طليقي الشمالي الغربي

معلومات مسك الليــــــل
انا مع اتعبني الفراق
اختي اكثري من الدعاء والحي على الله عسى الله يعوضك باحسن منه ويربط على قلبك
وان كان اجتماعكما فيه خير فسييسره الله لكي
الحي على الله بالسؤال وسهام الليل لا تخطيء وبلا لك فكرة ترويج خبر كاذب
الله يفرجها عليكي
وبالنسبه لكلام الناس سكتيهم لكلمه واحده قدر الله وما شاء فعل وحاولي لمن يفتحون وياك السالفه تقفليها وتبيني انه الموضوع يضايقك بكل ادب وقولي سيره وتقفلت وكل واحد راح بطريق
وبقولك اختي انا زوجي شمالي غربي زي زوجك وياما تناقشنا وهيك شي وخاااااااااااااصة ببداية زواجي يعني لا ترمي اللوم على حالك يعني من بدايتها يطلقك من شان اي اختلاف كيف لو صار عندك عيال بظن فعلا انه مو قد المسؤوليه
نصيحتي مع البنات اشغلي حالك ولا تفكري فيه هذا من اولها طلق وش عليك من كلام الناس

عاشقه غائب

معلومات عاشقه غائب
طيب توقعون انه حيندم ويحن او انه متندم
بحكم انه ماخذ شويه اغراض من عندي مثل عطوراتي وشموعي والبوم الصور الي يزعم انه اتلفها وهو مستحيل يتلفها لانها مصنوعه من كرتون ويقول قصيت صوري وحرقت صورها غير الصور الي بجواله

لــيلى

معلومات لــيلى
السلام عليكم اختي
تابعت موضوعك و بالنسبة لسؤالك عن انه لماذا اخذ صورك و عطورك فاكيد يا اختي واضح جدا انه يحن لك ومازال فيه جانب متمسك بك وهو لا يستطيع محوك من حياته كليا
لا نعلم لحد الان السبب الحقيقي الذي دفعه للانفصال مع اني اشك في انه فعل ذلك لانك ذهبتي لمزنل ابوكي و هو طلقك لانك ربما بهذا جرحتي كرامته ورجوليته في نظره هو ، لربما اراد تأديبك حتى ان ارجعك ستحسبين الف حساب لمثل هذه التصرفات و المذايقات التي صدرت منك
اما كيف ترجعين لزوجك بدون اذلال فاظن انك تستطيعين ذلك كأن ترسلي له في مناسبة ما رسالة ، فالاعياد خلصو ، لكن ممكن اي ذكرى او مناسبة كنتما تتذكرانها او عيد ميلاده او اي شيئ فتشي انت على المناسبة ، وارسلي له قولي له انك تتذكرين ذلك اليوم جيدا ولن تنسيه وفقط لا تقولي اي شيئ اخر فان كان عيد ميلاده قولي له انك لن تنسي عيد ميلاده و وهكذا كلام فيه حنين و في نفس الوقت مدروس جيدا وكذلك اختصري الكلمات ، وبعدها انتظري رده فان رد وقال لكي شكرا مثلا فاظن انها ستكون خيط للرجعة و ربما سترسلين له مرة اخرى في مناسبة اخرى لكن من دون حنين وكلام اخر و انتظري ان تثمر معك النتائج ، لكن ان لم يرد عليكي عندما ترسلين له الرسالة الاولى فلا تعاودي وترسلي له مرة اخرى و انسيه واتركيه ، عسى الله ان يصلح بينكم اختي ، وتذكري ان الشيطان من احب الاعمال اليه هي التفرقة بين زوجين لهذا اصبري

عاشقه غائب

معلومات عاشقه غائب
مشكوره اختي ليلى ربي يطولي بعمرك
وتصدقين عاد انو كلام امي مثل كلامك :تقول:
(هو ماطلقك عن كره والدليل تصرفاته باغراضك)
بس انا خلاص خلصت العده
والامر من هذا كله انو بنفس هالوقت هذا العام الماضي كان خاطبني والسنه ذي اطلع من العده
وعيد ميلاده خلص من بعد زواجنا بشهر وعملتلو حفله
بس ارسل مناسبه زي ايش
وتوقعين انو بمثل شخصيته كونه شمالي غربي بيحن ولا يتجاهل كعادته

لــيلى

معلومات لــيلى
بالنسبة انه يرد او لا يرد فالذي اتوقعه انه اكيد عندما ترسلين له اي رسالة سوف يتحصر و سيحن اكيد وخصوصا ان كان يحبك قبل الزواج وكما قلتي لا يمر عليه يوم الا يتصل كثيرا وهذا فيه امل كبير
الرجل يحس مثلنا مثله وربما اكثر و الفرق بيننا وبينهم ان الرجل لا يظهر لك انه مهتم ابدا ابدا و يمثل بانه لا ينفع معه شيئ ولكن كل هذا لان طبعه كتوم عن اظهار مثل هذه المشاعر فهو يعدها ضعف ، و في رايه ان الرجل اذا ضعف ذهبت رجوليته واصبح من دون معالم لا هو رجل ولا هو انثى ، وهناك امثلة كثيرة عن الاختلاف بين الرجل و المرأة
لكن ما يهمنا في الموضوع انه حتى ان لم يرد عليكي فهو بالتأكيد سيتأثر و سيعطيه هذا دفعا الى الامام ان كان ينوي ارجاعك ، فان كان ينتهز الفرصة لارجاعك فهو بالتاكيد سيرد عليكي وربما سيتصل بك ولا تدرين ماذا سيكون رده ، و انتي لن تخسري شيئا فانتي لن تطلبي منه ارجاعك او انك ستقومين باذلال نفسك بل فقط انتي تذكريه انك تتذكرين يوما مهما او حادثا مهما يخصكم و كما قلت بما ان هذا الوقت من هذا العام خطبكي فحاولي تذكر اليوم جيدا فلربما كتبتي لصديقاتك رسالة ما بانك خطبتي شيئ من هذا القبيل ارجعي لرسائلك او اي شيئ يذكركي بالتاريخ بالتحديد ، وان وجدته لم يفت بعد فتستطيعين ان ترسلي له انكي لن تنسي يوم خطبتكي ويوم رأيتيه وهكذا شيئا فيه كلام ليس كثير جدا بل كلمات حاولي ان تكون معبرة و بسيطة ، ولا تذكري وتقولي رغم اننا تطلقنا او افترقنا بل حاولي ان تذكريه بالاشياء الجميلة فقط

لــيلى

معلومات لــيلى
انتي يجب ان تتذكري اي تاريخ و الافضل ان يكون خاص بكم الاثنين كيوم خطبتكما او يوم العقد و ان لم تتذكري تاريخ خطبتك بالتحديد او انه وجدته قد فات فارسلي وقولي في مثل هذه الايام من العام الماضي كانت احلى ايام حياتي لاننا فيها خطبها وانا لن انسى شهر 12 من عام 2011 و سيبقى محفور في ذاكرتي لاني تعرفت على اروع انسان في الوجود وانقى بشر ، و يكفي ، وان لم تخطبي في شهر 12 وكان قبل هذا الشهر فنظري الى وقت العقد هل هو بعيد كثيرا ام لا ،

عاشقه غائب

معلومات عاشقه غائب
كان ب14 -1
يوم خطبني من اهلي وشفته بالنره الشرعيه

اقوله مثلا (العام في نفس اليوم هي شوفتي لك لاول مره):5:
معليش حبيبتي تحمليني شوي
الله يسعدك

لــيلى

معلومات لــيلى
اضيف شيئا اخر : فحتى ان وجدتي التواريخ قد مرة كلها ولا توجد مناسبة فبامكانك ان تقولي مثلما قلت قبللا على انك لن تنسي هذه الايام ، فان كانت في مثل هذي الايام من العام الماضي كنتي فيها فرحة فقولي وبدون ما تكون هناك مناسبة محددة انك تتذكرين في مثل هذا الوقت من العام الماضي كم كنتي سعيدة و فرحة بخطبتك به و تعرفك على اروع انسان وووو و انك لن تنسي عام 2011 و انه سيخلد في ذاكرتك على انه من احسن ايام حياتك كيف لا وفيه عرفت اول شخص دخل لحياتي ، وخلاص

لــيلى

معلومات لــيلى
كان ب14 -1
يوم خطبني من اهلي وشفته بالنره الشرعيه

اقوله مثلا (العام في نفس اليوم هي شوفتي لك لاول مره):5:
معليش حبيبتي تحمليني شوي
الله يسعدك

الحمد لله انكي وجدتي يوم خطبتك لم يفت بعد ، نعم ولكن ليس بهذا الاسلوب لاني احسه جاف واعذريني ان قلت هذا ، حاولي ان يكون كلامك مؤثر مثلا في ذاك اليوم بالتحديد الذي هو 14 جانفي ارسلي له رسالة تشبه هذي التي ساكتبها : في مثل هذا اليوم من العام الماضي 14 - 01 - 2011 توهج بريق عيني برؤية اغلى انسان على قلبي و اول شخص يدخل حياتي من دون ان يخرج ، ما اسعد ذلك اليوم و ذلك العام ، لن انسى عام 2011 و سيحفر في ذاكرتي انه من اسعد ايام حياتي ، امل ان يعجبك اولا كلامي فان لم يعجبكي اكيد لن يعجبه ، فيجب ان يكون مؤثر وفيه حنين وشوق حتى يتاثر به ولا تقولي انه لا يتاثر بل يتأثر وباذن الله يوفق الله بينكم

لــيلى

معلومات لــيلى
الله يسعد وين ماتروحين
قولي امين
اميـــــــــــــــــــــن حبيبتي وانتي كذلك الله يسعدك يا رب و ترجع المياه لمجاريها ، فقط اخبركي ان لا شيئ مستحيل و لا شيئ يجعلكي تغضبين او تقولي خلاص كل شيئ انتهى ، بل حاولي و حاولي بدون ان تجرحي كرامتك ولكن كذلك عليكي ان تبرزي انوثتك باسلوبك و كلامك حاولي دوما شكره و اغراقه بكلمات حنونة وانه اروع انسان و انه كذا وكذا ، وان لم يبدي تجاوب فهو في داخله ستكسرين الزجاج الذي في قبله فتاتة فتاتة حتى يرجع قلبه ملكك ، وحاولي ان تقرأي في المنتدى عن الرجل كثيرا وكيف تكسبينه ، ان شاء الله يرجعه الله لكي

لــيلى

معلومات لــيلى
شكرا اختي على دعواتك
اما عن التعبير ولا يهمك نحن هنا :21:

و ايضا هناك رسائل حلوة كثيرة في الانترنات تستطيعين الاقتباس منها و تعديلها مثل ما تشائين ، خصوصا الجمل التي تعجبك و يجب ان تكون نابعة من القلب ، اقتبسي العبارات الصغيرة وكيفيها على الحالة التي تمرين بها يعني ليس الرسالة من اولها لاخرها كلام عسل وهكذا بل قولي ما تشائين مثل رسالتي السابقة وفقط تتخللها عبارات جميلة وتكون متناسقة مع الهدف من الرسالة ككل

معلومات مسك الليــــــل
اخواتي ليلى وعاشقه غيابه
نصيحتي لا ترسيلله دنا شايفه انك نسيتي انه الحين محرم عليك وحكمه حكم اي رجل اجنبي دامك خلصتي العده
اتقي الله في نفسك ولا تبعثيله ولا شي خلي صبرك بالله
وان كان من نصيبك فلا تخافي لي مقدر من الله سنناله

عاشقه غائب

معلومات عاشقه غائب
اختي مسك يعطيك العافيه ع التذكير
ولاكن الرساله ليس فيها شي من ما حرم الله
وكل ماانا اسعى اليه ليس بالمحرم بل لانال الحلال هذا كل مااريده فقط

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
يااختي احسك مو مركزة ابدا وافكار كلها مشتته

اول نصيحة لاتتكلمي في امر طلاقك لاي كان من صديقاتك او زملائك في العمل وتجاهلي اي كلام بخصوص الطلاق

نصيحة ثانية كل ماحسيتي بضيق او جا في بالك طليقك قومي توضي وصلي ركعتين وادعي دعاء اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها اختلري اوقات الاستجابة في الثلث الاخير من الليل خاصة واكثري من الاستغفار

وتاكدي بان الله لن يتركك بل كوني واااااثقة
بان الله سيعوضك خيرا منه عاجلا غير اجلا

تقبلي مروري واتمنى ان يهدا بالك

دمتي بود

اها عاد

معلومات اها عاد
ياليت صاحبة الموضوع تدخل تعلمنا وش صار عليها بعد ١٠ سنوات

التاريخ اليوم 21-9-2020

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه