طلبتم اقول قصتي وهاهي بين يدكم يارب ارحمني //أ/ناعمه ساعديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
68
المشاهدات
5K
معلومات لحزني حكاية
طلبتم اقول قصتي وهاهي بين يدكم يارب ارحمني //أ/ناعمه ساعديني
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم اخواتي اتمنى تكونوا باحسن حال
انا ماحبيت اسرد قصتي لاني يائسه اني الاقي حل غير انو رب العالمين يفرجها من عنده ادري ممكن شوي ماتصدقوني لكن والله ان هذي المشكله ماتنومني الليل ونزلت مستواي بالدراسه وصار وجهي من الهم وانا عمري 20 كان عمري 50 سنه
واللي تاعبني اكثر ان ماحكيت ولا احد لانها سالفه ماااااااااااااتنقال ابدا غير انو مارح احد يفيدني

رح اقول لكم هي واتمنى تفهومني وبليز قولوا اي حلول غير انو اقول لاحد كبير يتصرف لانو الناس اللي حولينا ماهمهم الا التشويه وخراب البيوت ولاتقولوا اجرب جربتها وصارت مشكله كبيره وكانت رح توصل لطلاق اعوذ بالله بين ماما وبابا
الشي الثاني صح انو مافي يأس من رحمة الله انا لي 4 سنين اتصدق وادعي باخر الليل واستغفر وكل شي لكن ماتصلح الوضع طبعا ماهو يأس من رب العالمين لكن امكن الله سبحانه وتعالى عنده حكمه وهذا شي اكيد
فاذا عندكم حلول غير هذي الحلول قولولي
ادري طولت عليكم
بس رح اختصرها مع انو معاناة والم كل هذي السنين مايختصرها ورق !!
رح ادخل على طول بالقصه

والدتي عمرها 40 سنه وهي جميله جدا ماشااءلله ورشيقه وكانها بالعشرينيات
ووالدي بواخر الاربعينات وبرضو ماشااءلله وسيم وانسان طيب وانا مره احبه
قبل 5 سنين كانت علاقة امي وابوي علاقه يحسدوا عليها قمة فالحب والموده والطيبه و و و كل شي
ووالدتي كانت انسانه تخاف ربها تقريبا ملتزمه وتحافظ على حجابها وانسانه مااااافي مثلها وتقرا قران وماتحب تسمع اغاني و الخ
فجاة الوالد سافر برحلة عمل لمدة اسبوعين ووالدتي اختلطت بمجموعة من الناس وبعد مارجع والدي من السفر
شاف والدتي انسانه ثااااااااااااااااااااااااااانيه
صارت مستهتره ماتبي الا الخروج وماتتحجب كويس وتهمل والدي لابعد درجه ووصلت المشكله لجدتي
و3 سنين ووالدي ووالدتي في مشاكل الين ماصار تقريبا هو له حياه وهي لها حياة

والادهى والامر اللي مارح تستوعبوه ان سبب انقلابها كمان تعرفت على شاااب ياربي مادري كيف اكتب هالكلمه اي نعم تعرفت عليه وتقااابله كثيييييير وكمان مره من المرات سافرنا لبلده اجنبيه وكانت تقابله هناك كمان
ووالدي مايدري بس اهل والدتي لاحظوا وحسوا وصاروا يطلعوا كلااااااااااام وكل مااروح مكان يطالعوا في وفي والدتي نظرات حقيره لان فعلا الكلام اللي انقال مو كذب
والحين تطورت وصارت تتعذر بانها تشترك في دورات ويوميا تقابله مو بس هو الا شباب كثير صارت تعرف كل انواع المطاعم وصارت ماتتحجب وتلبس ملابس خليعه جدا انا بنت العشرين مالبسها قدام الناس ولما تخرج تحط ميك اب كانها رايحه عرس والله ما ابالغ
واللي يقتلني ويعذبني اني ... اشوفها قبل لاتطلع تستحم وتظبط جسمها من كريمات وعطور خاصه يعني .... افهموها !!! هذا يقتلني
رح تسألو كيف متاكده المووضوع له 5 سنين كذا مره رديت على جوالها ويطلعوا شباب ويقفلوا بوجهي
وكم مره اخذت ارقام من جوالاتها يطلعوا شباب ويبان على الوحده لما تكلم شباب
هذا غير الهدايا الغاااااااااااليه اللي تجيها و و اشياااااااااااء كثيره

وصارت مهمله لنا انا امر بمراحل عصيبه وهي بعيده عني ولاتهتم في ولاتسال عني واخواني مستواهم الدراسي سئ جدا
ومهمله لوالدي حتى بدات اشك انو عنده حياة ثانيه لاسمح الله

والدي انسان يخاف الله وجدا كويس
صارت مجنونه بالاغاني حتى الصلاة يادوب تصليها
واللي قاااااااتلني انو عندها بالماسنجر الصورة الرمزيه تحط صور مو كويسه لها مثل ... فتحة صدرها وشفايفها و و و
يعني والدتي صارت كانها شرمـ ....!!! يعني والله مااعرف الوضع زاااايد عن حده كل شي سئ تتصوروه هي قاعده تسويه
انا مو متحمله كل مااشوف وحده تتكلم مع امها او تشكيلها او امها تحضنها وخايفه عليها اجلس ابكي اقول انا عايشه من دون ام محرومه من حنانها محرومه من اهتمامها والاهم من كل دا محرومه من
ان ... والدتي تكون كبيره في عيني !! ان تكون قدوة لي ... ان تكوت عظيمه عندي

هي فقدت كل احترامي وتقديري لها
انا المراهقه الصغيره طول فتره شبابي حافظه نفسي وصاينتها عشان ربي وحتى لوغلطت معذوره فتره مراهقه لكن هي .. متزوجه وبنتها على وشك زواج !!
انا خايفه خايفه خايفه
لو جا احد يخطبني ودروا عن سوالفها نروح فيها وخايفه على اخواني انا عرفت وقدرت امسك نفسي لكن اخواني لوعرفوا اش راح يصير فيهم

ح تقولولي ليه ماتكلمتي تعبت وانا اتكلم ونتضارب وفي النهاية تقلب الطاوله علي ومانتكلم حتى صار بيننا حاجز
وابكي عندها واترجاها من دون فايده
ولو قلت لوالدي او احد كبير

السالفه رح تبكر وراح يصير طلاق لاسمح الله واخواني صغار مااباهم يضيعوا اكثر من كده وتطلع سمعه مو كويسه ووالدي شديد جدا ممكن يقتلها والله يقتلها
يعني مافي حل غير رب العالمين يهديها وانا كل يوم ابكي ونفسيتي تعبانه والله لوتشوفوني تنفجعوا
مشتاقه لامي اللي كانت ملتزمه حنونه كل شي فحياتها احنا ووالدي انا مره تعبانه ولا فتحت قلبي لاحد بهالحياة لان مجتمعنا صاير مجتمع للشماته فقط .. بعض قرايبي ماتأكدوا وطلعوا كلام
لكل الناس انها تطلع مع شباب و و و

وصاروا الناس يدقوني بالحكي وانا تعبببببببت
ااااه وفي اكثر من هذا الكلام بس اختصرت
الله لايبلى احد بهذا الهم
يارب ارحمني واهدي والدتي ورجعلنا حياتنا السعيده ولاتفضحنا ياااااااااااااااااارب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ارجوكم اللي عندها حل تخبرني مع اني مااتوقع واللي ماعندها بليز لاتكتب كلام يجرح لاني مو ناقصه
جزاكم الله خير

معلومات لحزني حكاية
واقول لكم لوسمحتم انا وثقت فيكم ارجوكم والله ما اسامح وحده تنقل قصتي الا اذا كان في سبيل انها تلقالي حل لوسمحتم مااحللها الا تحكي او تنقلها

ومشكورين

الـمـاسـة

معلومات الـمـاسـة
ما الومك على حزنك .......!!!!!!!!!!!!!!

بصراحه موقف صعب يحتار الواحد في فهمه وتصوره وشلون بيحله
الله يكون في عونك واستمري في دعائك
وتقربي منها في امور ثانيه
وان شاء الله تكون مرحله وتعدي
وماله داعي احد يدري بالموضوع لا تكبر السالفه والناس ما ينسونها ابدا لو بعد عشرين سنه

الله يفرج همك
ويهدي امك
ياااااااااااااااااااااارب

خيزرانه

معلومات خيزرانه
الله يهديها ويرد والدتك لكم ويبعد عنها اولاد الحرام ...............حبيبيتي طيب ماتقدري تقولي لاخوها اللي هو خالك ولا جدك ابو امك لانهم ماراح يتشمتوا فبنتهم ويخربوا سمعتهالان سمعتها من سمعتهم شكل امك من النوع اللي ينفع معاه الشده و حاولي بابوك انه يصالح امك .............وادعي ليل ونهار ان ربي يهديها ولاتياسي من رحمه الله وانتبهي تغلطين غلطتها لان نفسيتك تعبانه ...........والجاي لصديقه تنفسي لها عن اللي بداخلك .....ولا املك لك حل الا الدعاء الله يهدي امك ويردها لرشدها

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
يالله حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه فيكي

والله قصتك مررررررررررررررررررره قووووويه وخراب بيوت فيها بعد

قلبي اسمعيني ززززززززززززززين امك اكيد تريد اهتمام اكييييييييييييد تعبت ولقت الى يهتم فيها بس ماييدها

بس هيدا احساسي الوحده لما تتعبببببببببببببب وتمل من الدنيا تعمل اي شي يونسها المهم قلبي

اكيد فيه عين بين امك وابوكي اول شي حاوووووووووووولي تشغلين صوره البقره يوميا ولما تجيبين الها كوب ماء متلاا

اقري فيه وهيه متدري وكمان ابوكي

تاني اشي تقدررين تشغلين اشرطه احاديث وتخبرينهاا انهمممممممم الى معاه والله يلعبون

طيب ابوكي شو موووقفه عارف او لا

تالت اشي ادعليهااا قووووووووووووولي يمه مانبي نفقدك حرررررررررام

حاولي تروحين انتى وياهاا خطب مساجد ومحاضرات ومنها تتغير حطي لها شريط متلاا ديني عن خراب البيوت والشباب

الى يخربون البيوت

اسال الله ان يهدييييييييييييييييييييييييييهاا ويغفرلها ويغير طريقها وترجع متل اول

بعدين الدور الاول والاخير لابووكي وين مايوقفها عند حدها لاتطلع ولا تخرج الا باذنه

الله يعينك

**لين**

معلومات **لين**
الصراحة الله يكون بعونك ويثبتك يهدي أمك للطريق الصحيح ويستر عليها عشانكم والاهي ماتستاهل(اسمحي لي )من وجهة نظري إذا تأكدتي من وقت طلعتها بلغي الهيئة وهم راح يراقبونهاو يصيدونها (وصدقيني راح يسترون عليها)

مييم

معلومات مييم
حبيبتي هذا الوضع ماينسكت عليه لازم تتحركين تسوين شي لين متى ساكته

ايش ذنبه ابوكي ايش ذنبكم انتم عيالها ماسوت لكم حساب ولاقيمه وسمعتكم رايحه فيها بسببها

وانتي عارفه ان الخير يخص والشر يعم

تقوي الهجر

معلومات تقوي الهجر
أنصحك اختي انك ماتتركين امك حاولي تذكرينها بالاخره ****وصدقيني امك محتاجه ال يشدها من يدها ويصحيها لاتتركونها كلمي احد يساعدك قبل فوات الاوان كلمي داعية او جيبي لها اشرطه وسمعيها لكن بطريقه لبقه لانها ممكن في بداية الامر ماتتقبل والله انشالله يهديها

ياسمين1

معلومات ياسمين1
عزيزتي لا ادري ماذا اقول هدا الله امك و يسر امرك اهم شيء الان ان تهتمي لنفسك اولا و لاخوتك ثانيا و احذري من الشباب الذين يلهون بأمك لانهم و الله من الشياطين التي كل همها خراب البيوت قلبي معك استمري في الدعاء لامك و كم قالو الاخوات اكثري من تلاوة سورة البقرة فإنها بإذن الله مفرجة من كل كرب و حاولي ان تستشيري احدا من اقاربك ربما خالة لك او خال وكان الله في العون

معلومات أنين الحياة
حبيبتي حاوالي أولا تتعرفي على الناس اللي اختلطت بيهم أمك لما سافر أبوك يمكن يكونوا عملوا لها شي..
أسأل الله العظيم بمنه وكرمه أن يرد أمكِ إليكم رداً جميلاً إنه على كل شيئ قدير.

أم الأصيل

معلومات أم الأصيل
لاحول ولا قوة إلا بالله شوفيلك استشارية الوضع مخيف الله لايبلانا ماني مصدقة

سراااب

معلومات سراااب
انا بعد انصحك ماتسكتين حبيبتي

ولا زم تتصرفين

وين الاستشارياات

وين دكتوره موزه ودكتوره ناعمه هم يفهموون اكثر مننا

ان شاء الله بيقدرون يساعدونك

والله يثبتك ياعمري

وربي انتي قمه في المثاليه

معلومات غايتي الجنه
أسال الله العظيم ان يهدي امك ويتوب عليها ادعي لها وذكريها وخوفيها بالله لعلها تخاف وتعود

معلومات لحزني حكاية
ما الومك على حزنك .......!!!!!!!!!!!!!!

بصراحه موقف صعب يحتار الواحد في فهمه وتصوره وشلون بيحله
الله يكون في عونك واستمري في دعائك
وتقربي منها في امور ثانيه
وان شاء الله تكون مرحله وتعدي
وماله داعي احد يدري بالموضوع لا تكبر السالفه والناس ما ينسونها ابدا لو بعد عشرين سنه

الله يفرج همك
ويهدي امك
ياااااااااااااااااااااارب
أكيد .. والله انك صادقه طبعا ماينسوا ومجتمعاتنا ايش عندها غير السمعه
الف شكر لك ياقلبي

معلومات لحزني حكاية
الله يهديها ويرد والدتك لكم ويبعد عنها اولاد الحرام ...............حبيبيتي طيب ماتقدري تقولي لاخوها اللي هو خالك ولا جدك ابو امك لانهم ماراح يتشمتوا فبنتهم ويخربوا سمعتهالان سمعتها من سمعتهم شكل امك من النوع اللي ينفع معاه الشده و حاولي بابوك انه يصالح امك .............وادعي ليل ونهار ان ربي يهديها ولاتياسي من رحمه الله وانتبهي تغلطين غلطتها لان نفسيتك تعبانه ...........والجاي لصديقه تنفسي لها عن اللي بداخلك .....ولا املك لك حل الا الدعاء الله يهدي امك ويردها لرشدها
آآمين يارب .. ياقلبي للاسف ابوها متوفي واخوانها لو صار شي اول ناس يتشمتوا فيها والدتي بينها وبين اخوانها مشاكل مالها اول ولا تالي ..

ووالدي عادي الحياة طبيعي لكن ماصار يحبها مثل قبل وصابرين عشاننا ..

ايوا والله ادعيلي
الله يسعدك

معلومات لحزني حكاية
يالله حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه فيكي

والله قصتك مررررررررررررررررررره قووووويه وخراب بيوت فيها بعد

قلبي اسمعيني ززززززززززززززين امك اكيد تريد اهتمام اكييييييييييييد تعبت ولقت الى يهتم فيها بس ماييدها

بس هيدا احساسي الوحده لما تتعبببببببببببببب وتمل من الدنيا تعمل اي شي يونسها المهم قلبي

اكيد فيه عين بين امك وابوكي اول شي حاوووووووووووولي تشغلين صوره البقره يوميا ولما تجيبين الها كوب ماء متلاا

اقري فيه وهيه متدري وكمان ابوكي

تاني اشي تقدررين تشغلين اشرطه احاديث وتخبرينهاا انهمممممممم الى معاه والله يلعبون

طيب ابوكي شو موووقفه عارف او لا

تالت اشي ادعليهااا قووووووووووووولي يمه مانبي نفقدك حرررررررررام

حاولي تروحين انتى وياهاا خطب مساجد ومحاضرات ومنها تتغير حطي لها شريط متلاا ديني عن خراب البيوت والشباب

الى يخربون البيوت

اسال الله ان يهدييييييييييييييييييييييييييهاا ويغفرلها ويغير طريقها وترجع متل اول

بعدين الدور الاول والاخير لابووكي وين مايوقفها عند حدها لاتطلع ولا تخرج الا باذنه

الله يعينك
ااااااااااااااه ياشيخه والله تعبت مابقيت شي من اللي قلتي عليه

وبابا طببببببببببعا مايعرف ولا كان قتلها من زمان

وع الاهتمام والدي كان معطيها كل الاهتمام بس ...غرتهم الحياااة الدنيا !!

مايقدر يمنعها لان ماعنده عذر يمنعها هي تقول تروح دورات وكده على اي اساس يقول لا

امين يارب .. ادعيلي
الف شكر لك

معلومات لحزني حكاية
الصراحة الله يكون بعونك ويثبتك يهدي أمك للطريق الصحيح ويستر عليها عشانكم والاهي ماتستاهل(اسمحي لي )من وجهة نظري إذا تأكدتي من وقت طلعتها بلغي الهيئة وهم راح يراقبونهاو يصيدونها (وصدقيني راح يسترون عليها)
امين يارب

حبيبتي انا قلت ابى ردود ماتجرح لاني مو ناقصه جرح

وبعدين الله سبحانه وتعالى امرنا ببرهم حتى لو كانوا كافرين

مستحيل مستحيل مستحيل اخر شي افكر فيه الهيئه

حطي نفسك مكاني

وبعدين مواقف كثيره صارت قدام عيني يقول يستروا ع الناس لكن ولااااااااااااشي

معلومات لحزني حكاية
حبيبتي هذا الوضع ماينسكت عليه لازم تتحركين تسوين شي لين متى ساكته

ايش ذنبه ابوكي ايش ذنبكم انتم عيالها ماسوت لكم حساب ولاقيمه وسمعتكم رايحه فيها بسببها

وانتي عارفه ان الخير يخص والشر يعم
طيب انا لو كان عندي حل ماكان سكت !!

معلومات لحزني حكاية
أنصحك اختي انك ماتتركين امك حاولي تذكرينها بالاخره ****وصدقيني امك محتاجه ال يشدها من يدها ويصحيها لاتتركونها كلمي احد يساعدك قبل فوات الاوان كلمي داعية او جيبي لها اشرطه وسمعيها لكن بطريقه لبقه لانها ممكن في بداية الامر ماتتقبل والله انشالله يهديها
ياحياتي سويت كل شي
تسمع وتتاثر وبعد كم ساعه ترجع مثل ماكانت

ان شاالله ...

ياكريم .. ادعيلي

الف شكر لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه