و لا تفطمي طفلتك في الصيف كي لا تصاب بالنزلات المعوية

حاولي ان تتوقفي الرضاعة قبل النوم، بالتدريج، وقد تجدي صعوبة في ذلك، يمكني التغلب على ذلك بتغيير عادات طفلتك قبل النوم، مثل منحها حمام دافئ أو المشي بها قليلا ، لمساعدتها على الاستغراق في النوم.

احرصي خلال مرحلة الفطام على عدم ارتداء ملابس مفتوحة من الصدر، لمساعدة طفلتك على نسيان الرضاعة.

احضري الألعاب والهدايا لتشتيت انتباه طفلتك عن الرضاعة، وكلما أراد الرضاعة أعطيها اللعبة و اشغليها بالعب .لما يشغل وقتها باللعب و اللهو و يصير فيه نشاط تدريجيا تنسى رغبتها في الرضاعة و اشغال اطفلتك في النهار يساعد علي تقليل من عدد الرضعات تدريجيا بطريقة ذكية و بدون ان تشعر بها او مخطط لها

لا تتوقفي عن الرضاعة بشكل مفاجئ كي لا يحتقن الثديك أو تصابي بالتهابات مؤلمة به
و اضرار النفسية تصاب طفلتك فطام تدريجي يساعدك و يساعد طفلتك علي تقبل الوضع و تهيأ له.

نوّعي في أطعمة الطفل أو اجعلي شكل الطبق محببًا له، مثل ترتيب الطعام بشكل كرتوني أو برسمه بسيطة، لتشجيع الطفل على تناول الطعام ونسيان الرضاعة الطبيعية لبعض الوقت استعانه اكثر بالاكل الصلب و الحليب الاصطناعي و المشروبات

تأكدي من ان طفلتك شبعت جيدا قبل النوم لانه معظم الوقت الاطفال يستيقظوا قد يكون من الجوع او العطش

عند تقليل عدد الرضعات في النهار يجب تقليل كذلك في الليل لحتي يكون توازن و تتبرمج طفلتك و تستوعب بأن عددت الرضعات قلت ليلا و نهارا

عليك ان تتحلى بالصبر و القوة لانها مرحلة صعبة علي طفلتك و يجب عمل الفطام تدريجيا و قد يكون فيه بكاء و صراخ و قد يدوم اسبوع علي الاقل عليك ان تكوني جدية في الفطام و قوية امام بكاءها

الله يسر اموركن و يحفظ اطفالكن ?
تسلم ايدك كلام يظهر خبرة وثقافة ما شاء الله عليكي ، ربي ما نتحرم منك يا نوارة المنتدي ، بحبك :32:

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

حبيت ازيد على كلامكم أخواتي بعض الملاحظات..

الاطفال سبحان الله يشعرون بالخطر هههه ويفهمونها وهي طايرة لما انتي تقرري تفطميهم تزيد عندهم الرضاعه!!

وايضا يصير يتهرب من وجبة العشاء???
ويمكن تكونوا لاحظتوا هذي النقطة..

لذلك حاولي انك تبتعدي عنه وتطولي الفترات بالتدريج خصوصا وقت النوم مثلا مع الاب او الجده او شخص انتي تثقي فيه..
هذي النقطه كثير نفعتني خصوصا تعليق الطفل بوالدة لما يصحى بالليل اتركي هذي المهمه للوالد ويعطيه الرضاعه وشوي شوي يلهيه باي شي وينومه بحضنه..
بالتدريج راح يفهم انه مافي ماما ومافي حليب!!

روحي طفلتي

معلومات روحي طفلتي
بناتي وأنا !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يسعد كل ام ويصلح لها الذريه
ويرزقها بر اولادها وبناتها
قولو امين

مثل مو واضح بالعنوان بناتي وانا
الله رزقني ثلاث وردات
لكن بعد عمر الثلاث سنوات يختلف كل شي بيني وبينهم
انا ربيتهم على النظافه وحاطه نظام بالبيت
حاليا الكبيره بعمر 10 والاصغر منها 8 والاصغر 5
ابد ابد مو هم بناتي اللي ربيتهم
تغيييرو كثييير
اذا نظافة المكان اللي جالسين فيه او غرفتهم لازم اصارخ اول علشان ينظفون او ازعل وبعدها يتحركون لو اسكت يومين مو مهم عندهم
وصل الحال حتى الشور صار بهواش علشان يتنظفون
انا ماادري انا موسوسه بالنظافه بقوه وهاذا طبع الاطفال مع هالعمر
والا الاطفال لازم كل مره نعيد ونزيد عليهم الموضوع علشان يهتمون ويطبقون
اتمنى اللي عندها خلفيه تخبرني
انا بصراحه ابي كل شي بنظام وابيهم يعرفون كل شي بنفسهم
يعني ترتيب البيت اصلا على وحده والكنس وحده طبعا مو كل اليوم بس مره باليوم من باب انهم يتحملون مسؤليه بس والا اغلب التنظيف علي
الواجبات والشور كمان له وقت
كيف اعودهمً على هالشي
بدون مايقولون شوفي فلانه والا فلانه ماقلتي لها
كمان ابيهم يعتمدون على نفسهم بالمذاكره
والله تعبت الله يعظم اجر كل ام​

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يسعد كل ام ويصلح لها الذريه
ويرزقها بر اولادها وبناتها
قولو امين

مثل مو واضح بالعنوان بناتي وانا
الله رزقني ثلاث وردات
لكن بعد عمر الثلاث سنوات يختلف كل شي بيني وبينهم
انا ربيتهم على النظافه وحاطه نظام بالبيت
حاليا الكبيره بعمر 10 والاصغر منها 8 والاصغر 5
ابد ابد مو هم بناتي اللي ربيتهم
تغيييرو كثييير
اذا نظافة المكان اللي جالسين فيه او غرفتهم لازم اصارخ اول علشان ينظفون او ازعل وبعدها يتحركون لو اسكت يومين مو مهم عندهم
وصل الحال حتى الشور صار بهواش علشان يتنظفون
انا ماادري انا موسوسه بالنظافه بقوه وهاذا طبع الاطفال مع هالعمر
والا الاطفال لازم كل مره نعيد ونزيد عليهم الموضوع علشان يهتمون ويطبقون
اتمنى اللي عندها خلفيه تخبرني
انا بصراحه ابي كل شي بنظام وابيهم يعرفون كل شي بنفسهم
يعني ترتيب البيت اصلا على وحده والكنس وحده طبعا مو كل اليوم بس مره باليوم من باب انهم يتحملون مسؤليه بس والا اغلب التنظيف علي
الواجبات والشور كمان له وقت
كيف اعودهمً على هالشي
بدون مايقولون شوفي فلانه والا فلانه ماقلتي لها
كمان ابيهم يعتمدون على نفسهم بالمذاكره
والله تعبت الله يعظم اجر كل ام​
مساء الخير يا احلى ام اولا انا ام مثلك او بفهمك مليح بس لي عم تعمليه مع البنات الله يحفظهم زايد عن اللزوم لساتهم صغار انهم يتحملو مسؤولية بس مليح تعلميهم النظافة لكن بطريقة غير طريقة التعصيب مثلا قولي يالي تسوي فراشها بعد النوم عندها مكافأة ولما تشوفيها سوت صفقي عليها ونت عم تبتسمي وفرحانة ونادي لاخواتها او قوليهم شوفو اختكم شو سوت اليوم وهكذا العياط والصراخ رح ياذي بناتك مو الحين لما يكبرو او يتزوجو رح يهملو بيوتن تعرفي ليش لنهم كل حياتهم او هن يسمعن العياط نظفي سوي ستحس البنت انها تحررت وبامكانها ان ترتاح الآن من التنظيف لهذا عليك ان تحببي لهن الاشغال بطريقة ودودة وذكية

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي روحي اي موضوع للشكاوي يطرح في موضوع فضفضة لامهات نسوة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
انا مع رأي الاخت وردة .... في هذا السن يحتاج الى صبر منك علي توجيه مستمر علي النظافة ...
و ركزي علي الاخت الكبرى وانصحيها علي النظافة و اتري الصغار بيلاحظون شو عملت اختهن الاولاد بيحبون التقليد شوي و شوي باذن الله بدون ما تتعبين حالك معهم يتعلمون بدون ما توجهين كلام الهن في نظري لساتهن صغار و في هذه المراحل معظم الاطفال هيك
من شان المذاكرة ادخلي لمواضيع طريقة مذاكرة للاطفال باذن الله تستفيدي من خطوات
الله معك و الله يحفظهن الك ?

معلومات فيض العطاء*
شوفي حبيبتي كلنا أمهات و معظم الأطفال هيك و اسمحي لي أسلوبك غلط في غلط، لأنك تركزي على الناحية السلبية فيهم أنتم ما عملتم و أنتم وأنتم.... نصيحة ركزي على العمل الإيجابي وأمدحيه وكافئيهم عليه والسلبي تجاهليه و تعلمي تضبطي أعصابك و راح أعطيك مثال :ياترى لو جيتي تولعي النار و كان عندك بصييييص صغييير من جمرة هل ياترى تركزي على الرماد اللي منطفي وإلا تهتمي بالجمرة وتكبريها وتسوي منها نار عظيمة كذلك الشيء بالنسبة لأطفالنا لازم نركز على الإيجابي فيهم وننميه و نتجاهل السلبي، بهذه الطريقة راح يتراجع السلوك السلبي تلقائيا و ينمو مكانه السلوك الإيجابي عند أطفالنا 
 و ياريت كل أمهاتنا يهتمو مثلك ويسألوا كان انصلح حال أطفالنا

و موفقة غلاتي ❤

ام رنيم 1

معلومات ام رنيم 1
ارشدوني لصواب

السلام عليكم ..
انا ام لخمسة اطفال ولله الحمد مشكلتي انني اصبحت عصبيه واصرخ في وجههم ع اي غلط بيعملووو
بنتي الكبيره في الثانوي والبقيه اثنين في الابتدائي
والرابع تمهيدي
والبنت الخامسه ثلاثه سنين
الاولاد عمرهم قريب من بعض عاملين دوشه ومضاربه طول اليوم بيزعلو من بعض عشان العاب وداه بتاعي وداه ليه معرفش كيف اخليهم هادييين
اهرب لنوم احبانآ لتجنب ضربهم او معقبتهم
ارجووووك اخواتي انصحوني

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اولا كل الاطفال هكذا تقريبا .ثانيا احيانا يفعلون ذلك في أوقات الفراغ فلابد من شغل أوقات الفراغ باشياء مفيده وللاسف ان مشاهده  قنوات الاطفال بكثره لها تأثير سلبي فمن الممكن التركيز علي هوايات يحبونها أو 
حفظ القران .والدعاء لهم فما يهدي القلوب الا الله تعالي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
السلام عليكم ..
انا ام لخمسة اطفال ولله الحمد مشكلتي انني اصبحت عصبيه واصرخ في وجههم ع اي غلط بيعملووو
بنتي الكبيره في الثانوي والبقيه اثنين في الابتدائي
والرابع تمهيدي
والبنت الخامسه ثلاثه سنين
الاولاد عمرهم قريب من بعض عاملين دوشه ومضاربه طول اليوم بيزعلو من بعض عشان العاب وداه بتاعي وداه ليه معرفش كيف اخليهم هادييين
اهرب لنوم احبانآ لتجنب ضربهم او معقبتهم
ارجووووك اخواتي انصحوني
هلا اختي ام رنيم مثل هيك استفسار يطرح هون في الموضوع

ماشاء الله اطفالك اعمارهم كبار و لما تحكي معهم بيفهموا الكلام و معظم العوائل مثل هالعدد طبيعي يصير هيك
اولا عليك تدريبهم على النظام و بتنظيم اوقاتهم وقت خاصة بالدراسة ووقت خاص باللعب
سجلي الذكور في دورات رياضة لحتى يقضوا وقت خارج البيت و ينشغلوا بشي بيحبوه لان معظم الشجار بين اخوات تأتي من الملل و ما في شي جديد يعملوه اذا كانوا مشغولين بشي مفيد كمطالعة كتاب او تلوين رسوم او ممارسة رياضة سيختلف الامر
دربيهم على احترام بعض و من لا يسمع الكلام فيك تعاقبيهم و احرميهم من اللعب او عمل شي بيحبوه
عليك بالصبر و عدم هروب من مسؤولية و مواجه اطفالك فهم بحاجتك لتوجيههم على العمل الصائب او العمل الخطأ .. فهم في مرحلة تعليمية و بيت هو المدرسة الاولى لهم
اطلبي من اختهم الكبرى لمساعدتك في توجيههم اثناء غيابك و دربيهم كما يسمعوا كلامك لازم يسمعوا كلام الاخت الكبرى .
اثناء العصبية اكثري من الاستغفاء و كوني هادئة في الحكي معهم هدوءك قد يعكس ايجابيا على سلوكهم
الله يوفقك و يحفظهم الك

غاد سعيد

معلومات غاد سعيد
كحة مصحوبه بدم

[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]السلام[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عليكم[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بنات[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText][/FONT]
[/FONT]
[FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText]________[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText][/FONT]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ولدي[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عمره[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سنتين[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جاته[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سخونه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وكحه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قويه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وزكام[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وديته[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للدكتور[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطاه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بخار[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وابرة[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مضاد[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الزبده[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText][/FONT]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]الحين[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اذا[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطس[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نزل[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]خشمه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دم[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مع[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مخاط[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ومعاه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كحه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قويه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ويستفرع[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بلغم[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]معه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دم[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]وديته[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للطبيب[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطاه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دواء[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كحه[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ماجابت[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]له[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اي[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فايده[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]اعطوني[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]حلول[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الله[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يسعدكم[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]لي[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اسبوع[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]هذي[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الحاله[/FONT][FONT=.SFUIText] [/FONT][/FONT]
[FONT=.GeezaProInterface]
[/FONT]

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]السلام[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عليكم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بنات[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.SF UI Text][FONT=.SFUIText]________[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ولدي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عمره[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سنتين[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]جاته[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]سخونه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وكحه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قويه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وزكام[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وديته[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للدكتور[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطاه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بخار[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]وابرة[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مضاد[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الزبده[/FONT][/FONT][FONT=.SF UI Text]
[/FONT]
[FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]الحين[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اذا[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطس[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]نزل[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]من[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]خشمه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مع[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]مخاط[/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]ومعاه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كحه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]قويه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ويستفرع[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]بلغم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]معه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دم[/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]وديته[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]للطبيب[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]عطاه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]دواء[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]كحه[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]ماجابت[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]له[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]فايده[/FONT][/FONT][FONT=.Geeza Pro Interface][FONT=.GeezaProInterface]اعطوني[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]حلول[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الله[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]يسعدكم[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]لي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]اسبوع[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]على[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]هذي[/FONT][FONT=.GeezaProInterface]الحاله[/FONT][/FONT]
[FONT=.GeezaProInterface]
[/FONT]

و عليكم السلام

اختي غاد اي استشارة تطرح هون في الموضوع

معذرة الكتابه ملتصقه في بعضها و غير مفهومة

يلي فهمته ابنك مريض اخذتيه للطبيب و اعطاك دواء و بعدين ابنك صار لما يعطس يخرج دم من انفه ...؟

طيب غيري طبيب و خذيه للمستشفى بدون تضييع وقت لما يخرج الدم الوضع مو طبيعي و حالته خطيرة

افضل خذيه لطبيب اطفال اخر يوصفلك شي يناسبه لحالته

شافاه الله يارب

ام تليد

معلومات ام تليد
حًلَيِّبً (حًلَيِّبًنِأّ )أّفُـيِّدٍوٌنِيِّ

صّـبًأّحً أّلَخِـيِّر
کْيِّفُـکْمً بًتٌـمًنِى تٌـکْوٌنِوٌ بًخِـيِّر
هّـلَأ طِفُـلَيِّ عٌمًرهّـ سِـنِةّ وٌشُـهّـريِّنِ
هّـلَ مًنِ أّلَمًمًکْنِ أّنِ أّعٌطِيِّهّـ حًلَيِّبً أّصّـطِنِأّعٌيِّ أّسِـمًهّـ (حًلَيِّبًنِأّ)
مًکْتٌـوٌبً عٌلَيِّهّـ أّلَمًدٍعٌمً يِّعٌطِى لَفُـوٌقُ أّلَسِـنِهّـ غُنِيِّ بًأّلَکْأّلَسِـيِّوٌمً وٌأّلَحًدٍيِّدٍ
أّدٍأّ فُـيِّ مًنِکْمً خِـبًيِّرهّـ بًأّلَشُـيِّ أّوٌ صّـيِّدٍلَأّنِيِّهّـ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه