شكله يبيني باردة والله أعلم!!

معلومات هوت شوكوليت
شوفى يالغاليه الجنس يعتمد على الخيال الجنسى بالنسبه ثمانين بالميئة يعنى اثيرى نفسك بالنفسك خوذى جوى تخيلى نفسك احلى وحدة وخليك جريئه معاة وانسى كل شىء بس خليك مركزة بالعلاقه زين المفروض لو صارت كل الضروف تمام بساعة الاربع بالتحصلين عللى المتعه والنشوة وبعدين دلى زوجك على المناطق الى تثيرك لاتستحين وبعدين فيه سؤال انتى كنتى تمارسين العادة السريه من قبل تراها تاءثر على المتعة بين الرجل والمراءة هذا لة علاج ردى على ياقمر ونشالله مع الحوار ناصل لشىء يسعدك ويريحك ياقلبى
ايش هو علاج العاده السريه ؟؟

عفوا لصاحبة الموضوع

مايا2

معلومات مايا2
اختى هوت شوكلت انتى متزوجه وتمارسينها والاكنتى قبل الزواج تمارسينها والحين ماتستمتعين ردى على وبعدين اقرى عن اضرارها وش ممكن تقتل فى المراعة من الذة الطبيعية مع زوجها يعنى ماتحس بالذة الا اذا اثارت نفسها بنفسها ردى لى ياقمر

معلومات مياده الحسن
اختى هوت شوكلت انتى متزوجه وتمارسينها والاكنتى قبل الزواج تمارسينها والحين ماتستمتعين ردى على وبعدين اقرى عن اضرارها وش ممكن تقتل فى المراعة من الذة الطبيعية مع زوجها يعنى ماتحس بالذة الا اذا اثارت نفسها بنفسها ردى لى ياقمر

حبيتي مايا كيف يمكننا التخلص من العاده السريه أنا متزوجه..

om.saarah

معلومات om.saarah
اختي الملكه ليش ماتجربين تصارحين زوجج خصوصا انج تقولين دايما يقولج انج بارده

حاولي تقولين له طول شوي في المداعبه وبيعجبك الي بعدها حاولي توصلين له انه لو طول في المداعبه

انه هو بيستانس وياج اكثر ولا يكون اناني انتي وقت الجماع كل ماحسيتيه بيولج لهيه قولي له لا ابي بوس بعد

ولا اي شي تحسينه يثيرج لازم تعلمينه ترى اكثر الرجال يعتقدون ان المرا ماتحتاج لمقدمات واجد

انتي صارحيه وشوفي وش يصير

الملكـــة

معلومات الملكـــة
اختي الملكه ليش ماتجربين تصارحين زوجج خصوصا انج تقولين دايما يقولج انج بارده

حاولي تقولين له طول شوي في المداعبه وبيعجبك الي بعدها حاولي توصلين له انه لو طول في المداعبه

انه هو بيستانس وياج اكثر ولا يكون اناني انتي وقت الجماع كل ماحسيتيه بيولج لهيه قولي له لا ابي بوس بعد

ولا اي شي تحسينه يثيرج لازم تعلمينه ترى اكثر الرجال يعتقدون ان المرا ماتحتاج لمقدمات واجد

انتي صارحيه وشوفي وش يصير
زوجي ترى دكتور في الجنس

ما يبغاله أحد يعلمه ويشرح له

كم مرة ألمح له ويفهم

يومين ثلاثة ويرجع زي أول

الحمد لله على كل حال

عطر ياسمين

معلومات عطر ياسمين
السلام عليكم
الرعشة تجي للمرأة أكثر من مرة أو مرة وحده
لازم الرجال يداعب زوجته فترة عشان توصل الزوجة إلى هذي المرحلة يعني فترة شوي طويلة

تولي تولي

معلومات تولي تولي
حياتي الله يسعدك انشالله انتي اللي ذبح الخجل اتركي الخجل ع جنب وانبسطي وانتي اطلبي عادي لاتخجلي ياقلبي لان اذاشافك كذاولله مايقصروانتي جربي ماراح تخسري شي وشوفي النتيجة كيف الله يوفقك

روح حمودي

معلومات روح حمودي
الملكه

من ردودك احس انك فعلا باااارده هع

طيب سخني بطريقتك ..!! >> انتي اكيد بينك وبين نفسك تعرفين شو هي

وان شاءالله تتغيرين للأسخن ^^"

اذا في داخلك قناعة للتغيير لاجلك ولاجل زوجك .. فابدئي التغيير

وموفقه ان شاءالله

ربي يحفظج

love4life

معلومات love4life
أنا مب متزوجه (على وشك خخخ) بس انتي قلتيها بنفسك

كم مرة ألمح له ويفهم

يومين ثلاثة ويرجع زي أول
انزين ارجعي وذكريه (كل يوم حتى لو هو جا وداعبك من نفسه) بعد ذكريه ويوم بيوم ومرة عن مرة بتصير طبع ومب تطبع .. وبينزلين موضوع اتقولين (أحمدك يا رب ) خخخخ

الله ينولج اللي في بالج يا قلبي

Um ghaayah

معلومات Um ghaayah
يا اختي يمكن كلام زوجج صحيح...
الريال ما بيقول برود لولا إنه شايف شي عليج.. أو بالأحرى مب شايف شي ... :smoke1:

يمكن زوجج شمالي ويبغيج تبادرين إنتي... يعني حتى لو ما تبغين قولي تعال...

يمكن يبغيج تتلحلحين وتتحركين وتبهدليه.. وتهزيله السرير... وترقصي ههههههههههه

يمكن يبغيج تتكلمين وتتأوهين... يمكن إنتي تحسي بس ما تبيني... ترى استجابتج تساعد على طول الفترة..

يا اختي تدلعي.. وتمنعي.. ولما يبتدى الجد اهربي بدلع.. وقولي الحقني...

غيري الأماكن.. مش لازم السرير... غيري.. جربي وضعيات.. وأماكن مختلفة من الغرفة ومن البيت..

وبعدين حتى لما تخلصوا والريال انهد حيله وتعب ويبغي ينام قوليله بعد ابغي ولو فيه خير يقول برود هههههههه

وبعدين فكري في الموضوع من ناحية ثانية.. يعني فكري كيف إنتي ترتاحي وتستمتعي مش هوه بس...
المنتدى مليان أفكار.. بس اقعديلك ساعة عليه وراح تكوني كلك أفكار :in_love:

أنا مب متزوجه (على وشك خخخ) بس انتي قلتيها بنفسك
انزين ارجعي وذكريه (كل يوم حتى لو هو جا وداعبك من نفسه) بعد ذكريه ويوم بيوم ومرة عن مرة بتصير طبع ومب تطبع .. وبينزلين موضوع اتقولين (أحمدك يا رب ) خخخخ
لا يا حلوة.. مش حلوة تذكرينه كل يوم كأنك تعطينه تعليمات.. الريال يحس إنه خايب وما ينفع هالأسلوب.. بس التلميح والآغراء... تراها حرب نفسية.. والله يعينا...

التعديل الأخير:

الملكـــة

معلومات الملكـــة
تولي تولي
فعلا الخجل له دور

الملكه

من ردودك احس انك فعلا باااارده هع
:sad_1: وأنا ايش أقول من الصبح

love4life
يعكر مزلجي لما أشفه مطنش
عاد يعني منزين الإنفعال والرغبة إللي تتملكني وقتها:sly:

um ghaayah
أفكارك خطيييييرة

مشكوووووورات يا خواتي

love4life

معلومات love4life
اهاااااا .. ومنكم نستفيد أختي (um ghaayah) تسلمين الغالية عالتوضيح

هيوووف

معلومات هيوووف
طيب ياحبيبتي انت كنتي من قبل تمارسين العاده السريه
ردي عشان اقدر افيدك

خجل.....

معلومات خجل.....
شوفي حبيبتي دام إنه يفهمك أحيان ويستجيب للمداعبة وقتها انتي تحسي بالبرود ؟؟أكيد لا ..لأنه أعطاك وقتك ....عندي فكرة سويتها جابت نتيجة ..
لما قال تعالي قلت أبيك ترجع تلبس الجنز ..هو أستغرب ..قلت تزين لي مثل ما اتزين لك ...والله لبس الجنز عاد أنا ما كان هامتني الكشخة هامتني نفسي المسكينه ...ما أحب ألقي أوامر ...المهم الجنز كان ماسكة لين داعبني وقربنا سوا ..
عارفة لما يكون بدون ملابس الواحد يستعجل ..أتمنى ما تحسسيه ببرودك وإذا قال لك باردة خليك شجاعة وقولي الدور دور الرجال هو اللي يخلي زوجته باردة أو يجننها ..وكمان أطلبيه لين يحس العكس ومثل ما قالت الأخت تحركي وبيني إستمتاعك حتى لو تمثيل في البداية بعدين يصير صدق ...
وربي يوفقك .......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه