عــاجــل,,جعل من يرد علي ربي يوفقها دنيا واخره ,,الحقوني انا في حيرة من امري

سـوسي20

معلومات سـوسي20
الله يكون بعونك يارب الله يسهل امرك ويسرك عليك ويفرج همك
بس أستخيري كثييييير وكثري استغفار يومك كله خليه استغفار
ولا تنسين صلاة الليل وادعي ربك فيها والححححي بالدعاء حبيبتي قولي له
بنبعد عن بعض فتره وخلنا نفكر لا مكالمات ولا مسجات ولا نت ولا شي
وتقربي فيها من ربك وبأذن الله بيكتب لك اللي فيه الخير هالموضوع مو سهل
لا تتخذين قرار باتباع عواطفك لا فكري زين وتقربي من رب العالمين واذا ما ارتحتي
انك تتزوجينه راح نلاقي حل سهل جدا انك تتركينه لا تشيلين هم او انك تخافين يهددك
بشي لو تركتيه ..

معلومات يادنيا اعذرينا
معليش اختي اتمنى انك تتقبلين كلامي بصدر رحب
لا لا لا لا لا لا لا لا لاتصدقين لان العلاقه من البدايه حرااااام
ولو فرضا تزوجتوا (وانا ما اتوقع هذا الشي فقط بيسوي حاجه في نفسه وبيجيك بطريقه ثانيه اذا وافقتي)
هل بيصدقك بعد الزواج ويثق فيك؟؟؟؟!!!!! مستحيل!
اختي حتي يوم تقولي انه سافر دبي انتي مصدقته؟؟؟ ما اتوقع انه صادق
فقط حتى يحصل على رقم جوالك ,,,,,هذه خطط الشباب
وآآآآآسفه حبيبتي ,,,انتي خنتي اهلك وهم وثقوا فيك فلوا اقدمتي على هذه الخطوه وفشلتي كيف بتكون نظرت اهلك لك ؟؟وكيف بيتعاملون معك؟؟
والله الموضوع مرررررره صعب كم من وحده وثقت في شاب ومصدقته ومستحيل يكذب؟؟؟؟ مااااااذا كانت نهاااايتها....
اعود واكرر اسفي والله هذه نصيحه من اخت تحبك وتتمنالك الخير
الله يستر عليك ويهديك ويردك للصواب ويرزقك بالزوج الصااااالح
اللهم آآآمين,,,,
تقبلي مروري
ياأختي انا مع كلام أختي وترى كلامه صحيح بكره راح يبدا يشك فيك يقول انتي خنتي اهلك اكيد تخونيني انصحك اقطعي العرق وسيحي دمه اذ كان مايعرف موقع بيتكم عشان مايهددك امكن مسجل صوتك عشان يهددك -انصحك الغي شريحه والايميل وريحي راسك من بني على باطل فهو باطل

جنتي بيتي

معلومات جنتي بيتي
يااختي العزيزه ياما وياما قصص نقراها ونسمع عنها في كل مكان بنفس حكايتك
ويش كانت نتيجتها ضياع وندم
بعدين معروف شباب النت والجوالات كلهم ذئاب بشريه لا تتهوري وتندمي واضح من كلامك عنه
انه لعاب
نصيحه اخت لاختها كفايه مكالمات ومراسلات لا يلعب الشيطان بك وتندمي خليه يجي زي ما قالوا
الاخوات من الباب ويسالوا اهلك عنه خلي كل شي اهلك عارفين فيه مو من وراهم هذا اذا من جد شاريك
وشوفي بعدها هو ذيب والا رجال
والله يعينك ويفرج عنك وييسر لك ولد الحلال اللي يسعدك ويكون اب لولدك ..

معلومات الــحــائــرة
اختي ام ليان الله يصلحك تتكلمين عني وكأني جايبه العار لأهلي انا الحمدلله ماعمري تكلمت معه بموضوع مش كويس ولا طلعت معاه ولا شي الرجال عجبته اخلاقي وهو جاد جدا بالزواج انتم تتكلمون وتعيبون فيه لانكم ماتعرفونه مالومكم اذا انا بمكانكم قلت نفس الحكي لان الشباب هالوقت داهية يجب نحذر منهم بس هو مايبي زواج عن طري اهله
لان اهله حقين مظاهر مايهم الا جمال البنت هو يهمه المضمون وهو مايهمه مطلقه او لا يقول انا ابي وحده اعيش معها كل العمر ان شاءالله مو سنه ويطلقها انا جلست معه فتره طويله وعرفت اخلاقه حتى التراويح مشاءالله يصليها يوم كان برمضان الست صايمها لاتقولي يلعب عليك انا متاكده
ويوم راح لدبي مصور لي كل الاماكن اللي راح لها ومعه طاقم العمل كمان انا مو بزر اصدق كل شي ينقال في حاسه عندنا يالحريم يبان على الواحد ان ينصب او جاد
بس والله محتاره محتاجه تشجيع مو تخويف
انا قلت لاختي عن موضوعه
قالت اذا هو صادق خله يتقدم لك قلت هو بيخلي اهله يكلمون اليوم قبل بكرا بس انا قلت شوي بفكر
وقالت حلفيه اذا ماصار نصيب مايحرجك م الاهل
وعلى كلام وحده من الاخوات انه بياخذ اللي يبي ويقول بيباااي
وين حنا فيه اذا بياخذه مايحتاج يكلم اهلي الرجال يبي يكلم اهلي فهمتوا قصدي؟؟
مابي ارفضه واندم خصوصا ان اهلي بعد كم شهر مسافرين للخارج اربع سنين بعثه للوالد
يعني اذا رفضته راح اسافر واتغرب 4 سنين وممكن تقل فرصة الزواج لي بحكم بعدي ...؟

معلومات فوفو عمرييي
مالذي يضمن لك انه تاب مالذي يضمن لك انه لن تعيشي في شك دائم انت وهو اذا تزوجتم حبيبتي اتركي هذا الشيء لوجه الله لأنك لو بدأت حياتك بمعصية الله فلن يوفقك الله سبحانه واسأل الله لك التوفيق فأنا لا اظن انه رجل يصلح لك اولا يدخل لمواقع الزواج ولا تعلمين مالذي كان يفعل , كانت له سوابق,كذب عليك كما قلت, وهناك بنات يراسلونه واعلمي انه ليس هناك رجل قد تزوج واحدة عن طريق هذه المواقع الى وهم عائشون في شك مع بعضهم والله اعلم

معلومات الــحــائــرة
اخت فوفو مشكورة على الرد لكن هو ماصار له بالموقع كثير هو مشترك جدييد تعرفنا على بعض والغى عضويته على طول ولا صار يدخل النت كثير لانه المسؤول عن البيت حاليا صار مشغول

معلومات يادنيا اعذرينا
طيب الحين اذ اهلك مايعرفونه يقول وشلون عرفك وجاء يخطبك بعدين اتركيه لوجه الله يعوضك احسن منه مايعرف بنات وخرابيط بعدين اللي يعرف بنات تصير عنده عقده الشك بعدين لاتجازفين بعمرك وتصيري مطلقه ثاني مره لاني عرفت نهاية القصه من الحين

صفاء القلب

معلومات صفاء القلب
السلام عليكم

لو صدق شاريك ويبي يبني علاقه زوجيه ناجحه ما راح يرده شي انه يطلبك علطول من اهلك
بس الحركات الملتويه انه يبي يشوفك قبل لا يكون فيه شي رسمي انا احس انه قاعد يلعب فيك

قوليها صريحه اذا يبيك يجي يتقدم لاهلك واذا بدا يتحجج او ياجل فاقطعي العلاقه فورااا لانه انسان لعاب والعلاقه هاذي محرمه

معلومات الــحــائــرة
يادنيا اذرينا حبيبي اذا هو تقدم لي ماراح يقول اعرف بنتكم عادي الموضوع بيقول ناس ذكروكم لنا بالخير
وبعدين اي وحده متزوجه وش يظمن لها ان زوجها ماكان له ماضي ولو شي بسيط احس انه اي ولد يمر بهالشي بس اذا تزوج واستقر نسى كل شي وهو ماكان مرره غرقان بهالسوالف

معلومات الــحــائــرة
صدقوني لو معاه رقم اهلي كان قال لاهله يتصلون على طول ولا تحجج ولا طول الموضوع
انا اللي مأجله هالموضوع لما اسمع شوركم الله يجزاكم خير
احب اسمع النصيحه من اخوات طيبين مثلكم فلا تبخلون علي

معلومات ظلال المشاعر
استخيري الله وماخاب من استخار واكثري من الاستغفار والله سبحانه بييسر لك الخير اهم شيء استخيري وانتي متوكله على الله الله يفرج عنك مااهمك ويرشدك لطريق الصواب وانصحك انك توقفي حكي معاه لانه لايزال محرم عليكي ودمتي في حفظ الرحمن.

معلومات القمر الخجول
انا حبيبيتي لماا قلت لك بياخد الايبغااه وبيقول لك باي باي
اقصد ياااعمري انه يمكن وهذا الايصير من زوااج المواقع يتزوج عليكي وياخد الايبغااه وبعدين يتحجج باهله او اي سبب
يعني زواج بنية الطلاااق وانتي وااثقه فيه ماتدري شنو تفكيره هو مو معصووم هو مثل الباقي
بس هم هذا مايمنع ان يتقدم لك رسمي وتسألواا عنه

معلومات ام الغالين8
والله يا اختي هو ينخاف منه شاب وجريئ في الجنس
ماهي بعيده عنه يسامعك بكرا ياحسافه انا ما تمتعت
بوحده بكر وهلما من النقد

ملامحي وفا

معلومات ملامحي وفا
نصيحه لك من اختك يالغاليه

حبيبتي بما انها المشاركه الاولى لي في هذا المنتدى .... حبيت ابدي رائي ونصيحتي لك ياختي انصحك من قلب ذاق المر مثلك انا متطلقه في نفس عمرك وبصراحه كنت ابحث عن شي يسليني عن حبي الاول فكرت ادخل مثلك بس ايماني بالله القوي ماخلاني ادخله لان هالشي الطريق المهلك تركت هالاشياء ودعيت ربي الذي لاتاخذه سنه ولا نوم ان ربي يسخر لي الرجل الصالح والحمد لله الحين صرت مخطوبه من رجل اعزب ولله الحمد نصيحتي لك اتركي عنك هل الاشياء والمكالامات المحرمه بصراحه انا مارتحت للموضوع وخايفه على مستقبلك اصبري وانشاء الله يجيك اللي يخاف الله احسن منه عن طريق اهلك عشان ترتاحين لانك راح تعيشين حياه كلها شك منك او منه اختاري حياتك من الاول تكون بعيده عن الاتهامات والشكوك والتعب

thequeencat

معلومات thequeencat
حبيبتي استخيرى ربتا ثلاث مرات وربتا يوفقك باذن اللة

معلومات يادنيا اعذرينا
المشكله انك مقتنعه فيه وليش تشورين وتدفعين عنه وانتي اخوك وهو اخوك ماتقدرين تظمنينه حنا سمعنا قصص واجد مثل هالقصص بعدين من ترك الله عوضه الله احسن منه

معلومات يادنيا اعذرينا
انصحك نصيحه محبه لك اتركي العواطف عنك امكن سمعته عند جماعته ماهي زينه وليش يدور موقع زواج بعدين عندك ولد لازام تكونين قدوه له حتى لو سافرتي مع اهلك اذ كان لك نصيب تبين تاخذينه لوانك بل المريخ امكن يجيك نصيبك بالغربه واحد مبتعث هناك ويعجبك وتزوجون هناك حتى نظرة طليقك لك انتك اخذتي واحد ماتعرفونه تكون غير امكن ياخذ ولدك منك

معلومات الــحــائــرة
يادني اعذرينا الله يرزقك الذرية الصالحه انا ما ادافع عنه لكني مو مقتنعه بالرد لانه راعي ماضي او انه من موقع زواج
اي وحده بتقدم لها شاب عن طريق اهلها هي بتظمن انه ماكان يععرف بنات قبلها او تظمن انه مادخل موقع زواج قبل لا يتقدم لها انا مابي اوقف عند هالاشياء ولا ابي اشكك كل وحده بخطيبها بس حنا لانعلم الغيب وصعب نصدر الحكم نحو شخص لا نعرفه
على فكره طليقي كان يخوني ويكلم بنات الله يستر عليه وهو متقدم لي عن طريق الاهل مو من موقع زواج
يعني احكم عليه بعد الصلاحية للزواج لانه من موقع ولا ايش !!!! شوروا علي مالكم الا الاجر

ليش اتركه دامه يبي يجيني بالحلال
ابي اسأل فيه احد تعرفونه تزوج عن طريق علاقه او نت ؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه