شوفوا وش سويت مع زوجي ....

shaden333

معلومات shaden333
الله يكتب لك الي فيه الخير

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
وهذا اللي فكرت فيه بعد ماقلتله هو مفكر ان عاادي يكلمني متى مابغى .. بحكم اني زوجها ..
لاااا يابابا توني ماصرت زوجتك رسمي طالما اني ببيت اهلي شوري شور ابوي واخواني لاجيت عندك صرت زوجتك صح :showoff:
يعطيك العافيه يانبع على ردك ..

و الله يا بنيـــه انج بنت أجاويــــد .. هذا الكلام السنع و الله لو كل بنيه فكرت مثل ما تفكرين كان الدنيــــا بخيــــر و ما ظلم ريال حرمه

الله يتمم بالبركه كل شي و هو الريال شكله متعلق فيك و ان شاء الله يشد حيله و يهتم و الا بعدها اتبعي بالي يسويه ابوج

:msn-wink::msn-wink:

الله يوفقك و يرعاك و يسدد خطاك

روعة روح

معلومات روعة روح
ونصيحه مني لاتدخلين الا على بيت مكمل
لاانك اذا دخلتيه ناقص عمره ماراح يكمل

نور الزين

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات نور الزين
الاحسن دخلي الرجاجيل لان
السوالف مايصلح لها الا الرجاجيل
لان بسنعونه لك
لان اذا ما دخلي الرجاجيل بتطاول عليك اكثر واكثر
قبل وبعد الزواج
اكثر
ثانيا حتى يحس عندك سند و حمران العيون

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
اممممممموااااه عليج ياعجايب صج عجايب خليج عجيبه دووم عشان الكل يحط لج قدر والله يخلي لج ابوج

ماشاءالله عليه والرياال ما يفهمه الا رياال مثله وابووج ادرى فيه وانتي عليج بالدعاء والاستخاره

والله يكتب لج اللي فيه خير وصالح ويعطيج على نيتج الحلوه وطمنينا عليج قوليلنا شصار معاج:msn-wink:​

*الجوهرة*

معلومات *الجوهرة*
ما شاء الله
باين عليك انك انسانة واعية وفاهمة , بعكس بنات هاليومين اللي طايرين في العريس ما يشوفون العيوب الا بعد الزواج
صديقني احس فيه انه فهم شخصيتك 0
اصبري اذا شفتي خطوة ايجابية فهذا خير وبركة واذا شفتي العكس الحمدلله انه عرفتيه قبل الزواج

امار

معلومات امار
كلام اهلج عين العقل ولاتحاولين ان تكلمينه الا صار جدي بموضوع
الزواج وزهب الشقة وخلص امو الزواج وليش ماتقولين لاامج تكلم
ابوج يكلم اهل زوجج ويسالهم عن ترتيبات العرس ويقولهم بنات الناس
مو لعبة تاتزهبون بيت البنت وياخذ مرته او يطلعون مثل مادخلو لان
اذا حطيتيهم تحت الامر الواقع ممكن يعجلون بالعرس اذا كانو صاجين
بس اذا على باله انه يتسلى احسلج تفكين الملجه وانشالله ربي عوضج احسن
منة اختي احنا عندنا مايشوفون بعض الا بالكوشه ويتعرفون واسمحيلي بس انتي قايلة انه ياخذ منج اخبارج واهو مايعلمج عنه شي جذي انتي حسستيه انج سهاله يختبرج
ويدردش ويكون غامض معاج لا تكررين الموضوع لا ترخصين نفسج لاحد لان اهلج عزوج عزي نفسج على فكرة انا يوم ملجت كنت بثانية ثانوي وجدامي ثلاث سنتين على ماخلص الثانوي وامي شرطت على اختها ان مافي عرس الا بعد التخرج وانا اشوفه
بيت العايله بس كنت اروح حق اغرفة فاضيه بالبيت واقعد لين مايطلع الي ان صار
العرس بعد ثلاث سنين والحمدلله لين يومج هذا ماشره علي باي شي بس حبيبتي انسيه والتفتي لمستقبلج وحياتج وربي يوفقج:icon26:

الاماكن111

معلومات الاماكن111
سلااااااام عليكم
تبيين رايي ما بعد الشهريين شي

اسمعي كلام اهلك
ووالمفروض ابوك يتصل عليه ويتفاهم معاه عن سبب التاخير وعلى ايش نااوي
اما تسكتون كذا ما يصير ونتي اصحي تضعفيين وتكلميينه حتى لو هو دق عليك خليك ثقيله وبيجييك ركض
الله يكتب الي فيه الخير

rrs

معلومات rrs
عين الصح

خلش على شور ابوك واخوانك واذا شاريك بخلص الموضوع

واذا ما اتصل ولارد خبر اتكوني طلعت بعزتك وكرامتك

ابوك واخوانك اخبر منك والرجل يفهم لرجل
+++++++++++++++++++++++
%100%

رماني

معلومات رماني
حبيبتي الله يوفقج دنيا واخره يا رب،
اللي سويتيه هو عين الصواب

معلومات ѕωєєт ℓσνє
مع اني ما أايد ان الوحده ماتشوف خطيبها ولاتقعد معاه ولاتكلمه ،،، بالعكس لازم تعرف شخصيته واسلوبه واخلاقه وتعرف شلون يفكر ،،، ومو مشلكه اذا انفصلت اثناء الخطوبه ،، احسن من انها تتطلق ووراها عيال ،،، هالموضوع يختلف من بيئه لبيئه ومن مجتمع لمجتمع ومن ثقافه لثقافه ،،،
بالنسبه لموضوع خطيبج فعلاً انا أأيدج بالي سويتيه ،، بس المفروض ماتسكتون عنه وخلاص ،،، وماراح تكونين ميته عالعرس ولا شي بالعكس هذا حقج البيت وسوالف العرس ،،، حتى لو هو مو من قرايبكم ،، ليش اهلج مااسالوا عنه ؟؟ ماعنده اهل تتكلمون معاهم في المواضيع ؟؟؟ .... مادري الي اعرفه اهل الزوج يشوفون راي البنت في البيت واشياء العرس والي تحتاجه وعاد البنت تختار وتقرر والعريس يطبق ،،، خلاص هذا حقها الشرعي ،، اهم شي تتوصلون لنتيجه ترضيكم واهم شي تكون في صالحكم ونصيحه مني حاولي تعرفين عنه كل شي ،،،
موفقه يالغلا وان شاء الله تتسعل امورج ونشوفج عروسه واهم شي سعيده ومستانسه آآمين

عجايب

معلومات عجايب
يابعد عمري يابناااااااااااااااااااااات ياجعلكم موفقات ياللي رديتوا علي في كل أموركم وجعل أموركم كلها ميسره .. وكل اللي تتمنونه تشوفونه قدامكم وينصركم على من عاداكم اللهم آآآآآميييييييين ..
قويتوني والله انكم عطيتوني الشجاعه مرآآت اضعف لأني اشتاق له بس ماسكه نفسي وكلامكم شجعني شجعني كثيييييييييير ......

هو يابنات صحيح انا كلمته أكثر من شهرين خلااااص عرفت عنه كل شي ... واللي قال ليش ماسألتوا عنه قبل الملكه .. والله يابنات سألنا عنه عدددددل والكل يمدح فيه الحمدلله ..

هو مافيه شي الحمدلله الرجال يبي العرس ... بس مشكلته مايفتح لي طااري عررس ابد هذا اللي قهرني منه
وغير كذا شكله ممآآطل بالعرس ولا يفتح لي طاري شقه ...
وأمي كلمته يابنات قالتله متى العرس ؟؟
قالها عندنا ترتيبات واشغال متى ماخلصناها حددنا العرس ...... طيب اذا حددت العرس ياولد الناس تعال كلمني على كيفك :harhar1:
........................................................

اللي باستني مشكوووووووووووره :in_love::shiny:وربي تشجعت أكثر ههههههههههه

ياجعلني ما انحرم من ردودكم ... وربي ان ردودكم تعطيني الشجاعه .. جعل ربي يحفظكم جميييع

معلومات بحر الحزن...
خلي الموضوع بيد رجال أحسن لك وله
وإذا اتصل كلميه ووضحي له أنك للحين في عصمت أبوك وإلا يقوله سمعن وطاااعه ولا تستسلمين لعواطفك..انتبهي

الله يكتب لك الخير ويبعد عنك الشر....

vip-mshora

معلومات vip-mshora
انابصراحه اشوف اللي سويتيه غلط لأنك ماوضحتي له انك تبينه يحدد موعد العرس ارجعي كلميه وقولي له ابوي يقول لااااااااااااااااااااااااااازم تحدد موعد العرس بعدين لو يبي يتسلى زي ماقلتي كان طلب منك تقابليه اتمنى لك التوفيق ونسمع خبر زواجك قريب إن شاء الله

* ليلى *

معلومات * ليلى *
اختي خليج على ومقفج و لا تتنازلين
ليش ما يبغج تتكلمين في امور تخصج
الشقه من حقج و انتي اللى تختارينها
و تأثثينها بعد. الله يهديه لج انشاء الله

جروح الروح

معلومات جروح الروح
الله يوفقج
وانا قعدت سنتين مالجه ولاكلمته ولامره وماشفته الا ليله العرس عادي مولازم يكلم خليه يحدد اول احسن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه