طلب مشورة وحل

احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
2K
معلومات انشودة المطر1
طلب مشورة وحل
السلام عليكم هذه مشكلة لاخت لي هي متزوجة مدة 12 سنة لديها ولد تزوجت بشخص اوهمها انه انسان متفتح لكن سرعان ما تبخرت الأوهام فبعد الزواج أي تصرف خاطئ يبرره بغيرته الشديدة أحيانا يشك وهي ظن أن الغيرة شيئ عادي في بداية الزواج بعدها صار يضهر انه انسان يسعى لمصلحتها بعدها كشف عن قناعه فصار يتحكم بها لايتركها تطل حتى من النافذة بعدها صار لا يحترمها خاصة بعد ولادتها فصار ت تحس انه يمتلكها أي أنها له لوحده لا يجب أن يشاركها مع أحد حتى أهلها بعد ولادة الولد ظن أنه سيتغير لكن زادت حدة الأمور صار لا يحترمها ينتقد ويحاول أن يقتل كل شيء جميل بها صارت لا تعرف كيف تتصرف حتى كلامها يحاسب عليه لا يتركها تخرج لمفردها يعني صارت شخصيتها ملغية أي نعم يقوم بواجبه المادي لبيته لكن هذه المرأة لا يحق لها أن تتحدث حتى مع صديقاتها بعدها صار يتصدر أي خطأ فيعاقبها مثال يوما ما أخطأ شخص في مكالمة بعدها أبعد الهاتف عليها فقال لها لا تحلم تتصلي بأي شخص هذا الزوج سلطوي منتقدا يبحث عن المثالية فاقد الثقة بنفسه لسانه سليط لا تهمه المرأة أن جرحت أو لا نعم صارت تتنازل عن حقوقها حتى وجدت نفسها بعيدة عن الاهل والأحباب يعني أن أرادت الاستمرار في هدا الزواج تتنازل عن أهلها عن صديقتها يعني تتوقع في عالمه لي عودة للتتمة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
أختي @انشودة المطر1 في مثل تلك الحالات من الزواج صراحة ساعطسك رايي الشخصي ولا تعتبريه حلا بل افكرمعك علانية..احب هنا اترك الحل للزوجة تتصرف بنفسها لانها وحدها من ستعيش نتيجة قرارها فلا بد ان تمون متحمله لنتيجه اختيارها.

اعذريني فقط بداية لابد ان اوضح نقطة هامة جدا هو ان نتعود.كاشخاص مطلوب منا حلا ومشورة ان نستفسر ونتقصي لتبعد حد ممكن لاننا لم نسمع ااطرفين ..كنت بالماضي اسمع تلك القصص فانفعل لصالح المراه بعد ما راينا وسمعنا وجد انه احيانا يوجد جانب خفي لا نعلمه ولاوضح نحن نسمع من طرف صاحبتك فاحتاج اعرف هل هذا منذ البداية ام انه تغير ؟

يعني احب ان اعرف انه قد تكون هناك اسبابا لهذ ا الامر. ام نه هو نفسه عنده مشكله نفسية

ثانيا تخيلي ممكن اقولك لابد ان تثور وتطالب بحقها و وووووو. ولكتن احدثك بواقعية شديده ومن هلال اشياء قابلتها ما هي حدود شخصيتها وهل ستتحمل قراراتها ؟

معلومات انشودة المطر1
فعلا كان منذ البداية لكن ليس بها الحد يعني هو صار يتحكم حتى صارت عندو عادة استغل صبرها وأنها لاتحكي مشاكلها لأي شخص فابعدها عن أهلها وصراحة قال لهم هدا بيتي ولا أرغب في رؤية أي شخص منكم وانا انصدمت وفعلا والداي اقسمو أن لا يدخل بيته الأهم لديه عقد من الصغر ليست علاقته بامه بجيدة ليس هناك حنان بينهم وغالبا هو إنسان لايثق في نفسه رغم أنه يضهر العكس بصراخه وانتقاده المستمر ثاني هو صار يبتعد عن الناس بحجة انهم يصيبونه بالعين والحسد حتى صارت عنده فوبيا وأي فشل يتعرض له يقول بسبب فلان وفلان كانه ملاك لايقبل أن يصارح نفسه

معلومات انشودة المطر1
أولا شكرا لكل من تعطيني من وقتها لأنه فعلا هي في حيرة شديدة هو طمس شخصيتها لا أعرف كيف اوصلها لهذا الحال هي كانت شخصيتها قوية لكن كثرة مشاكل وضغوطات يومية جعلت عندها صفة الخوف وهو لعب على هده النقطة ثانيا يستغل وجود الطفل بينهم فصار يغعل أي شيء بدعوة انها ستصبح ولن تقوم بأية درة فعل خاصة أنه قطع علاقاتها مع الجميع حتى الهاتف ممنوع تتواصل مع أي شخص الآن صار يهددها أنها ادا فكرت فالانفصال سيأخذ ابنها منها هو شخص غير قابل النقاش وفيه كثير صفات نرجسية لا يأبه بما يفعله الأهم أن تكون هي في ملكه حتى أنها صارت لا نعرف حتى أخبارها ادا اتصل به شخص من أهلها لايجيبه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
فعلا انا شككت به كونه شخصية نرجسية ...لكن صدقيني الهبء الاكبر الان يقع علي أختك ..لان اي قار سيتم اتخاذه لابد ان تتحمله والا ستحملكم لو شعرت بالضعف النتيجة اخشي ان اصبحت شخصية مضطريدبة تحملكم انتم..المسئولية

شوفي هي لابد ان تستعسد ذاتها وشخصيتها كي تستطيع المواجهة واخذ القرار هذا اول وتر يتم اللعب عليه

ولتعلم انها وان تحملت كل ذلك لاجل طفلها فلتعلم ان طفلها لتبد أن ينشأ في بيئة صحية كي يكون سويا .

معلومات انشودة المطر1
فعلا صارت تحس بالحيرة وهل ليس من عاداتها تقول سأصبح ربما يتغير لكن مستحيل لأنه انسان غير متوازن وغير طبيعي هدا يؤثر على ابنها أيضا صار يمارس عليه السلطة تصوري انه لا يعرف أجداده وهو أيضا عزله عن العالم الخارجي هدا ما يؤلمها أكثر ويحاول أن يمسح أفكاره حيث يقنعه أن أي مشكل بينهما سببه عائلتها لكي يكرهه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب أختي لابد لها ان تتحرك ...لان هذا يبدو اعراص مرض نفسي او رواسب نفسية ونفسية ابنها عرضه للخطر وهو امانه في رقبتها .عليها بالدعاء وكثره الاستغفار.

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
هاذا شخص النطوائي يحب العزلة

شخص منعزل اجتماعيآ ويحب العزلة مع زوجته

هاذا شخص محب عالمه عالم خاص

أتوقع سوف تتعلم اختكي على هاذهي الحياء

ولا لن تقدر تعيش هاذهي الحياء سوف تكون كيئبه منعزلة

واعتقد اذا أصرت عليه سوف يأخذها إلى مكان بعيد

منعزل عن الأقارب زوجها من النوع المنعزل عليها بل تحمل

ويحب اختكي كثير هاذ هم من نوع الحب المتسلط

يحب كل شي خاص فيه احياء خاصة

لوحدهم اتمنا اختك تتعود على هاذهي الاطباع
وتعيش حياء مستقرة

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

هيك شخصيات ما تتغير ، لكن تغير من حولها . لكن هي لن ترى هذا لأنه على مر السنوات دربها جيداً على أن لا ترى سوى مايريد هو . اثنا عشر سنة بصحبة شخص مريض مو سهلة أبدا حبيبتي ، حتى أقوى الأقوياء لا يستطيع أن يصمد ، تفهمي وضعها وكوني رحيمة بها .

نصيحتي لك أن تدعميها بقدر ما تستطيعين ، ولا تسمحي له بأن يستفرد بها ، لا تقفي بوجهه ، لا تشجعيها بتركه ، ولا تفعلي اي شىء يهدد علاقتها به ، إنتي ما عم تتعاملي معها ، قريبتك السابقة ، بل إنسانة أخرى صنعها هو ، ولائها التام له ، وافقيها على الصبر ، أبدا لا تقولي لها تتركه لأن هذا ربما يجعلها تراك تريدين هدم علاقتها به ، هو كل شىء لها بالعالم ، لأنه قطعها عن العالم ، وأكيد تستحي تطلب مساعدة من أهلها وأصدقائها بسبب أفعاله .

اتركي مشكلتها مع زوجها على جنب ، ادعميها وساعديها على أن تبني شخصيتها من جديد . نظرتها لنفسها سيئة على الغالب بسبب ضغطه وانتقاده المستمر ، امدحيها في كل فرصة ، شجعيها تجرب اشياء جديده في بيتها بدون خروج ، لو حابة تعملي نيو لوك شاركيها وقولي لها تعالي اعملي معي ، لو قرأت كتاب مفيد أرسلي لها ، لو في دورة أو مقالة أو مقولة عجبتك شاركيها . حاولي تكوني الوسيط بين الأهل وبينها ، ذكريهم بها ، رجعي العلاقة بينهم وبينها ولو من بعيد وعبرك أنت ، قولي لها فلانة تسأل عنك ، فلان مشتاق لك ، افتقدناك بهالمناسبة ، أن شاء الله يجي يوم وتكوني بيننا . لا تتركوها لوحدها أبدا ، بس من بعيد ، لا تخلوه يشك ، ولا تخلوها تحس أنكم ضد علاقتها به ، تفهموها ، عبر كل هالسنوات جعلها تنتمي وتثق به أكثر من عائلتها وأكثر من نفسها وأكثر من أي أحد . قدموا لها الدعم ، ساعدوها لبناء شخصيتها من جديد ، وادعولها كتيييير لأنها محتاجة بصدق .

دائما أصغي لها ، ومهما عمل زوجها خليك حيادية ظاهريا عشان دائما تقدر تفضفض لك ، أتوقع يسوء وضعها أكثر ، أو ربما بالفعل بدأ يضربها ويهددها بالعنف ، اشعريها بالأمان ، عشان تقدر تفضفض لك عشان لو قدر الله وساء الوضع تقدري تتواصلي مع الأهل عشان ينقذوها منه .

ربي يفرج همها وهمكم

معلومات انشودة المطر1
فعلا اختي خضرا كلامك صحيح أحيانا اقول لها الكل يلومك لأنك ترضخين باستمرار ولا تقومين بأي خطوة أي نعم الكل ابتعد عنها خوفا من أن يتسببو لها بنزاعات

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

حبيبتي لا تقولين لها هيك ، صدقيني هي بما أنها كانت صاحبه شخصية قوية من قبل هي أكثر وحدة متضايقه من حالها ، لا تستهيني أبدا بالشخصيات اللي مثل زوجها ، عنجد تأثيرهم مو طبيعي أبدا . كلما ضغطتوا عليها وبعدتوها كلما جعلتوها فريسة سهلة أكثر له ، كلما ضغطتوا عليها كلما ابتعدت أكثر عنكم واقتربت أكثر منه ، وهذه خطته ، وهو المستفيد الوحيد من كل ما يحدث .

مو مهم مين الصح والغلط ، مو مهم هي قوية ولا ضعيفة ، مو مهم على من يقع اللوم ، مو مهم الكبرياء الجريح للعائلة ، مايهم حقا أنها منكم وقريبتكم وهي واقعة بين يدين إنسان مريض وربما شرير ، واجبكم توقفوا جنبها . اذكري لها فقط الجيد ، أشعريها بأنها لا تزال محبوبة ومقبولة منكم ،و رققي قلب الأهل عليها .

معلومات انشودة المطر1
هي عرفت مني أن أمها لاتنام بسببها وفعلا قالت لي أنها تازمت تعرفين هي تقول انا لا أعرف كيف غرقت حتى صارت ترتعب منه حقا أزال عنها كل سبل التواصل مؤخرا انتقل بها لبيت جديد دون علمنا والآن هي لايراها أحد ونحن نتألم هي لا تستحق هدا الشيء تقول صعب لي أن أتخلص منه حتى أن انفصلت تقول أنه سيعدبها ومن الممكن أن ينزع طفلها هي الآن غير مرتاحة معاه تقول لايحترمها يمارس عليها ضغط كبير في كل فشل له يقول لها انت السبب واهلك السبب يصرخ في وجهها يقفل عليها الباب دورها تأكل وتشرب وفعلا قام باسكانها ببيت وسط حديقة بعيد عن الناس حتى المواصلات قليلة يعني حرمزا حنان وعطور العائلة لكنه لا يحسسها بأي قيمة حتى بالبيت مثل مثل سي سيد طلباتو اومر يبحث عن المثالية في كل شيء فعلا هي ضحيته حتى ابنها صار يتعامل معو بنفس الطريقة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أختي اخشي ان تتجه اختك نحو المرض النفسي ..التفتي لكلمه انه سيعيدها مرة أخري إن انفصلت عنه هل اصبحت تخافه لذلك الحد هل اصبحت تراه قويا للدرجة أعتقد أنه لا يجب تركها بعدما قلت هذا الكلام

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

المفروض تخاف فعلا ، هيك شخصيات مايمشو غير بخطة ، ولو استغرقت سنوات لا يحيدون عنها ، يبدوا أنه بعد ما ضمن أنكم بعدتوا وقطع تواصلها مع العالم انتقل لمرحلة جديدة من فرض السيطرة ، مرحلة توقعي يكون فيها أعنف . الله يعينها بجد ، حبيبتي لازم يكون عندك العنوان بأي طريقة ، لازم تقدروا تشوفوها ولو من وراء الشباك في غيابه .

لا تخبريها بأي شيء مقلق ، ويؤثر عليها ويشجعاها تشعر بضعفها ، لازم تقويها ، خبرينا أنكم متفائلين بأنها ستخرج من كل هذا وهي أكثر قوة ، ذكريها بكيف كانت من قبل لأنها نسيت ، ذكريها بكم كانت محبوبة . لا تشعريها بقلقك ، توكلي على الله أنت أيضا وادعي ، أن شاء الله رح تكون بخير ، لا تستسلمي لأسوأ الاحتمالات ، تفائلي ، كوني أقوى ، هي محتاجتك قوية الآن .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الحمدلله ، أشعر بأنها لم تقع تحت سيطرته التامة بعد ، هي لازالت بخير بما أنها تقول إنها غير مرتاحة معه وتخافه ، بما أنها تشعر بأنه في شىء غير طبيعي .

أتمنى لو تجلسوا انتو والأهل وتشوفوا شو ممكن تعملوا عشان تساعدوها ، مازال في أمل تنقذوها منه ، هي لم تتدمر بعد ، والظاهر أنها فعلا شخصية قوية في أعماقها ، بقدر ما هذا يسعدني بقدر ما يقلقني لأن المرحلة القادمة أكيد سيأخذ إجراءات أكثر قسوة عشان يخضعها ويدمرما بالكامل .

هذا لازم ينحط بمشفى للأمراض العقلية ، مو يتزوج ويصير عنده عيلة هو المسؤول عنها .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أعرف وحدة في منطقتنا ، زوجها نفس زوج قريبتك ، انسان مخيف وعنده سيطرة عقلية رهيبه عليها ، بعد مرور السنوات جعلها إنسانة مختلفة . مو ناقصها شىء ، عندها بيت وشغل ، وناس تساعدها ، وكل مرة تهرب منه لكن في كل مرة يرجعها بطريقة ما . طلقها كثير ، والآن عايش معها عادي ، هي مسلمة و ترتدي الخمار لكن عايشة بهيك علاقة محرمة وبينهم أبنائها الخمسة . والناس فقدوا الأمل فيها من زمان وتركوها له ، وهو يعاملها كما يشاء بدون أن يتدخل أحد لأنهم مو قده ، إنسان كله شر ، ولو تدخلوا عشانها تخذلهم في النهاية لانها مو قوية بما يكفي فقد أضعفها جدا وعقلها لا يسكنه سوى ماقاله لها ، تشكك كثير بنوايا الآخرين ولا تثق بهم بسببه ، ومن كلمتين منه ترجع . تصرفاتها غريبة ، تشبه تصرفات المجانين ، الله يفرج عليها .

مو حابه أوجع لك قلبك ، بس هذا لتعرفي أن هيك ناس خطيرين بالفعل ، قريبتك ماتزال بخير ، ولاتزال طبيعيه بما أنها كذلك افعلوا شيئا قبل فوات الأوان .

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
سبحان الله
ماذا عن اهله هل قطعها عن اهله ايضا،
نحن لم نستمع من جهته كما قالت راجية،
ربما حصل بينهم خلاف بسبب اهلها،
ربما هي تقارن بصديقاتها وتتغير عليه بعدما تكلمهم،
لو لم يكن اسان طبيعي لما صبرت معاه اثناعشر سنة،
لان الانسان السوي لا يقبل على نفسه الاذى مهما كان وبما انها كما قلتي كانت شخصيتها قوية،
اللهم الا اذا عانت في صغرها من ايذاء نرجسي،او تعرضت لصدمات جعلها تتعلق بالقشة اللي هو زوجها

الذي استغربته كيف لاهلك الا يتدخلوا،
هم ايضا ليسوا طبيعيين،
من المفترض ان يتحدثوا معه ليس بصراخ ،
لكن عالاقل يا فلان انت قريبنا ومنا عسى ما في شي خلاك تتجنبنا،عادي،
تكلموا معه باللين،

الامر مريب بالفعل

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
الشخصية هذه شخصية استحواذيه
مثل الافعي عندما تحوم علي الفريسه وتلف عليها وتضمها بقوة الي ان تنقطع انفاسها ..
هو مسح كل دائرتها المحيطة بها لتخلوا له حتى لا يكون لها سند تلتجاء له ويستخدم مقولة هذا من حقى ..
بصراحة يا انشودة انا مالومه الصراحة ان كان هو شخصية استحواذيه هذه مشكلته، مريض هذه مشكلته هو يعالج نفسه
انا الوم اللي يخلي شخص مثل هذا يسيره
ويتحكم فيه ..لا ويشوف نفسه عليه وبطل
ليش لاني خائفه منه ..لاني اجهل التصرف مع هذه الشخصية ..لانه هو اقوى مني ..
تاكدي لانها لم تجاهد اعطته السكين الذي يقطعه بها ..
شوفي علاجها لن يكون الا بيديها هي
ونصرها عليه لن يكون الا بجهادها وجهدها ..
لن يضعف الا اذا تقوت هي
لن يضعف تاثيرها عليه الا اذا فهمت فكوك تصرفاته معاها و اللي يمشي عليها
هذا الذي يجب ان تركز عليه هو ....
التحول ..
طالما هي قويه ستساعد نفسها
لن يساعدها الا التحول لا التقبل
لا ان تقبل بوضعها
ان تمارس اسلوب التحول ..وهي معه
التحول يكون بالترتيب ..ترتيب افكارها حياتها بيتها خصوصيتها
عندما تترتب ستفهم
لماذا لانه الحياة اللي تعيشها حياة مبعثره ..
كيف يكون الترتيب ..للوصول للتحول ..
التحول ان اتحول لشخصية اخري غير انا
كيف اتخيل اني ملكه واعيش هذا التخيل ..
لماذا لاجلي ولاجل بقائي ولاجل ابني و لاجل ان اخرج بمكاسب
لن يثنيني هذا الرجل عن حياتي فهمي ملكي
اما تسلطه وعنجهيته وتملكه هذا ولا شيء عني
قولي لها اخرجي من نفسك وانظري لنفسك من جديد من الخارج
اليوم التي توقفي فيه بيديك تاثيره عليك ستنتصرين عليه وترجعين حقك بيدك بفضل الله
اخرجي من هذا العالم الي عالم مخصوص لك
فانت تستحقين والله يعلم ذلك
ماذا وجدتي من هذا البشري او من البشر جميعا
لن تجدي شيء منهم شيء ولن يعطوك شيء صدقيني ..
العالم موجود بك او بدونك ..قولي لها بترتبي امورك
كلها بترتيب وتنظيم ورقي
وانظري الي المكاسب الحلوه التي عندك واذا لم تجدي ولو كان مجرد خرزة بتلمع صغيييرة بس رائعه هي جمال ونعمه تمتلكينها وتستحقينها عيشي لاجلها
انظري لبيتك بترتيب وجمال تستحقينه رتبي اشيائك الخاصه في دولابك بجمال وانظري له متعي ناظريك به
وتنفسي انا استحق ذلك ..
اذهبي لعالمكي المطبخ رتبيه بجمال واناقه
وقولي هذا لي هذا انا وتنفسي وقولي لاني استحق
ممكن تضحكين علي من كلامي بس هذا بياثر فينا نحن النساء كثييير وفي نفسيتنا داخليا
اذهبي لغرفة ابنك نظميها بترتيب وان كان ما فيها قليل رتيبها وتنفسي وقولي لاني استحق فهو ابني انا
رتبي طريقة اكله وطريقة تدريسه وتعليمه المهارة راح يكون لك منتوج علميه واجعليه يعيش عيشة الملوك وتربية الامراء
علمية فن التكلم بلباقه والتفكير بترتيب
انظري لمملكتك
زوجك اعتبريه انه العالم نعم هم كذلك هم يشبهونه
قولي له في نفسك عزيزي كم احزن عليك فانت فقير النفس
وقولي انا استحق الكثير ولن تستطيع ان تعطيني شيء
الله هو مالك كل شيء وهو مغير الاحوال وهو فقط فقط المعطي
ان كان ما اعيشه كان بسبب ذنوبي ساستغفر ربي منها
وساطلب وساطمع بارزاق مو برزق واحد
ساطع امنياتي عند ربي وسيحققها لي
اريد ياربي اريد هذا وهذا وهذا واريد ان اعيش بهذا الاسلوب اريد ياربي ان اكون وان يكون ابني وووووو
سأملء دعائ بالكثييير من الطلبات وستتحقق
العائق ليس زوجي
زوجي انسااااان لايملك قوة حتى مع نفسه
عائلي هو بعدي عن ما استحقه وعن نفسي ومعرفتها وتقديرها وعن ربي ..انه هو فوق كل شيء وهو محقق الرغبات والامنيات والحياة
فانا استحق هو قالها لي
ليس زوجي فلن يقولها اصلا ولا اي انسان لن يقولها لك

قصتك تكمن في نظرتك لنفسك ..وما تستحقينه فوق كل العوائق
والعوائق لن تكون الا اذا كبرناها نحن في انفسنا واقنعنا انفسنا بوجودها وعشنا علي تقبلها ..
لا لن اقبل فانا غير
لن اقبل لاني استحق الكثير
التحول هو من سينجيها منه ومن تاثيره عليها فقط

معلومات انشودة المطر1
سبحان الله
ماذا عن اهله هل قطعها عن اهله ايضا،
نحن لم نستمع من جهته كما قالت راجية،
ربما حصل بينهم خلاف بسبب اهلها،
ربما هي تقارن بصديقاتها وتتغير عليه بعدما تكلمهم،
لو لم يكن اسان طبيعي لما صبرت معاه اثناعشر سنة،
لان الانسان السوي لا يقبل على نفسه الاذى مهما كان وبما انها كما قلتي كانت شخصيتها قوية،
اللهم الا اذا عانت في صغرها من ايذاء نرجسي،او تعرضت لصدمات جعلها تتعلق بالقشة اللي هو زوجها

الذي استغربته كيف لاهلك الا يتدخلوا،
هم ايضا ليسوا طبيعيين،
من المفترض ان يتحدثوا معه ليس بصراخ ،
لكن عالاقل يا فلان انت قريبنا ومنا عسى ما في شي خلاك تتجنبنا،عادي،
تكلموا معه باللين،

الامر مريب بالفعل
عزيزتي شكرا على ردك هو اصلا قاطع الصلة مع أهله لأنه انسان غير سوي هو علاقته مع أمه ليست كالجميع أمه زعزعت ثقته بنفسه والا هو لايزوره اي شخص بيته ممكن يأتي شخص يطرق الباب ولا يفتح بحجة أن الجميع سيصيبه بالعين عزيزتي اختي انسانة طموحة كانت محبوبة من الجميع واجتماعية وجميلة جدا احبطتها هده العلاقة ربما بسب أخ لها قال لها ادا واجهت أي مشكل فزواجك فلتحليه لوحدك حاول أبوها يتحدث معه قال له انا أحبها ولا يوجد أي مشكل بيننا فقط انتم السبب في خلافات فطرده من البيت فخرج والدها وات يوم خرجت دهب للبيت بدونه أتت في حالة بكاء شديد بعدها اتصل بوالدها بدأ يبكي يريد رجوعها المشكل أنها قالت لابوها لا أريد الرجوع بعدها قبل والدها رأسها لتسامحه فخجلت لم تستطع رفض والدها فرجعت مند دا اليوم سعى أن يخرب علاقتها بكل شخص يقربها كي يضمن بقائها ويتلاعب بحرية أكثر أحيانا يشك بها يتهيا له أنها أطلت من النافذة فلا يصدق إلا خياله بعدها قام بكاميرات بالبيت حتى يضمن أن لا يزورها أحد هي صبرت تقول لا أعرف كيف الخلاص كيفما قلت انها بالعكس هي محبوبة حتى من عائلته الكل يشهد على أخلاقها حتى أمه كانت علاقتها جيدة معها ربما يغار فعلا كانت سيدة زارتهم في رمضان بحكم أنها بقيت أمام الباب حتى فتح فقالت له انا قطعت مسافة كبيرة وأين سابيت فاستقبلها وبقيت لأيام بيتهم في يوم صار يعلي صوته ويسبها على سبب تافه تدخلت السيدة بعد أن هدا فقالت له أقسم بالله انك زوجتك من دهب بعدها بأيام قال لها نحن سنسافر سنوصلك في الطريق يعني هو يحس انها ملكه يعلم أنه ادا تواصلت مع أي أحد سوقها من سباتها لأن هده ليست حياة ثانيا صارت تقول انهم متزوجين على الأوراق فقط هي الآن صارت تفكر فالانفصال لكن تحتاج لطريقة كي تخرج وأحيانا تقول أخاف أن ياخد ابني لأنه يستطيع أن يفعل المستحيل حتى لا يبقى معها أحيانا كانت تقول أنه يغسل دماغ الشخص باكاذيبه حتى الولد يقول له أن أهل أمك سيئون بالرغم ان الخطأ الذي قام به أهلها انهم تخلو عليها لأنه أوهمهم أن المشاكل بسببه حتى الناس يشهدون انه انسان غير سوي وأن اختي لايستحقها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه