عشق الـمرأة للجـنس .... جديد

معلومات مؤاسم الدهر
سلمتك يداك مواضيعك دائما رائعه
دمتي مبدعه

معلومات وردة مفعوصة
طيب سؤال واحد بس
لو كان الرجل هو الشهواني أكثر من زوجته و اشتكى من ذلك
سوف ينصحه كل الناس بأن يعف نفسه و يتزوج عليها واحدة أخرى لتشبعه أحسن ما يوقع في الحرام
و سوف يلوم الجميع المرأة و يعتبرونها انسانة ناقصة و يحتقرونها و يشفقوا على زوجها
بينما اذا المرأة كانت شهوانية اكثر من الزوج نصحوها بالاستعفاف و الصبر و مراعاة ظروف زوجها
و اذا اشتكت أكثر اتهموها بأنها قليلة أدب
واذا اشتكت من الحرمان اللي هي فيه و طلبت الطلاق حتى تستطيع الزواج بآخر يعفها بالحلال اتهموها بأبشع التهم أيضا
اسفة على التعليق بس انا الايام هذي حاقدة على الرجال كلهم :) :)
و انا عن نفسي الحمد لله ما عندي أي شهية للعلاقة لأنه جوزي خلاني أكره كل شي في الدنيا مش بس العلاقة الحميمة
و الحمد لله على كل حال

معلومات اسيرة الايام
مشكورة عالموضوع المفيد
انا اعترف اني شهوانية
وزوجي اقل مني
ولكن لا يجب ان تتحكم شهوتي بي
علي ان الجمها واروها

غلا جابر

معلومات غلا جابر
آه يا قلبي .. شكرا يا الغاليه على طرحك
عندي سؤال .. هل تظنين أن عزوف الزوج عن الممارسه المستمره من أحد أسبابه بلإضافه إلى ما تفضلتي فيه يرجع إلى ماضيه قبل الزواج إن كان ملئ بالعلاقات والسفرات والممارسات؟؟

أشكرج من قلبي

تحياتي
غلا جابر

البارونا

معلومات البارونا
الجزئيه الاخيرة في المقال هي الاروع لكن؟؟ظمايفعل الازواج هل يرى ان لعناق والقبلات لها ضرورة ؟؟
يااما جماع كامل والا فلا

manall

معلومات manall
كلامكم ساعدنى على فهم سبب تقاعس زوجى فى الفترة الخيرة ولكن هل هذا الكلام يشمل كل لارجال لا اظن اكيد هناك اسباب اخرى للتقاعس لان فترات التقاعس هذه متغيرة منها الطويل يصل الى شهر او اكثر ومنها مثلا اسبوعين ارجو الافادة مع الشكر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه