عاجل قصتي مع الجنوبي قلت ( أصلآ ما أحبك )

معلومات امونه المزيونه2
الموقع الالكتروني
www.shathaaya.com
معليش اسمحيلي اقولك انتي الغلطانه ومو معناته مايركبه هو الغلط بعد
اولاً كونه ينفر منك وتغير عن قبل المفروض انك من اول مالاحظتي عليه بديتي تغيرين بطريقتك بالطلب
مانفع ماعليه جلستي بروااق معاه وتناقشتي بهدوء اعصاب
اما الرجال احس انه لاحظ انك زعلانه وحب يعتذر بطريقه غير مباشره انو قال خلينا نطلع نتغدا برى
حتى لو كنتي زعلانه سكتي مانطقتي وجهزتي اللي قال عليه وبأبصم لك بالعشره لو انك طالعه معاه ومغيرين جو ومتفاهمين بهدوء والله تضبط امورك
بس انتي الله يهديك استعجلتي هو صح انك جهزتي اغراض الطلعه بس بعد ايش بعد ماحس انه انهان ورديتيه
وزياده احسك عصبتي عليه وماتناقشتي معاه وهاديتيه لاتقولين ناقشته ومانفع لامره ومرتين وعشر
يالله عاد استهدي بالله وروقي وكأن مافي شي صارر وعادي اصحي وصلحي الفطوور وكأن مافي شي حصل واذا حسيت الجو رااايق تناااقشي معااه واعتذري منه انك قلتي مااحبك
وانك كنت معصبه ومتنرفزه
احس كثرت البربره سسامحيني
وحسسيه بحبك والله يهدي سركم ويفرحك يارب
طمنينااا :)

معلومات أياآم حيـاآتي
انتي من حقك تزعلي بس ماكان صديتيه لما تعاطف معاك وحاول يتقرب منك ..
المفروض تستغلي هذاالشيء لصالحك ... اقترح تبعثي لو مسج تعتذري فيه ع الي سار ..
وانك تحبيه وبعدها خلاص انسي الموضوع وطنشي .. راح يرجعلك بإذن الله ...
الله يوفقك ..

روحي مرحه

معلومات روحي مرحه
الاخوات ماقصروا بس حتى ولو مافيه جماع هذا مايجرك للغلط انتي تعاقبين نفسك وتجرين وراى الشيطان
وهذا الللي يبيه الشيطان وتذكري ربك واستغفري والله يهدي زوجك ويحنن قلبه عليك

AMR2

معلومات AMR2
ياقلبي الله يكون بعونك والزمي الاستغفاركثير مانزل الله بلاء الا من ذنوبنا نصيحة تقربي للرحمان

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
انا لي تعليق على ممارستك للعاده السريه---ياعزيزتي لاتغضبين ربي من اجل شهوه تتعدى دقائق

وممارسة العاده السريه حرااااااام وفاعلها يفضحه الله امام الخلائق يوم القيامه بان ياتي واحدى يديه حاااامل
ابتعدي عن مايثيرك وكلما همتي بفعلها قومي وبدون تفكير وتوضئي وصلي ركعتين اسئلي الله ان يعفك بالحلال
لماذا تغفلين عن الدعاء وقيااام الليل والاستغفار وتلاوة القران بتدبر اشغلي نفسك بطاعة ربي

واعلمي ان ممارسة العاده السريه لها عواقب سيئه تسبب لك اححتقان في الحوض والام اسفل البطن والتهابات ويوجد دراسه انها تسبب العقم لها اضرار
كثيره والعاده السريه لو فيها خير للبشر لما حرمها الله تعالى

استغفري وتوبي الى الله وتمسكي بحبله المتين واملئي قلبك بحبه حتى تهون عليك الدنيا ولاتكون اكبر همك000واستعيني بالله والله المستعااان00

أصدق أحساس

معلومات أصدق أحساس
امممممممممم
انا مو متزوجه بس احب اقرى كثيرررررر
في بعض الرجال مايحب الحرمه تناديه للفراش او تتجهز وتقرب منه وتبدا ....
يحب يكون هو المسيطر
انتي عليك بالددددددلع وتكشخي وتعطري وتدلعي ولاتجلسين عنده بعدي عنه
واذا جا ينام تدلعي وقولي مااافيني نوووم قوووم نروح نتفرج فيلم وانتي اصلا متكشخه عشاانه
وقومي خليه هو يجري ورااك
وحاولي تطنشيه فتره بس خلك بحالك اهتمي بنفسك وتدلعي
وان شاء الله يصير الي ببالك

اهم شي اصلحي مابينك وبين ربك ليصلح مابينك وبين زوجك
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=299563

معلومات ساحرة البقر
كذا الجنوبي يحب الجنس بس مايحب ممارسته بكثره حتى الي عندي

عنده الجنس بنوعه موو بكميته

هذي نقطة النقطة الثانية لاتساليه انا ماعجبك ومدري ايه زي ماقالت الاخت بصراحة لا ما انصحك

انا جربت هالاسلوب مايعجبه وبلهعكس يحسك مو واثقه

انتي قوليله انا واثقة انك تحبني وهذا الاكيد

ويوم انه تغير عن قبل ترى يمكن الادمي مهموم بشغلة ويحاول يرضيك وانتي زدتيها كمان صار يترك الدنيا كلها وينام

انا الاحظ زوجي احيانا للما اتقاش معاه بمووضوع معين يعصب يكره النقاش وكان حتى ماله رغبة بالجنس

وكنت ازعل من شي ثاني والسبب الحقيقي عدم رغبته الي مزعلنيي

بس بعد فترة لما يحكيلي عن الي المواقف الي صارتله والمشاكل والديون

والله حزنت عليه وانقهرت لاني ماني عارفة بهمه وغمه وكنت ازيدها عليه بدون مادري

حزنت عليه لانه ماكان يقول لي مايحب يحملني همه وبنفس الوقت يحاول يرضي الجميع والابواب مقفلة حوله حتى من اقرب قريبة زوجته

انتي خلاص فكيها

روحي سويله الاكله الي يحبها وناديه وبوسية وامدحيه واذكري محاسنه اعطيه دافع حلو للحياة

وخلااااص انسي الي صار ولاتناقشيه

وترى سالفة المطعم صارلي نفس موقفك بالزبط ولما اذكر الحين اضحك هههههه احسه موصح

الله يوفقك ويسخرلك زوجك وزوجي

اتمنى اكون افدتك

روح وردة

معلومات روح وردة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

آممم ماآفي أسهـل من التعآمل مع الجنوبي ، بس أنتي بحكم شمآليتك
تتحسسين منة < أنآ زيّك شمآليه :39:

تصرفآتك بنظرهـ فيهـا دفآشة ، يعني مالي نفس مالي خلق ماتجيب رآسة
لاقآلك شئ نآظرية بدلع < نظرة معنآهـا ودّي بس متضآيقة منّك
ولا تتكلمين معآهـ " هو بيفهم ، ملابسك ترآهـ يحب الملابس السآترة تذكرين
بجآماتك ببيت أهلك كيف ؟ آيوووا زي كذآ ..
أبتسمي له بدون ولا كلمة ، خليك مستآنسة بينك وبين نفسك ولاتقولين وش القصة
بيلزززق فيييييييييييك موستحيل يفكّر بزعلك "

وللإستفآدهـ والإستزآده خشيّ ملفآتك الجنوبي بالمنتدى
وطبقي .. بالبدآية بتحسين إنك سخيفة :31:
بعدين والله بتتلذين بالأمر وبتحسين إنك يآي طفلة :13: < وكلك أنووثة :1:"

وموفقة يآقمر :32:"

Queen***

معلومات Queen***
انصحك بالرقيه الشرعيه وسورة البقره وكثرة الاستغفار .. ما تدرين يمكن عين من حاسد او حاسده او سحر الله اعلم لكن عموما القرآن كله بركه وخير وبإذن الله راح تستفيدي ...

الله يفرج لك ويفرح قلبك ...

معلومات الحياه موجه
اختي الغاليه من مشكلتك اتضح لي ان المشكله منك مو من زوجك تدرين ليش-------------!
الجنوبي عاطفي بطبعه ودائما بحاجه لجرعات متواصله للحنان وايضا يريد ان يشعر انه رجل مهم ومرغوب من قبل احب الناس اليه وانتي اراك من اسلوبك تعامليه بجفاء وصد ليش وكمان فوق هذا تطعنينه برجولته وتحسسينه انه مو مشبعك وهذا غلط افضع
وبعدين هو حاول يتقرب منك وعزمك برا وانتي صديتيه المفروض حتى لوكنتي تعبانه اقلها تفاعلي معه معنويا بعدين ممكن تاجلين الموعد يعني كان المفروض فرحتي لوتمثيل واظهرتي سعادك له وشكرتيه بكل امتنان وحضنتيه وقبلتي راسه وجبينه وقلتيله الله يجبر خاطرك ويسعدك دنيا واخره كيف عرفت يحياتي اني نفسي اطلع معك الله لايحرمني من حنانك وعطاك ياغلى واعظم زوج في هالدنيابس والله ياغلى ناسي اني اليوم تعبانه ومهدود حيلي مادري ايش فيني ودي ارتاح شوي عشان ماخرب جو الطلعه معاك ياغلى البشر ايش رايك نخليها عشى احسن واذا مصر نطلع الحين انا تحت امرك ماقدر ارد عزومتك ياتاج راسي وخليه هو يقرر
اما انك تصدينه وبعدين لما طار النوم جهزتي للطلعه وبدون نفس اكيد بتخلينه يندم انه قالك واكيد بيتراجع ومراح يتحمس لاي طلعه بعدين لانو كان بيسعدك ولما شاف ردة فعلك البارده والتكشيره والتطنيش بطل مو متخيل الطلعه معك بهذا الشكل
انتي قوليلي لما تشتهين تطلعين تغيرين جو وتنبسطين مع احد مثلا غير زوجك بتطلعين مع وحده مبوزه ومكشره والا مع وحده فرفوشه وفله ودايم تمدح بذوقك للطلعه و-ووووووو------------------فهمتي قصدي الجنوبي انبساطي ومايحب النكد والتطنيش لانه يبعده عنك اكثر واكثر
وانا عارفه انك جافه بحكم انك شماليه بس بقولك نصيحه عشان تكسبيه
اكثري من المدح والثناء عليه في اي تصرف جيد يقوم به مهما كان تافه امدحي كرمه وادعيله اا جابلك او للبيت اي شي لوكان تافه
خليك بشوشه وفرفوشه دائما وحاولي تسوين جو في البيت سوي حلى وقهوه اكشخي بنعومه واجلسي سولفي معاه واضحكي بس تكوني عارفه ايش يحب يسولف فيه وابدعي انتي بلك
لا تعاتبينه عشان الفراش نهائيا عشان ماتنفرينه منك انتي اول غيري اسلوبك ولما تحسي انو لان وبدا يظهر لك الحب كلميه بدون ماتجرحيه يعني بشوية دلع قول انا اشتقت لحضنك الدافي وووووو---------------واتفنني بس اول امدحي رجولته بعد كل علاقه وحسسيه بانهاغير عن كل مره وانك مره مبسوطه من----------- واتفاعلي معه اثناء العلاقه بالكلام واللمس واتثقفي من هاناحيه وخليك متجدده فيها على طول
اذا صدك وانشغل نك لا تبدين استيلئك وتعامليه بجفاء لا زوحي اشغلي نفسك باي شي تحبيه اقرئي واو روحي سوي خلطات اواهتمي بنفسك ----المهم لا تحسسينه انك متضايقه وبنفس الوقت لا تخليه محور يومك اعتبريه مو موجود وسوي اي شي تحبينه ولا تتلزقين فيه هو بعد يبغاله جو لحاله وفدميله بين فتره وفتره مره كوب عصير او قطعة قاتوه او حلىمع قهوه او كابتشينو----------------- قدميه بشك انيق ومرتب وجذاب وممكن تجلسين تشاركيه بس وانتي قاعده تقرين ---او اي شي تشغلين نفسك فيه واذا شفتيه رايق وبدا هو يسولف معك لاى تضيعين الفرص بالعتاب لا تفاعلي بحب واضحكي معه بدلع -------
والاهم من ها كله اطلبي من ربي التوفيق واتوكلي عليه واكثري من الدعاء له والاستغفاروباذن الله راح يتغبر الوضع

معلومات الحياه موجه
اعتذر ارسلت الرد مع الكثير من الاخطاء وهذا ردي بعد التعديل
اختي الغاليه من مشكلتك اتضح لي ان المشكله منك مو من زوجك تدرين ليش-------------!
الجنوبي عاطفي بطبعه ودائما بحاجه لجرعات متواصله للحنان وايضا يريد ان يشعر انه رجل مهم ومرغوب من قبل احب الناس اليه وانتي اراك من اسلوبك تعامليه بجفاء وصد ليش وكمان فوق هذا تطعنينه برجولته وتحسسينه انه مو مشبعك وهذا غلط افضع
وبعدين هو حاول يتقرب منك وعزمك برا وانتي صديتيه المفروض حتى لوكنتي تعبانه اقلها تفاعلي معه معنويا بعدين ممكن تأجلين الموعد يعني كان المفروض فرحتي لوتمثيل واظهرتي سعادك له وشكرتيه بكل امتنان وحضنتيه وقبلتي راسه وجبينه وقلتيله الله يجبر بخاطرك ويسعدك دنيا واخره كيف عرفت ياحياتي اني نفسي اطلع معك الله لايحرمني من حنانك وعطاك يأغلى واعظم زوج في هالدنيابس والله ياغلى ناسي اني اليوم تعبانه ومهدود حيلي مادري ايش فيني ودي ارتاح شوي عشان ماخرب جو الطلعه معاك ياغلى البشر ايش رايك نخليها عشى احسن واذا مصر نطلع الحين انا تحت امرك ماقدر ارد عزومتك ياتاج راسي وخليه هو يقرر
اما انك تصدينه وبعدين لما طار النوم جهزتي للطلعه وبدون نفس اكيد بتخلينه يندم انه قالك واكيد بيتراجع ومراح يتحمس لاي طلعه بعدين لانو كان بيسعدك ولما شاف ردة فعلك البارده والتكشيره والتطنيش بطل مو متخيل الطلعه معك بهذا الشكل
انتي قوليلي لما تشتهين تطلعين تغيرين جو وتنبسطين مع احد مثلا غير زوجك بتطلعين مع وحده مبوزه ومكشره والا مع وحده فرفوشه وفله ودايم تمدح بذوقك للطلعه و-ووووووو------------------فهمتي قصدي الجنوبي انبساطي ومايحب النكد والتطنيش لانه يبعده عنك اكثر واكثر
وانا عارفه انك جافه بحكم انك شماليه بس بقولك نصيحه عشان تكسبيه
اكثري من المدح والثناء عليه في اي تصرف جيد يقوم به مهما كان تافه امدحي كرمه وادعيله اذا جابلك او للبيت اي شي لوكان تافه
خليك بشوشه وفرفوشه دائما وحاولي تسوين جو في البيت سوي حلى وقهوه اكشخي بنعومه واجلسي سولفي معاه واضحكي بس تكوني عارفه ايش يحب يسولف فيه وابدعي انتي بالكلام معه
لا تعاتبينه عشان الفراش نهائيا عشان ماتنفرينه منك انتي اول غيري اسلوبك ولما تحسي انو لان وبدا يظهر لك الحب كلميه بدون ماتجرحيه يعني بشوية دلع قول انا اشتقت لحضنك الدافي وووووو---------------واتفنني بس اول امدحي رجولته بعد كل علاقه وحسسيه بانهاغير عن كل مره وانك مره مبسوطه من----------- واتفاعلي معه اثناء العلاقه بالكلام واللمس واتثقفي من هاناحيه وخليك متجدده فيها على طول
اذا صدك وانشغل عنك لا تبدين استيائك وتعامليه بجفاء لا----- روحي اشغلي نفسك باي شي تحبيه اقرئي او ر سوي خلطات واهتمي بنفسك ----المهم لا تحسسينه انك متضايقه وبنفس الوقت لا تخليه محور يومك اعتبريه مو موجود وسوي اي شي تحبينه ولا تتلزقين فيه هو بعد يبغاله جو لحاله وقدميله بين فتره وفتره مره كوب عصير او قطعة قاتوه او حلىمع قهوه او كابتشينو----------------- قدميه بشكل انيق ومرتب وجذاب وممكن تجلسين تشاركيه بس وانتي قاعده تقرين ---او اي شي تشغلين نفسك فيه واذا شفتيه رايق وبدا هو يسولف معك لا تضيعين الفرصه بالعتاب لا تفاعلي بحب واضحكي معه بدلع -------
والاهم من هذا كله اطلبي من ربي التوفيق واتوكلي عليه واكثري من الدعاء له والاستغفاروباذن الله راح يتغبر الوضع للاحسن

mayooy

معلومات mayooy
مرحبا حبيبتي

انا الي اشوفه ان في نوع من البرود في علاقتكم يعني لابد من التجديد والتطوير
يعني الرجال يحب المره الغامضه الشجاعه المتطوره المشغوله وبنفس الوقت تهتم فيه وبواجباته مايحب المره الي تركض وراه وتصير لزقه

لابد انج تبحثين عن حل للمشكله,,بحثي وفكري وراجعي نفسج وقولي شنو المفقود شنو الي غيره علي!!
تذكري اول ايام زواجكم شنو الي كان يحبه ويجذبه؟؟ سويه لو كان مجرد اكله او كلمه

-ابدي ورتبي حياتج من اول حتى ولو في ديكور البيت ورتبي نفسج وغيري استايلج غيري قصت شعرج وغيري اسلوبج وكلامج وكله هذا بالتدريج
غيري عطوراتج الريال تجذبه العطورات
كله موجود في هالمنتدى اقري وتعلمي وتطوري

في شي حبيت انبهج عليه..ترى الرجال ماينسون شي نصيحتي انج تكتبين له رساله وتقولين له انج اتحبين له ومشتاقت له وماتقصدين انج ماتحبينه

اساسا فكري فيها ياحياتي انتي ليش مضايقه؟؟ شنو الي تبينه؟؟ مو لان اهو متغير عليج!! انزين شنو الهدف انج تبين حنانه وحبه وعطفه ووقته

انزين الحب والحنان واي شي تبين منه ما ايي بالكلمه السيئه والمعامله الي مو زينه والنكد راح يعاند ويعاند اكثر

لا تكشرين ولا تنكدين كثر ماتسوين جذي راح ينحاش ويدور وسائل ترفيهيه برا وانتي بتموتين قهر بالبيت بروحج ولا راح يدري عنج واحتمال الله لا يقول يتزو عليج بعد وانتي تاكلين بروحج على الفاضي

ابدي بالتجديد والتغيير لا تركزين معاه طوري نفسج ولبسج واناقتج وتدلعي عليه ولميه وحبيه ولبسي الي تبينه واغريه راح يدورج ويبيج

لاتفرضين روحج ونفسج خلج عزيزة نفس ومبتسمه 24 ساعه
سويله مساج وان حسيتي ان في مبادره منه لا تقولين بعاقبه ترى انتي عاقبتي نفسج وحرمتي روحج واهو يقدر يعوضه برا اما انتي لا

قابليه واحتويه وتفاعلي معاه..لنفسج اولا وله ثانيا

ملاحظه:الرجال يحبون الابتعاد ثم يشتاقون ويرجعون فلا تعاقبينه خليه براحته لا تحطين قيود عليه

وسلامتج اتمنى اني فدتج ياعمري

البينك

معلومات البينك
حبيبتي لاتسوي هذه. الحركات فالنهايه ً هذه. زوجك أبوي عيالك وهو جنوبي خذيه بالأحضان والكلمه الطيبه ووالزوجه. تكون عاقله وصارحيه الصراحه راحه أكيد في سبب بنصحك نصيحه حاولي جددي من شكلك والبيت:19:

دفاانثى

معلومات دفاانثى
ازعلي بحب...
لاتتهورين واعتذري منه...بحب..
الله يصلح مابينكم

نوني85

معلومات نوني85
ممكن زوجك عنده مشكله بالعمل او مع زملائه

اذا زوجك عنده مشكله وماثره على نفسيته مستحيل يمارس الجماع

اختي اتمنى تتروي على زوجك ممكن يكون في شي ماثر عليه

وطبع الرجل مايحب يتكلم عن عدم قدرته ممارسة الامور لانها تشكل له ضعف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه