عشق الـمرأة للجـنس .... جديد

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
18K

آه ياقلبي

ملكة متوجة
معلومات آه ياقلبي
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الامارات
عشق الـمرأة للجـنس .... جديد
[grade="00008B 8B0000 008000 4B0082"]يوجد هناك من النساء من تكون أكثر شهوانية وعشقاً لجنس من زوجها ...

ما الذي يحدث عندما تطلب المرأة من زوجها أن يجامعها أكثر من مرتين في الأسبوع، بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة في أن يفعل ذلك سوى مرة واحدة أسبوعيا ؟!

مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟

!طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسي...
فهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والأثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن امكن!

وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون اكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟

!في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكسبة زر بعد حين..

من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال، وأن يتدرج في خبرته الجنسية حتى لا ينكفئ أو يتقاعس!
أما المرأة فهي بالمقابل لا تقدر أحيانا، أن هناك ضغوطات واعباء نفسية تعترض طريق زوجها في العمل او في علاقاته المنهية، أو مسؤوليات جسيمة، تجعله أقل رغبة في ممارسة الجنس من رغبتها في هذا الظرف أو أذاك، وفي هذا الوقت ذاك الذي تكون سماء حياته خارج اليبت ملبدة بالغيوم!

وهنا يبنغي القول.. على المراة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المراة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المراة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المراة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..

وعلى المرأة أن تفكر أن الجماع الجنسي، رغم متعته الفائقة بالنسبة لها،وبالنسبة للرجل من قبلها، ورغم ما ينطوي عليه من نشوة وسرور، ليس هو الرباط الوحيد في الحياة الزوجية، فهناك احيانا العناق الرومانسي والقبل أو حتى المداعبات البسيطة، كلها قادرة على إشعار المرأة أنها تعيش في ظل رجل، وأن هذا الرجل يتمتع بالرجولة بكل معنى الكلمة، إلا إذ اقتصرت الرجولة في نظر بعض النساء الشهوانيات على القضيب الذي ينتصب، والرعشة الممزوجة بالآهات وكفى .....[/grade]​

منقوووووووووووووووووووووول
 

العذوبة

New member
معلومات العذوبة
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
1,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عشق الـمرأة للجـنس .... جديد

شكرا اختي علي هالموضوع القيم والمفيد

يعطيج العافيه
 

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : عشق الـمرأة للجـنس .... جديد

كــــلام رائــع ،،،
 

المها

New member
معلومات المها
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : عشق الـمرأة للجـنس .... جديد

تسلمين الغالية ماقصرتي
 

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
إنضم
6 نوفمبر 2006
المشاركات
1,422
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
عندي سؤال هل يكون من الطبيعي ان الرجل الذي يجامع زو جته بعد كل يومين مره ان ينتكس ويصبح بالكاد في الشهر تكون اربع مرات
رغم ان الوضع مريح بس والله بديت اخاف عليه اخاف يكون صاير فيه شىء فهل هذا طبيعي
 
معلومات احلى ما فيني
إنضم
29 نوفمبر 2006
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرجل بطبيعته شهواني اكثر من المرآه وخاصة في بيئتنا ( اقصد دول الخليج العربي ) و ما اعتقد إن في شي يخفف اندفاعه ............ بالعكس فكل ما يحيط به من قناوات هابطه ، اغاني ماجنه ، مجلات تتنافس في عرض مفاتن المرأه ، الدعايات الخليعه التي ترسلها الشركات ع الايميل ، هذا كله كوم و النساء اللاتي يظهرن اكثر مما يرتدين واللي يشوفهم في كل مكان خارج المنزل ( في الشارع ، المحلات ، في العمل ، ........الخ )
وخاصه ان الرجل لا يحتاج إلى وقت للوصول إلى النشوه فيكفيه 5 دقائق لينهي استمتاعه
هذا رأي وشكرا
 

دانة الزين

New member
معلومات دانة الزين
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
مشكور وتسلمين عالموضوع
بس عندي مشكله انا احس انه صار فيني برود من جبت عيالي الاثنين واحس نفسي مقصره بزوجي
وبصراحه عادي تمر الايام ومااحتاج يمكن كل 10 ايام مره وزوجي يحب الجنس بشكل مو طبيعي بس شسوي اذا عندكم حل قولولي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه