شمالي شرقي .. جنني

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
3K

نارمين

معلومات نارمين
شمالي شرقي .. جنني
السلام عليكم
كيفكم حبيباتي ان شاءالله بخير
ابي منكم ارشاد ونصح انا زوجي خذ جوالي يصلحه وكان قبلها زعلان
المهم لما خذ الجوال شكله فتش جوالي لانه كل شوي يرمي علي كلمه رحت حاكيته قلت انت مفتش جوالي قال لا انكر طبعاً لكن كلامه واضح انه فتش
لانه شكله شاف محادثتي انا وصديقتي قايله فيها اني طالت نفسي ومره معد اتحمل زعله ? وقلت بعد عن اهله اني بديت اكرهم بسبب معد ابي اروحلهم غير اني تكلمت عن خياناته وهو مايعرف اني اعرف عن خياناته شي اليوم ناقشته وقالي خلاص انا كرهتك واحس مافي توافق بس مو راضي يعترف انه كرهني بسبب الكلام الي قراه بس انا احس منه لانه حضرني من الواتس والسناب ?? بنات وقالتله اذا كنت شفت كلام ترا مو من قلبي وحنا كذا يالحريم اذا زعلنا حلنا بيت اهلنا اعرف اني غلط بس هذي صديقتي هي الي احكيلها اسراري وماعندي غيرها وانا مب من النوع الي احكي .. بس سبحان الله
مقدر ومكتوب الحين كيف اتصرف هو يقول انتي ماتبيني وانا عندي عزت نفس من هذي الناحيه ومدامك ماتبيني خلاص خليك كذا انا انام لحالي وانتي لحالك لين نفترق ?? انا محبطه ومو عارفه اتصرف ومدري عقب الي قلتله خلاص اسفهه ولا ارجع ارسله ولا وش اسوي !؟ ?

نار الهوى

معلومات نار الهوى
والله يا حبيبتي ما بعرف من وين بدّي بلش حكي
اول شي ما كان لازم تحكي لرفيقتك عن خياناتو مهما كانت قريبة منك وتاني شي انتي ليش ساكتة ع خياناتو ومو عاملة شي وتالت شي ليش تعطينو الموبايل وفيه اسرارك
ع كلن اللي صار صار ومافينا نغيرو

حكي اسرار الزوجية بالنسبة للشمالي هو جريييييمة يقعدك عند اهلك بسببا بس تعرفي شو اللي خلاه ما بيطردك؟

هو الأسرار نفسا يعني انتي بتعرفي عنو شي كتير كبير لو كنتي حاكية لرفيقتك عن مشكلة عادية بينكم سدئيني كنتي هلأ عند اهلك بس ما بعتك لانو خجلان من حالو لانك بتعرفي بخيانتو إلك وما بيقدر يبعتك ويقول لأهلك (تنشر اسرارنا)لانو بيخاف انك رح تحكي شو هي هالاسرار

وموقفه منك انا بعتبرو (ضعيف)بالنسبة للشمالي واللي يخليه ضعيف هو خجلو من نفسو لانك طلعتي كاشفة حقيقتو وساكتة

ع كلن حبيبتي المطلوب منك انك تتجاهليه وتلتزمي الصمممممت وما تسألي عنو نهائيا وازا نام جنبك خدي حقك الشرعي واستمتعي فيه وبعدا نامي ولا تحكي معو خلي علاقتك معو رسمية عندي كتييييير حكي بس طولت عليكي هههههههه

طبعا لاني مريت بنفس الامر..

نار الهوى

معلومات نار الهوى

حبيبتي هاد رابط قصتي ان شاء الله تستفيدي منو

انا جوزي شرقي شمالي لكن قريبين من بعض هو وجوزك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=395423

نارمين

معلومات نارمين
اول شي ما كان لازم تحكي لرفيقتك عن خياناتو مهما كانت قريبة منك وتاني شي انتي ليش ساكتة ع خياناتو ومو عاملة شي وتالت شي ليش تعطينو الموبايل وفيه اسرارك

حكي اسرار الزوجية بالنسبة للشمالي هو جريييييمة يقعدك عند اهلك بسببا بس تعرفي شو اللي خلاه ما بيطردك؟

هو الأسرار نفسا يعني انتي بتعرفي عنو شي كتير كبير لو كنتي حاكية لرفيقتك عن مشكلة عادية بينكم سدئيني كنتي هلأ عند اهلك بس ما بعتك لانو خجلان من حالو لانك بتعرفي بخيانتو إلك وما بيقدر يبعتك ويقول لأهلك (تنشر اسرارنا)لانو بيخاف انك رح تحكي شو هي هالاسرار

وموقفه منك انا بعتبرو (ضعيف)بالنسبة للشمالي واللي يخليه ضعيف هو خجلو من نفسو لانك طلعتي كاشفة حقيقتو وساكتة

ع كلن حبيبتي المطلوب منك انك تتجاهليه وتلتزمي الصمممممت وما تسألي عنو نهائيا وازا نام جنبك خدي حقك الشرعي واستمتعي فيه وبعدا نامي ولا تحكي معو خلي علاقتك معو رسمية عندي كتييييير حكي بس طولت عليكي هههههههه

معليش قوليه شكرررا محتاجه مثل هذا الحكي هل اعتذررر ..!؟ ولا خلاص انا احس اني حياتي وقفت هنا خلاص

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
معليش قوليه شكرررا محتاجه مثل هذا الحكي هل اعتذررر ..!؟ ولا خلاص انا احس اني حياتي وقفت هنا خلاص
اقلبي الطاولة عليه بدل ما يلومك يسال نفسه هو شو عامل يعني انت خرجت اسرار و هو خاين من يعتذر من الثاني
خليك قوية وواجهيه

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي نارمين
اعملي مثل ماحكت لك الاخت نار الهوى لانها بتحكي عن تجربه ناجحه بإذن الله
الان من ناحية الاعتذار اعتذري مره وحده وبس وانشغلي بنفسك عنه
ومثل ماحكت الاخت نار الهوى
اجعلي حياتك كلها غموض واجعلي الصمت رفيقك
ولانه شرقي فهو غامض جدا ومايحب احد يعرف باسراره وانتي عملتي الشي اللي بيبغضه
وهو الان ماخذ موقف منك
ورح تلاقي صعوبه في اقناعه بانك بطلتي تفشي اسراره
والشمالي الشرقي انسان وفي ومخلص والخيانه مو من طبعه الا اذا كان فاقد شي منك وماعدتي تجذبيه..
فراجعي نفسك وشوفي انتي مقصره في شو معه..
واعرفي شو نمطك..
والمنتدى كله مواضيع تتحدث عن الشمالي الشرقي اقرأي واستفيدي..

نارمين

معلومات نارمين
اقلبي الطاولة عليه بدل ما يلومك يسال نفسه هو شو عامل يعني انت خرجت اسرار و هو خاين من يعتذر من الثاني
خليك قوية وواجهيه
ماودي اعترف اني اعرف ? مع ان متأكده انه قرا الكلام

نارمين

معلومات نارمين
اختي نارمين
اعملي مثل ماحكت لك الاخت نار الهوى لانها بتحكي عن تجربه ناجحه بإذن الله
الان من ناحية الاعتذار اعتذري مره وحده وبس وانشغلي بنفسك عنه
ومثل ماحكت الاخت نار الهوى
اجعلي حياتك كلها غموض واجعلي الصمت رفيقك
ولانه شرقي فهو غامض جدا ومايحب احد يعرف باسراره وانتي عملتي الشي اللي بيبغضه
وهو الان ماخذ موقف منك
ورح تلاقي صعوبه في اقناعه بانك بطلتي تفشي اسراره
والشمالي الشرقي انسان وفي ومخلص والخيانه مو من طبعه الا اذا كان فاقد شي منك وماعدتي تجذبيه..
فراجعي نفسك وشوفي انتي مقصره في شو معه..
واعرفي شو نمطك..
والمنتدى كله مواضيع تتحدث عن الشمالي الشرقي اقرأي واستفيدي..
ان شاءالله ♥

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ماودي اعترف اني اعرف ? مع ان متأكده انه قرا الكلام
خلاص لا تواجهيه و تصرفي على اساس ما غلطتي في شيئ و طنشيه بيرضى من نفسه
صلحي اخطائك وقومي بواجباتك و حافظي على هدوئك
و لا تنسي الدعاء

نارمين

معلومات نارمين
خلاص لا تواجهيه و تصرفي على اساس ما غلطتي في شيئ و طنشيه بيرضى من نفسه
صلحي اخطائك وقومي بواجباتك و حافظي على هدوئك
و لا تنسي الدعاء
ان شاءالله الله يصبرني

معلومات دلوعة لعيونك

اختي مافهمت كيف تاخد حقها الشرعي وهو ما يكلمها  لأن زوجي نفس النمط شرقي شمالي

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
لو مكانك اقلب الطاولة عليه،،
زين الي ساكته على خياناته ويحمد ربه انك ما فضحتيه عند الاهل وتحتاجي تفضفضي لانك بني ادميه مو جماد لك مشاعر وتحتاجي تفضفضي لشخص تثقي فيه،،
لو ناقشك لاتسكتي ابدا لاترفعي صوتك بس تكلمي بثقة ولا تخافي لو شافك ضعيفه راح يستقوي عليك..

لا تعتذري ولا تفاتحية بالموضوع تعاملي معاه عادي وبرسمية اذا كلمك اهلا وسهلا ما كلمك عيشي حياتك وطنشية بس نصيحه لا تبيني له ضعفك،،

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
زين الي ساكته على خياناته ويحمد ربه انك ما فضحتيه عند الاهل وتحتاجي تفضفضي لانك بني ادميه مو جماد لك مشاعر وتحتاجي تفضفضي لشخص تثقي فيه،،
لو ناقشك لاتسكتي ابدا لاترفعي صوتك بس تكلمي بثقة ولا تخافي لو شافك ضعيفه راح يستقوي عليك..

لا تعتذري ولا تفاتحية بالموضوع تعاملي معاه عادي وبرسمية اذا كلمك اهلا وسهلا ما كلمك عيشي حياتك وطنشية بس نصيحه لا تبيني له ضعفك،،
انا مع هذا الرد يعني الخيانة تغتفر و الفضفضة لا صح الوحدة لازم تحافظ على اسرار بيتها و غلطتي بس غلطك مو كبير بالنسبة لغلطو

نارمين

معلومات نارمين

هذا الي صار سكرت الموضوع وصرت اعامله برسميه قلتله عيبقدام الناس تشوف جوالك لان مره اخته مسكت الجوال وشافت محادثه مع وحده هي صح معه بالشغل بس ليش سوالف السناب ..؟!
وقلتله هذيصديقتي وما اسولف الامعها ولا كان الحين انا مجنونه من قهري منك
:( والحمد الله الحين صامت بس أتكلم في المهم
وسافهته واذا بغيت حقي الشرعي ناديته ...
وخلص الموضوع

معلومات أم عمر العمانية
هذا الي صار سكرت الموضوع وصرت اعامله برسميه قلتله عيبقدام الناس تشوف جوالك لان مره اخته مسكت الجوال وشافت محادثه مع وحده هي صح معه بالشغل بس ليش سوالف السناب ..؟!
وقلتله هذيصديقتي وما اسولف الامعها ولا كان الحين انا مجنونه من قهري منك
:( والحمد الله الحين صامت بس أتكلم في المهم
وسافهته واذا بغيت حقي الشرعي ناديته ...
وخلص الموضوع
حبيتها هذه إذا بغيت حقي الشرعي ناديته خخخخخخخخخخ
يستاهلوا كذا علشان ما يحس إن الجنس علشانه هو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه