طفلك ينام معك؟؟ إليك هذه النصائح.

معلومات دانة بعين بحارة
تسلمين حبيبتي على النصايح
أنا حاولت معاه في سالفة الغرفة وحتى قلت له اذا أنت ما بتنام فيها بروحك راح نبيعها وانخليك بدون غرفة وطبعا مافاد
بحاول أطبق معاه حركة النجوم وان شاء الله يفيد
يعطيج العافية والله يجزاج كل الخير

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
مشكورة اختي عالنصايح الحلوة بنتي الصغيرة تنام بدارها عمرها سنة ونص بس الكبيرة موراضية لي الحين عمرها 3سنوات الله يعيني=)
يا هلا أشرقي .. اسمك حلو

بنت في سن مناسب جداً لجدول النجوم .كمان تقدي تقضي معاها وقت أطول في النهار عشان ماتحس بالغيرة

وتقدري تشوفي إذا قضيتي معها وقت كافي وكانت مرهقة رح تنام .

لكن إذا كان يومك مشغول وماقضيتي معها وقت كافي بالنسبةلها رح تجي قبل النوم تطلب منك ستين طلب .

كله عشان تقضي معاك وقت اطول.

الله يعين اليي عندها ستة أطفال .

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
تسلمين حبيبتي على النصايح
أنا حاولت معاه في سالفة الغرفة وحتى قلت له اذا أنت ما بتنام فيها بروحك راح نبيعها وانخليك بدون غرفة وطبعا مافاد
بحاول أطبق معاه حركة النجوم وان شاء الله يفيد
يعطيج العافية والله يجزاج كل الخير

يا دانة لا تهدديه .. يكفي إنه رح يخسر النجمة .

بعض الأطفال حساسين جداً .. وبعضهم لا يلقي بال .. يعني ممكن يقلق على الغرفة جداً وتصير عنده مرة مهمة مع إنه ماينام

فيها بس يخاف أحد ياخدها.

وممكن إنه يقول طيب أحسن بيعيها عشان أنام معاكم .

جربي الجدول لأنه أنسب.. ولاتنسي زي ماقلت لك رح تتعبي في الأول بعدين ترتاحي.

تصدقي هذه النقاط سجتها من 5 سنين . وكنت لسة في المحاولات خاصة مع الصغير لأنه كان عمره سنة .

واستمر يجي ينام عندنا حتى أجل قريب لكن أرجعه كل ما انتبه .. وصار ينام في الصالة .

والله أحمد ربي كثير إني بدأت من زمان وتعبت وخلصت . مو مستمرة في التعب .

الله يعينك ويساعدك ويقويك.

لولماس

معلومات لولماس
روووووووعه ياليت اقدر
قلبي مايطااوعني اخاف عليه كل ما انوي اخليه بغرفته اتراجع واخذه لغرفتي رغم انه هاادي ويناام في غرفته وقت القيلوله بس اون انا صاحيه وكل شوي اطل عليه ...
اتمنى تكون عندي شجااعه بس مش قاادره..

مهره

معلومات مهره
اختي هداة الغسق
والله استفدت منك كثير من مواضعيك جعله الله في موازين اعمالك

بواسطة : عضوة

اقتبست بعض من كلامك في رسائل العشاق و أرسلتها لزوجي ؛ كرد لرسالة وصلتني منه
مدري وش اقولك بس انهببببببل عليها ،، قال والله يا عليك رسالة ويا عليك كلام خلاني اقرا رسالتك 60 مرة
والله العظيم يا هدأة انك ذيك الساعة جيتي على بالي (( الله لا يحرمك أجر السعادة التي لك الفضل بها بعد الله ،، والتي رأيتها في عين زوجي))

لا خلى و لاعدم ياهدأة اختي بدي استفسر وين رسائل العشاق الى استفادت منها الاخت لعلنا نستفيد اكثر وندعيلك

وجزاك الله خير

ام سرور

معلومات ام سرور
عني انا نقلت ولدي غرفه بروحه وعمره سنه لانه لعوزني وايد من انولد ما ينام الا في حضني عشان الرضاعه وتعبت من ها لموضوع لانه سببلي مشاكل مع زوجي فستبدلت الرضاعه الطبيعيه بالصناعيه ونقلته غرفه بروحه والحمدالله تأقلم بسرعه وارتحت انا

غاردينيا

معلومات غاردينيا
اول شي مشكوووووووووووور عالنصائح الحلوه
انا اول ماولدت وطلعت من النفاس خليت ولدي بغرفه لحاله وراقضه نومه معانه بالغرفه نفسها
بس بعد فتره بسيطه زوجي رفض وقال انه مايقدر ينام واهو في غرفه ثانيه مع اني موقاسيه بس مصره عالموضوع انا بالاول والاخر ام
وبعد فتره رجعته ينام بلحاله بس حملت وصارت الروحه والجيه تتعبني فقررنا انه يرجع ينام معانا وتعلق فينا مره لدرجة انه ماينام الا بسريرناوانا الحين على وشك ولاده بس اتمنى تنصحيني وش اسوي بعد البيبي الثاني

أحبك إنت

معلومات أحبك إنت
انا ولدي كان ينام عندي على السرير والبنت في سريرها الحين اخليهم ينامون تحت بس يرجعون على السرير على الفجر
وحاولت انام عندهم تحت بس ما اتحمل اريد انام البنت اوقات ترجع تنام من ارجعها بس اخوها ما يطيع يشل مخدته ويركب السرير وينام

أم خليفه

تووفي

معلومات تووفي
أبيك تفيديني ياأختي هدأة الغسق جزاك الله خيرآ
أنا عندي ولدين خمس س_وأربع س-وبنت سنه ونصف
الولدين متعودين ينامون بغرفتهم بس فيه حزات يجون وأرجعهم هاذي مشكله الثانيه البنت عندي بس بسريرخاص وحاولت أوديهاعند أخوانها لكن تعبت معاها حاولت ثلاث مرات لكن تضل تبكي لين أرجع سريرها لغرفتناوش الحل؟

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
أعتذر يا أخواتي على التأخير ..

لولماس .. يا أختي تشجعي وانقليه لأنه سيكون أسهل عليك وعليه .

مهره .. حياك الله يا أختي .. وما أنا بدون أخواتي إلا لا شيء .. بارك الله فيك .

ام سرور .. فعلاً هي راحة نفسية وجسمية واستقرار للطفل أيضاً .

غاردينيا .. العفو أختي .

بصراحة عندك صار لعبكة .. انصحك بأن تأخذي ابنك وتجعليه يختار سريره وتضعيه في غرفته وترغبيه بالنوم فيه .

أو من الممكن أن تنتظري حتى يبلغ المولود شهره السادس وتنقليهم سوياً .

أو أن تبدأي من فورك وتجهزي جدول جميل لإبنك وترتبي فيه النجوم من الليلة .

وأنا افضل الإقتراح الأخير .

أحبك إنت ..أختي أم خليفة .. أنصحك أن تخصصي لهما غرفة أخرى ..

نوم الطفل معك في غرفة نومك غير مفيد لا لك ولا لطفلك .. وإذا خصصت لهما الغرفة شاركيهما في تزيين الغرفة وترتيبها حتى يشعرا أنها غالية عليهما فهي من صنعهما .

البتول .. العفو عزيزتي .

توفي .. اسمعي يا عزيزتي . انقليها لغرفة أخرى ..

مثلاً صالة المنزل أو قرب غرفة اخوتها .. غرفة مكتب أو مايشبهها .. في السرير فقط .. حتى تزول غمة البكاء ..

وتوقعي هذه المرة سيكون البكاء أكثر وأطول لأنه تأكدت بأن البكاء هو الحل الذي سيعيدها لغرفتك .. فكوني صبورة .

مثل الورد

معلومات مثل الورد
مرحبا اختي هداة الغسق...

الله يعطيج العافيه على جهودج...

ولدي عمره سنه وينام معاي بالغرفه ... طبعا اول ماينام احطه في فراشه...

وبعدين يصحى بالليل واخذه في فراشي.. وطبعا يرضع طبيعي بالليل...

غرفته جنب غرفتي لكن ما فرشتها له للحين... شو الحل؟؟؟

اتمنى اني احصل على جدول كامل ينقذني....

وبعدين كيف بتعامل معاه بخصوص النجوم بعده مايعرف...

ام حمودي....

معلومات ام حمودي....
السلام عليكم
انا عندي طفل عمره 6 شهور واول طفل ليا بصراحه ينام معايا وانا احاول انومه بحضني لكن هوا يعصب ومايرضى ومرررره مو متعود عليا وﻻ يدرورلي مدري هو صغير وﻻ اش السالفه نفسي يتعود عليا وماينام الا في حضني اهل زوجي سولي مشكلي واخدو الولد حرموني منه اسبوعين وهو عمره 20 يوم لسى ولمن رجع ماسار يرضع طبيعي مني وبس يعصب ويدف صدري كااان ودي يرضع طبيعي والله بس حسبي الله المهم قولولي كيف اعوده عليا ابغاه ماينام اﻻ قي حضنيي وعلى ريحتي بشو تنصحوني

ام حمودي....

معلومات ام حمودي....
السﻻم عليكم
انا طفلي عمره 6 شهور ومايرضى ينام بحضني وانا خاطري ماينام الا بحضني رافضه فكره ينام لوحده واول طفل ليا ومايدولي ادا غبت عنه مدري عشانه صغير وﻻ وش السالفه وكان ودي ارضعه طبيعس بس اهلي زوجي سوالي مشكله واخدو الولد اسبوعين وحرموني منه لمن رجع مايبغى صدري ويدفه ويعصب نفسي يتعود على ريحتي ووجودي وماينام اﻻ في حضني بشو تنصحوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه