"عندما تشتد عليك لحظات الضيق "اقتربي اسمعيني واسمعك

ماذا تفعلين عند اللحظات الاولى للمشكله ؟

• الانزواء والانظواء

الأصوات: 38 44.2%
  • مواجهه المشكله

الأصوات: 32 37.2%
  • الابتعاد عن اجواء المشكله ونسيانها

الأصوات: 17 19.8%
  • لاتشعرين باي ضيق " عادي "

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    86
  • الاستطلاع مغلق .

فجر3

معلومات فجر3
انا الان في ضيقه وحزن رغم انها ليله عيد ؟ لكن والله غصب عني .. عيالي وابوهم طلعوا يشترون حلاو العيد والمعمول وكنت لابسه عشان اروح معهم لكن ..!
تذكرت وااالدي الحبيب متوفي صا ير له شهرين بس والله يابنات ان دموعي مثل المطر عيت توقف الله يرحمه حتى الطلعه كنسلتها انا اخاف ان دموعي تذيه وتضره لاني تقريبا يوميا ابكي عليه لانه طيييييييييييييييب والله العيد مايسوا ..اسمحوا لي مااقدر اكمل

حالة خاصة

معلومات حالة خاصة
أنا إذا تضايقت أنزوي وانطوي على نفسي وتنسد نفسي عن الأكل وحتى الشرب وبعد ماتخف حالتي شوي أدعو الله ان يفرج همي وأبحث عن أقرب قريب إلى قلبي ثم افضفض له .

مساء الحب

معلومات مساء الحب
سلمتي اخيتي على الموضوع الرائع انا عن نفسي افرغ دموعي بمخدتي لحد ما ارتاح وافرغ اللي بداخلي

بس مشكلتي اذاتقدم لي احد انبسط وبعدين يسالون عنه اهلي ومايصير نصيب وارجع لضيقتي ولما اسمع انه

احد من اهلي اوصديقاتي يضيق صدري مو خسد لا وربي بس اتمنى افرح مثلهم مع انه ولله الحمد مو ناقصني

شي بس نصيبي ما جاء وعمري 21 الله كريم انشاءلله...

حبيبتي

الي تحسين فيه من كابه لما ما يصير لك نصيب بالزواج شي طيب واكثر البنات يمرون فيه

نصيحه حاولي تستمتعين بايام العزوبيه الي بعد الزواج ان شاء لله بتحلمين فيها لان في العزوبيه حريه

تذكري هالشي وعيشي حياتك وتذكري ان نصيبك لن يخطئك

مساء الحب

معلومات مساء الحب
اما عني فألجاء للمهدئات واطلع من البيت لاني وبرغم ما ان عليه من جمال وشهادات واصل واعجاب الأخرين بي كما يقولووون إلا انني اعاني من إحتقاري لذاتي لدرجه رهيبة مما يدفعني إل ترك كل لذات الحياة
حبيبتي

انتي لست بحاجه لمهدئات وادويه

انتي بالحاله الي تصفينها تحتاجين لزياره اخصائي نفسي او طبيب نفسي

حتى يعمل على اعاده الثقه بالنفس

وتعزيز الذات عندك

مساء الحب

معلومات مساء الحب
انا الان في ضيقه وحزن رغم انها ليله عيد ؟ لكن والله غصب عني .. عيالي وابوهم طلعوا يشترون حلاو العيد والمعمول وكنت لابسه عشان اروح معهم لكن ..!
تذكرت وااالدي الحبيب متوفي صا ير له شهرين بس والله يابنات ان دموعي مثل المطر عيت توقف الله يرحمه حتى الطلعه كنسلتها انا اخاف ان دموعي تذيه وتضره لاني تقريبا يوميا ابكي عليه لانه طيييييييييييييييب والله العيد مايسوا ..اسمحوا لي مااقدر اكمل
حبيبتي

رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته --وجمعكم معه في الفردوس الاعلي امين

لو فكرتي قليلا فان والدك يحتاج الى دعاءك اكثر من البكاء والدموع

البكاء لن يفيد بشي

ادعي له فهي باشد الحاجه لذلك وكوني ( ابنا صالحا يدعوا له )

مانيكانة

معلومات مانيكانة
عندما أتضايق من موقف معين أو من شخص معين ...أشعر بانقباض في قلبي وضيق في صدري:busted_red:...فعلا حتى عندما أغضب على طفلتاي أيضا أشعر كذلك مع ضعف في يداي أو أكواعي
بصراحة مش عارفة ليش؟!
وإذا شعرت بظلم لم أرده عني ...من كل قلبي أدعو حسبي الله ونعم الوكيل...وأنا مخنوقة:tears:
الحمدلله على حال ...فيه كتييييييييييير أشخاص ظلموني وضايقوني وعصبوني ...لكنني أحاول تجاهلهم ونسيان أمرهم ...والله يهديني ويهدي الجميع

معلومات الـــــورد
اصيح واااااايد لين تنتفخ عيوني طبعا هذا غصبا عني لاني ما اروم اوقف دموعي مره زاهبه وأنا اصيح استغفر الله واقول ( انما اشكو بثي وحزني الى الله ) ( لا إله إلا الله سبحانك أني كنت من الظالمين ) ( لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) ( لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم ) واتوضأ واصيح وادعي وأنا ساجدة لين احس ابراحة حتى لو فيني الدورة بس اسجد واصيح .

واسأل الله الذي لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم ان يفرج عن كل مهموم من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات ويجعل لهم من كل هم فرجا ومخرجا يارب وترزقهم سعادة الدنيا والاخرة وترزقهم من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون ... اللهم آمين يارب

اما عني فألجاء للمهدئات واطلع من البيت لاني وبرغم ما ان عليه من جمال وشهادات واصل واعجاب الأخرين بي كما يقولووون إلا انني اعاني من إحتقاري لذاتي لدرجه رهيبة مما يدفعني إل ترك كل لذات الحياة
عزيزتي ربي يحفظج ان شاء الله عليج بالبقرة والاستغفار وقيام الليل فمصيبتج هيئة والله يفرج عن ان شاء الله ويهدي بالج وخلج من المهدئات .

دمعةوفرح

معلومات دمعةوفرح
الحمدلله على كل حال والله فيني من الهم والحزن مالا يعلمه الا الله بسبب امور كثيرة وانقلبت حياتى بعدزواجي كثير وفي كثير امور مااقدر اتكلم فيها مع احد وتاعبتني ارتاح اذا توضيت وصليت لكني في حالة اكتئاب كل ما اتذكر اللي صار ...... اللهم افرغ علي صبرا وعوضني خير....ياااااااااااااااااااااارب

kaaady

معلومات kaaady
مشكوره استفدنا كثير من الموضوع واراء الاخوات
أنا أول شيء ابكي ثم استغفر لما ارتاح بعض الشي بعد ذلك ابحث عن حل للمشكله

توتي كيوتي

معلومات توتي كيوتي
عندما يضيق صدري وتكثر همومي الجأ الى من خلقني فإنه لن يضيعني فهو ارحم بي من امي وابي واكثر من قرأه (الم نشرح لك صدرك ) فترتاح نفسي ويذهب ألمي وحزني

متفائلة

معلومات متفائلة
عن نفسي

أفكر ثم أقلب الموضوع من هنا وهناك وأحاول معرفة الأسباب ودواعي سوء التصرف

وأحاول أن أكون قدر المستطاع ايجابية في التفكير يعني حسن نية فيها

ومهما كان نظرتي تكون ضيقة ومقتصرة بالتالي هنا استعين بأحد الثقات من الأخوات

لكى أرتاح وتكون نظرتي أشمل وأريح بالي شوى وأخفف عن نفسي

واذا كان في مجال للمشي أو ممارسة الرياضة أفعل

أو دخول النت للمنتدى :)

طبعا لا نستغني عن حبيبتي رهومه الحلوة مديرتنا :)

وطبعا أشعر بالراحة أكثر عند تصبري وتلاوتي القرآن وخاصة سورة البقرة

ولكى ينشرح صدري أكثر أستحم أو أذهب للصالون

وأكشخ آخر كشخه وعلى الدنيا السلام :)

معلومات معا للسعادة
عندما أتضايق لا أحب أن أتكلم لأنني أخاف أن أخطأ دون أن أشعر ، وبتوفيق من الله دائما أجد نفسي لا شعوريا أردد حسبي الله ونعم الوكيل ، و لا حول و لا قوة إلا بالله ، وأستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه . فينشرح صدري وأجد غالبا أن المشكله أبسط بكثير مما كنت أظن . أيضا يريحني المشي كثيرا ، وأحيانا أكتب ما يضايقني وبعد فتره أمزق الصفحات لأنها أصبحت من الماضي وتكون الأمور أصبحت كلها تمام ولله الحمد
أشكرك على الموضوع

نسمة خريف

معلومات نسمة خريف
عندما امر بمشكله .....احب محادثة صديقه عمري التي هي الصدر الحنون الذي ارمي عليه بهمومي ومشاكلي ولكن هي تنشغل بامور الحياة التي تشغلنا جميعا وهاهو الحال .......مشاغل وهموم
لكن حين تضيق بي الدنيا ولا اشعر انب امكان احد على وجه الارض مواساتي فليس هناككككككككككككككك الا .......
بابه الكريم الذي لايغلق في وجه عبيده وغفرانه الذي هو ارحم على عبيده من قلب الام على ولدها ذاك هو الله عزوجل تبارك وتعالى ولقد وجدت لسعاده الحقيقيه واللذه العارمه التي اعادت الي توازني وثقتي ان الحياة جميله والابتلاات انما هي للاجر والقوة ليس للانكسار والضعف .......... الحمدالله الذي الهمني الصواب واعادني الى رشدي بعد ان كدت افقده .......

kind heart

معلومات kind heart
أما بالنسبه لي لما أفشل في شي أوتضايق من كلام أنهار واحس برجفان أطرافي وتتسارع نبضات قلبي وانعزل عن الناس وانفرط في البكاء حتى أهدأ وبعدها أجلس مع نفسي وأهون ا لموضوع استغفر الله كثيرا ولما اهدأ طبعا اطلع من عزلتي ولا كأن شي صار وأذا حسيت نفسي بدأت أفكر في الوضوع أردد الأستغفار بصوت عالي حتى انسى

التعديل الأخير:

ماما عنود

معلومات ماما عنود
اول ما احس اني في مشكلة اتذكر لا حول ولا قوة الا بالله فهي تحمل الاثقال وتشرح البال وهي دواء ل99 داءايسرها الهم ونحن لا نشكو اكثر من الهم والحمدلله على كل حال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه