طلبتم اقول قصتي وهاهي بين يدكم يارب ارحمني //أ/ناعمه ساعديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات لحزني حكاية
عزيزتي لا ادري ماذا اقول هدا الله امك و يسر امرك اهم شيء الان ان تهتمي لنفسك اولا و لاخوتك ثانيا و احذري من الشباب الذين يلهون بأمك لانهم و الله من الشياطين التي كل همها خراب البيوت قلبي معك استمري في الدعاء لامك و كم قالو الاخوات اكثري من تلاوة سورة البقرة فإنها بإذن الله مفرجة من كل كرب و حاولي ان تستشيري احدا من اقاربك ربما خالة لك او خال وكان الله في العون
مااقدر استشير مثل ماقلت بالقصه

مافي احد كلهم يتشمتوا وينقلوا الكلام ولاكان من زمان تكلمت

ان شاءالله .. امين يارب

ادعيلي . جزاكي الله خير

معلومات لحزني حكاية
حبيبتي حاوالي أولا تتعرفي على الناس اللي اختلطت بيهم أمك لما سافر أبوك يمكن يكونوا عملوا لها شي..
أسأل الله العظيم بمنه وكرمه أن يرد أمكِ إليكم رداً جميلاً إنه على كل شيئ قدير.
مااعرفهم اساسا وهي تعرفت عليهم من 5 سنين فما اعرفهم

اميييييييييييييين يارب

دعواتك .. جزاكي الله خير

معلومات لحزني حكاية
انا بعد انصحك ماتسكتين حبيبتي

ولا زم تتصرفين

وين الاستشارياات

وين دكتوره موزه ودكتوره ناعمه هم يفهموون اكثر مننا

ان شاء الله بيقدرون يساعدونك

والله يثبتك ياعمري

وربي انتي قمه في المثاليه
طب لو كنت اقدر اتكلم كان تكلمت من زمااااان

انا نفسي دكتوره ناعمه ترد علي
تسلمي ياقلبي بس ايش فايدة المثاليه بوضع زي كده :(

جزاكي الله خير

madam M

معلومات madam M
تبين رايي
أنتي واجهي أمك ... و هدديها أنج بتعلمين ابوج عليها
يمكن يردعها التهديد و تحس بالندم
عسى الله يهديها ويرجعها للطريج الصح

all0shah

معلومات all0shah
اختي.لحزني حكاية. اسم لفتاة بالعشرين من عمرها المفروض انك تعيشين حياتك بفرح وسرورلا ان تعيشيها بهم ونكد.سامحيني .لكن انها الام الام ولا تستطيعين تركها هكذا.نصيحتي كما قالوا الاخوات ان لا تتخلي عنها .واجهيها تكلمي معها دعيها تتكلم تفضفض لك يمكن حتا هي مهمومه لاتياسئ لو سكتت مرة حاولي مرات.قولي لها ليش تسوي كذا.مافكرت فيكم وباخوانك الصغار وبوالدك.ولو انك كنت محلها اش بتسوي هل هي بتسكت لا لا كان خافت عليكي ونصحتك .انا اظن ان سلبية والدك هي السبب.....لاتتخلي عنها ابدا ابدارجاء لانها محتاجة لك انا حاسة فيها.اللة يعينك ويقويك على مابلاك.............اللهم خذ بيد امها واهديها لما تحبة وترضاة.لاجلها واجل اولادها الصغار :idea:لاالة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين:idea:ردديها دائما وعلميها والدتك ان اللة سامعها

فنيسا

معلومات فنيسا
الله يكون في عونج حبيبتي وتمي أدعي لها والله بيهديها أنشأ الله

ريموني

معلومات ريموني
غاليتي ,,

اشعر بمدى المرارة التي تحمليها في نفسك ,,

ولا انكر بانك حسنة التربية ما جعلك تصرخين في داخلك متالمة لحال والدتك ..

غاليتي وصديقتي .. ابليس اخرج ادم وزوجته من نعيم الجنة .. وحتما هو يفعل الان ذات الشيء مع والدتك ويحاول جاهدا

هدم بيتها وتحطيم سمعتها وسمعة افراد اسرتها وربما اهمال والدك لها يلعب دورهام في الحكاية ولكن كل هذا لا يعطيها

العذر لتفعل مافعلته ......... واليك الان خطة جربيها علها تنفع باذن الله ..

مثلي امامها بان افعالها تعجبك وعالمها الامبالي يستهويك بشدة ........ وانك فعليا واقعة في حب شيء جديد وهو حب

العبث والتسلي مع الشبان و خوضي معها الكثير من الحوارات محاولة اييصال فكرة انك لا تمانعين باهداء جسدك لمن

ستقعين في حبه في اي وقت كان ..........

استفزيها بتلك الافكار ............ اجعليها تصرخ ..... تحاول ان تقنعك باخطار ما تتفوهين به ...... ولا تتسرعي في

مواجهتها بجرمها ............ بل اشغليها في اعادة تربيتك ........... ومن هنا ربما تكون الانطلاقة لكي تفيق مماقد

انغمست به لاعوام ...........

لاتياسي غاليتي ......... جربي تلك الخطة وتشبثي بتمثيلذلك الدور لفترة طويلة ..

انتظر تعليقك والنتائج على الخاص

موفقة

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين حبيبتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يهدي امك ويسخرها لكم ويحنن قلبها عليكم وينور على قلبها الايمان وطاعة الرحمان وعليك يا اختي برها وهي الدعاء لها وعليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء لها ان الله يستر عليها ويهديها ويرجعها مثل اول واحسن والله يبعدها عن اولاد الحرام وصديقات السوء وعليكي بكثرة الاستغفار

الراغبة؟؟

معلومات الراغبة؟؟
حبيبتي انا والله ما انصدمت من السالفه لان زمنا هذا والله صار يخوف وهذي نتيجة ابائنا وثقتهم انا انصحك ومن قلبي اولا ربي ما حطك في الموضوع الا لحكمة وما شاء الله عليك الله يقويك ثانيا اسعي في الموضوع بكل جهدك اول خطوة التهديد معليش حتى لو امك قوليلها انا ماارضى على ابوي اللي يصير وانا تعبت وانا اتفرج انا مضطرة اقوله؟؟؟؟؟؟؟؟ وانت لاتقوليله مجرد تهديدوبعدين ادخلي مع ابوك يعني صاحبيه غيري علاقتك معاه خليها تلاحظ وراح تلفتين انتباها وتخاف 000 والله يقويك ياقلبي

معلومات الدكتورة نبضة قلب

يا قلبي أنتي

الغلا

هذ محنه
ومحنه مو هينه ابدا

لكن

باذن الله انتي قدها وقدود

امج غارقه بملذاتها

لكن لا بد يوم وبتصحى

هي بامس الحاجه لج
انج تنتشلينها من اللي هي في

ما ينفع الكلام والنصح
لان النفس جبلت على كره الانتقاد

لكن بالقدوة الغلا

بتصلين...روحي وافرشي سجادتك في الغرفه اللي هي فيها ..وما في مانع تدعينها للصلاة معاج
احرصي على انج تفتحين المسكله على القران في البيت
ترى احيانا ايه ممكن تقلب القلوب

اهديها هديه واحوي معاها كتاب او شريط
ادخلي الكمبيوتر وحطيلها خلفيات دعويه او ابعثيلها على النت

هذا اللي تقدرين تسوينه

واستري عليها
ترا ما تدرين يمكن اتوب وتحسن توبتها
مافي شي بعيد عن الله

عليج بالدعاء
وخلي الباقي على ربج

طبعا ما اوصيج باخوانج
ترا لج اجر فيهم

o.o

معلومات o.o
[FONT=&quot]انا رايي من راي الراغبه .. صادقي ابوج حتى لو بس قدامها يمكن تخاف منج
[/FONT] الله يفرجها عليج ويزيح عنك الهم ويهدي امك وابوك ويرجعهم لبعض

صدفه2008

معلومات صدفه2008
هلين حبيبتي الله يهدي امك عاجلا غير اجل وترجعون سعيدين زي اول واكثر
طيب ما تقدرين تواجهين امك بالموضوع يعني مثلا يوم تشوفين انكم لحالكم واجلسي كلميها وقولي لها وصيحي عندها
وطلعي كل اللي بقلبك عشان تحس فيك والله يمكن يتحرك شي جواتها قولي لها اخاف ربي يعاقبك ويبلاني انا وخواتي ولا اخواني يعني خليها جلست مصارحه وطلعي كل اللي بقلبك والله صدقيني اكيد بتحس بتانيب ضمير

روعة روح

معلومات روعة روح
حبيبتي ممكن تراسليني على الخاص

وعندي سؤال امك تخاف على سمعتها

معلومات لحزني حكاية
تبين رايي
أنتي واجهي أمك ... و هدديها أنج بتعلمين ابوج عليها
يمكن يردعها التهديد و تحس بالندم
عسى الله يهديها ويرجعها للطريج الصح
حبيبتي فكرت كثيييييييييييير بهذا الحل

لكن انا ما ابى اخسر امي حتى لو ما عندي امل

لكن اسلوبي معاها والكلام والتهديد الله رح يحاسبني عليه
الله امرنا ببرهم حتى لو كانوا كافرين

فمااقدر على هذا التصرف

وغير كذا انا ماعندي اثبات رح تتهرب بكل الطرق

امين يارب

دعواتك .. الف شكر لك

معلومات لحزني حكاية
اختي.لحزني حكاية. اسم لفتاة بالعشرين من عمرها المفروض انك تعيشين حياتك بفرح وسرورلا ان تعيشيها بهم ونكد.سامحيني .لكن انها الام الام ولا تستطيعين تركها هكذا.نصيحتي كما قالوا الاخوات ان لا تتخلي عنها .واجهيها تكلمي معها دعيها تتكلم تفضفض لك يمكن حتا هي مهمومه لاتياسئ لو سكتت مرة حاولي مرات.قولي لها ليش تسوي كذا.مافكرت فيكم وباخوانك الصغار وبوالدك.ولو انك كنت محلها اش بتسوي هل هي بتسكت لا لا كان خافت عليكي ونصحتك .انا اظن ان سلبية والدك هي السبب.....لاتتخلي عنها ابدا ابدارجاء لانها محتاجة لك انا حاسة فيها.اللة يعينك ويقويك على مابلاك.............اللهم خذ بيد امها واهديها لما تحبة وترضاة.لاجلها واجل اولادها الصغار :idea:لاالة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين:idea:ردديها دائما وعلميها والدتك ان اللة سامعها
ايش اسوي ياقلبي هذي حكمة رب العالمين صدقيني انا كنت اتمنى اعيش فتره شبابي مبسوطه ومرتاحه مو عندي هم ماينومني الليل .. صدقيني صعبه مستحيل تفضفض لي لانها مو متضايقه بالعكس مرتاحه بحياتها الجديده واللي قاعده تسويه

امين يارب جزاكي الله خير

لاتنسيني من دعائك

معلومات لحزني حكاية
غاليتي ,,

اشعر بمدى المرارة التي تحمليها في نفسك ,,

ولا انكر بانك حسنة التربية ما جعلك تصرخين في داخلك متالمة لحال والدتك ..

غاليتي وصديقتي .. ابليس اخرج ادم وزوجته من نعيم الجنة .. وحتما هو يفعل الان ذات الشيء مع والدتك ويحاول جاهدا

هدم بيتها وتحطيم سمعتها وسمعة افراد اسرتها وربما اهمال والدك لها يلعب دورهام في الحكاية ولكن كل هذا لا يعطيها

العذر لتفعل مافعلته ......... واليك الان خطة جربيها علها تنفع باذن الله ..

مثلي امامها بان افعالها تعجبك وعالمها الامبالي يستهويك بشدة ........ وانك فعليا واقعة في حب شيء جديد وهو حب

العبث والتسلي مع الشبان و خوضي معها الكثير من الحوارات محاولة اييصال فكرة انك لا تمانعين باهداء جسدك لمن

ستقعين في حبه في اي وقت كان ..........

استفزيها بتلك الافكار ............ اجعليها تصرخ ..... تحاول ان تقنعك باخطار ما تتفوهين به ...... ولا تتسرعي في

مواجهتها بجرمها ............ بل اشغليها في اعادة تربيتك ........... ومن هنا ربما تكون الانطلاقة لكي تفيق مماقد

انغمست به لاعوام ...........

لاتياسي غاليتي ......... جربي تلك الخطة وتشبثي بتمثيلذلك الدور لفترة طويلة ..

انتظر تعليقك والنتائج على الخاص

موفقة
اختي عن جد ردك اثلج صدري

اشكرك من كل قلبي

بس حبيبتي انا والدتي تعرف اني ملتزمه ومثاليه في نظر كثيرين والحمدلله عاقله فمستحيل تصدقني
حتى لو شافت بعينها

ع العموم لاتنسيني من دعائك وعقبال يااااااارب ابشرك ع الخاص ان الله هداها

جزاكي الله خير

معلومات لحزني حكاية
اهلين حبيبتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يهدي امك ويسخرها لكم ويحنن قلبها عليكم وينور على قلبها الايمان وطاعة الرحمان وعليك يا اختي برها وهي الدعاء لها وعليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء لها ان الله يستر عليها ويهديها ويرجعها مثل اول واحسن والله يبعدها عن اولاد الحرام وصديقات السوء وعليكي بكثرة الاستغفار
آميـــــــــــــــــــــــــــــــن يارب

الله يسمع منك

ان شاءالله

جزاكي الله خير ياقلبي

معلومات لحزني حكاية
حبيبتي انا والله ما انصدمت من السالفه لان زمنا هذا والله صار يخوف وهذي نتيجة ابائنا وثقتهم انا انصحك ومن قلبي اولا ربي ما حطك في الموضوع الا لحكمة وما شاء الله عليك الله يقويك ثانيا اسعي في الموضوع بكل جهدك اول خطوة التهديد معليش حتى لو امك قوليلها انا ماارضى على ابوي اللي يصير وانا تعبت وانا اتفرج انا مضطرة اقوله؟؟؟؟؟؟؟؟ وانت لاتقوليله مجرد تهديدوبعدين ادخلي مع ابوك يعني صاحبيه غيري علاقتك معاه خليها تلاحظ وراح تلفتين انتباها وتخاف 000 والله يقويك ياقلبي
ايوا والله على قولك

ما ادرري حبيبتي ما اقدر اواجهها رح تنكر اكيد لان ماعندي اثبات

وغير هذا كله رح اخسر والدتي للابد من غير شر

جزاكي الله خير

دعواتك ياقلبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه