عاجل قصتي مع الجنوبي قلت ( أصلآ ما أحبك )

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
7K
معلومات دلـوعے و هادئـے
عاجل قصتي مع الجنوبي قلت ( أصلآ ما أحبك )
السلام عليكم
والله مش متصورة اللي يصير زوجي جنوبي وانا شمالية الحمدلله كنت قبل مرتاحة مع زوجي رغم قلة الجماع ولا يراعيني بس ارحمة واقول ماقصر عطاني اللي يقدر علية حضن ووو على الرغم انو مش مرة حنون , بس تالي لا جماع ومرة صاير جاف لاحضن ولا...و لا... الا ماندر , وبالفراش انا اللي احضنة وانا اللي اقرب انقهرت هو ولا شي مايفكر يقرب لي , ولي تقريبآ اسبوع انام بالسرير بجهة وهو بجهة والله لاحياة لمن تنادي مادرى عني ولا حن ولا حاجة واحيانآ اقرب وهو يبعد بصراحة انقهررررررت حسبي الله ونعم الوكيل ولثالث مرة من عمر زواجنا 4 سنوات اضطر للعادة السرية اية والله يابنات سويت وكلي كررررة لزوجي اللي ماعفني ولا فكر يسوي اللي يقدر علية المشكلة بنفس السرير آه بس , وبصراحة ضميري يأنبني و بس اقول مهمشني في حياتة, بعدين حاول يتعاطف معي لانو ممكن حس لاني استحميت بوقت مو متوقع بس مرة ماعطيتة وجهة صلحت فطورة وعطيتة , والظهر قالي تبغين نطلع نتغداء برا ؟ قلت دايخة ومالي نفس , وبعدين شفت بنتي قايمة قلت النومة طارت وقمت وصلحت الطبخة اللي يبي وجهزت للطلعة وكل شي ومابعد الغداء من حاجيات دخل علي وانا اجهز ماعطيتة وجهة وبعدين يوم خلصت حطيتهم عند الباب شافهم, قال ولية مو انتي تقولين دايخة , وبعدين جيت قلت كيف فية طلعة ولا لا؟ قال مدام انتي كذا زعلانة جيبية هنا الغداء , حطيتة ورحت وقلت مابي غداء لان ضميري يانبني وهو السبب كرهتة, ورحت نمت وهو جلس يتغداءثم نام بغرفة المعيشة ( مو عادة)وبعدين قمت وانا مانمت وقام لصلاة المغرب وانا البس بنتي وقلت في عزومة اليوم انا وانت اليوم ! خرج لصلاة ومارد ! وبعد ماجاء سألتة نطلع البس ولا كيف ؟ مارد ونام بلبسة واسالة خبرني عشان اكمل استعداد ,مارد , (وقلت عمرك ماطلعتنا!) وبعدين انا سكت فترة طويلة وانا على التسريحة وهو يمثل انو نام وبعدة جيت اسحب جوالي من تحت مخدتي وهو نايم على نصفة وقلت ( اصلآ ماحبك ) وصكيت الباب ورآي و بعد فترة بسيطة قام فتح الباب وسكر النور ورجع ينام, وانا جلست بروحي ارتجف ومش متصورة اني قلتة , ولا قام يصلي العشاء وقام الساعة9 , وانا متحمسة لردت فعلة بس لاحياة لمن تنادي الحين هوعلى الكمبيوتر وصلحت القهوة وانا بجهة آه بس مدري مين اللي مخطي والى متى حالي كذا!
آسفة على الاطالة بس عشان تتفهمون الوضع , الله يخليكم ابغي حل! اونصيحة والله مظطرة وضايقة بي الدنيا وتتوقعون اثرت فية الكلمة ولا بعد هو مايحبني ,,

وعلى فكرة راح ينام هو الحين هذي حياتة آه بس .

معلومات دلـوعے و هادئـے
ياقلبي صلاتي هي نجاتي هو مش معطيني من وقتة كلة نايم وعند الكمبيوتر واذا حاولت ا فتح معة بداية الموضوع يحسبني راضية وانا ابغية يعرفني اني زعلانة , وسبق اني تكلمت عن قلة الجماع و العادة السرية. آه بس وهو مادري عني ودي بس يحس فيني !

معلومات دلـوعے و هادئـے
الله يسعدكم بنات لا تقرؤن قصتي وتطلعون كذا بس تراني اشوفكم تحت ههههه

عن جد والله محتاجة دعواتكم بظهر الغيب ادعولي ان الله يحسن احوالي لعل وحدة فيكم دعئة مستجاب الله يخليكم .

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
معلومات نغمات النجاح
رديت برد طويل وطار
على العموم
عدي الموضوع على خير
ابتسمي بحزن اذا صحي
لاتصديه اذا قرب لانه مارح يكررها لو صديتيه
انا اشوف اذا غلبتك نفسك زوجك اولى بمشاعرك وربي وهبك طرق كثيرة
غير طريقة الطلب المباشر
يمكن يعاني مشاكل او امر شاق

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
معلومات نغمات النجاح
ادخلي ملف الجنوبي
للمهاجرة وزمان الوصل والملف الاخير لمكان القمر
الجنوبي لايحب النقاش ولايحبالشكوى لانك تحملينة مسؤولية الامر
لكن يتفاعل بالمشاعر
تعاملي بالمشاعر واوجزي في الكلام
وابتعدي عن اللوم والعتب وكلمة انت السبب فهو يكرهها
اتمنى لك حياة سعيدة

معلومات مآمه آحلى قمرين
والله حاسه فيك يا قلبي انتي طنشيه ولا تكلمينه وخاولي انك تضحكي مع بنتك والعبي والبسي ولا توضحي له اي شي انا زوجي هيك جنوبي بس اذا طنشته يومين يموت بس اهتم في نفسي وبنتي وولدي وتاني يوم يجي ويلمح لي انه يعتذر ولا اعطيه بالين يجي يعتذر وبنسبه للعاده السريه لا تنسين انها من عمل الشيطان ولا تخلين للشيطان مدخل والله يهدينا ويهديك ويهدي زوجك
موفقه يارب

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
اختي الله يفرج همك بس اني ازعل واطفش ووووو هذا حل سلبي الواحد لمن يزعل وفي خطا بلي حوله يكلمه مره ومرتين مو باسلوب انه ظالم لا في اسلوب انك تبيني حاجتك للشئ من باب الحب والاحتياج يعني انا فقدتك واحب انام معاك دائم يعني مو باب الامر والله يهدي الجميع

معلومات دلـوعے و هادئـے
بنات الله يخليكم تعتقدون زوجي انو يحبني؟ ولا انسى بعد ماقام الساعة9 طلع وارسلت لة رسالة يجيب حليب لبنتو , وجاب اغراض بسيطة جدآ معة.
كيف اعرف انو يحبني هالجنوبي !

onex

معلومات onex
صباح النور والسرور
مين قلك ان الجنوبي بارد جنسياً..
يمكن زوجك حاله شاذه ولكل قاعده شواذ..
زوجي جنوبي وجنسي بشكل فضيع وكل الحريم اللي حوليه يشتكو ان ازواجهم هلكوهم
ماعاد يقدرو هههههههههههههههههه
شوفي حبيبتي يمكن زوجك طبيعته كذا مايحب الجنس باستمرار .. انا بنت عمي كذا وقلها من اول يوم زواج انه مايحب الجنس باستمرار يعني لازم يكون بين كل مره ومره فترات قصيره طويله على مزاجه
وهي خلاص تعايشت مع ذي الفكره واقلمت حياتها على كذا ..
انت غيري طريقه حوارك معاه جيبيها بطريقه سؤال تعطري والبسي روب وحطي مكياج ناعم واقعدي قدامه وقوليله بدون مقدمات فاجئيه ..يافلان انا ماصرت اعجبك؟؟ انت بطلت تحبني؟؟ماتشوفني جذابه في نظرك؟؟ان كان فيه وحده ثانيه في حياتك قولي وصارحني ؟؟خلني اعرف الارض اللي انا واقفه عليها ؟؟
واذا رفض يجاوبك قوليله انت اللي اخترت انا من بكره بروح بيت اهلي ..
وقومي وسيبيه يضرب اخماس في اسداس

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
أعتقد زوجك فيه شيئ من الكسل يحتاج فقط لبعض التشجيع والتحميس ...شجعيه على إقامة العلاقة وحمسيه ...طالبي بحقوقك بطرق غير مباشرة وبدون الحاح مزعج...استخدمي أسلوب الايحاء باللبس بالعطر بلغة العيون....يعني بنهاية هادا زوجك حلالك لااااااااازم تعرفي شو الطريقة يلي بيفهم فيها رغباتك وأحيانا اذا ضاقت فيكي السبل صارحيه ..الحياة الزوجية طويلة بإذن الله لذلك ضروري كل فترة تتبعي أسلوب معين وبعد فترة تغيري الاسلوب...المهم لاتيأسي وخلي مزاجك في البيت دائما رااااايق وابعدي نهائيا نهائيا عن النكد لأن الرجل الكسول في إقامة العلاقة النكد يحبطه ويغرقه في الكسل أكثر وأكثر...الله ييسر أمورك ويهنيكي ويسعدك بحياتك.

دلع حسون

معلومات دلع حسون
ياعمررري الله يكوووون بعووونك ويسخررره لك ويعطيك كاامل حقوقك
بس صاااحه زوجك متبلدعاطفيا

معلومات دلـوعے و هادئـے
منى الرشيدي , اونيكس , دانة الشام ,

ياقلبي عليكم والله اسعدوتني بردودكم اعجبتني فكرة اونيكس اتجمل واسئلة الاسئلة اللي فوق , وبالنسبة لإيحات مليت لدرجة كرهت قمصان النوم كلة , نسيت قمصان النوم كلة بسببة لانو اذا جافني نام ولا انشغل ولا قال راسي يعورني يعتبرها صريحة بالجنس وانا يابنات تراني مارهقة اجلس 5 او 6 اتحمل احيانآ اسبوعين وآخر مرة اضطريت ل!!!! كان نايم اكثر اليوم ولا عندة دوام يعني بقمة الرواقة , بس يمكن الغربة لها دور! ؟ .

فازل

معلومات فازل
الله يفرج همك
حاولي تكثري من الدلع
ومتى مابغيتي تقربي انتي باي طريقه انا متاكده انه يحبك بس كله كسل
ولا تساليه يحبك او لا
ثاني شي ابتعدي عن العاده السريه وهذا حرام ومن ترك شي حرام الله يعوضه واذا حسيتي انك بتسوينها قومي صلي وادعي بكل شي في قلبك ورب العباد قريب من العبد اللي يخافه ويتقرب له واذا خلصتي كرري لاحول ولا قوه الا بالله الين تنامين وان شاء الله بتشوفين الخير
اختك فازل

Rythm of Rain

معلومات Rythm of Rain
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزتي

قد لا يكون لي خبرة في الاستشارات و لكني دخلت هاهنا لأسدي لكِ نصحاً صادقاً ، و لأني جنوبية و أعرف تماما كيف يتصرف الجنوبيون !

أولاً خذي نفساً عميقاً و استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ،، سأحاول أن أساعدكِ لأن لدي احتكاك كبير بمعالجين نفسسين و حاصلة على دبلوم البرمجة اللغوية العصبية، و قبل كل شيء أسأل الله تعالى أن يوفقني إلى الرأي السديد :

قولي لا إله إلا الله

أول خطوة تعملينها هي الصلاة ركعتين و الدعاء بخشوع و ذل أسألي الله الهداية والسداد .

ثانياً : اجلسي مع نفسك و احضري ورقة و اكتبي ميزاتك و عيوبك وحددي ماالذي تريدين التخلص منه و مالذي يحبه زوجك فيك وترغبين في زيادته ، ثم اكتبي ميزات زوجك و عيوبه وستجدين أن ميزاته أكثر من عيوبه .

ثالثاً : فكري جيداً متى بدأ بالضبط يتغير عليكِ ، و هل أنتِ فعلاً قمت بأداء ماعليكِ من حقوق تجاهه ؟

سأخبركِ شيئاً مهما ، الجنوبي خص مسالم محب حنووون ورومانسي ، و لا يعني سبب سكوته كل تلك السنوات على أنه راضٍ عما يحدث !!
هذه مشكلة الجنوبي ! يسكت و يسكت ويتغاضى و يعطي و يعطي لكن إن كان الذي أمامه لا يقدر ذلك و لا يغرقه بالحب فسيضرب به عرض الحائط !!

نعم تأكدي من ذلك ، أنا جنوبية و هذا ما سأفعله بشخص لا يفهمني ولا يقدرني !!

ثم أن الجنوبي يعشق الجنس لأنه شخص يحتاج إلى العاطفة دائماً ، و سأقول لكِ شيئاً لا لكي أخيفكِ ، لكن تأكدي أن صمت الجنوبي و بروده و تجاهله ليس بالأمر الهين أبداً !!!! هناك أمرٌ ما !!

انتبهي لزوجكِ أيتها الشمالية انتبهي قبل أن تأخذه غيرك من اللواتي يبادلنه الرعاية و الاهتمام !!!

صدود الجنوبي يعني انكسارُ كبير في داخله !! لن أقول لكِ أن تصرفكِ صحيح و لن أقول أنكِ مخطئة تماماً

لكن انتبهي إلى جوانب التقصير فالجنوبي كنز لا يفرط فيه ، و لكن ستصدمين فيه عندما لا تكتشفين ثرواته !!!!

أنصحكِ بالعودة إلى مستشار يفهم جيداً في هذه الأمور و لا تأخذي الرأي من أي أحد ،،، ادعي الله و توسلي إليه

ولا تخسري زوجكِ ،، وواضح مايحدث والله أعلم وهذا ما استشفيته أن زوجك في مرحلة مثل ما يقولون " طابت نفسه " لأنكِ مثل ما ذكرتِ كان يحبك ، ولكنه في الحقيقة كان يداريكِ و يعذركِ لأن طبيعته الجنوبية تحتم عليه ذلك !!

قومي بحل موضوع عند مستشارين مادام الموضوع في بدايته لا بد أن تعرفي مالذي يحدث له ؟ و إلا ستخسريه إن كان فعلاً شخص جيد أم إن كان سيئاً ( ولا أعتقد ذلك من كلامك ) فهذا أمر آخر .

أسأل الله أن يرشدك إلى الصواب و يقودكِ إلى الحق

و أكثري من

" اللهم أرني الحق حقاً وارزقني اتباعه و أرني الباطل باطلاً وارزقني اجتنابه "

معلومات لولتي حبيبي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يهديلك زوجك ويهديلنا ازواجنا ويهدينا يارب العالمين
خلاص صار اللي صار بالنسبة للي صاير وفاهمه شعورك كزوجه محتاجه لزوجها بالفراش انا قريت قبل ان الجنوبي يمارس الجنس كهدية لزوجتة شلون انت شوفي بوشو مزعلته وماسكها عليك يبيك تراينه الدلوع اهو يفهم وفهم اللي بغيتي توصليه انه مقل بالجنس واياك ويمكن اهو يبي يحس ان محبتك له اكثر من الجنس تبينه ينام معاك تعاليله بطريقة غير مباشره كما اوضحت الدكتوره ناعمه في احد دوراتها ربي يسعدها يعني اتلمسيه واتلمسي ال،،،،،، ادخلي بحضه كطفل شميه كانك تشمين طفل وبعدين اهو جاك يبي يراضيك حاسس بالذنب وانتي صديته مره ثانيه يالغلا عاتبية بدلع وتمنع مع رغبة و تنازلي شوي واكيد ربحك بلاخير اهو اللي تبيه مهما اختلفت وسايلك وانصحككككككككككككككككك كاخت اقري ملف الجنوبي اربع اجزاء جدااااااااااااااااااااااااااااااااا ابدعوا فيه الاخوات كفوا ووفو ربي يجزاهم بكل حرف الجنة
لك خالص دعائي يالغالية سامحيه هو يحبك ربي يسعدك وسامحي نفسك على اللي سويته وباذن الله ماراح تحتاجي تسويها والحمد لله على كل حال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه