عــاجــل,,جعل من يرد علي ربي يوفقها دنيا واخره ,,الحقوني انا في حيرة من امري

احصائياتى
الردود
65
المشاهدات
6K
معلومات الــحــائــرة
عــاجــل,,جعل من يرد علي ربي يوفقها دنيا واخره ,,الحقوني انا في حيرة من امري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات من شدي اعجابي بالموقع وبردودكم التي تدل على الخير قررت انا استشيركم في موضوع يحدد مصيري ,,أسأل الله ان يوفق من ترشدني وتوجهني للصواب ان الله يفرج همها وييسر امرها ,,,
اتمنى من كل قلبي انكم تقرون قصتي للنهاية ,,
انا مطلقه لي سنتين تقريبا وعمري 25 سنه وعندي ولد مره 3 سنين ,طبعا طليقي تزوج علي وزوجته الان حامل ,,أنا وزوجي كنا نحب بعض بس ربي ماوفق صارت بيننا مشاكل بسبب عين ادت الى طلاق والحمدلله على كل حال..بعد الطلاق مريت بحالة نفسية صعبة جدا جدا ,,جلست سنة وانا اتألم واذكر الماضي بكل تفاصيله ..جالس يتخيل لي عروسته الجديدة وهي بغرفتي وهي بمطبخي اتخيلها معاه في كل زاويه بالبيت اتخيله يسوي معاها كل شي كان يسويه معاي تعبت نفسيا صابني اكتئاب صرت قليل انام ,,بالليل اجلس ابكي الى الفجر تعبت مره نزل وزني كثير نصحوني اهلي باني اطلعه من مخي اشغل نفسي بأي شي فعلا حاولت اشغل نفسي واصلي وادعي والحمدلله خفيت كثير عن اول ..نصحوني كثير بالوظيفه لاني جامعية وتخصصي كثير حلو بس حتى الوظيفه مالي خلق لها..صرت اقضي اغلب وقتي بالنت من قصص وروايات وافلام ومسلسلات وصرت ادخل منتديات قلت ابي اصير اهتم في نفسي شوي من خلطات ,,
المهم وانا اتصفح المنتديات طلع لي اعلان عن موقع زواج .ظنيت انه منتدى عادي بس يوم دخلته صار موقع خاص للزواااج المهم قلت ابسجل فيه مو خسرانه شي ان مانفعني ماضرني ان شاءالله وبنفس الوقت يشغلني شوي..
جلست فيه تقريبا 6 شهور من دون ما ارتكب اغلاط فأنا محافظه الحمدلله بعد كذا تعرفت على شاب اعزب ومن عائلة طيبه حسيت بجديته غير عن كل اللي عرفتهم تبادلنا الايميلات بحكم بطئ الموقع عشان نفهم بعضنا وصرنا نتكلم ونسولف وارتحنا لبعض كثير بعد كذا.سافر لدبي للعمل فتره فاظطرينا نقطع المراسله عن طريق الماسنجر وصرنا تنراسل بالجوال بعدها طلب يكلمني فوافقت بعد ماوثقت فيه وعرفت اخلاقه فهو متحدث لبق ومحترم جلس كم شهر يكلمني بعدها قال بتقدم لك لـــكن!!صار لي موقف خلاني اتردد كثير وهو انه جاتني رسائل حب على جوالي من رقم غريب فطنشته وكلمت هذا الشخص قلت يمكن يبي يسوي فيني حركه قلت انت مرسل رسائل في نفس الوقت اللي كنت تكلمني فيه قال لا طيب عطيني الرقم عشان اعرف من هو ..انا رفضت مابي وجع راس قال اذا تكرر عطيني الرقم قلت طيب بعدها تكرر فطنشت ما احب اشغل نفسي في امور مثل كذا بعدها دق علي هذا الشخص زعلان ويقول انتي ماتقولي لي كل شي قلت خير وش صار
قال انا مارتحت من ذاك اليوم اللي قلتي انه في احد مزعجك ووصيت شخص من الاماره يبحث في رسائلك بنفس الوقت اللي كنت اكلمك فيه وصار هالشخص مرسلته وحده من طرفي تبي تفرق بينا ..انا زعلت كثير لانه تدخل في خصوصياتي ونبش من وراي انا ماصدقته قلت كيف البنت جابت رقمي وجابت اسم ولدي لانه مذكور بالرسائل قال ووالله ما ادري وحلفته كم مره ..بس انا هالسالفه العوووويصه ماخشت مخي وهالشي خلاني اشك فيه انه كذاب بس هو يحلف انه مايدري بعدها ترددت من الزواج لان الموضوع فيه لخبطه وغير كذا هو له سوابق مع بنات بس تاب وانا متاكده من ذلك وفيه بنات من جماعته يراسلونه بس هو ماعطاهم وجه يقول انا لو ابيهم مامشيت وراك انا ابيك ومو ذنبي انك تتركيني عشانهم او عشان سوالف مالها معنى انا ابيك يابنت الناس شاريك..هو شاب مهندس اعزب من عائله متدينه وضعه كويس ويحبني حيل بس انا ترددت كثير ما ادري وش اسوي ســـــــــــــــاعدووني في القرار السليم وخصوصا اني شفت شكله بالصور ماعجبني مره وهذا اللي خلاني اتردد بعد لان الشكل يهمني كثير<<<تتشرط بعد :20:
وهو كمان جرئ كثير بالكلام عن الجنس بس انا ما اتجاوب معه واذا شافني كذا يقول ليش طيب مانتزوج وانا كل يوم اخلق اعذار لاني خايف وكم مره طلب يشوفني بمكان وارفض بشده وهذا اللي خلاه متمسك فيني بسبب خوفي على نفسي ,,كم مره قلت له ما اعتقد انو فيه نصيب بينا يزعل مره ويقول انا ابيك افهمي شاريك لو ما ابيك ما ركضت وراك بدالك الف وحده انا متاكده انا جاد استخرت ومتردده في امرين
1..هل ارفضه واضيع مني فرصه يمكن ماتتكرر خصوصا بعد طلاقي ماتقدم لي الا متزوجين او
2..اوافق على الزواج بس اخاف اندم طول عمري على قرار المشكله اني مانسيت زوجي الاول دايم في بالي ومابي اظلم هالرجال
أنا حيل متردده ابي راي ذوات الحكمة والرأي السديد
الرجال حيل شاريني ويقول ولدك هو ولدي بس مره محتاااار اخاف اصير مطلقة للمرة الثانيه لاقدر الله والمجتمع مايرحم
شوروا علي جعل من يرد علي ان الله يفرج همها ويرفع قدرها ويعزها ويرزقها من حيث لاتحتسب

معلومات للحياة معنى
خليه يدخل البيت من بابه 00خليه يجي يخطبك من اهلك رسمي بعدها اسئلو عنه الى العيد ؟؟؟مع انه نصاب احساسي يقول كذا ؟؟؟في حاله انك ترفضينه يمكن يسويلك مشكله او يتكلم عنك بالغلط ؟؟؟بس خليك واثقه من نفسك ؟؟وترى حنا مازلنا مجتمع شرقي ؟؟يعني خلي اخوانك واهلك ينخلونه نخل

ice creeem

معلومات ice creeem
حبيبتي نصيحه من اخت اول شي اقطعي المكالمات بينكم لانها حرام والله ماراح يبارك لكم بكذا وبعدين يبيك وشاريك خلاص يجي لأهلك واستخيري وتممي كل شيء والله فرصه وخلي اهلك يسألون عنه وبعدين انتي قلتي ما يجونك الا متزوجين جربي حظك وصدقيني ياما حريم تتزوج اربع وخمس مرات وما همها

معلومات ربي نور دربي
الله يكتب لك الصالح من امرك ويوفقك لمافيه خيرلك في الدنياوالاخره واكثري من الاستخاره والحي بالدعاءفي السجودوالله ارحم بعباده واخرجي صدقه والاستغفارالمشكله اذاكان الرجل راعي سوابق اخاف يتغيربعدالزواج والله يرزقك بالزوج التقي الصالح ويعوضك خير

حبيبي K

معلومات حبيبي K
الله يكتب الي فيه الخير وستخيري وخليه يدخل مع الباب

mo0n

معلومات mo0n
خليه يجى وبعدين اسئلو عنه وفكرى

مزوح وتروح

معلومات مزوح وتروح
خليه يتقدم لاهلك بالاول وبعدين اسألينا
والصراحه لاتصدقي كل كلمه يقولها ( شاريك وولدك زي ولدي ) ومن هالكلام >>ترى الكلام بلاش !!
لاتصدقيه حتى يتقدم رسمي >>لانو مو بسهوله شاب أعزب ومهندس ويتزوج مطلقه وعندها ولد ...أنا عارفه انو شرعا حلال وعادي بس عرفا فيها نظر !!

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
أختي من كلامك انا مو مرتاحة له

وبعدين تقولين كان راعي بنات وتاب... وبنات من جماعته يراسلونه ...

وش يضمن لك إنه تاب؟؟

بصراحة إنت اخطأتي اختيار موقع الزواج

أي موقع زواج فيه تبادل ايميلات وأرقام هذول يلعبون على رؤوس البنات

فيه موقع اسمه العفاف قايمين عليه شيوخ ومافيه تلاعب أنصح فيه..لكن الاقي كله تلاعب بالمشاعر.

وبعدين ممكن سؤال؟؟ هذا الأعزب ليش مو نفسه ببنت..؟؟ليش موافق ياخذ مطلقة ومخلفة كمان؟؟مع

احترامي وتقديري..

إنت صغيرة أنصحك تصبرين وإن شاء الله تنولين أحسن من اللي في بالك زواج تقليدي عن طريق الأهل.

watyn

معلومات watyn
العلاقه غلط من البدايه فلا تندمي مرا تانيه
اذا يبغاكي يجي بيتكم ولا تكلميه نهائي .
الله يهديكي ويرزقك ابن الحلال اللي يصونك يارب

معلومات الــحــائــرة
اشكر كل من رد علي لكن الاخت اللي تقول انا احساسي انه كذا ,,كذاب في اي ايش يعني اذا من ناحيه انه يكذب ماراخ يتقدم لي والله هو ميت يتنظر موافقتي لانه حابني ومرتاح لي يقول انا اهم شي ارتاح للانسانه اللي اتربط فيها مايهمني اذا مطلقه ولا يهمني ااذا عندها اطفال او لا هو متفتح ومتفهم جدا
هو ارتاحلي كثير يقول هل ارفضك وادور غيرك لانك مطلقه بس وش ذبك !!هذا هو كلامه ويقول لو اخذ بنت ما اعرفها وش يضمن اني ارتاح لها احبها ويمكن اطلقها وبالاخر اخذ مطلقه
وبالنسبة للاخت اللي تقول عنده سوابق انا اعتقد اغلللللللللللب الشباب المتزوجين ومبسوطين كان لهم سوابق ويعرفزون بنات وانا شخصيا اعرفهم من جماعتنا بس لحظه مراهقه بس تغيروا وتزواجوا ماعندهم اي مشاكل
الولد انا متاكده من جديته بس انا محتاره مدري اخاف لو يجي وارفضه ينشب فيني هو عمره 30

الخط الفاصل

معلومات الخط الفاصل
شوفي أختي أنا بكلمك بواقعية

لو تقدم لك وأهلك سألوا أو حتى ما سألوا عنه المهم ماوافقوا عليه لأنهم شافوه غير مناسب لك لأي سبب..

وش موقفك؟؟

هل تصرين عليه وتخالفين أهلك؟؟ هل تخرجين عن طوع اهلك؟؟
هل تحاربين أهلك عشانه؟؟

ترى الأهل لهم نظرة والرجل له في الرجل نظرة ؟؟أقصد طبعا أبوك واخوانك.

معلومات ام ليان العسل
استغفر الله العظيم اختى دوريلك شغله واشغلى نفسك وحافظى على الاذكار والقران

ولاتنسين انك ام اى شئ تسويينه ماياثر فيك انتى بس ياثر فى مستقبل ولدك كمان وسمعته

اختى انت بدايتك خطاء واى شئ يبنى على خطاء ومعصيه معروفه نتيجته

انصحكنصيحة اخت محبه لك ابتعدى عنه الغى شريحتك وغيرى ايميلك امسحيه من حياتك وابدئى صفحه جديده

عشان ترضين ربك اولا وعشان ابنك بعدين مايجى احد يعيره بامه

الخط الفاصل

معلومات الخط الفاصل
وعندي سؤال

إذا هو شاب ممتاز من كافة النواحي الأخلاقية والعمل والمادية وووو.......الخ

ليش يدخل موقع زواج يدور عروس؟؟

شاب بهذه المواصفات يلقى ألف واحدة عن طريق أهله..وليش أهله مالهم دور للبحث له؟؟

في رأيي ما يلجأ الإنسان لهذه المواقع إلا لما يكون يمر بحالة خاصة وظروف يصعب عليه البحث بالطريقة التقليدية.. كزواج ثاني مثلا على سبيل المثال لا غير.

وسامحيني إن ثقلت عليك.

جنااليمن

معلومات جنااليمن
أوافق اختي أم ليان
نصيييييييييييحه الغيه من حياتك وأبدأي صح
على اي اساس تكلمون وتراسلون بعض !!
وعلى اي اساس يتكلم معك بالجنس !!!!!!
ويطلب يشوفك !!
هذا انسان لعااااااب وما عنده دين ومثله ينخاف منه
حكمي عقلك جيداً بعدين ما ينفع الندم

والله يصلحني ويصلحك

معلومات ياقلبي تغير
معليش اختي اتمنى انك تتقبلين كلامي بصدر رحب
لا لا لا لا لا لا لا لا لاتصدقين لان العلاقه من البدايه حرااااام
ولو فرضا تزوجتوا (وانا ما اتوقع هذا الشي فقط بيسوي حاجه في نفسه وبيجيك بطريقه ثانيه اذا وافقتي)
هل بيصدقك بعد الزواج ويثق فيك؟؟؟؟!!!!! مستحيل!
اختي حتي يوم تقولي انه سافر دبي انتي مصدقته؟؟؟ ما اتوقع انه صادق
فقط حتى يحصل على رقم جوالك ,,,,,هذه خطط الشباب
وآآآآآسفه حبيبتي ,,,انتي خنتي اهلك وهم وثقوا فيك فلوا اقدمتي على هذه الخطوه وفشلتي كيف بتكون نظرت اهلك لك ؟؟وكيف بيتعاملون معك؟؟
والله الموضوع مرررررره صعب كم من وحده وثقت في شاب ومصدقته ومستحيل يكذب؟؟؟؟ مااااااذا كانت نهاااايتها....
اعود واكرر اسفي والله هذه نصيحه من اخت تحبك وتتمنالك الخير
الله يستر عليك ويهديك ويردك للصواب ويرزقك بالزوج الصااااالح
اللهم آآآمين,,,,
تقبلي مروري

معلومات القمر الخجول
jتبين اقول لك شي وعن تجربه
ترى كلهم كذاااااااااااااابين
مهما قالو ومهما تغزلو ومهما ومهما لباقه احتراام وادب
صدقيني ده كله خلف الكوااااليس بس اصيرو كانهم معصووومين ما يخطأووون
والشي الثااني اكثرهم الا عن طريق الموااقع يتزوجوااا بنية الطلاااق او يتعااارفو بس
واصلا هوو قلتي اعزب واغلب العزااب يوقوفون لهم اهاليهم في نص الطرييق مايبونهم يتزوجوون مطلقااات
فراااح ياعمري يتحجج بأهله بعد ماياخد الايبغاه منك ويقولك باي باي اهلي معارضيين وبيفصل عنك
فإذاا هوو جااد فعلا يجي من الباب ويتقدم زي مايتقدمواا الاوااادم ونتو اسألووو عنه زين مازين
والله يكتب الصلاااح والخير والعووض يااارب

معلومات نظرةعيوني ذلتهم
كلام البنات جدا جدا سلبي و محبط ... ابتعدي عن هالكلام انتي مب محتاجة تسمعينه

انت انسانة عاقلة و بالغة والحياة تغيرت واايد والشباب تغير
و الخطبة بالنت صار امر عادي جدا ... اعرف ناس واايد انخطبت بهالطريقة

هي وسيلة مثلها مثل غيرها من الوسائل ... كل الطرق تؤدي الى روما

اذا الريال حليوة و متعلم و شاريج .. مب مهم اذا كنتي مطلقة و عندج ياهل
انتي اولا واخيرا انثى (صغيرة و حلوة وجامعية ) بحاجة لرجل و انتي طلبتي الحلال
و حافظتي على نفسج و سمعتج ما تجهتي للحرام والحمدلله

استخيري واايد و اتصدقي حتى تتسهل امورج و طلبي منه يخطبج رسمي من اهلج
واهم شي تسالين عنه وااايد واي شي بماضييه اتركيه بس اتاكدي اولا ان فعلا مااضي
والله كريم و بيرزقج بالزوج الصالح

والله يوفقج يا رب و يرزقج الحلال و يبعد عنج الحرام واصحابه
طمنينا عنج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه