صعوبة اتمام الجماع لكل متزوجه عذراء (التشنج المهبلي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
السلام عليكم أشكر كل من سأل عني بغيابي والله زمان عنكم..مابعرف منين أبدأ أنا سبع سنوات أعاني ومازلت كما أنا أحاول وأحاول وأفشل..بس هالمرة قررت أرجع وماأخلص لا بالشفاء بإذن الله..مشكلتي فالموسعات ماقدرت أوصلها من تقدر تفيدني وتساعدني

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
معلش ع سؤالي. انا اختكم من مصر
بس اللي اعرفه وضع اليد فى هاد المكان حرام مش ده برده تعتبر العاده السريه ممكن تفهمونيوخروج المني خارج الفرج ده عيب عنظي ولا عند زوجيبعتزر اخواتى ع كلاميبارك الله فيكم
لاياأختي العادة السرية تكون بغاية الإستمتاع ونحن بغاة توسيع المهبل

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
السلام عليكم اخواتي ووحشني هذا التجمع ربي يكتب لكل الذي فيه اللي ما تشافوا الشفا العاجل
انا كنت اعاني من الخوف من الجماع والحمدلله تخلصت من المشكله
وانا الان بفضل الله حامل وعقبال كل محرومة يارب
ياروووحي ألف ألف مبرك ربي يثبت حملك يااااارب

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
السلام عليكم عزيزاتي انا جديده في المنتدى وسجلت فيه عشان هالمشكله انا لي سنه ونص اعاني منها ولا قدرت اتخلص منها و ماقدر اروح للعيادة المتخصصه لهالشي لان يبغالها سفر وانا ماقدر اسافر الله يفرج همكم و يفتحها بوجهكم و يحقق امانيكم ابي حل لهالشي بالبيت ابي وحده تكلمني خاص و تعلمني انا متحطمه جججدا و تعبانه نفسيا من اللي حولي اكيد كلكم نفس وضعي الكل يقول احملي احملي كانه بيدي هالشي جد تعبت و ابي احل هالشي وصلت لحدي لاخر شي ابي احد يسمعني و يساعدني لان ماقدر اتحمل اكثر
سوي الموسعات وإبدئي بأصغر حجم وتوكلي على ربك وخلي دخولك مستمر حتى نقدر نشجع بعض

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
شكرا لكل البنات اللي شاركوا في الموضوع حبيباتي اعاني من نفس المشكله وقبل جم شهر حصلت هالموضوع وقريت اشكثر من صفحاته كان مفيد جدا!!

حاليا اتعالج وبرنامجي عبارة عن اربع خطوات:
1. ادخال الاصبع ثلاث مرات لمده 10 دقائق كل مره.
2. الموسعات 3 احجام كل حجم 3 مرات لمده 10 دقائق لكل واحد
عند المره الثالثه من كل حجم جديد نستخدم الحجم الاي بعده مباشره في الوقت نفسه يعني تكون الجلسه حوالي 20 دقيقه

بنات اللي من البحرين العلاج عند دكتوره الهام عطا الله في مركز عراد الصحي (مركز بنك البحرين الوطني عراد)
اعتقد هي الوحيده المتخصصه بعلاج حالات التشنج في البحرين.. ماصدقت اني وصلت لها والحمدلله كلش متفهمه وطيبة وكلامها يريح الزوجين لانها تبين لنا انها مشكله قابله للعلاج والحمدلله!!
هلا بيكي معنا خلينا نشجع بعض وربك يفرجها
بعدي في الحجم 1 ادعوو ليي ان شاء الله اتشافى وكل البنات اللي عندهم نفس مشكلتنا :35:
هلا بيكي معنا خلينا نشجع بعض وربك يفرجها

Horizon

معلومات Horizon
بالتوفيق يارب

اني خلصت التمارين الحمدلله،
بتحسين البدايه شوي صعب اول كل دقيقه من كل حجم جديد بس بعدين 3-4 دقايق المنطقه بتتعود عالحجم ان شاء الله وبيكون سهل..

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
بالتوفيق يارباني خلصت التمارين الحمدلله،بتحسين البدايه شوي صعب اول كل دقيقه من كل حجم جديد بس بعدين 3-4 دقايق المنطقه بتتعود عالحجم ان شاء الله وبيكون سهل..
أهلا يك حبيبتي يعني جربتي الجماع؟ وكم فترة تستعملي كل موسع والله يخليك هل الشعور بالحرقة يزول بطول المدة

Horizon

معلومات Horizon
جربت مره وبعدها بيومين جربت مره ثانيه و ماقدرت بس اتوقع لازم اجرب ورا بعض بدل الانتظار عشان تتعود العضله..

حسيت بحرقه شوي في التمارين بس احس اقدر اتحملها مقارنه بالالم من الموسع نفسه.. عموما الم الموسع في كل مره يخف بعد 3-4 دقايق

بحاول هالاسبوع اسوي التمارين للثلاث احجام في نفس اليوم وبعدين الجماع وياربي هالمره يكون اوكي

شالخطه اللي تفكرين تسوينها؟

زوجة عادل

معلومات زوجة عادل
جربت مره وبعدها بيومين جربت مره ثانيه و ماقدرت بس اتوقع لازم اجرب ورا بعض بدل الانتظار عشان تتعود العضله..

حسيت بحرقه شوي في التمارين بس احس اقدر اتحملها مقارنه بالالم من الموسع نفسه.. عموما الم الموسع في كل مره يخف بعد 3-4 دقايق

بحاول هالاسبوع اسوي التمارين للثلاث احجام في نفس اليوم وبعدين الجماع وياربي هالمره يكون اوكي

شالخطه اللي تفكرين تسوينها؟
بصراحة مفهمت يعني تم الجماع أو لا..أنا مشكلتي فالموسع اللي بحجم العظو دائما أفشل فيه وأبطل..الآن أتمرن عالموسع قبل الأخير وحاسة بصعوبة مش عارفة متى أنتقل للأخير خايفة أفشل..إظافة إني أعمل وعندي طفلين مابلاقي وقت كافي

Zahrati

معلومات Zahrati
السلام عليكم اخواتي انا كمان اعاني من التشنج ورحت ل اماني شلتوت ولسى اتمرن ع موسع 4 وجتني الدوره والله يسهل دعواتكم يابنات

Zahrati

معلومات Zahrati
زوجة عادل بشرينا ان شاءالله تشافيتي

Zahrati

معلومات Zahrati
زوجة عادل بشرينا ان شاءالله تشافيتي:3:

__حلم__

معلومات __حلم__
السلام عليكم

انا جديده و ابي انضم معاكم عشان احل مشكلتي ..

الله يفرج لنا

__حلم__

معلومات __حلم__
السلام عليكم عزيزاتي انا جديده في المنتدى وسجلت فيه عشان هالمشكله انا لي سنه ونص اعاني منها ولا قدرت اتخلص منها و ماقدر اروح للعيادة المتخصصه لهالشي لان يبغالها سفر وانا ماقدر اسافر الله يفرج همكم و يفتحها بوجهكم و يحقق امانيكم ابي حل لهالشي بالبيت ابي وحده تكلمني خاص و تعلمني انا متحطمه جججدا و تعبانه نفسيا من اللي حولي اكيد كلكم نفس وضعي الكل يقول احملي احملي كانه بيدي هالشي جد تعبت و ابي احل هالشي وصلت لحدي لاخر شي ابي احد يسمعني و يساعدني لان ماقدر اتحمل اكثر

تفرج بإذن الله
لكل داء دواء

Zahrati

معلومات Zahrati
اهلين حلم ان شاءالله تتعافي قريب وكل بنت عندها تشنج تتعافى يارب

Zahrati

معلومات Zahrati
وصدقوني يابنات علاج التشنج هوا التمارين عشان التمارين يكسر الخوف اللي فيكي ويتعود المهبل على وجود شيء جواته

Zahrati

معلومات Zahrati
ماقلتي حلم كم لكي متزوجه وبديتي تمارين او لا ، ، ، وش قررتي تتعالجي في البيت ولا عند دكتوره.. انا صراحة كان عندي كمية خوف ورعب واخر شيء قررت اروح للدكتوره اماني شلتوت في جده والحمدلله انكسر الخوف اللي فيني وعلمتني على التمارين والحين لك الحمدلله يارب تقريبا تشافيت ..واي سؤال او مساعده انا حاضره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه