صعوبة اتمام الجماع لكل متزوجه عذراء (التشنج المهبلي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
سلام مبروك الله يهنيك حبيبتي انا كذلك لما كنت عروس كان فيه صعوبة في الجماع مرات يسيل دم و ماكنت احس بنشوة من كثر الحرقة و الالم لكن مع الوقت صرت احسن بكتير مسالة وقت

حلقات

معلومات حلقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات

انا من زمان ما دخلت المنتدى

ابغى اقولكم وضعي وافيدوني خصوصا اللي تعالجوا تماما تماما

انا كان عندي التشنج شديد جدا

رحت لدكتورة طرفة كشفت علي وقالت تشنجك نفسي

المهم زوجي رافض الموسعات

وكانت تمارين عن طريق زوجي

يعني بعد الله هو اللي خفف التشنج بدل ما اسوي تمارين الاصابع هو طبقه علي وقت العلاقة

المهم صار بعد فترة صار في مجال للجماع صحيح بصعوبة لكن بالنهاية يعتبر تقدم

المشكلة اني الحين لي ثلاث اشهر وما زالت العملية صعبة عند بداية كل جماع

والمشكلة الاكبر انه لما يكون في جماع مايصير فيه قذف سواء مني او منه

مرتين فقط اللي حصل فيهم قذف

ابغى اعرف اللي عدو مرحلتي وش وضعهم

هل اللي امر فيه مريتوا فيه وبأعديه او وضعي جديد عليكم

شاكره لكم

اهلين

انا بالبداية صراحة كان صعب وما اخليه يتحرك براحته واحس يضااايق مرة
بس ماطولت تقريبا ثلاث اسابيع بس.

شوفي انتي وقت التدخيل حاولي يكون المهبل في وضعية الاخراج يعني ادفعي كانك بتتبرزين الله يكرمك بكذا يدخل بسهولة باذن الله
وحاولي يدخله بسرعه اريح لك عارفة انه صعب عليك وبتخافين بس اهون من الحركة البطيئة والله..
واتوقع انه مايصير قذف لانك تخافين وماتخلينه يتحرك على راحته
حاولي تتحملين اكثر ودامه دخل فخلاص راح اللي تخافين منه ماله داعي القلق
وفيه حركة كانت تساعدني بالبداية، اخلي زوجي يدخل كامل بعدين يطلع ويرجع يدخل مرة ثانية او نغير الوضعية، دايما الدخول الثاني والثالث يصير اسههل والمهبل يكون مترطب اكثر

دعواتي لك

معلومات يارب اشفينا
السلام عليكم اخواتي ووحشني هذا التجمع ربي يكتب لكل الذي فيه اللي ما تشافوا الشفا العاجل
انا كنت اعاني من الخوف من الجماع والحمدلله تخلصت من المشكله 
وانا الان بفضل الله حامل وعقبال كل محرومة يارب

مسك~

معلومات مسك~
السلام عليكم اخواتي ووحشني هذا التجمع ربي يكتب لكل الذي فيه اللي ما تشافوا الشفا العاجل
وعليكم السلام
كيفك حبيبتي
انا بيور غيرت اسمي مدري تذكريني او لا
الف الف مبروك الحمل ياعمري وربي فرحت لك
زمان مادخلتي المنتدى،
احكي لنا كيف تخلصتي من المشكله.

معلومات يارب اشفينا
اهلا اختي بيور. تسلمي الله يبارك فيك
انتي كنتي كاتبه. اسمك بالانجليزيه صح
الذي يبحث بمشاركاتي السابقه راح يلاحظ كمية الخوف الذي كان مسيطر علي

المهم الحمدلله عملت تمارين باستخدام شمعة لفيت عليها مناديل ولبستها كوندو وساعدني مخدر بخاخ اسكة افوكايين 10%

نصيحة للبنات اذا ادخلت موسع حاولي تخليه جوا اكبر فتره ممكنة راح تلاحظوا انه يسهل الادخال في المرات القادمة
طبعا ما انسى المزلق كثير ضروري 

واخر شي الحمدلله اصبح ادخال الموسعات الكبيره سهل لكن ظل عندي خوف من العلاقة استمريت بقراءه سورة البقره يوميا 40يوم بنيه التسهيل ولله الحمد اتعافيت بعدها 

طبعا العضو اسهل مليون مره من الموسعات ماتحسي بشي 

ربي يسهل لكل وحده تمر بهده الازمة اللي هي صحيح صعبه بالبدايه بس والله انها ماتستاهل منا كل هذا الخوف والوقت

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
انا بقول لكم بصراحة
المسألة نفسية بحته يعني البنت حاطه في بالها ان العضو صعب ومؤلم عشان كذا العقل يصدق هذا الشيء ويرسل اشارة للمهبل بعدم التفاعل وقفل الباب لان هناك شيء مرعب قادم اليه لاول مرة ??دخلت جو
وشكرا

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
بقولكم على مثال :لما تجي بتأكلي شيء بتحبيه فمك ينفتح بدون صعوبة ويتقبل الاكل على طوووول لان النفس متقبلته والمخ يرسل بالتفاعل
لكن لو كان دواء راح تحسي بصعوبة بالغة انك تبلعيه وفمك مايتفاعل معه لان النفس ما تقبلته اصلا
والفم هو نفسه في الحالة الاولى والثانية
ونفس الشيء يقال عن المهبل
طبعا هذا من كيسي الخاص ??
بس انه صحيح مية بالمية
وايضا من الاسباب الاخبار المتناقلة بين الفتيات عن ليلة الدخلة ووووو وكلها مالها اساس من الصحة
وايضا مشاهدة بعض الافلام الاباحية قد يكون سبب لان البعض يظن انها صحيحة وان الاعضاء الضخمة المشاهدة حقيقية فتحصل هيبة وخوف من هذه الناحية
طبعا هناك دراسة علمية مؤكدة وهي ان عضو الرجل في اغلب الرجال لا يتجاوز 15سم قد يطول قليلا او ينقص قليلا
لكن الاعضاء المشاهدة في الافلام كلها تمثيل وكذب وهذا باتفاق الاختصاصيين والاطباء
....
طبعا ان انقل حقائق علمية والحمدلله انا متزوجة ولا اشاهد افلام اباحية وانا في غنى عنها ربي يحمينا واياكم من السوء واهله
??

Elwm

معلومات Elwm
السلام عليكم عزيزاتي انا جديده في المنتدى وسجلت فيه عشان هالمشكله انا لي سنه ونص اعاني منها ولا قدرت اتخلص منها و ماقدر اروح للعيادة المتخصصه لهالشي لان يبغالها سفر وانا ماقدر اسافر الله يفرج همكم و يفتحها بوجهكم و يحقق امانيكم ابي حل لهالشي بالبيت ابي وحده تكلمني خاص و تعلمني انا متحطمه جججدا و تعبانه نفسيا من اللي حولي اكيد كلكم نفس وضعي الكل يقول احملي احملي كانه بيدي هالشي جد تعبت و ابي احل هالشي وصلت لحدي لاخر شي ابي احد يسمعني و يساعدني لان ماقدر اتحمل اكثر

Elwm

معلومات Elwm
طيب عرفت عن عجينه السراميك بس انا عندي اعصابي مشدوده و اتوتر فيه حبوب كويسه مهدئه ؟!

Horizon

معلومات Horizon
طيب عرفت عن عجينه السراميك بس انا عندي اعصابي مشدوده و اتوتر فيه حبوب كويسه مهدئه ؟!
حاولي بدون الحبوب افضل عشان تتعودين

Horizon

معلومات Horizon
شكرا لكل البنات اللي شاركوا في الموضوع حبيباتي اعاني من نفس المشكله وقبل جم شهر حصلت هالموضوع وقريت اشكثر من صفحاته كان مفيد جدا!!

حاليا اتعالج وبرنامجي عبارة عن اربع خطوات:
1. ادخال الاصبع ثلاث مرات لمده 10 دقائق كل مره.
2. الموسعات 3 احجام كل حجم 3 مرات لمده 10 دقائق لكل واحد
عند المره الثالثه من كل حجم جديد نستخدم الحجم الاي بعده مباشره في الوقت نفسه يعني تكون الجلسه حوالي 20 دقيقه

بنات اللي من البحرين العلاج عند دكتوره الهام عطا الله في مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني عراد)
اعتقد هي الوحيده المتخصصه بعلاج حالات التشنج في البحرين.. ماصدقت اني وصلت لها والحمدلله كلش متفهمه وطيبة وكلامها يريح الزوجين لانها تبين لنا انها مشكله قابله للعلاج والحمدلله!!

بعدي في الحجم 1 ادعوو ليي ان شاء الله اتشافى وكل البنات اللي عندهم نفس مشكلتنا :35:

Horizon

معلومات Horizon
السلام عليكم عزيزاتي انا جديده في المنتدى وسجلت فيه عشان هالمشكله انا لي سنه ونص اعاني منها ولا قدرت اتخلص منها و ماقدر اروح للعيادة المتخصصه لهالشي لان يبغالها سفر وانا ماقدر اسافر الله يفرج همكم و يفتحها بوجهكم و يحقق امانيكم ابي حل لهالشي بالبيت ابي وحده تكلمني خاص و تعلمني انا متحطمه جججدا و تعبانه نفسيا من اللي حولي اكيد كلكم نفس وضعي الكل يقول احملي احملي كانه بيدي هالشي جد تعبت و ابي احل هالشي وصلت لحدي لاخر شي ابي احد يسمعني و يساعدني لان ماقدر اتحمل اكثر
حبيبتي لازم يكون عندي 30 مشاركة عشان الخاص اول ماترجعين حاولي تلكميني عشان نساند بعض ثنتينا جدد عالمسأله

Elwm

معلومات Elwm
حبيبتي لازم يكون عندي 30 مشاركة عشان الخاص اول ماترجعين حاولي تلكميني عشان نساند بعض ثنتينا جدد عالمسأله

حبيبتي تسلمين لي على الرد وان شاء الله اول مااخلص دورهه ابدا معاك ??

Elwm

معلومات Elwm
برضو كمان عندي مشكله ب الافخاذ يابنات بس افتح رجولي واسفه على الوصف الدقيق بس منجد لما افتحها كذا يجيني شد في منطقه الفخذ وارجع اسكر ?

Horizon

معلومات Horizon
برضو كمان عندي مشكله ب الافخاذ يابنات بس افتح رجولي واسفه على الوصف الدقيق بس منجد لما افتحها كذا يجيني شد في منطقه الفخذ وارجع اسكر ?
جربتين تراجعين دكتوره في منطقتكم عشان المشكله بشكل عام؟

Horizon

معلومات Horizon
مبرووك والله يثبته يارب ❤

معلومات صمت الشفاه
معلش ع سؤالي. انا اختكم من مصر
بس اللي اعرفه وضع اليد فى هاد المكان حرام مش ده برده تعتبر العاده السريه ممكن تفهمونيوخروج المني خارج الفرج ده عيب عنظي ولا عند زوجيبعتزر اخواتى ع كلاميبارك الله فيكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه