مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمالي شرقي .. جنني

نار الهوى

معليش قوليه شكرررا محتاجه مثل هذا الحكي هل اعتذررر ..!؟ ولا خلاص انا احس اني حياتي وقفت هنا خلاص
ليش لتحسي انو حياتك خلاص وقفك

يا حبيبتي الحياة مستمرة فيه وبلاه عيشي حياتك وخليه هو ونزواته وبالأخير سدئيني رح يرجعلك

انتي بس انشغلي بحالك وبطلي تفكري فيه ورح ينجذب إلك تلقائيا لانو رح ينقهر لما يشوفك ولا على بالك وعايشة حياتك فيه وبدونه

نارمين

ليش لتحسي انو حياتك خلاص وقفك

يا حبيبتي الحياة مستمرة فيه وبلاه عيشي حياتك وخليه هو ونزواته وبالأخير سدئيني رح يرجعلك

انتي بس انشغلي بحالك وبطلي تفكري فيه ورح ينجذب إلك تلقائيا لانو رح ينقهر لما يشوفك ولا على بالك وعايشة حياتك فيه وبدونه
اكيد تستمر بلاياه ?? بس قصدي هنا الحياة وقفت معه خلاص ?

موقفك ممتاز الله يكملك بعقلك ويهديلك زوجك ...بس عجبتنى ادا بغيت حقي الشرعي ناديته ههههه انا صارلي 3 شهور لازم ايام التبويض يزعل وتجيله الحاله هههههه ولااقدر اناديه زيك اقوله تعال عطيني حقي الشرعي علشان ابي احمل هههههه

نارمين

موقفك ممتاز الله يكملك بعقلك ويهديلك زوجك ...بس عجبتنى ادا بغيت حقي الشرعي ناديته ههههه انا صارلي 3 شهور لازم ايام التبويض يزعل وتجيله الحاله هههههه ولااقدر اناديه زيك اقوله تعال عطيني حقي الشرعي علشان ابي احمل هههههه
آمين وياك يارب الله يرزقك الذريه الصالحه ياكريم عادي ارسليله رساله قولي ابي حقي الشرعي مافيها شي زوجك حلالك

أعلى