طلب مشورة وحل

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
عزيزتي شكرا على ردك هو اصلا قاطع الصلة مع أهله لأنه انسان غير سوي هو علاقته مع أمه ليست كالجميع أمه زعزعت ثقته بنفسه والا هو لايزوره اي شخص بيته ممكن يأتي شخص يطرق الباب ولا يفتح بحجة أن الجميع سيصيبه بالعين عزيزتي اختي انسانة طموحة كانت محبوبة من الجميع واجتماعية وجميلة جدا احبطتها هده العلاقة ربما بسب أخ لها قال لها ادا واجهت أي مشكل فزواجك فلتحليه لوحدك حاول أبوها يتحدث معه قال له انا أحبها ولا يوجد أي مشكل بيننا فقط انتم السبب في خلافات فطرده من البيت فخرج والدها وات يوم خرجت دهب للبيت بدونه أتت في حالة بكاء شديد بعدها اتصل بوالدها بدأ يبكي يريد رجوعها المشكل أنها قالت لابوها لا أريد الرجوع بعدها قبل والدها رأسها لتسامحه فخجلت لم تستطع رفض والدها فرجعت مند دا اليوم سعى أن يخرب علاقتها بكل شخص يقربها كي يضمن بقائها ويتلاعب بحرية أكثر أحيانا يشك بها يتهيا له أنها أطلت من النافذة فلا يصدق إلا خياله بعدها قام بكاميرات بالبيت حتى يضمن أن لا يزورها أحد هي صبرت تقول لا أعرف كيف الخلاص كيفما قلت انها بالعكس هي محبوبة حتى من عائلته الكل يشهد على أخلاقها حتى أمه كانت علاقتها جيدة معها ربما يغار فعلا كانت سيدة زارتهم في رمضان بحكم أنها بقيت أمام الباب حتى فتح فقالت له انا قطعت مسافة كبيرة وأين سابيت فاستقبلها وبقيت لأيام بيتهم في يوم صار يعلي صوته ويسبها على سبب تافه تدخلت السيدة بعد أن هدا فقالت له أقسم بالله انك زوجتك من دهب بعدها بأيام قال لها نحن سنسافر سنوصلك في الطريق يعني هو يحس انها ملكه يعلم أنه ادا تواصلت مع أي أحد سوقها من سباتها لأن هده ليست حياة ثانيا صارت تقول انهم متزوجين على الأوراق فقط هي الآن صارت تفكر فالانفصال لكن تحتاج لطريقة كي تخرج وأحيانا تقول أخاف أن ياخد ابني لأنه يستطيع أن يفعل المستحيل حتى لا يبقى معها أحيانا كانت تقول أنه يغسل دماغ الشخص باكاذيبه حتى الولد يقول له أن أهل أمك سيئون بالرغم ان الخطأ الذي قام به أهلها انهم تخلو عليها لأنه أوهمهم أن المشاكل بسببه حتى الناس يشهدون انه انسان غير سوي وأن اختي لايستحقها
كثرة الكلام ووضع التهم والعوائق ووو
لن يجدي شيء الا قلة الحيلة والضعف وفتح باب للشيطان لقدف الياس والحزن
فقط
لا وقت لوضع اللوم ووضع المعيقات وهذا كان بسبب هذا وهذا كان من تصرف هذا
خلاص استوب
كم تكلمتكم وملئتم دفاتركم ذنوب
فالذنوب نفسها عوائق وهي من تعيقكم عن الحل والبحث عنه
فهي غشاوة هي من تصنع الغشاوة
هي ليست ضعيفه
لا مهزومه
ولا مسكينه لماذا تتكلمين عنها لثبتي هذه الصفات فيها لتصدقها انها كذلك
هي ليست كذلك

معلومات انشودة المطر1
الله يجزيك خير
الحمدلله ، أشعر بأنها لم تقع تحت سيطرته التامة بعد ، هي لازالت بخير بما أنها تقول إنها غير مرتاحة معه وتخافه ، بما أنها تشعر بأنه في شىء غير طبيعي .

أتمنى لو تجلسوا انتو والأهل وتشوفوا شو ممكن تعملوا عشان تساعدوها ، مازال في أمل تنقذوها منه ، هي لم تتدمر بعد ، والظاهر أنها فعلا شخصية قوية في أعماقها ، بقدر ما هذا يسعدني بقدر ما يقلقني لأن المرحلة القادمة أكيد سيأخذ إجراءات أكثر قسوة عشان يخضعها ويدمرما بالكامل .

هذا لازم ينحط بمشفى للأمراض العقلية ، مو يتزوج ويصير عنده عيلة هو المسؤول عنها . الله يجزيك خير كأنك معها هو فعلا يسعى لتدميرها أحيانا يقول لها انت لست مرضيف والديك فتقول له من قالها لك انا علاقتي بهم لن تدمرها لأن علاقتي بهم يسودها الحب عزيزتي الآن هي ترغب أن تخرج من بيتها وتقول إن خرجت لا يحاول أي شخص يقول لي ارجعي والا سأبقى ولن تعرف إخباري لأنه بحث وراءها بالنت حتى أنه ركب تسجيل بهاتفو واعطاها يوما الهاتف لتحكي مع أمها لكنها شكت بالأمر فتحدث مع أمنا باختصار وشكرته وحتى انا لاتستطيع تتواصل معي لأنه ليس معها هاتف وسالتني أن أبحث عن طرق للتواصل معها مثلا رسائل عبر منتدى هكذا لا يحس لكن انا لا أعرف بها الأمر هي قالت إنه قال ادا جاء شخص من عائلتك ساطلق عليه الكلاب حتى انا بعيدة عليها المهم هي تقول حتى علاقتهم الزوجية غير موجودة هو ينام بغرفة وهي بجانب ابنها

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي @انشودة المطر1 خلاصة القول اخشي ان اختك نفسها وضعت قدمها علي اول طريق المرض النفسي هي لم تصبح مريضة بعد فهي تبدو سايره لذلك .تحتاج لدعم خارجي حبيبني لتقويه ذاتها ...لتبصيرها بعواقب ما هي فيه ..صراحة. هذا الرجل بتلك التصرفات اما يعالج او تذهب هي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
لن اتعاطف معها فهي ليست مسكينه
وزوجها ولا شيء
يا عالم من قال اننا نحيا في الدنيا لكي نموت
نحنا نعيش لكي نحيا
ونسقط ونقف ونتعلم
للتعلم نفسها انها اميرة في اي مكان تكون فيه
ان كان ما يحتاج اللوم هو انا
انا لاني يجب ان اتعلم التصرف الصحيح مع مثل هذا ليعلم انني موجوده في عالمه
الظاهر انها كانت تعانده بالكلام
بالصوت العالي
بالمقاومه
فهذا ما اعطاه القوة وقوة معاقبتها وتربيتها له
مثل هذا لا اجادله
لانه سيسقط يوم ما سيقطه العمر
مثل هذا لا اعطيه قيمة
لكي اكون كتاب مفتوح امامه فيتعرف علي ويعرف مفاتيحي ويتلاعب بها ..
لا تجادليه
اليوم له غذا لك تاكدي من ذلك
ولكي يكون الغد لك يجب ان تخرجي من هذه المحنه وانت قوية مع ابنك

معلومات انشودة المطر1
الشخصية هذه شخصية استحواذيه
مثل الافعي عندما تحوم علي الفريسه وتلف عليها وتضمها بقوة الي ان تنقطع انفاسها ..
هو مسح كل دائرتها المحيطة بها لتخلوا له حتى لا يكون لها سند تلتجاء له ويستخدم مقولة هذا من حقى ..
بصراحة يا انشودة انا مالومه الصراحة ان كان هو شخصية استحواذيه هذه مشكلته، مريض هذه مشكلته هو يعالج نفسه
انا الوم اللي يخلي شخص مثل هذا يسيره
ويتحكم فيه ..لا ويشوف نفسه عليه وبطل
ليش لاني خائفه منه ..لاني اجهل التصرف مع هذه الشخصية ..لانه هو اقوى مني ..
تاكدي لانها لم تجاهد اعطته السكين الذي يقطعه بها ..
شوفي علاجها لن يكون الا بيديها هي
ونصرها عليه لن يكون الا بجهادها وجهدها ..
لن يضعف الا اذا تقوت هي
لن يضعف تاثيرها عليه الا اذا فهمت فكوك تصرفاته معاها و اللي يمشي عليها
هذا الذي يجب ان تركز عليه هو ....
التحول ..
طالما هي قويه ستساعد نفسها
لن يساعدها الا التحول لا التقبل
لا ان تقبل بوضعها
ان تمارس اسلوب التحول ..وهي معه
التحول يكون بالترتيب ..ترتيب افكارها حياتها بيتها خصوصيتها
عندما تترتب ستفهم
لماذا لانه الحياة اللي تعيشها حياة مبعثره ..
كيف يكون الترتيب ..للوصول للتحول ..
التحول ان اتحول لشخصية اخري غير انا
كيف اتخيل اني ملكه واعيش هذا التخيل ..
لماذا لاجلي ولاجل بقائي ولاجل ابني و لاجل ان اخرج بمكاسب
لن يثنيني هذا الرجل عن حياتي فهمي ملكي
اما تسلطه وعنجهيته وتملكه هذا ولا شيء عني
قولي لها اخرجي من نفسك وانظري لنفسك من جديد من الخارج
اليوم التي توقفي فيه بيديك تاثيره عليك ستنتصرين عليه وترجعين حقك بيدك بفضل الله
اخرجي من هذا العالم الي عالم مخصوص لك
فانت تستحقين والله يعلم ذلك
ماذا وجدتي من هذا البشري او من البشر جميعا
لن تجدي شيء منهم شيء ولن يعطوك شيء صدقيني ..
العالم موجود بك او بدونك ..قولي لها بترتبي امورك
كلها بترتيب وتنظيم ورقي
وانظري الي المكاسب الحلوه التي عندك واذا لم تجدي ولو كان مجرد خرزة بتلمع صغيييرة بس رائعه هي جمال ونعمه تمتلكينها وتستحقينها عيشي لاجلها
انظري لبيتك بترتيب وجمال تستحقينه رتبي اشيائك الخاصه في دولابك بجمال وانظري له متعي ناظريك به
وتنفسي انا استحق ذلك ..
اذهبي لعالمكي المطبخ رتبيه بجمال واناقه
وقولي هذا لي هذا انا وتنفسي وقولي لاني استحق
ممكن تضحكين علي من كلامي بس هذا بياثر فينا نحن النساء كثييير وفي نفسيتنا داخليا
اذهبي لغرفة ابنك نظميها بترتيب وان كان ما فيها قليل رتيبها وتنفسي وقولي لاني استحق فهو ابني انا
رتبي طريقة اكله وطريقة تدريسه وتعليمه المهارة راح يكون لك منتوج علميه واجعليه يعيش عيشة الملوك وتربية الامراء
علمية فن التكلم بلباقه والتفكير بترتيب
انظري لمملكتك
زوجك اعتبريه انه العالم نعم هم كذلك هم يشبهونه
قولي له في نفسك عزيزي كم احزن عليك فانت فقير النفس
وقولي انا استحق الكثير ولن تستطيع ان تعطيني شيء
الله هو مالك كل شيء وهو مغير الاحوال وهو فقط فقط المعطي
ان كان ما اعيشه كان بسبب ذنوبي ساستغفر ربي منها
وساطلب وساطمع بارزاق مو برزق واحد
ساطع امنياتي عند ربي وسيحققها لي
اريد ياربي اريد هذا وهذا وهذا واريد ان اعيش بهذا الاسلوب اريد ياربي ان اكون وان يكون ابني وووووو
سأملء دعائ بالكثييير من الطلبات وستتحقق
العائق ليس زوجي
زوجي انسااااان لايملك قوة حتى مع نفسه
عائلي هو بعدي عن ما استحقه وعن نفسي ومعرفتها وتقديرها وعن ربي ..انه هو فوق كل شيء وهو محقق الرغبات والامنيات والحياة
فانا استحق هو قالها لي
ليس زوجي فلن يقولها اصلا ولا اي انسان لن يقولها لك

قصتك تكمن في نظرتك لنفسك ..وما تستحقينه فوق كل العوائق
والعوائق لن تكون الا اذا كبرناها نحن في انفسنا واقنعنا انفسنا بوجودها وعشنا علي تقبلها ..
لا لن اقبل فانا غير
لن اقبل لاني استحق الكثير
التحول هو من سينجيها منه ومن تاثيره عليها فقط

شكرا اختي هو فعلا أحيانا تقول انها تتعامل معه على أنه انسان غير طبيعي وتقول أنها ستتغير ولكن سرعان ما تضعف خاصة أنها أسيرة لافكاره وتتحسر لوحدها أحيانا عندما نتأمل نحتاج نضف حتى نرتاح هي حتى لو حاولت كنا عوائق تحول دون التغيير أليس صعبا أن تبقى مع شخص سلبي يمتص طاقتها الايجابية والعمر يجري الن تندم على شبابها هل تدفن حياتها مع شخص لا يستحق ولا يوجد أمل أن يتغير

معلومات انشودة المطر1
لن اتعاطف معها فهي ليست مسكينه
وزوجها ولا شيء
يا عالم من قال اننا نحيا في الدنيا لكي نموت
نحنا نعيش لكي نحيا
ونسقط ونقف ونتعلم
للتعلم نفسها انها اميرة في اي مكان تكون فيه
ان كان ما يحتاج اللوم هو انا
انا لاني يجب ان اتعلم التصرف الصحيح مع مثل هذا ليعلم انني موجوده في عالمه
الظاهر انها كانت تعانده بالكلام
بالصوت العالي
بالمقاومه
فهذا ما اعطاه القوة وقوة معاقبتها وتربيتها له
مثل هذا لا اجادله
لانه سيسقط يوم ما سيقطه العمر
مثل هذا لا اعطيه قيمة
لكي اكون كتاب مفتوح امامه فيتعرف علي ويعرف مفاتيحي ويتلاعب بها ..
لا تجادليه
اليوم له غذا لك تاكدي من ذلك
ولكي يكون الغد لك يجب ان تخرجي من هذه المحنه وانت قوية مع ابنك
عزيزتي مشكورة على اهتمامك فعلا هو في بلدية الزواج استغل أي معلومة عرفها وبعدها اكتشفت انه انسان من عالم آخر لايحب أن يراها مرتاحة حتى في الأعياد لايفرح يحب النكد وكانت في العيد تحاول أن تخلق جو لنفسها تقول كنت أعد الحلويات واشعل البخور والسب أجمل اللبس لتر نفسها وابنها لكن سرعان ما ينكد عليها هي ليست مستسلمة حتى تلك الانا التي يحس بها لاتاثر بها لأنه بنظرها يمثل المشكلة انه عرف المفاتيح بالعكس هي لا تجادل تسايره نعم وتقول الشيء الدي يقوي أن علاقتها بدينها تقوى وهو بعيد كل البعد حتى الصلاة لايصلي ويحرمها من حقها كزوجة تقول انا صبرت وتحملت أشياء فوق طاقتي ومن الآن وصاعدا أي مشكل لايهمني لاني دفعت ثمن لوحدي الكل يحكي ويوم ويتساءل لم لازالت معه هل بسبب الحب لكنها تقول بالعكس صار هو يساعدها أن تكرهه بافعاله

معلومات انشودة المطر1
حبيبتي @انشودة المطر1 خلاصة القول اخشي ان اختك نفسها وضعت قدمها علي اول طريق المرض النفسي هي لم تصبح مريضة بعد فهي تبدو سايره لذلك .تحتاج لدعم خارجي حبيبني لتقويه ذاتها ...لتبصيرها بعواقب ما هي فيه ..صراحة. هذا الرجل بتلك التصرفات اما يعالج او تذهب هي
حبيبتي الدي يقبل انه مريض هو من يقبل العلاج هو يمرض قوم غير قابل للتحميل نهائيا اختي كانت البسمة لاتفرقها الكل يحب الجلوس معها حتى روحها كانت مرحة بعدها أعدها ليقوم بتحطيمها بالعكس ثقتها كانت عالية هي تقول فقدت فيه الأمل خاصة بعد أن صار يعامل ابنها بنفس الشكل يبعد عن العالم الخارجي لا يراه أحد هدا ليس في مصلحته ويصرخ بوجهه غير أن الولد يشبهها في اصراه ولا يرضخ له يعبر عن رأيه لكن هو أحسن شيء يبقى لوحده الكل هرب منه حتى عائلته حتى أمه تخلت عنه تسأل في الهاتف فقط

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هل تحبه ..هل تشعر انها ملتصقه به ولا تستطيع العيش خارجه

اذا لا تستطيع نسيانه
اذا فلتطلب الخلع
انا اعرف هذه الشخصيه جيدا
ستموت وان قاومت معه
واذا طلبت الطلاق منه سيثور وسيغلق الابواب اكثر
لانه اساس ما غلق عليها الابواب الا لانه بيعرف انها ستطلب الطلاق
سيساعدها الاخرون
لهذا تطلب الخلع
هي وتتخلص هي منه
وتعيش بامان
بس لازم تصلي الاستخاره علي حياته كزوجه معه
حتى يدبر لها الله الخير لها
ويمنع عنها العوائق ..
وتصلي الاستخاره حتى علي طلب الخلع منه

فليساعدها احد
انتم بالبحث عن شيء ضده يردعه عن اخذ ابنه منها
ولا تخافوا فهو ضعيف
فالذي يستقوى علي امراءة هو ضعيف
ما يقدر علي الرجال

معلومات انشودة المطر1
هل تحبه ..هل تشعر انها ملتصقه به ولا تستطيع العيش خارجه

اذا لا تستطيع نسيانه
اذا فلتطلب الخلع
انا اعرف هذه الشخصيه جيدا
ستموت وان قاومت معه
واذا طلبت الطلاق منه سيثور وسيغلق الابواب اكثر
لانه اساس ما غلق عليها الابواب الا لانه بيعرف انها ستطلب الطلاق
سيساعدها الاخرون
لهذا تطلب الخلع
هي وتتخلص هي منه
وتعيش بامان
بس لازم تصلي الاستخاره علي حياته كزوجه معه
حتى يدبر لها الله الخير لها
ويمنع عنها العوائق ..
وتصلي الاستخاره حتى علي طلب الخلع منه

فليساعدها احد
انتم بالبحث عن شيء ضده يردعه عن اخذ ابنه منها
ولا تخافوا فهو ضعيف
فالذي يستقوى علي امراءة هو ضعيف
ما يقدر علي الرجال
لا كل المشاعر الجميلة انمحت اصلا لم تحس يوما بقيمتها معه لايحترمها إطلاقا بالنسبة لها تقول أنه يروح ابنها ويزرع به أفكار مثلا يقول له أمك اختارت أن تعيش مع والديها لأنك لا تهمها وانت يتبقى معي لانها لا تملك نقود كيف لها أن توفر لك ما تحتاج وثانيا هي الآن تقول ابنها مريض تنتظر حتى يطيب بعدها تطلق لكن هل تاخد معها ابنها أم تتركه حتى تاخد بالمحكمة هي حيرانة ونحن كيف لنا أن نساعدها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
@انشودة المطر1 اعلم انه ربما لن يعترف بمرضه وان اعترف ربما لن يتعالج لذا قلبدت تذهب كحل ثاني هو ربما يشعر الان انها تحت سيطرته ويضمن بقاءها لكن ماذا لو شعر انها ستخرج من قفصه وتهرب ماذا لو شعر بالخطر.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي اختي لو انه يحترم الكبار وسيعمل لهم حسابا فلا باس من ان ينصحه احد ..هذه كخطوه اولي ثم بعد ذلك لابد ان يشعر ان بقاء اختك ليس مضمونا

معلومات انشودة المطر1
@انشودة المطر1 اعلم انه ربما لن يعترف بمرضه وان اعترف ربما لن يتعالج لذا قلبدت تذهب كحل ثاني هو ربما يشعر الان انها تحت سيطرته ويضمن بقاءها لكن ماذا لو شعر انها ستخرج من قفصه وتهرب ماذا لو شعر بالخطر.
هي اصلا عندما تلمح له أنها لاتخاذ من الانفصال لانها سترتها من طغيانه فيفتعل أسلوب الهجوم فيقول لها ستجربي أهلك كي تعرفي الفرق يقول اترك الولد واذهبي يعني يريدها تتنازل عن حضانتو هو إنسان أكثر ما يهزمه ويخوفه أن يفشل في أي شيء يعني هو إنسان كامل لا يرى عيوبه هي أيضا تقول لن يقبل الهزيمة بسهولة ولن يقبل أن يفقدني ليس حبا بل كان الفريسة والضحية عاندته هي تحتاج لحيلة كي تخرج لكن هو الآن ابعدها عن الجميع واسكنها ببيت بعيد تقول هي حائرة اترك الولد وتخرج لأن ابنها سيخاف أن يرافقها لأنه ليس معتاد أم أنها تصارحه بأنها تريد الانفصال لكن ان صارت سيعدبها أكثر

معلومات انشودة المطر1
شوفي اختي لو انه يحترم الكبار وسيعمل لهم حسابا فلا باس من ان ينصحه احد ..هذه كخطوه اولي ثم بعد ذلك لابد ان يشعر ان بقاء اختك ليس مضمونا
لايحترم أحد ولايهتم ولا يقبل النصح جربت ادخلت أشخاص بينهم هناك من وقف بصفه انطلاقا من كذبه في رواية الأحداث صراحة هو خطير بهدف المسألة هو غلطان ويرجع هو الضحية هدا الشيء الدي يخيفها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هي اصلا عندما تلمح له أنها لاتخاذ من الانفصال لانها سترتها من طغيانه فيفتعل أسلوب الهجوم فيقول لها ستجربي أهلك كي تعرفي الفرق يقول اترك الولد واذهبي يعني يريدها تتنازل عن حضانتو هو إنسان أكثر ما يهزمه ويخوفه أن يفشل في أي شيء يعني هو إنسان كامل لا يرى عيوبه هي أيضا تقول لن يقبل الهزيمة بسهولة ولن يقبل أن يفقدني ليس حبا بل كان الفريسة والضحية عاندته هي تحتاج لحيلة كي تخرج لكن هو الآن ابعدها عن الجميع واسكنها ببيت بعيد تقول هي حائرة اترك الولد وتخرج لأن ابنها سيخاف أن يرافقها لأنه ليس معتاد أم أنها تصارحه بأنها تريد الانفصال لكن ان صارت سيعدبها أكثر

شوفي اري انها تعطيه. قدرا اكبر من قدره بدليل انك تقولين. انه مهزوز. .هي تحتاج لدعمم نفسي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لم أفهم قصدك

يعني هي تخشاه وتعطيه حجما كبيرا بينما انتم تعلمون انه ضعيفا الا ترين انها لمعاملتها معه وسكوتها تجعله يتمادي لا اقول انها تصبح عنيفه بل لا تستسلم هكذا وتنزوي

معلومات انشودة المطر1
يعني هي تخشاه وتعطيه حجما كبيرا بينما انتم تعلمون انه ضعيفا الا ترين انها لمعاملتها معه وسكوتها تجعله يتمادي لا اقول انها تصبح عنيفه بل لا تستسلم هكذا وتنزوي
هي وصلت له الدرجة بسبب كثرة الضغط سكت لانها وحيدة وان ناقشته ممكن يمد يده عليها ويشتمها ويسب أهلها هو وصل مبتغاه انو مافي بجانبها رأس تسند عليه الكل جالم يتفرج من بعيد وهي أحيانا تقول لم لم يكثرث لي أحد الست ابنتهم انا تعبت لم لم يفهمو اني اعاني في صمت وان حياتي ضاعت وهو يتلذذ بما يفعله عزيزتي أمه ابتعدت عنه فكيف لي أن أبقي اختي في دوامة الالم

معلومات انشودة المطر1
المفروض تخاف فعلا ، هيك شخصيات مايمشو غير بخطة ، ولو استغرقت سنوات لا يحيدون عنها ، يبدوا أنه بعد ما ضمن أنكم بعدتوا وقطع تواصلها مع العالم انتقل لمرحلة جديدة من فرض السيطرة ، مرحلة توقعي يكون فيها أعنف . الله يعينها بجد ، حبيبتي لازم يكون عندك العنوان بأي طريقة ، لازم تقدروا تشوفوها ولو من وراء الشباك في غيابه .

لا تخبريها بأي شيء مقلق ، ويؤثر عليها ويشجعاها تشعر بضعفها ، لازم تقويها ، خبرينا أنكم متفائلين بأنها ستخرج من كل هذا وهي أكثر قوة ، ذكريها بكيف كانت من قبل لأنها نسيت ، ذكريها بكم كانت محبوبة . لا تشعريها بقلقك ، توكلي على الله أنت أيضا وادعي ، أن شاء الله رح تكون بخير ، لا تستسلمي لأسوأ الاحتمالات ، تفائلي ، كوني أقوى ، هي محتاجتك قوية الآن .
عزيزتي ساعديني كي اخلصها منه هي تخاف فقدان حضانة ابنها وتقول إن كان ابني سيبقى معه أفضل أن أبقى كي لا يصنعه مثله هي تريد الانفصال هل تهرب وتترك ابنها حتى تتدخل المحكمة أم مادا أرجوك تابعي الموضع لأنك فاهمة هده الشخصية جزاك الله خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه